أندرويدمواقع

Samsony سامسوني أفضل موقع عربي لتحميل أي ROM للاندرويد

الروم Rom هو بكل بساطة نظام تشغيل هواتف الاندرويد والذي يعمل الهاتف من خلاله والذي تستخدمه من أجل تثبيت الألعاب والتطبيقات لأجل استخدامها على هاتفك، وباعتبار الروم ROM نظام تشغيل فهو يمتلك الكثير من الإصدارات المختلفة التي تناسب الهواتف لذا يتوجب العمل على تثبيته على هاتفك مرة أخرى في حالة حصول أي عطل أو عند عمل روت لهاتفك وغيره.

حديثنا اليوم حول Samsony سامسوني أفضل موقع عربي لتحميل أي ROM للاندرويدالذي يعد أفضل موقع عربي لتحميل ROMs لهواتف سوني وسامسونج الذي سوف يساعدكم على تحميل الروم لهواتف الأندرويد بشكل مميز للغاية، لذا كل ما عليك هو اتباع سطور هذه المقالة بعناية.

تحدثنا سابقا حول ما هو الروت؟ وما هي مميزاته وأضراره؟ وكيفية عمل روت الذي عملنا من خلاله طرح شرح كامل للروت وكذا مميزات وأضراره علو هواتف الأندرويد والذي أنصحك بالإطلاع عليه، وكذا مقال كيفية عمل نسخة احتياطية للأندرويد بدون روت الأمر الذي سوف يساعدك على على عمل نسخة احتياطية دون الحاجة إلى عمل روت لهاتفك.

Samsony سامسونى

موقع Samsony سامسوني هو أفضل موقع عربي لتحميل ROMs لهواتف سوني وسامسونج والذي يوفر القدرة على تحميل مختلف الرومات، كالحصول على رومات سامسونج عربي و رومات سامسونج كاملة سامسوني روم J7 وغيرها، كما أن هذا الموقع يوفر القدرة على تحديث نظام الأندرويد الذي تستخدمه على هاتفم إلى أصدار حديث مع القدرة على حل أحد أهم المشاكل التي تظهر على أجهزتهم وهي:

” The operating system on your device has been modified in an unauthorized way .Try downloading software updates using Smart Switch on your Computer or visit a customer service center . ”

والسبب في هذا المشكل راجع على أن الهاتف الذي تمتلكه تم عمل روت له من قبل وبهذا لا يمكن الحصول على التحديثات التلقائية من الشركة المصنعة، الأمر الذي يدعو الحصول على تحديث بنفسك، وهذا ما سوف نعمل على شرحه في سطور هذه المقالة.

اقرأ أيضا
10 أشياء يجب عليك فعلها بعد عمل روت لهاتفك

10 أشياء يجب القيام بها بعد عمل روت للهاتف

شرح موقع سامسوني لتحميل أي روم

بعد تقديم نبدة مختصرة عن موقع سامسونى الذي يعد أفضل موقع عربي لتحميل ROMs للاندرويد و أفضل موقع عربي لتحميل ROMs لهواتف سوني وسامسونج سوف نتطرق في هذه الفقرة لعمل شرح موقع سامسونى لتحميل الرومات خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Samsony.
2 بعد ذلك سوف يتم توجيهك مباشرة إلى موقع سامسوني لتحميل الروم الخاص بنوع هاتفك.

ملحوضة: يدعم موقع سامسوني هواتف سوني وسامسونج.

3- كل ما عليك القيام به هو النزول للأسفل ثم البحث عن نوع هاتفك بدقة من خلال رقم الموديل الخاص بهاتفك.

4- بعد ذلك قم بالضغط على “عرض الرومات ROMs” التي توجد على يمين الجدول وسوف يتم فتح صفحة جديدة أمامك.
5- كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download وسوف يتم تحويلك إلى صفحة تحميل الروم المخصصة لهاتفك.

ملحوضة: في حالة كنت لا تعرف كيفية تثبيت الروم على هاتفك الأندرويد فكل ما عليك هو مشاهدة الفيديو أسفل الفقرة.

كيفية تثبيت الروم على هاتفك الأندرويد

شرح سامسوني لتحميل Sumsong rom

سوف نتعرف في هذه الفقرة على شرح سامسوني لتحميل Sumsong rom من أجل معرفة كيفية تحميل رومات سامسونج من خلال موقع سامسوني خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع سامسوني.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك واجهته مثل ما يظهر على الصورة.

3- بعد ذلك قم بالنزول إلى مربع البحث وكل ما عليك القيام به هو كتابك نوع وموديل هاتفك.

4- بعد ذلك سوف تطهر أمامك نتائج البحث كما هو موضح، وكل ما عليك هو الضغط على الروم التي تمتلك نفس موديل هاتفك بشكل صحيح تمام.

5- بعد ذلك حدد إصدار الأندروبد الذي تريد تحميله على جهازك وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Download.

6- في حالة كنت لا تمتلك أي فكرة عن كيفية تثبيت الرومات على الهاتف فكل ما عليك هو اتباع خطوات التثبيت التي يقدمها الموقع وهي التي تظهر على الصورة التالية.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments