خدع احتراف تيك توك (TikTok)

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك حقيقي

موقع روسي زيادة متابعين تيك توك حقيقي

أصبح تيك توك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي وازدادت شهرته كثيرا خاصة بعد ان أصبح برنامجا ربحيا إذا من خلال يمكنك جني الارباح بشكل شهري

من الطبيعي جداً إذا كان لديك حساب على منصة تيك توك فلا بد أنك تبحث عن متابعين ومشاهدات كثيرة تصل الى الاف فكلما حصلت على عدد متابعين كثر في التيك توك كلما زادت شهرتك في التطبيق تيك توك وأصبح يدر عليك الكثير من المال والمعلنين

عند البحث في النت عن كيفية الحصول او زيادة متابعين على منصة تيك توك TikTok فستجد ان الكثير يقدم لك برامج وتطبيقاتومواقع تقدم لك هذه الخدمة مجانا وبشكلمدفوع، لكن اغلب المتابعين ستجدهم اما بوتات اي وهميين او متابعين لا يعيرون اي اهتمام بالمحتوى الذي تقدمه

إذا كان حسابك يفتقر الى الشهرةوقاعدة جماهرية كبيرة في هذا المقال سوف نقدم لكأفضل المواقع المجربة والمضمونة التي تقدم خدمة زيادة متابعينحقيقينوالمشاهداتوكذلك حتى الاعجابات إذا كنت مهتم تابع معي المقال حتى الأخير

ما هو تطبيق تيك توك؟

 موقع زيادة متابعين تيك توك 2020

يعتبر تطبيق تيك توك من المنصات المشهورة حديثا حيث كان ظهوره سنة 2017. تيك توك تطبيق اجتماعي متخصص في نشر فيديوهات بطريق مرحة مما جعله سريع الانتشار بينمستخدميه.وكذلك يحتوي على مميزات رائعة كأدوات تحرير فيديوهاتوفلاترولن تحتاج الى تطبيق مونتاج، هذا ما جعله يصنف من أشهر برامج التواصل الاجتماعي

أفضل المواقع لزيادة متابعين تيك توك حقيقين بالمجان

 موقع تركي لزيادة متابعين تيك توك
موقع روسي زيادة متابعين تيك توك حقيقي

من أحسن الطرق الناجحة في زيادة متابعين حقيقين هي المواقع التي تقدم هده الخدمة مجانا او عن طريق الدفعوبعد الشهرة الكبيرة التي حصل عليها هذا التطبيق مؤخرا لاحظنا أن الكثيرين يسعون إلى الحصول على مواقع شغالة تسمح بزيادة متابعين تيك توكحقيقين.فاذا كنت متحمس عزيزي القارئ سوف أقدم لك أفضل المواقع المضمونة والامنة التي تقدم خدمة زيادة متابعين حقيقين بشكل مجاني ومدفوع

موقع Tiktok followers free

 موقع زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

من المواقع المجانية والصادقة بشكل كبير التي تقدم لك خدمة زيادة متابعين حقيقين، سوف يلبي حاجياتك بسهولة كل ما عليك هو إدخال اسم حسابك وستحصل مباشر على 50 متابع لحسابك كم يقدم لك 350 متابع بالمجان. يعتبر هذا الموقع رائع لأن يقدم خدماته بشكل بسيط ومجاني تماما عكس المواقع والتطبيقات الاخرى التي تطلب منك وظائف متعبة وشاقة. في موقع tiktokfollowersfree قم فقط بإدخال اسم حسابك وانقر على زر موافقة وسوف تلاحظ انتعاش حسابك ب متابعين جدد حقيقين.

إقرأ أيضاً: زيادة لايكات تيك توك للايفون مجانا

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم

موقع toksocial

 زيادة متابعين تيك توك 2021

من أفضل المواقع للمساعدة على زيادة متابعين حقيقين في منصة تيك توك وصنف من المواقع الامنة والصادقة التي تقدم هده الخدمة، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وسوف يقوم بزيادة 150 متابع الى حسابك مجانا كل ساعة ولا يتطلب انشاء حاسب جديد داخل الموقع واهم شيء انه يقدم خدمة مميزة حيت انه لا يقوم بإزالة المتابعين القادمين من خلاله. موقع toksocial سهل الاستخدام ستتمكن من الحصول على متابعي حقيقين بنسبة كبيرة وبدونمشقة، واجهة الموقع انيقة وجميلة.

موقع feedpixel

 موقع زيادة متابعين تيك توك مهكر

يعتبر من المواقع الامنة والصادقةوالتي تقدم لمستخدمي تيك توك الالاف من المتابعين والمشاهدات بسهولة تامة،ويمكنك شراء متابعين على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط تيك توك، كم يقدم هذا الموقع خدمات اخرى من المؤكد انها سوف تحدت فرقا في حسابك الشخصي على تيك توك

الموقع سهل الاستعمال وله واجهة بسيطة ف ما عليك إلا ان تختار موقع التواصل الاجتماعي الدي تريد ان تزيد من عملية التفاعل عليه وسوف تحصل على عدد مهم من المتابعينحقيقين.

ملحوظة:

الموقع يطلب منك قبل كل عملية إدخال بطاقة فيزا. يمكنك استخدام بطاقة افتراضية حتى ان كانت فارغة سوف تعمل معك

موقع Freetiktok

 زيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم

مجاني وصادقوامن يعتبر موقع freetiktok من المواقع التي تمكنك من الحصول على عدد أكبر من المتابعين واللايكاتوالمشاهداتالحقيقية.وإذا كنت سوف تزور الموقع اول مرة سوف تحصل على 1000 اعجاب لفيديوها تومنشوراتكوبالمجان. بفضل هذا الموقع سوف تصبح منشوراتك تحقق المراتب الاولى. ما يميز الموقع عن باقي المواقع الاخرى انه بسيط في الاستخدام ولا يطلب منك معلومات حسابك البنكي.

إقرأ أيضاً: طرق تزويد متابعين تيك توك مجانا

إقرأ أيضاً: توثيق TikTok وكيفية نسخ علامة التوثيق تيك توك

موقع Tryjeffery

متجر زيادة متابعين تيك توك

لا يختلف عن المواقع السابقة بشكل كبير حيث انه يمكنك من خلاله الحصول على متابعين ومشاهدات التيك توك بشكل مجاني حيث انه ليس موقع مجاني وهو يشبه الموقع السابق ايضا حيث انه يتيح لك ثلاث ايام للحصول على المتابعين بشكل مجاني وبعد ذلك يمكنك الاشتراك في الحساب المدفوع او يمكنك انشاء حساب اخر من اجل الاستفادة بالمزيد من المتابعين بشكل مجاني.

ومن مميزاته الرائعة انه مضمون ويجعل خصوصيتك في سرية تامة. عند الدخول الى الموقع انصحك باختيار 3 حسابات يكون عدد متابعيها قوي من اجل جدب جميع حسابات المشاهير الى حسابك اذا وجدت صعوبة في الحصول على المدة التجريبية التي يقدمها الموقع فأنه امر عادي حيت يواجه الموقع ضغط كبيرا من طرف مستخدميه.

موقع Viptools tik tok followers

موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقي

من المواقع التي انتشرت بقوة بين مستعملي تيك توك بسبب الميزات التي يقدمها فهو يقوم بزيادة متابعين حقيقين وكدلك يمتاز بخاصية جميلة وهي انه يمكنك زيادة Hearts وStream views وزيادة المشاهدات والا عجاباتوالكثير من الخصائص الجميلة

بعد الدخول الى الموقع من خلال الرابط الدي سوف اضعه بالأسفل سيطلب تأكد من نفسك أنك لست روبوت من خلال كود captcha، بعدها سوف تظهر لك العديد من الخيارات التي قمنا بذكرها من اجل زيادة المتابعين نقوم بالضغط على خيار Followers وندخل اسم مستخدم وكلمة السر الخاص بحسابنا في تيك توك، بعدها سوف يظهر حسابكقم بالضغط على زر Select تم زر Send followers. بعد قيامك بهذه الخطوات ما عليك إلا ان تنتظر قليلا وسوف تشاهد ارتفاع عدد المتابعين بشكل كبير. يمكنك تكرار العملية كلساعة.ويستحسن فتح الموقع في عدة اجهزة لمضاعفة عدد المتابعين

إقرأ أيضاً: أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون

إقرأ أيضاً: حقيقة مولد متابعين تيك توك

موقع followersup

هو موقع للأسف ليس مجاني بل مدفوع، لكن تكلفته ليست غالية وفي متناول الجميع يمكنك الحصول على 1000 متابع مقابل 10 دولار. واجهة الموقع ليست معقدة وجمليه جدا.

شي اخر يجب ان تأخذه في الاعتبار بما يخص موقع followersup هو انه يقدم خدماته بأمان.لا يقومبانتهاك ارشادات تيك توك مطلقا. لذلك لا داعي للقلق عندما يتعلق الامر بسمعة حسابك.وجميل ايضا ان لهم زر الدردشة ويمكنك تواصل مع منصة الموقعإذا كنت بحاجة الى ذلك.بحيث تكون معلوماتك امنة عند مشاركتها على موقع

موقع Instazood

موقع مدفوع وليس مجانا ولكنه يقدم لك فترة تجريبية لمدة 3 ايام يمكنك من خلالها الحصول على عدد كبير من المتابعين لحسابك على تيك توك في فترة وجيزة. استخدامه سهل ويتميز بمميزات وخصائص سوف نجعلك تكتشفها من خلال الدخول الى رابط الموقع بعد ان تطرقنا الى أفضل المواقع الممكنة المجانيةوايضا المدفوعة التي تقدم خدمة زيادة متابعين بشكل كبير وكدلك اللايكات ومشاهدات.

وتمتاز ايضا بمصداقية وامنة في نفس الوقت فما عليك إلا ان تختار الموقع الدي يناسبك وقم بتجربته من اجل حصول على متابعين حقيقين، فهده المواقع تعمل على جميع انظمة التشغيل كالأندرويدوالايفون.

إقرأ أيضاً: علامة التوثيق للنسخ تيك توك

إقرأ أيضاً: تهكير حساب تيك توك جميع الطرق الممكنة

طريقة زيادة متابعين تيك توك بدون برامج

/مشاركة علامات الهاشتاك المشهورة

الهاشتاج مهم للغاية، لذلك عليك قبل نشر أي فيديو خاص بك أن تقوم بكتابة هاشتاج مشهور، وأيضًا كتابة هاش تاج خاص بك يمكن لمتابعيك وغيرهم الوصول من خلاله إليك بمنتهى السهولة.

/قم بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر على تيك توك

أحد أهم العناصر هو التصوير الفوتوغرافي واستمر في تنزيل مقاطع الفيديو على تيك توك كلما استمريت في تنزيل مقاطع الفيديو زادت فرصة الظهور على الصفحة الرئيسية مع مستخدمين آخرين لذلك ستحقق أحلامك تيك توك يتبع النمو.

/قم بإنشاء مقطع فيديو مزدوج مشترك على تيك توك

لزيادة متابعين تيك توك أيضًا عليك عمل مقطع فيديومشترك مع المشاهير في التطبيق، لأن من سيشاهد سيراك مع أحد مشاهير التطبيق فسيبقى أكثر وقت ممكن لمشاهدة الفيديو مما سيجعل المقطع ينتشر بشكل أوسع ويتابعك الكثير من الناس.والتركيز على إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام لأنها أكثر شهرة على تيك توك

/ابتعد عن مقاطع الفيديو المزعجة

يريد أي مشترك في تيك توك الاستمتاع والاستمتاع بمقاطع الفيديو المرحة، لذلك ابتعد عن مقاطع الفيديو أو العروض الترويجية لبعض المنتجات تفاعل دائمًا مع التعليقات الإيجابية على مقاطع فيديو المشاهير، لا “تتابعني” بل تفاعل أيضًا مع الأشخاص الذين يعلقون على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

/مشاركة مقاطع فيديو تيك توك

مشاركة مقاطع فيديو تيك توك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى (مثل انستغرام وفيسبوك) إلى زيادة احتمالية العثور على جمهور مختلف عن جمهور تيك توك وبالتالي زيادة سمعتك وعدد المتابعين.

/أغاني المشهورة

عمل الفيديوهات على الأغاني المُنتشرة التي يحبها الجمهور، ولكن يجب أن تكون بجودة تصوير جيدة وبها أيضًا بعض الأفكار العميقة، ويمكن اكتسابها من خلال مقدمي الفيديوهات الأجنبية وتقليدهم مع تغيير بعض الأشياء القليلة.

/تسجيل مقاطع الفيديو على انستغرام أو سناب شات بدلاً منتيك توك

لا نوصي بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من تيك توك ولكن يجب تسجيل مقاطع الفيديو عبر تطبيقات انستغرام أو سناب شات لضمان حصولك على مقاطع فيديو واضحة وعالية الجودة مما يساعد على زيادة عدد متابعي Tikتيك توك مجانًا.

/إنشاء محتوى لجمهورك المستهدف

يجب ألا يكون هدفك مجرد اكتساب ملايين المتابعين بل يجب أن يكون هدفك هو جذب المتابعين في إنشاء محتوى رائع يلقى صدى لدى جمهورك المستهدف ويستغرق إنشاء محتوى جذاب وقتًا. لذلك يجب ألا تضيع وقتك الثمين في إنشاء محتوى لن يتفاعل معه جمهورك المستهدف.

خلاصة

في هذا المقال ذكرنا طرق زيادة متابعين حقيقين في تيك توك كمواقع التي تقدم هذه الخدمة وتكون مضمونة وامنةومنهاما هو مجاني ومنها ايضا المدفوعة. عند اختيارك لاحد المواقع سوف تحصل بالتأكيد على نتائج مرضية وقمنا ايضا بدكر طرق زيادة متابعين بدون برامج. كل هذه طرق سوف تساعدك على زيادة متابعين في حسابك على تيك توك.

اهم شيء انصحك به عزيزي القارئ هو الابداع يعتبر هو العامل الاكثر اهمية في تيك توك فاذا كنت ان يتفاعل معاك مستخدمي تيك توك و تجلب متابعين الى حسابك انشئ محتوى متميز.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments