تقنية

كشف الارقام نمبر بوك السعودية

كشف الارقام نمبر بوك السعودية

العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، يبحثون عن طريقة استخدام تطبيق او موقع نمبر بوك السعودية، لكشف جميع الارقام المجهولة ولمن تعود هذه الأرقام، حيث انتشر هذه الظاهر بشكل كبير في الآونة الاخيرة، وأصبح العديد من الأشخاص داخل المملكة يتم اتصال يتم من خلال ارقام مجهولة وفي اوقات غير مناسبة، ومنهم من يتعرض للشتم والابتزاز بدون أي مبرر.

هذا ما أثار فضول العديد من الأشخاص في المملكة للبحث عن هوية جميع الارقام المجهولة التي تتصل بهم ليجدو أمامهم تطبيق وموقع نمبر بوك السعودية، الذي يعتبر أحد افضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع. فإذا كنت مهتما بالتعرف على هذا البرنامج وعلى كيفية استخدام أو برز مميزاته وغيرها من الأشياء الأخرى حوله، فيمكنكم متابعة قراءة هذه المقال إلى النهاية حيث سنقوم بشرح كل ذلك بالتفصيل، هيا بنا لنبدأ الشرح، لكن قبل ذلك يمكنكم زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه أيضا عن موضوع [ نمبر بوك السعودية بدون تحميل ].

تحميل نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي

مع كثرة تلقي الناس مجموع من الإتصالات من أرقام مجهولة، أصبح هناك اقبال كبير على تحميل برنامج نمبر بوك السعودية، لكشف هوية جميع المتصلين والتعرف على أسمائهم وغيرها من المعلومات الأخرى، هذا ما جعله يتفوق على باقي البرامج الأخرى التي تقدم هذه الخدمة في الوطن العربي، من بينها برنامج دليل الذي لا يتوفر على مجموعة من المميزات الموجودة في برنامج نمبر بوك السعودية.

إلى جانب كشف الأرقام المجهولة فإن برنامج نمبر بوك السعودية يتوفر على العديد خيارات المهمة أيضا، والذي جعلت منه أفضل برنامج كشف الأرقام، من بينها حظر الارقام المزعجة حتى لا تتصل مجددا. كل ما يجب عليكم فعاه هو تحميل تطبيق نمبر بوك السعودية على الهاتف الخاص بكم، اكان هاتف الأندرويد او الايفون، واتصال بشبكة الإنترنت عندها يمكنكم البحث عن صاحب الرقم واسمه الشخصي بكل سهولة، وهذا ما سنشرحه لكم بالتفصيل في الأسفل، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف على أبرز مميزات وعيوب برنامج نمبر بوك السعودية، في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات نمبر بوك كاشف الأرقام

يتوفر برنامج نمبر بوك السعودية على العديد من المميزات التي جعلت منه أحد أفضل البرامج، التي تقدم خدمة كشف هوية المتصل من خلال رقم الهاتف فقط، دعونا نتعرف على أبرز هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال:

  • يمكنكم استخدام هذا البرنامج بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع أي رسوم، لكن هناك بعض العروض الترويجية والإعلانات داخل التطبيق والتي تظهر في كل مرة كما هناك بعض العروض التي يمكنكم الاشتراك بها للحصول على العديد من الخصائص الإضافية.
  • يدعم برنامج نمبر بوك السعودية العديد من اللغات أبرزهم اللعبة العربية هذا ما سيساعدكم كثيرا في استخدامه بدون مشاكل أو تعقيدات وبدون الحاحة للخبرة طويلة.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج كشف هوية جميع الارقام المجهولة والتعرف على اسماء أصحاب هذه الأرقام حيث إذا اتصل بكم رقم مجهول لا تعرفون صالحه يمكنكم الآن من خلال برنامج نمبر بوك السعودية كشف اسم صاحبه حتى وإن لم يكن مسجل في قائمة أرقام الهواتف الخاصة بكم.
  • يمكنكم أيضا حظر جميع الارقام المزعجة التي تتصل بكم في كل مرة حتى لا تتمكن من الإتصاال مجددا بكم.
  • يمكنكم من خلال برنامج نمبر بوك السعودية ارسال واستقبال الرسائل النصية وذلك بشكل مجاني ومن الحاجة للدفع وهذا الأمر لن تجده في باقي برامج كشف الأرقام المجهولة.
  • يمكنكم دفع من خلال بطاقة فيزا لإزالة الاعلانات من خلال برنامج نمبر بوك السعودية والتي تظهر في كل مرة اما إذا كان الأمر عادي بالنسبة لكم فيمكنكم تركها.
  • يتم تحديث برنامج نمبر بوك السعودية في كل مرة وبشكل مستمر لإزالة مجموعة من العيوب وإضافة مجموعة من الخصائص والمميزات الجديدة في كل مرة.
  • يمكنكم حذف الأرقام الخاصة بكم من خلال برنامج نمبر بوك السعودية وذلك هنا لا يتم التعرف عليكم وعلى هويتكم عن البحث عنها من خلال رقم الهاتف الخاص بكم وهذا كا سنشرحه لكم بالتفصيل في الاسفل
  • يقدم برنامج نمبر بوك السعودية خصوصية وأمان لجميع المستخدمين وذلك من خلال حفظ جميع البيانات الاتصال التي يحصل عليها من خلال الهاتف.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع معرفة بيانات شخص عن طريق رقم الموبايل أو البريد الالكتروني أو رقم الهاتف مجانا وبسهولة

إقرأ أيضاً: البحث على شخص في انستغرام باستخدام رقم الهاتف

عيوب تحميل نمبر بوك السعودي

نمبر بوك بدون تطبيق

ورغم أن برنامج نمبر بوك السعودية يتوفر على كل المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى، إلا أنه أيضا يتوفر على بعض العيوب التي تزعج بعض المستخدمين، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • يتوفر برنامج نمبر بوك السعودية على عدد كبير من الإعلانات التي تزعج العديد من الأشخاص لكن يجب ان يعلموا أن مصدر الربح الوحيد الخاص بهذا البرنامج هو اعلانات إلا وإن لم يقدم خدمة كشف الأرقام المجهولة بشكل مجاني.
  • من بين العيوب أيضا هو عدم ظهور اسماء بعض الارقام على برنامج نمبر بوك السعودية ويرجع السبب في ذلك لأنها ارقام جديدة ام يتم ادخالها في قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج بعد.
  • يقوم برنامج نمبر بوك السعودية بطلب الدخول إلى قائمة الأرقام الهواتف الخاصة بالمستخدمين وذلك حتى يقوم يحفظها في قاعدة البيانات الخاصة به وبعرضها على كل من يبحث عن اسماء هذه الأرقام وهذا الأمر يزعج العديد من الشخاص وينتهك خصوصيتهم اكن هذه الطريقة الوحيدة التي من خلالها يمكنه جمع العديد من أرقام الهواتف وعرضها في البرنامج عند البحث عنها.

شرح برنامج نمبر بوك رقم المتصل

يجب عليك أول تحميل وتنزيل برنامج نمبر بوك Number Book على الهاتف الخاص بك، والذي يعمل بنظام الأندرويد او الايفون وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد أسفل هذه المقال، يمكنك عندها اتباع الخطوات البسيطة التي سنشرحها لكم في الاسفل تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

نمبر بوك قوقل

1) يجب عليك أولا الضغط على أيقونة البحث 🔍 التي توجد في الأسفل باللون الأخضر.
2) يجب عليك الدخول إلى الدولة التي تريد البحث عن رقم الذي يتصل بك من خلالها.
3) بعدها يجب عليك كتابة رقم الهاتف في خانة البحث والضغط على زر البحث “Search”.
4) بعدها سيظهر لك اسم صاحب الرقم وبعض المعلومات المتعلقة به في حالة توفر ذلك د
5) يمكنكم أيضا البحث عن أي شخص من خلال كتابة اسمه في خانة البحث بدلا من كتابة رقم الهاتف.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من استخدام أفضل نمبر بوك السعودية على هاتف الأندرويد والايفون، وكشف هوية المتصلين عن طريق ارقام الهواتف الخاصة بهم أو من خلال اسمائهم، وذلك باستخدام برنامج نمبر بوك السعودية Numberbook.

إقرأ أيضاً: كيفية تتبع أي شخص بواسطة الأيفون بسهولة

إقرأ أيضاً: معرفة صاحب الرقم

طريقة حظر رقم مزعج من خلال برنامج نمبر بوك للاندرويد

في هذا الفقرة من المقال سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم اتباعها لحظر او الأبلاغ على جميع الأرقام المجهولة التي تقوم بالإتصال بكم وتزعجكم في أوقات غير مناسبة، هكذا لن تتمكن هذه الأرقام من الإتصال بكم مجددا، وهذه الخاصية متوفر على برنامج نمبر بوك السعودية Number book والتي يمكنكم الإستفادة منها بشكل مجاني، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك تحميل تطبيق نمبر بوك السعودية وذلك من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في اسف هذه المقال وفتح برنامج نمبر بوك الإصدار الأخير.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك البحث عن رقم الهاتف الذي ترغب بحظره أو الإبلاغ عنه حتى لا يتمكن من الإتصال بك مجددا.

الخطوة رقم 3:

وفور ام تظهر لكم هوية المتصل بعد كتابة رقم الهاتف الخاص به قم بالضغط على خيار حظر او “Block” الذي يوجد في الاسفل ثم الضغط على موافق “Ok” للتأكيد حظر الرقم المزعج.

الخطوة رقم 4:

أو يمكنك الضغط على خيار “ابلاغ عن ازعاج” أو “Report Spam” وقم بتحديد سبب الذي جعلك تقوم بالإبلاغ عن اي شخص ثم اضغط على موافق او “Ok” لتتمكن من الإبلاع عنه.

يمكنكم أيضا حظر جميع الارقام المزعجة الأخرى التي تم تبليغها عنها من قبل من طرف مجموعة من الإشخاص حتى لا تتصل بكم وذلك من خلال اتباع التالية:

1) يجب عليك أولا فتح برنامج بمبر بوك السعودية لكشف اسم المتصل.
2) ثم اضغط بعدها على ثلاث خطوط الذين يتواجدون في الأعلى.
3) من بين الخيارات التي ستظهر لك اضغط على خيار الإعدادات “Settings”.
4) ثم اضغط على خيار العام “General”.
5) ثم قم بتشغيل خيار “حظر جميع الارقام المزعجة” أو “Block All Spam”.

وهكذا ومن خلال تباع جميع الخطوات السابقة، ستتمكن من حظر او الأبلاغ عن أي رقم بواسطة برنامج نمبر بوك السعودية اون لاين، حتى لا يتمكن من الإتصال بك مجددا.

كيفية عمل نسخة إحتياطية من جهات الإتصال وإستعادتها عبر برنامج نمبر بوك التحديث الأخير

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات التي يمكنكم اتباعها، لعمل نسخة إحتياطية من جهات الإتصال وإستعادتها عبر برنامج نمبر بوك التحديث الأخير، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية تابعوا معنا الشرح؛

1) يجب عليكم في الأول الضغط على ثلاث خطوط التي توجد بالأعلى.
2) بعد ذلك اضغط على خيار “Backup & Restore”.
3) ثم اضغط على خيار “Backup Contacts”.
4) بعد ذلك اضغط على الهاتف “Phone”.
5) يجب عليك عندها الإنتظار قليلا إلى ان يتم انشاء النسخ الاحتياطية والتي يمكنكم من استرجاعها في اي وقت عند حذف أرقام الهواتف من هاتفك عن طريق الخطأ أو عند ضياع الهاتف. وللاسترجاع الأرقام المحذوفة اضغط على خيار “Restore Contacts”.

اذونات تحميل وتشغيل برنامج كاشف الارقام السعودية

  • عرض اتصالات الشبكات
  • الاتصال بالانترنت
  • التحكم في الاهتزاز
  • الدخول إلى شبكة الإنترنت
  • منع الجهاز من الدخول إلى وضع السكون
  • العمل عن تشغيل الهاتف

تنبيه

هناك العديد من البرامج الأخرى المميزة التي يمكنكم أيضا تحميلها على الهاتف الخاص بكم والحصول على خدمة كشف ارقام المجهولة وحظرها يمكنكم التعرف على هذه البرامج الأخرى من زيارة مقالتنا السابقة التي تحدثنا فيها عن هذه البرامج وكيفية استخدمها بالصور كل ذلك واكثر يمكنكم التعرف عليه من خلال الروابط التالية:

برنامج تروكولر Truecaller( اضغط هنا )
تطبيق Locate Via SMS( اضغط هنا )
تطبيق Hiya( اضغط هنا )
تطبيق who is caller( اضغط هنا )

الأسئلة شائعة حول تحميل كاشف الارقام السعودية

هناك العديد من الأسئلة التي يتم طرحها من طرف مجموعة من الأشخاص، حول برامج كاشف الأرقام والتعرف على هوية المتصل، دعونا نتعرف على هذه الأسئلة وسنحاول الإجابة عنها أيضا في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا قراءة الفقرة الأخيرة من هذه المقال، لأنها ستفيدك كثيرا هيا لنبدأ الشرح:

  • كيف يمكنني تنزيل دليل كاشف الأرقام؟

لا يمكنك تنزيل دليل نمبر بوك كاشف الأرقام اون لاين بالكامل، لأنه خاص بالبرنامج وهذه المعلومات خاصة وغير متاحة لباقي المستخدمين.

  • هل من خلال هذا المثال يمكنني تنزيل كاشف الرقم المجهول؟

نعم بكل تاكيد حيث شرحنا لكم في الأعلى جميع الخطوات التي يمكنكم الاعتماد عليها لتحميل واستخدام برنامج نمبر بوك السعودي القديم كاشف الارقام السعودية.

  • هل يمكن تحميل نمبر بوك السعودية للايفون؟

نعم يمكنكم الدخول إلى متجر App Store والبحث عن تطبيق Numberbook وتحميلها من هناك بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم كما يمكنكم النزول للأسفل لتحميل التطبيق حيث سنضع لكم رابط تحميل في أسفل هذه المقال.

  • هل يمكن تحميل نمبر بوك السعودية على الأجهزة القديمة؟

الجواب هو لا، لأن برنامج نمبر بوك الخليج متاح فقط للأجهزة التي تشغل بنظام الاندرويد اصدار مارشميلو الصدارة السادس وما فوق هذا الإصدار، فإذا كنت تستخدم اصدار قديم من نظام الأندرويد مثل لولي بوب، فيمكنك ببساطة الدخول إلى موقع نمبر بوك بدون تحميل كشف الأرقام المجهولة وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

  • أيهما أفضل كشاف الأرقام بدون تحميل أم تنزيل تطبيق كشف الارقام؟

ليس هناك فرق، يمكنك استخدام الموقع بدون تحميل في حالة لم تكن تتوفر على مساحة كافية لتحميل التطبيق على الهاتف أو كنت تتوفر على أصدرت قديم لا يسمح لك بتحميل التطبيق، او يمكنكم ببساطة تحميل نمبر بوك القديم على هاتف في حالة كنت تتلقى العديد من الإتصالات من أرقام غريبة.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كشف الأرقام نمبر بوك السعودية، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments