أندرويد

طريقة عمل روت Root مهما كان نوعه لجميع اصدارات الأندرويد

  • هل ترغب في الحصول على أفضل طريقة لعمل روت لهاتفك الأندرويد بسهولة،  ودون حاجنك للكمبيوتر؟ 
  • هل تبحث بحماس عن أروع الطرق الشغالة 100٪ لعمل الروت على جواك الأندرويد بكل سهولة ويسر؟ 
  • هل تطمح في تغيير نظام هاتفك الأندرويد لما هو أفضل وأروع ببساطة،  وبدوم اي تعقيدات او قيود؟
  • هل تتسائل عن أقوى البرامج الممتازة لعمل الروت على موبايلك للأندرويد بعدد نقرات قليلة وبكفاءة عالية؟ 
  • هل تريد الوصول الى صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد  بعيدا عن التعقيدات والعراقيل المزعجة؟ 
  • هل ترغب في منح الصلاحية التامة لكمية عالية من التطبيقات   المثبة على هاتفك الأندرويد بكل سهولة؟ 

حقا أنت محضوض للغاية،  الانك في المكان الصحيح،  حيث استحضرنا لكم أقوى وأفضل الطرق الفعالة والمجربة 100٪ لعمل الروع على هاتفك الأندرويد بكل سهولة ويسر،  بعيدا عن القيود والتعقيدات المقلقة التي يهرب منها ملايين من المستخدمين،  كما سنتطرق لبعض التطبيقات الشهيرة المتألقة في مجال عمل الروت بنقرة زر واحدة  Root للأندرويد دون حاجتك للكمبيوتر على الإطلاق. 

هناك العديد ن المستخدمين يرغبون في ستخدام بعض التطبيقات والألعاب على هواتفهم الأندرويد،  ثم يتفاجئون بظهور رسالة الرفض وعدم إمكانية استخدام ذلك التكبيق،  مما يجعلهم يشعرون بالخوف من الوقوع في عتبة الإهتراق والقرصنة والتجسس من كرف المتفلين لا ياصديقي ليس الأمر كما تتوقع،  فقط تلك التطبيقات تفتقر إلى عمل الروت عليها لتتمكن من تشغيلها من جديد،  من الطبيعي أن تفقد ضمان هاتفك الأندرويد في بعض الأحيان،  حخق لك إصلاح الوضع بسهولة وإرجاه النظام لما كان عليه،  وذلك عبر من خلال تطبيق Unroot والذي سيساعدك بقوة في عودة نظام الأندرويد لمساره الطبيعي دون الروت وهذه النقطة مهمة جدا ولا يمكن الإغفال عنها أبدا. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق عن أهمية الروت وماهي مميزاته؟ وأضراره؟  وكيف عمل روت،  كما تعرفنا بشكل مدقق ومفصل عن كيفية إزالة الروت بالكمبيوتر والهاتف من خلال خطوات بسيطة للغاية وفي ثواني معدودة،  أنصحك بالإطلاع على هذه المقالات الأنها ستساعدك بقوة في عمل الروت على جوالك الأندرويد بكل اربحية وبعدد نقرات قليلة جدا. 

ما لا تعرفه عن الروت؟

 كينج روت القديم


هناك ملايين من المستخدمين لهواتف الأندرويد ليست لديهم ادنى فكرة عن الروت والوظائف التي يقوم بها وماهي الأهمية التي يحض بها، لا داعي للقلق سنوضح الأمر بشرح مبسط لتعم الفائدة إنشاء الله.

يقصد بعمل الروت على هواتف الأندرويد، التحكم في عمق النظام وتغيير إعدادات التطبيقات القائمة عليه بطريقتك الخاص بدون قيود او عراقيل، اي انك ستتمكن من إصلاح العديد من الأعطال والمشاكل القائمة على جذور النظام بسهولة.

يبحث عدد ضخم من المستخمين عن أروع طريقة لعمل الروت على  هاتف الأندرويد، الأن معظم التطبيقات المهمة لديهم، بحاجة ماسة للروت لتعمل بشكل طبيعي، الأن اغلب التطبيقات المثبتة على جوالك، تطلب منك إخضاعها لعملية الروت، لكي تتمكن من الإستفادة من الصلاحية نظام الأندرويد، بهدف تأديه مهامه كما هو معتاد عليه وهذا الأمر يغفل عنه المثير والكثير من المستخدمين، ويعتقدون بأن تطبيقاتهم أصبح غير شغالة ويعملون على إلغائه بشكل نهائي من هواتفهم مع الأسف.

من خلال عمل الروت على هاتفك الأندرويد، ستستطيع إضافة مجموعة من الأمور الرائعة على النظام، وتغيير شكله وطريقة عمله حسب رغبتك الخاصة.

ماهي فوائد الروت الممتازة

ينطوي الروت على كميات عالية من المميزات والفوئد التي لا يمكن الإستغناء عنها من قبل مستخدمي هواتف الأمدرويد، حيث تفتح لك المجال لتغيير شكل وإعدادات النظام كما تشاء وبكل سهولة، وبدون اي قيود، إذا هيا بنا لنتعرف على أبرز الفوائد والادوار التي يقوم بها الروت.

  1. من خلال الروت يحق لك تثببت لأي نوع من الرومات على هاتفك الأندرويد، بصرف النظر عن إضافة الريكوفي Recovery للأندرويد.
  2. يفتح لك المحال للقيام بالنسخ الإحتياطي لمختلف ملفاتم الخاصة ناهيك عن التطبيقات والمعلومات الشخصية لحمايتها من الفقدن والتلاف.
  3. يحق لك تحميد جميع التطبيقات وتوقيفها عن الإشتغال لمدة مؤقتة بكل سهولة.
  4. إمكانية التحكم في حجم الخطوط للنظام، واستبدال انواعها حسب رغبتح وذوقك الخاص بدون اي قيود او عراقيل.
  5. إحمانية تغيير إعدادات التطبيقات الأصلية للنظام وإمكانية حذفها بنقرة زر واحدة ، مثل تطبيق جوجل او اليوتوب او تطبيق الألة الخاسبة إلى غير ذلك.
  6. يمنحك الفرصة للتعديل وتغيير الملفات المتواجدة في عمق النظام، سواء تعلق الأمر بملفات FAT بهدف تحويلها إلى
  7. ext2 وهذه العملية يطلق عنها OCLF لاق فكس كما هو معروف لدى االتطورين والخبراء في مجال برمجة تطبيقات الأندرويد.
  8. مم المحتمل انك تتوفر على خبرة هائلة في مجال البرمجة وإنشاء تطبيقات هواتف الأندرويد، بطريقة غاية في الروعا، لهذا الشأن انت بحاجة ماسة لعمل الروت.
  9. لديك القدرة التامة للتحكم في التطبيقات التي تقتفر لعمل الروت.
  10. ستتمكن من استبدال عنوان ip لجوالك، بكل سهولة ويسر.
  11. يحق لك إلغاء التطبيقات الرسمية التي تأتي مع نظام الأندرويد، بنقرة زر واحدة، مما سيجعلك تحصل على أكبر مساحة فارغة للتخزين.

ماهي عيوب الروت

 برنامج الروت الصيني


بالرغم من ان الروت معززة بكميات شيقة من المميزات والفوائد القوية، إلا انه مشوب بعيب صغير يجب الإشارة إليه، ان هاتفك الأندرويد ينعزل من الضمان، اي انك لن تتمكن من التوصل بالتحديثات الأخيرة للتطبيقات المثبتة على هاتفك، ليس هذا فحسب قد يتعرض هاتف للتلاف بمجرد عمل الروت عليه من المرة الأولة وتحميله بطريقة خاطئة.

بعد أن تعرفنا على أهم المميزات والفوائد التي ينطوي عنها الروت بشمل مدقق ومفصل، الأن سننتقل نباسرة للحديث عن أفضل وأبرز الطرق الفعالة 100٪، لعمل الروت على الهاتف الأندرويد خطوة بخطوة وببساطة.

بالرغم من عالم الأنترنت معزز بكميات متنوعة من المرف التي تهدف لعمل الروع على هواتف الأندرويد، لكن أغلبها ليس فعال ولا يتوافق مع متطلبات المستخدمين، ولهذا الشأن، قمنا ببحث معمق في هذا الأمر، لنستحضر لكن أقوى وأروع الطرق المجربة و البرامج المضمونة   100٪، لعمل الروت على هواتف الأندرويد خطوة بخطوة بعيدا عن قيود الحجز والتعقيدات المقلقة.

أولا: برنامج Kingroot كينغ روت

 كينجو روت


إستطاع هذا البرنامج أن يتربع على عرش الشهرة مند ظهوره إلى حدود االحظة، ووالفضل يعود لجودة خدماته وقوة مميزاته وقدرته على تلبية متطلبات المستخدمين بطريقة غاية في الروعة والسهولة، كما انه بتوافق مع جميع هواتف الأندرويد بمختلف إصداراتها وبدون استثناء، من خلاله ستتمكن من القيام بعمل الروت لهاتفك بسرعة لا مثيل لها، وضبط جذور النظام كما تشاء وبكل اريحية، ليس هذا فحسب بل ستتمكن توفير كمية كبيرة من البيانات لملفات الروت على هاتفك وهذه النقطة غاية في الأهمية ولا يعلمها الى القليل من المستخدمين.

أنضر أيضا:كيفية الدخول إلى إعدادات الراوتر من الموبايل والكمبيوتر

مميزات تطبيق Kingroot

  • التطبيق ينطوي على سهولة، الإستخدام، وستتمكن من التعامل مع ايقوناته بكل مرونة.
  • التطبيق لديه واجهة الإستخدام ممتازة ورائعة.
  • حجم التطبيق خفيف جدا ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • التطبيق يتم إخضاعها لمختلف التحديثات والتطورات الأخير بشكل دائم.
  • يحتوي على العديد من الأدوات والمعدات التي من خلالها سقوم بالروت لهاتفك بحترافية دون الوقوع في الخطأ.
  • التطبيق يقدم خدماته وادواره بخفة عالية جدا.
  • التطبيق يحق لك استخدامه على جواك بالمجان.
  • يمنحك الفرصة للوصول إلى جذور النظام بعدد نقرات قليلة وبسهولة تامة.
  • من خلال التطبيق ستتمكن من تغيير شكل النظام والثيمات إلى غير ذلك من الأمور ببساطة.

الأجهزة التي يدعمها برامج Kingroot الأصلي للموبايل لعمل الروت Root بدون كمبيوتر هناك العديد من الهواتف المحمولة للأندرويد التي يمكن عمل الروت عليه من خلال تطبيق Kingroot وهي كمايلي:

  • اوبو
  • سامسونج
  • هواوي
  • شاومي
  • نوكيا
  • سوني
  • LG
  • HTC
  • ZTE
  • google pixel
  • إلى غير ذلك من الهواتف الأندرويد التي لا تنطوي على الشهرة الكاملة من حيث الإستخدام.

شرح تثبيت برنامج Kingroot الأصلي للأندرويد لعمل روت دون كمبيوتر

 روت عربي

لكي تستطيع تنزيل تطبيق Kingroot على هاتفك المحمول بسهولة ويسر، ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بكل دقة وعناية، إذا هيا بنا.

تجذر لإشارة يأن التطبيق آمن وموثوق  100٪، فلا داعي للقلق من هذه الناحية، ولكي تتأك من صحة هذا القول، لقد حقق برنامج Kingroot خلال الأونة الأخيرة ملايين من التنزيلات والتقييمات العالية على متاجر جول بلاي، مما يدل على مصداقيته والعالية.

الخطوة الأولى: قم بتحميل التطبيق Kingroot من خلال الرابط الموالي.
الخطوة الثانية: إنتظر قليلا حتى تتم عملية التنزيل بنجاح.
الخطوة الثالثة: قبل البد في خطوة التثبيت، من المهم ان تقوم بتفعيل جميع الخصائص المعروضة أمامك وإلا لن تتمكن من تثبيت التطبيق على هاتفك، وبعد أنقر على خيار التثبيت.

الخطوة لارابعة:  هنا سوف تنبثق لك رسالة، ترفض تثبيت هذا البرنامج الأنه يشكل خطورة على نظام الهاتف وبيانات متجر جوجل بلاي التي تشرف على فحص التطبيقات وإخضاعها للتحديثات الأخير إلى غير ذلك، مما يحعل متجر جوجل بلاي يخبرم بأن تطبيق Kingroot ضار بهاتفك، والسبب وراء ذلك أنه يعمل على تغيير النظام والتحكم في جذوره، فهو برنامج قوي وآمن.

إذا ماعليك سوى النقر خيار التفاصيل، ثم تحديد خيار التثبيت، وأتمم عملية التثبيت خطوة بخطوة.

 برنامج روت هكر
 Kingo Root

الخطوة الخامسة: ماعليك سوى الإنتظار قليلا من الوقت حتى عملية التثبيت بنحاح. 

 كيفية تحميل برنامج الروت

أنضر أيضا:أبرز مميزات أندرويد نوجا 7.0 نظام التشغيل

شرح تطبيق كينج روت الأصلي-كيفية عمل الروت للأندرويد للسامسونج وجميع الهواتف

من الشيق بالذكر أن تطبيق Kingroot يتطلب منك الإتصال بشبكة الأنترنت،  لتتمكن من استخدامه على هاتفك الأندرويد،  إذا تابع معي الخطوات الموالية،  وستتفوق في تشغيل البرنامج بكل اريحية. 

الخطوة الأولى:  قم بالدخول للبرنامج،  ستنبثق لك واجهة إستخدامه الأنيقة،  انقر مباشرة على خيار Advanced Permissions. 

 برنامج الروت واي فاي

الخطوة الثانية:  ستنبثق لك نافدة جديدة انقر من خلاله على Get Root للحصول على الروت لهاتفك الأندرويد الخاص بك.

الخطوة الثالثة:  سيعمل الرنامج بالإتصال المباشر على السيرفور بهدف تنزيل الملفات التي تتوافق مع نوع الهاتف الخاص بك،  للحصول على الروت،  من المحتمل ان يعيد البرنامح هذه العملية من بدايتها وهذا ليس إشكال في حد ذاته،  الأنه البرنامج قيد البحث عن الملفات ولن يتوقع إلى حين العثور عنها.

بعد الإنتهاء من البحث عن الروت تتناسب لهاتفك،  سوف تظهر لك رسالة تخبرك،  لنجاح العملية او فشلها،  ماذا لو فشل العملية البحث عن الروت؟ 
لا داعي للقلق قد تفشل عملية البحث عن الروت،  لمجموعة من الأسباب نذكرها على الشكل الموالي: 

  • قد ينفصل هاتفك عن الإتصال بالأنترنت أثناء عملية البحث عن الروت، لهذا الشأن انت بحاجة ماسة لبشكة الأنترنت قوية جدا.
  • من المحتمل انك تربط الإتصال بشبكة الأنترنت غير ثابتة وتنقطع بين الحين والأخر.
  • قد لا يتوافف هاتفك مع برنامج Kingroot.
  • قد يحتوي هاتفك الأندرويد على حواجز الحماية قوية ولا تسمح لك بالتحكم قي نظامه او التعديل عليه.

عمل روت للأندرويد بالكمبيوتر بواسطة برنامج Dr.Fone

في خالة لم تتفوق في الحصول على الروت المناسب لهاتفك من خلال تطبيق Kingroot فلا داعي للقلق يحق لك تجربة هذه الطريقة الفعالة والممتازة، لإمكانية فحص جذور نظامك الأندرويد، والتحقق من صلاحيتها دون حاجتك الأذونات الجذر.

خطوات عمل روت للأندرويد بالكمبيوتر


الأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية، وستتمكن من عمل روت على هاتفك الأندرويد بالكمبيوتر، عن طريق برنامج Dr,Fone

الخطوة الأولى: يجب عليك تحميل برنامج Kingroot من هنا.
الخطوة الثانية: يجب عليك تثبيت برنامج Kingroot على حاسوبك الخاص بكل سهولة.
الخطوة الثالث:  والأن ماعليك سوى فتح البرنامح بالنقر عليه.
الخطوة الرابعة: من المهم ان تعمل على تفعيل خاصية تصحيح الأخطاء USB على جوالك، إنطلاقا من الأسطر الموالية.

قم بالتوجه إلى قسم الإعدادات على هاتفك الخاص، ثم حدد خيار “حول الهاتف”، بعد ذلك سيتبثق لك رقم الإصدار، كما موضح في الصور الموالية، انقر ثلاثة نقرات بشكل مستمر  عليه، حتى تظهر لك رسالة تخبرك بانك أصبحت مطور.

والأن ماعليك سوى العودة إلى قسم الإعدادات الخاصة بهاتفك، ثم، ستلاحظ خيار استثنائي إسمه،”خيارات المطورين” إضغط عنه، مباشرة ستظهر لك عدة خيارات، حدد منها أخطاء USB ثم تفعيله بنقرة زر واحدة.

الخطوة الرابعة: هنا وماعليك سوى ربط الإتصال بين هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل usb.

الخطوة الخامسة: ستنبثق لك رسالة على هاتفك تطلب منك الموافقة على الإتصال بالحاسوب، قم بالنقر على خيار “always allow from this comptuer”  بعد ذلك انقر مباشرة على خيار الموافقة Ok.

سينطلق برنامج dr.fone في عملية الفحص لهاتفك المحمول، هنا يجب عليك النقر على خيار “Root Now”.

إنتظر قليلا من الوقت إلى حين انتهاء عملية الروت، وبالتالي ستظهر لك رسالة بأن هاتفك حصل على الروت المناسبة له بنجاح الف مبروك عليك.

أنضر أيضا:حل مشكلة فشل الحصول على عنوان IP عند الإتصال بالواي فاي على أجهزة Android

أبرز المميزات التي ينطوي عنها برنامج dr.fone

  • يحتوي على واجهة الإستخدام جميلة ونظيفة.
  • يحق لك التعامل معه بكل رشاقة ومرونة.
  • يمنحك الفرصة الإستعادة اينتوع من الملفات تم حذفها من هاتفك سواء عن قصد او عن طريق الخطأ.
  • من خلاله ستتمكن من تحويل وتغيير البيانات بين مختلف أنواع الهواتف واجهزة الكمبيوتر، وإمكانية نسخ اي صنف من البيانات من جهاز إلى أخر بهدف حمايتها من الفقدان والتلاف والضياع.
  • يقدم كافة أدواره وخدماته بسرعة جد ممتازة.
  • يمنحك الفرصة للوصول الى عمق النظام والتحكم في إعداده بكل اريحية وبدون صعوبات او عراقيل.
  • ستتمكن من عمل النسخ الإحتياطي لجميع ملفاتك الخاصة على هاتفك لعدم تعرضه للحذف او التلاف إذا قدر الله.
  • يمنحك الفرصة الإلغاء شاشة القفل على شتى انواع الهواتف المحمولة.
  • حقا ستتمكن من الإستمتاع بمختلف المميزان والخصائص لمذهشة التي ينطوي عنها البرنامج الرائع والذي أنصح الجميع باستخدامه الأنه يستحق التجربة.

عمل روت بطريقة ال recovery mode


لديك القدرة الكاملة لتنزيل مختلف التعريفات الروت التي تتوافق مع هاتفك الخاص، بواسطة منصة البحث جوجل، كيف ذلك!؟
الأمر في منتهى السهولة، ماعليك سوى الدخول لمحىكان البحث google، ثم اكتب عنها “اسم الهاتف +نوع الهاتف او الموديل+ root file، وبالتالي ستحصل على التعريفات الخاصة بكل سهولة،لتتضح فكرة البحث عن التعريف، يجب ان تكون على هذا النحو”Galaxy A70 SM-A705FD-root file.

إذا كنت لا تعلم بنوع الهاتف او الموديل الخاص له، ماعليك سوى الدخول لقسم الإعدادات والنقر على خيار، System”النظتم”، بعد ذلك ستنبثق لك نافدة من الهيارات، حدد منها، خيار”حول الهاتف” “about phone”. وستنبثق لك جميع المعلومات المتعلقة بهاتفك.


هناك طريقة بسيطة من خلالها ستتوصل إلى موديل هاتفك، وهي فتح غطاء الهاتف والنظر وراء البطارية، ستجد موديل الهاتف هناك.

عدما تظهر تمامك نتائج البحث ملف لتعريفات الروت المتعلقة بنوع الهاتف الخاص بك، قم بتنزيلها على بطاقة التخزين الميموري، بعد ذلك أدخل تلك البطاقة على هاتفك.

هنا يجب عليك إطفاء هاتفك الأندرويد، والضغط على زر تخفيض الصوت + زر Home+ زر الباورد، ستنقر على ثلاثة أزرار في آن واحد.

حتى تظهر لك نافدة من الخيارات سوداء اللون، أي Recovery mode.
والأن ماعليك الضغط على خيار Apply update from axtermal storage، بحق لك الوصول إلى هذا الخيار من خلال النقر على زر الباورد، اما عندما ترغب في التنقل بين الخيارات انقر على زر الرفع من المستوى الصوتي على الهاتف.

تجذر الإشارة بأن صنف من الهواتف لن تنجح معها هذه الطريقة إلى عند النقر على زر  إرتفاع الصوت عوض زر تخفيض الصوت.

بعد ذلك ستنبثق لك نافدة جديدة غنية بالعديد من الخيارات والملفات، ماعليك سوى العثور على ملف تعريفات الروت، ثم قم بتثبيته على هاتفك بعدد نقرات قليلة وبكل سهولة، فور الإنتهاء من خطوات التثبيت، سيعمل الهاتف على إعادة تشعيله نفسه بشكل تلقائي.

قم بتشغيل هاتفك من جديد، وسيظهر لك ملف غريب يحمل إسم SuperSU.وهذا دليلا على أنك هاتغ اصلح مروت 100٪، ألف مبروك لقد نجحت العملية بشكل صحيح.

برنامج روت للأندرويد كامل: فارمات روت Framaroot


من أفضل التطبيقات المجانية  لعمل الروت على الهاتف الأندرويد، نجد تطبيق Framaroot والذي يحتوي على مجموعة من الإيماءات والخصائص الفريدة من نوعها، من خلالها ستتمكن من تجير النظام وتغيير شكله وإعداداعه وإزالة  أي شى لا تستخدمه بنقرة زر واحدة، مما يمنحك الفرصة الإضافات كل ماتريد على النظام، ليس هذا فحسب، بل يحق لك أيضا الحصول على أخر إصدار للبرنامج Framaroot من خلال رابط التنزيل الموالي، كما انه برنامج غاية في الروعة ولن تجد اي صعولة في التعامل معه أبدا.

مميزات برنامج Framaroot

  • البرنامج متوفر بالمجان.
  • يسمح لك بالحصول على الروت الذي يتوافق مع موديل هاتفك الأندرويد.
  • البرنامج غني بالعديد من الإيماءات والأدوات الهائلة التي تساعدك قي عمل الروت بسهول  جوالك.
  • يفتح لك المجال لتجذير النظام والتحكم فيه كما تشاء.
  • البرنامج يتم تطوير وتحديثه بصفة مستمرة. حجم البرنامج جد خفيف ولا يؤدي بهاتفك للبطئ.
  • يدعم البرنامج صنف معين من الهواتف وليس كل الهواتف.
  • واجهة استخدامه غاية في الأناقة والروعة.
  • يظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بالنظام وبالهاتف.

تطبيق kingo root


لا بمكن الإستغناء عم ذكر هذا البرنامج المميز والشيق، الأنه حقق مكانة بارزة طيلة مسيرته تلعملية، والفضل يعود دائما لدقة خدماته وجودة مميزاته التي نالت إعجاب ملايين من مستخدمي هواتف الأندرويد، إذ يمنحك الفرصة لعمل الروع على هاتفك بسهولة وبدون تعقيدات، بصرف النظر عن إمكانة الوصول لجذر النظام والتعديل علياه ببساطة، ويشبه بقوة كبيرة، برنامج king root من حيث الإستخدام وطريقة، من أهم المميزات التي ينطوي عنها هذا التطبيق، أنه بسيط عند الإستخدام ومتوفر بالمحان.

مميزات تطبيق kingo root

  • صنف تطبيق kingo root من أسهر واقوى التطبيقات لعمل الروت لهواتف الأندرويد بكفاءة عالية.
  • يقدم سائر خدماته بسرعة لا مثيل لها.
  • ينطوي على واجهة الإستخدام نظيفة وغاية الروعة.
  • يحق لك الحصول عنه بالمجان وهو ليس مدفوع التكاليف.
  • التطبيق يساعدك في الوصول إلى عمق النظام وتغيير شكله والتعديل عليه.
  • ستتمكن من الدخول لذر النظام الأندرويد والتنقل بين ملفاته وبياناته كما تشاء.
  • يتناسب التطبيق kingo root مع فئة من الهواتف وليس الكل.
  • يمنحك الفرصة بالوصول إلى كافة التطبيقات والملفات القائمة في عمق النظام بكل سهولة.

من الجميل بالذكر أننا، تطرقنا في مقال سابق، عن أقوى وأروع التطبيقات الأندرويد التي تحتاج صلاحيات الروت (تطبيقات ما بعد الروت)، والتي ستمكنك من القيام بمجموعة مبيرة من المهام والآمور الفريدة من نوعها، حقا أنت بخاجة ماسة لهذه التطبيقات الأنها تعتبر من المصادر الحقيفية لملايين من المستخدمين عبر العالم، فلا تتردد للحظة بالإطلاع عليها.

تطبيق iroot لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر


بفضل هذا التطبيق الشيق والهائل، ستتفوق في عمل الروت لهاتفك الأندرويد، بطريقة غاية في السهولة والتخكم في إعدادات نظامك الأندرويد من جذوره، ببساطة وبدون اي صعوبان، كما ستتمكن من تغيير خطوط النظام، والثيمات التي ينكوي عمها،  بصرف النظر عن إعدادات الملفات والتطبيقات المثبتة على النظام،  ناهيك عن إمكانية تغيير شكل واجهة الإستخدام إل غير ذلك من الأمور،  تجذر الإشار بأن برنامج iroot بسيط جدا أثناء استخدامه،  مما سيسهل عنك الوصول إلى ماتريد بمرونة،  .

مميزات تطبيق iroot

  • التطبيق متوفر بصفة مجانية.
  • يدعم كمية محدودة من الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فقط.
  • التطبيق يساعدك بقوة مبيرة في ضبط نظامك الأندرويد والتنقل بين ملفاته وتطبيقات وبياناته بكل رشافة.
  • التطبيق ينطوي على واجهة الإستخدام. جميلة وممتازة.
  • التطبيق يسمح لك بالحصول على صلاخية الروت، دون حاجتك للكمبيوتر على الإطلاق.
  • التطبيق يمنحك الفرص لترقية نظامك لما هو أروع واحسن وبسهولة.

برنامج One Click Root


هذا التطبيق هو الأخر، يعتبر من ابرز وافضل التطبيقات لعمل الروت على هواتف الأندرويد، بسرعة مبهرة، وبجودة عالية، من اهم المميزات التي جعلته يحضى بهذا الكم من الشهرة، انه بسيط عند الإستخدام، مما يسهل عن الوصول لحذر النظام بكل اريحبة وبدون حواجز او قيود، بصرف النظر عن مجانيته التي جعلت ملايين من المستخدمين يسارعون لتنزيله للإستمتاع بمميزاته وخصاىص الفريدة من نوعه، بفضل برنامج One Click Root ستتمكن من الوصول لصلاحية الروت بكل بساطة،   كما انه يسمحك لك لإضافة وإزالة أي شى على نظامك الأندرويد بمنتهى الإرتياح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *