أفلاممواقع

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

إذا كنت تبحث عن فيلم لا تتذكر اسمه وتتذكر بعض أحداثه أو تتذكر اسم البطل وبعض الشخصيات في الفيلم، فستتمكن من العثور على الفيلم الخاص بك بسهولة.

بفضل أفضل مواقع معرفة اسم الفيلم من احداثه التي تقدم هذه الخدمة وبشكل مجاني تمامًا ابحث عن فيلم أو مسلسل، لن تجد صعوبة في إيجاد اي فلم بعد اليوم.

في هذا المقال ستتعرف على أكثر من طريقة للإجابة على سؤال، كيفية معرفة اسم الفيلم من احداثه ؟ أو معرفة اسم الفيلم من أحداثه.

كيفية معرفة اسم الفيلم من احداثه للهاتف ؟

يمكنك أن تعرف اسم الفلم من خلال مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة والتي يمكن القيام بها مجانا وفي ثواني فقط، كل ما تحتاج إليه هو تذكر أي شيء من الفلم سواء بعض أحداثه أو أحد ممثلين أو المخرج أو اي معلومة أخرى.

كما يمكنك أيضا أن تعرف اسم الفلم من خلال الصور فقط عن طريق إدخال صورة للقطة من الفلم وستجد اسمه وجميع المعلومات عنه، هذا ما سنقدمه في الخيارات التالية:

الخيار 1: موقع  What Is My Movie

تعرف على اسم الفيلم من أحداثه من خلال أشهر المواقع والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حتى يتمكنوا من معرفة اسم الفيلم من أحداثه في بضع خطوات فقط.

عملية استخدام الموقع بسيطة وليست معقدة وفقط بخطوات بسيطة ستتمكن من إيجاد الفيلم الذي تبحث عنه ، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

1- أولاً ، انتقل إلى موقع What Is My Movie من خلال النقر على الرابط التالي :

2-: في واجهة الموقع الرئيسية ستجد المربع الموضح في الصورة التالية ، اكتب أي الأحداث التي تتذكرها من الفيلم ، ولكن باللغة الإنجليزية بالطبع.

3- من ثم بعد الانتهاء من شرح أحداث الفيلم، اضغط على زر البحث، ويمكنك أيضًا استخدام زر الميكروفون لإدخال كلمات البحث بصوتك.

4- عند النقر فوق بحث ، سيبحث الموقع عن جميع النتائج التي تطابق الكلمات التي تم البحث عنها ، وفي الصفحة التالية، ستجد جميع الأفلام التي تطابق الكلمات التي بحثت عنها.

بهذه الطريقة البسيطة ستكون قد تمكنت من معرفة اسم الفيلم من احداثه للهاتف، ويمكنك البحث عن فيلمك في هذه النتائج ، وكلما اقتربت كلمات البحث من أحداث الفيلم، زادت دقة النتائج.

بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على معرفة اسم الفيلم بسهولة من أحداثه وفي أي وقت مجاناً.

اقرأ أيضا:
كيف تعرف اسم فيلم نسيت اسمه

الخيار 2 : موقع IMDb

الموقع التالي في هذه القائمة هو موقع IMDb الشهير، والذي يعتبر بمثابة موسوعة أفلام ضخمة تضم ملايين المعلومات والبيانات المتعلقة بجميع الأفلام والممثلين والمخرجين وشركات الإنتاج وغيرها.

إنه مكان جيد للبحث عن أفلام لا تتذكرها ، نظرًا لقدرته على إيجاد نتائج تفيدك باسم بطل الفيلم أو مخرجه أو شركة إنتاجه.

طريقة استخدام الموقع بسيطة جدًا ، وسنشارك معك ذلك في خطوات بسيطة تتمثل في :

1- أولاً ، قم بزيارة موقع IMDb من خلال الرابط التالي :

2- في الواجهة الرئيسية للموقع وبجوار حقل البحث في أعلى الصفحة، ستجد خيار الكل، عند النقر فوقه ، ستجد قائمة بخيارات البحث.

من ثم يمكنك البحث عن برنامج تلفزيوني أو عنوان فيلم أو البحث عن كلمات مثل اسم ممثل أو مخرج أو شركة إنتاج.

3- عند البحث عن اسم ممثل، سيعرض لك الموقع جميع الأفلام التي ظهر فيها الممثل.

أيضًا إذا كنت تبحث عن اسم مدير أو شركة إنتاج ، ومن ثم مباشرة سيوفر لك الموقع كل الأفلام الأعمال المرتبطة بهذا الاسم الذي بحثت عنه.

بهذه الطريقة البسيطة جدا ستكون قد تمكنت من معرفة اسم الفيلم من احداثه للهاتف فقط من خلال موقع IMDb الرائع هذا ، ويمكنك تطبيق نفس الخطوات في كل مرة ترغب في معرفة فيلم معين تريد مشاهدته.

الخيار 3 : موقع FilmFind

يقدم لك FilmFind خدمة مزدوجة للعثور بسرعة على الفيلم الذي تريد فقط من أحداثه، لأنه يساعدك بكل الطرق في عملية البحث.

من ناحية، يبحث الموقع عن الفيلم، ومن ناحية أخرى، يسمح لمستخدمي الموقع بتقديم خدمة لمساعدة الآخرين في التعرف على أفلامهم ، من خلال طرح سؤالك على الصفحة.ومن ثم تتوصل بالإجابة من أي شخص يعرف الفيلم الذي تبحث عنه.

لاستخدام الموقع فالطريقة سهلة، فقط اتبع الخطوات التالية:

1- في البداية ، يجب عليك أولا زيارة موقع FilmFind وذلك من خلال النقر على الرابط التالي:

2– بعد ذلك، يمكنك استخدام خدمة البحث على الموقع ، وتدوين أي معلومات أو أحداث تعرفها عن الفيلم الذي تبحث عنه.

3- من بعد ذلك اضغط على بحث، وسيعرض الموقع جميع النتائج المطابقة لكلمات البحث الذي وضعتها.

يمكنك أيضًا استخدام نفس كلمات البحث لطرح سؤالك على زائر الموقع حول الفيلم بالنقر فوق طرح سؤال.

إذا لم تتمكن من العثور على الفيلم الذي تبحث عنه من بين النتائج التي يعرضها الموقع ، فانتظر حتى يرد أحد زوار الموقع.

هكذا، ستتمكن من معرفة اسم الفيلم من احداثه للهاتف، وأيضًا ستلاحظ في الصفحة الرئيسية للموقع عشرات الأسئلة التي تم الرد عليها لمعرفة اسماء المسلسلات.

الخيار 4: موقع Find Any Film

الموقع التالي في قائمة اليوم هو موقع Find Any Film، والذي يعتبر من أكبر مكتبات الأفلام الأجنبية على الإنترنت، حيث يحتوي على عدد كبير من الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة.

من خلاله يمكنك البحث عن اي فيلم كما يتضح من اسم الموقع بالبحث عن الفيلم سواء بالاسم او اسم الممثل او جزء من احداث الفيلم.

الموقع سهل الاستخدام ويمكنك زيارته واستخدامه باتباع الخطوات التالية:

1- أولاً، ستحتاج إلى زيارة موقع Find Any Film من خلال النقر على الرابط التالي :

2 ستجد على الصفحة الرئيسية للموقع مجموعة كبيرة من الأفلام الحديثة ، خاصة تلك التي تُعرض حاليًا في السينما ، وهي ميزة رائعة للتعرف على أحدث الأفلام من موقع واحد.

ستجد أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

3- من أجل البحث عن فيلم، ستجد مربع بحث في أعلى الموقع ، لذا انقر فوقه ثم اكتب اسم الفيلم أو أي كلمة تتذكرها من الاسم أو الأحداث أو اسم الممثل أو المخرج.

بمجرد أن تبدأ في كتابة الأحرف القليلة الأولى، سيعرض الموقع الكثير من النتائج لمساعدتك على تذكر اسم الفيلم الذي تبحث عنه.

يمكنك تكرار العملية والبحث بأكثر من كلمة بحث حتى تتمكن من العثور على الفيلم بسرعة، وبالطبع ، من الأفضل استخدام الكلمات الإنجليزية الصحيحة ، باستخدام مترجم Google ، لضمان النتائج الصحيحة.

الخيار 5: استخدم قوقل للبحث عن فيلم

البحث عن فيلم دون معرفة اسمه من خلال قوقل، هي حقًا أسهل طريقة للبحث عن فيلم لا تعرف اسمه، من خلال التقاط صورة أو لقطة من الفيلم،  أو صورة لبطل أو بطلة الفيلم ، سندخل بعد ذلك في أي متصفح لديك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك.

1- لنفترض أنه متصفح google chrome ثم انتقل إلى google ثم اختر كلمة “images” في الأعلى ثم اختر البحث بالصور وستجد شعارها وأيقونة الكاميرا اضغط عليها ثم اختر تنزيل صورة واختر مسار الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2- ستظهر جميع صور هذا الفنان أو البطل أو البطلة ، ويمكنك من خلال البحث في جوجل الحصول على اسم الفنان.

عندما تحصل على اسم الفنان، اذهب إلى جوجل مرة أخرى، ابحث العادي، واكتب اسم الفنان، بجانب اسمه ، كلمة أفلام، وستعرض جوجل جميع أفلام هذا الفنان ، سوف تجد الفيلم الذي تريده.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك أفضل طرق معرفة اسم الفيلم من احداثه للهاتف، لذا فقط اختر الموقع الانسب لك من القائمة أعلاه وابدأ في البحث عن الفيلم الذي تريد فقط بأي شيء تتذكر به هذا الفيلم.

مواضيع ذات صلة:

كيفية البحث عن افلام لا اعرف اسمه
تحميل أفضل برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية تلقائيا للكمبيوتر
تحميل افضل 8 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات التركية المترجمة
أفضل 9 برنامج لتحميل الافلام للكمبيوتر مجانا

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments