روبلوكس

طريقة شحن robux مجانا في لعبة roblox للاندرويد مع الاثبات مضمونة

طريقة شحن robux مجانا في لعبة roblox للاندرويد مع الاثبات مضمونة

هناك العديد من الطرق شحن robux مجانا، التي توجد على منصة Youtube، والكثير من الطرق ايضا، التي توجد على مجموعة من المواقع، لكن في الحقيقة هذه الطرق يتم شرحها بدون إثبات، هذا ما يجعلها غير مضمونة 100٪.

لهذا قمنا ببحث شامل عن هذه الطرق، لنتوصل في النهاية على طريقة أسطورية، يمكنكم حقا من خلالها، شحن robux بشكل مجاني في لعبة روبلوكس للأندرويد مع الإثبات. فإذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة، فيمكنك متابعة الشرح في الأسفل، لتحصل على روبلوكس مجانا، كما يمكنك قراءة مقالنا السابق، والتي ستفيدك، حيث تحدثنا فيها عن موضوع [ كيف تحصل على robux مجانا بدون رقم هاتف ].

موقع الحصول على robux مجانا

في هذه الفقرة، سنتعرف على احد المواقع، التي يمكنكم من خلالها حقا، الحصول على robux مجانا، للاندرويد وللايفون، ولأجهزة الكمبيوتر، التي تعمل بنظام الوينداوز والماك، تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذا الموقع.

يعتبر موقع play-gen، من بين المواقع التي توجد على الإنترنت، والتي تقدم العديد من robux مجانا للاندرويد، في حقيقة لم أقم بتجربة هذا الموقع فعلا، لكن عند بحثي في منصة اليوتيوب، وجدت فيديو يقدم إثبات على ان هذا الموقع، يقدم robux مجانا للاندرويد والايفون، يمكنكم التجربته والتأكد من ذلك، عن طريق اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليكم الدخول إلى هذا الموقع من الرابط الذي يوجد في الاسفل وكتابة اسمك وتحديد نوع الجهاز ثم الضغط على خيار “إتصل الٱن” كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

 فلوس roblox مجانا للكمبيوتر

الخطوة رقم 2:

يجب عليك الانتظار قليلا حتى يتم الاتصال بحسابك على روبلوكس.

كيف تحصل على robux مجانا 2021

الخطوة رقم 3:

بعد ذلك سيطلب منك تحديد كمية النقود التي ترغب بالحصول عليها أنصحك بتحديد اكبر عدد من robux كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

كيف تحصل على robux مجانا 2019

الخطوة رقم 4:

انتظر قليلا ليتم توليد عدد robux التي قمت بتحديدها من الفقرة السابقة.

كيف تحصل على robux مجانا 2020

الخطوة رقم 5:

مع الدخول العديد من الزوار إلى هذا الموقع في نفس الوقت يحدث خطأ ويطلب منك الموقع طلي التحقق البشري ليتاكد من أنك لست برنامج روبوت.

كيف تحصل على robux مجانا بدون رقم هاتف

الخطوة رقم 6:

ولكي يتم التحقق منك يجب عليك الضغط على زر “التحقق الٱن” كما هو موضح في الصورة في الاسفل.

كيفية الحصول على 300 Robux في لعبة Roblox

الخطوة رقم 7:

سيطلب منك في هذه الخطوة إكمال أحد العروض للحصول على روبوكس بشكل مجاني. على سبيل المثال قي للعرض الأول سيطلب منك ادخال رقم التعريف الشخصي لتجربة العاب مجانية لمدة يوم واحد يمكنك القيام بذلك للحصول على عدد روبوكس التي قمت بتحديدها.

كيف تجيب robux في roblox

إثبات الحصول على Robux مجانا للاندرويد

من خلال هذه الصورة التي في الأسفل، نلاحظ ان هذا الموقع يقدم Robux بشكل مجاني، وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة. كما أخبرتكم انا لم اجربه بعد، يمكنكم مشاهدة الفيديو انتم ايضا، واتباع الخطوات، لتجربة هذا الموقع.

تنبيه: هناك العديد من المواقع التي تقدم Robux مجانا على لعبة روبلوكس للأندرويد مع الإثبات مضمونة يمكنكم التعرف على هذه المواقع من خلال الضغط على الرابط التالي:

تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox

هناك أيضا مجموعة من تطبيقات الأندرويد، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على Robux مجانا في لعبة roblox مع الإثبات مضمونة، منها من هو تطبيق حقيقي فعلا يقدم Robux، ومنها من هو تطبيق مزيف لا يقدم اي شيء، يطمح فقط للحصول على العديد من الزيارات على التطبيق.

هذه التطبيقات تقدم Robux بشكل مجاني، عن طريق القيام بمجموعة من المهام التي تطلبها منك، على سبيل المثال، مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو، و الإجابة عن مختلف الأسئلة، وتحميل تطبيقات على الهاتف وتجربتها لمدة معينة، او لعب بعض الالعاب والفوز فيها، كا هذه المهام، تمنح عدد من النقاط، عن الوصول إلى عدد معين من النقاط، يمكنك عندها تحويلها إلى Robux مجانا على لعبة Roblox، دعونا نتعرف على كيفية العثور على هذه التطبيقات، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي Google Play.

الخطوة رقم 2:

والبحث عن تطبيقات تقدم robux بشكل مجاني مثل كتابة:

  • ربح روبوكس مجانا
  • شحن روبوكس مجانا
  • free robox

الخطوة رقم 3:

يمكنك كتابة اي من الكلمات او غيرها وستظهر لكم هذه التطبيقات التي تحدثنا عنها والتي تقدم robux بشكل مجاني على الأندرويد عن طريق إتمام المهام.

الخطوة رقم 4:

يمكنكم الدخول إلى أي تطبيق واستخدامه للتأكد من انه حقا يقدم Robux بشكل مجاني على الأندرويد.

تنبيه: كما أخبرانكم سابقا ان هناك مجموعة من التطبيقات المزيفة على متجر Google Play التي تخدع المستخدمين ولا تقدم لهم اي شيء لهذا قبل تحميل أي تطبيق تحقق من التقييم الخاص به على متجر جوجل بلاي وإقرأ التعليقات التي توجد في الأسفل للتأكد من أنه تطبيق صادق وحقيقي.

إقرأ أيضاً: برنامج تهكير Roblox

إقرأ أيضاً: شخصيات Roblox

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع طريقة شحن robux مجانا في لعبة roblox للاندرويد مع الاثبات مضمونة، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، كما يمكنكم مشاركتنا بطرق جديدة، لكيفية الحصول على Robux مجانا مع الإثبات، حتى نقوم بنشرها او شرحها لكم في أحد مقالاتنا المقبلة، شكرا على القراءة، ودمتم سالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *