برامج

افضل برامج تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر بسهولة

من عالم المحاكيات نتحدث معكم عن العديد من البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل عالم الهاتف على عالم الكمبيوتر، فتصبح قادرا على تصفح الهاتف من الكمبيوتر واستكمالا لبعض التدوينات السابقة اخترنا لكم اليوم أفضل محامين تشغيل الايفون على الكمبيوتر.

اليوم لن يكون حديثنا على برنامج واحد فقط بل سنعطيكم أفضل برامج تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر بشكل ءمجاني تماما، ودون الحاجة إلى أية دفوعات او متطلبات وذلك من أجل الاستمتاع ببرامج الايفون على الكمبيوتر بسهولة، لذلك تابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أقوى 12 دورات لتعليم الاختراق الأخلاقي بالعربيةوكذا الموضوع المميز أقوى 12 شهادات في مجال تكنولوجيا المعلومات IT 2021.

تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر

نجد ان الكثير من المستخدمين يريدون تصفح الكمبيوتر مثل الايفون او بالأحرى تشغيل الايفون على الكمبيوتر، بحيث يبحث الشخص عن طريقة لتشغيل تطبيقات الايفون على الحاسوب، وذلك من أجل الاستمتاع بالكثير من المزايا التي يتبعها نظام الآيفون.

في الحقيقة يمكن تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر ولكن مع الأسف لا توجد حتى الآن طريقة قانونية لذلك، ولكن بالرغم من ذلك الا انه هناك الكثير من البرامج التي قام المطورين بتصميمها من أجل تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر وهي ما سنتعرف عنها في ما يأتي.

تحميل برنامج تشغيل الايفون على الكمبيوتر مجانا

بعدما تعرفت انه من الممكن تشغيل جميع برامج الايفون على الكمبيوتر، سنتحدث الآن عن إمكانية تحميل برنامج iOS للكمبيوتر، وهذا ممكن بحيث يستطيع اي واحد منا تحميل محاكي آيفون وتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي و لكن يجب ان يكون البرنامج موثوقا، لذلك اخترنا لك قائمة رائعة منها.

فوائد تحميل برنامج iOS للكمبيوتر

هناك الكثير من فوائد من تحميل برنامج iOS للكمبيوتر، ولكن لا نريد الغوص في ذلك كثيرا لذلك سنلخص لك أهم ذلك فيما يأتي:

  • إمكانية استخدام هاتف وهمي على الكمبيوتر.
  • إمكانية استعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب فقط.
  • إمكانية تحميل اي لعبة او تطبيق من متجر ستور وتشغيلها على الحاسوب.
  • إمكانية الاستخدام في مختلف الإصدارات لأنظمة iOS من سطح الحاسوب.
  • حفظ المعلومات الشخصية وإدارة المعلومات في حساب ايكلود والتخزين عليه.

1- أفضل برنامج تعريف الايفون على الكمبيوتر

اول برنامج معنا من قائمة اليوم هو البرنامج المميز والرائع iPadian د، وهو محاكي iOS مجاني تماما ولديه سرعة معالجة عالية، كما يمكن لهذا البرنامج إجراء جميع العمليات اللازمة بسهولة ودون تعقيدات، وهو دون شك أفضل البرامج في هذا المجال.

حصل برنامج iPadian على تقييمات وتصنيفات عالية من طرف الخبراء في هذا المجال، وهو برنامج سهل الاستخدام يقوم بتوفير متصفح ويب وأدلة اعلام لكل من الفايسبوك واليوتيوب وغيرها، ويمكنك من خلاله الوصول الى العديد من الألعاب ويمتلك الكثير من المزايا والخواص.

مميزات برنامج iPadian للايفون

يتميز هذا الموقع كما أسلفنا الذكر بالكثير من المميزات والخصائص الرائعة التي لا توجد لدى الكثير من البرامج في هذا المجال، ولذلك سنتعرف الآن على أهم مميزات برنامج iPadian:

  • برنامج iPadian مجاني تماما.
  • برنامج iPadian سهل الاستخدام.
  • برنامج iPadian خفيف الحجم.
  • برنامج iPadian لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • برنامج iPadian يسمح بتشغيل نظام iOS على الكمبيوتر.
  • برنامج iPadian يمكنه تشغيل نظام الآيباد على الكمبيوتر بطريقة فعالة.
  • برنامج iPadian يوفر لك إمكانية استخدام جميع الخصائص بشكل مجانية.
  • برنامج iPadian يمكنك من خلاله تشغيل كافة تطبيقات الآيفون على الحاسوب.
  • برنامج iPadian يقوم بدعم اللغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات العالمية.
  • برنامج iPadian موثوق وآمن بحيث يتلقى شعبية كبيرة بين مستخدمي أنظمة الآيفون.

تحميل برنامج iPadian للكمبيوتر مجانا

بعدما تعرفنا على برنامج iPadian وأهم المزايا التي يمتاز بها، آن الأوان لتحميل هذا البرنامج المميز، ويمكنك تحميل افضل برنامج محاكي لتشغيل تطبيقات الآيفون على الكمبيوتر بسهولة من خلال الرابط الذي سنوفره لك وهو رابط آمن ومباشر لتحميل iPadian بسهولة.

طريقة تشغيل برامج ايفون على الكمبيوتر باستخدام محاكي iPadian

سنتعرف الآن عزيزي القارئ على طريقة استخدام محاكي تشغيل برامج ايفون على الكمبيوتر، والطريقة كما سبق الذكر سهلة ولا تحتاج الى الكثير من الشرح، ولكن سنقوم بتبسيط الأمر أكثر من أجل تعميم الاستفادة!

1- أولا يجب عليك تحميل البرنامج من الرابط أعلاه.
2- بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على الكمبيوتر.
3- بعد ذلك يمكنك الدخول إلى البرنامج وكتابة اسم البرنامج الذي تبحث عنه في مربع البحث.
4- بعد كتابة اسم التطبيق أو اللعبة قم بالضغط على بحث.
5- ستجد أن البرنامج بالفعل يقوم بالبحث عن التطبيق الذي كتبته.
6- بعد ظهور النتائج يمكنك الضغط على البرنامج الذي تبحث عنه.
7- بعد ذلك سيتم توجيهك الى صفحة البرنامج المطلوب.
8- يمكنك تحميل ذلك التطبيق من خلاله الضغط على زر Download.
9- بعد التحميل يمكنك تثبيت التطبيق عبر الضغط على زر Install.
10- يمكنك تكرار الأمر مع أي تطبيق تبحث عنه وستكون الآن قد تمكنت من تشغيل تطبيقات ايفون على الكمبيوتر بنجاح.

كان هذا حديث عن محاكي iOS ايفون للكمبيوتر وكيفية تحميل برنامج iPadian تشغيل الايفون مجانا وأفضل Emulator تطبيقات مجاني 32 بت/64 بت

2- برنامج فحص الايفون على الكمبيوتر MobiOne Studio

يعتبر برنامج MobiOne Studio من البرامج المميزة في هذا المجال، وهو في الحقيقة عبارة عن أداة قائمة على ويندوز، ويتم استخدامه بشكل رسمي من أجل تطوير تطبيقات iOS من الويندوز، وهو يأتي بالكثير من المزايا والخواص الرائعة لا تقل عن البرامج الأخرى في هاته القائمة.

من مميزات هذه الأداة انها يمكنها تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر مجانا وكذا تأتها بمواجهة مستخدم سهلة ومميزة للغاية، هذا بالإضافة إلى إمكانية تشغيل جميع تطبيقات iOS على الكمبيوتر بنظام ويندوز 10.

3- تحميل برنامج نظام ايفون للكمبيوتر مجانا Air iPhone Emulator

برنامج Air iPhone Emulator هو برنامج آخر من أفضل البرامج الحاضرة معنا في هذا المجال، بحيث يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي تأتي بالكثير من المزايا والخواص أهمها امكانية تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر مجانا وبشكل كامل دون مشاكل.

يعمل هذا البرنامج على ويندوز 10 و 7 و 8 وكذا 8.1 ويأتي بمواجهة مستخدم رائعة وبسيطة وسهلة ومباشر UI وذلك من أجل أن تناسب كافة أنواع المستخدمين حتى المبتدئين، ويقوم هذا البرنامج بنسخ واجهة المستخدم GUI لجهاز الايفون لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر.

4- تشغيل نظام ايفون على الكمبيوتر عبر برنامج SmartFace

إن كنت من مطوري تطبيقات الأيفون فأنصحك ببرنامج SmartFace الذي يعتبر أفضل محاكي iOS لمطوري تطبيقات الآيفون المحترفين، وهو برنامج يقوم بالسماح بتجربة وتطوير التطبيقات والألعاب على الأنظمة الأساسية، وهو ذو نسختان مجانية ومدفوعة.

من مزايا هذا البرنامج ايضا هي احتوائه ايضا على وضع تصحيح اخطاء والذي يقوم بمساعدتك في اكتشاف الأخطاء وتصحيحها، وليس ذلك فحسب بل أن البرنامج يسمح لك بتصحيح جميع تطبيقات الأندرويد أيضا، وهي الميزة التي يقل تواجدها بين البرامج في هذا المجال.

5- برنامج إدارة الايفون من الكمبيوتر Xamarin Testflight

يتنايب برنامج Xamarin Testflight بشكل افضل مع مطوري تطبيقات الايفون، بحيث يعود هذا البرنامج الى شركة Apple العملاقة نفسها ويمكن من خلاله القيام باختيار جميع تطبيقات Xamarin iOS مجانا، ولكن لا تنسى ملاحظة البرامج التي تريد تجربتها تعمل بنظام لا يقل عن اصدار iOS 8.1.

6- تحميل برنامج محاكي الايفون Appetize.io Emulator

برنامج Appetize.io Emulator هو برنامج آخر مميز في هذا المجال يحتوي على مجموعة الخصائص المتحدث عنها سابقا، وهو أفضل محاكي لتشغيل الايفون على الكمبيوتر يقوم بدعم الويندوز والماك ويعمل كأفضل برنامج تشغيل تطبيقات ايفون على ويندوز 10.

7- تحميل برنامج iMazing مفعل مجانا

إن كنت عزيزي القارئ تبحث عن برنامج لإدارة هاتفك الآيفون بطريقتك الخاصة لأفضل برنامج انصحك به هو برنامج iMazing، بحيث يتوفر هذا البرنامج بنسختان مجانية ومدفوعة وهو متاح لأنظمة الويندوز والماك، وهو برنامج تشغيل فيديو الايفون على الكمبيوتر والموسيقى وتحميلها وغيرها الكثير من المميزات.

8- برنامج تصفح ملفات الايفون iOS Simulator In Xcode 12

برنامج iOS Simulator In Xcode 12 هو واحد من أقوى البرامج في هذا المجال، بحيث يوفر لك هذا البرنامج الكثير من المزايا والخواص بحيث يقدم العديد من المزايا لمطوري تطبيقات الآيفون موبايل العمليه على نظام الماك ويمكنك من خلاله الوصول الى Safari.

9- تنزيل من الايفون إلى الكمبيوتر عبر برنامج IPhone Simulator

برنامج IPhone Simulator هو واحد من أفضل البرامج الحاضرة معنا اليوم في هاته القائمة، وهو وأيضا من البرامج التي تحظى بفريق عمل ممتاز يقوم بنكويره بين الحين والآخر لإضافة أفضل التحديثات، ويمكنك من خلاله إنشاء جهاز افتراضي ايفون ولكن مع ذلك الا ان هذا البرنامج لا يزال يحتاج إلى تطوير اكثر.

10- تحميل برامج الايفون من الكمبيوتر عبر برنامج Electric Mobile Studio

يعتبر برنامج Electric Mobile Studio من أقوى برامج تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر، وهو يأتي بالكثير من المزايا التي لا تقل عن مزايا البرامج السابقة، ويدعم النظام الشهير ويندوز ومختلف أنظمة iOS، ولكن مع الأسف هذا البرنامج لا يوفر لك الا 7 ايام تجريب مجاني ويجب عليك الاشتراك لاستخدامه.

أفضل محاكيات ايفون للكمبيوتر لتشغيل تطبيقات iOS

عملنا لحد الآن على شرح الكثير من البرامج والغوص في مزاياها، وقررنا أن نأتيكم ببعض البرامج الأخرى الصاعدة في هذا المجال والتي يمكن الاعتماد عليها أيضا في تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر:

11- برنامج App.io
12- برنامج Ripple
13- برنامج Imame
14- برنامج Xamarin
15- برنامج Air iPhone
16- برنامج Mobi Studio
17- برنامج Idos Emulator
18- برنامج iPhone4 Simulator
19- برنامج Remoted iOS Simulator
20- برنامج iPad Simulator Nintendo 3DS Emulator

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي قدمناها في هذه القائمة، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *