خدع لعبة روبلوكس

كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت

كم تستهلك ماين كرافت من الإنترنت

كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت

غالبا ما يتم طرح هذا السؤال، من طرف مجموعة من اللاعبين ( كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت ) حيث ان معظم الأشخاص يضنون أن الالعاب، تستهلك الكثير من الإنترنت، وأنا تنهي باقة الإنترنت على الهاتف، في أيام قليلة فقط، فهل هذا صحيح؟

الجواب على هذا السؤال هو لا، حيث ان ألعاب الإنترنت، هي تطبيقات الضعيفة جدا، في استهلاك الإنترنت، وذلك مقارنة بمواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي، مثل فيس بوك وانستقرام وتويتر وسناب شات ونيتفلكس، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

يرجع السبب في ذلك، هو عند مشاهدة الفيديوهات على هذه التطبيقات، فأنت تقوم بتحميلها في كل مرة، بينما الألعاب مثل شركة Roblox، يتم تحميلها مرة واحدة فقط.

فعلى سبيل المثال، لعبة فورتنايت ولعبة Dota2 تستهلك من 100 إلى 120 ميجا بايت في الساعة الواحدة. فإذا كنت ترغب بالتعرف على كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت، عندها تحميلها على الهاتف، من مختلف المنصات، على كل من هواتف الأندرويد والايفون، واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز والماك، وعلى امازون والإكس بوكس ون، فيمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، للتعرف على جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع، كما يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي كان بعنوان [ افضل سكنات روبلوكس ].

كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت في الساعة

في هذه الفقرة من المقال، سنتعرف على كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت في ساعة الواحدة من جيجا بايت، هيا بنا لنتعرف على ذلك، في الأسطر التالية من هذه المقال:

أغلب اللاعبين على لعبة روبلوكس، اكدوا أنهم يستخدمون حوالي 300 ميجا بايت من البيانات في الساعة الواحدة، عند لعبة لعبة روبلوكس، بينما هناك البعض الٱخر، يقولون أنهم يستهلكون 100 ميغابايت من البيانات في الساعة الواحدة، وهذا الأمر يرجع لنوع لعبة روبلوكس التي يتم لعبها، مثل لعبة Minecraft التي يتم تستهلك العديد من النت.

هناك ايضا مجموعة من العوامل الأخرى، التي تكون سبب في استهلاك الإنترنت، على لعبة روبلوكس، من بينها عدد اللاعبين، حيث كلما زاد عددهم في الوضع، زاد استخدام بيانات التي تحتاجها شبكة الإنترنت الخاصة بك، حتى تتمكن من تبادل الشبكة مع باقي شبكات الاعبين الٱخرين. على سبيل المثال، سجل الدردشة الذي يتطلب الانترنت لكي يصل للاعب الٱخر.

إلى جانب ذلك ايضا، فإن معدل الإطارات في اللعبة، ومعدل التجزئة على السيرفر لها تأثير ايضا، على استهلاك النت في لعبة روبلوكس، وذلك لأن لٱن معدل الإطارات، يعمل على تحدث اللعبة بشكل كثير، والذي يبلغ كحد أقصى 60 إطار في الثانية الواحدة، كما ان سيرفر معدل الإطارات منخفض، لكنه يجعل عملية الإستجابة صعبة وبطيئة.

كما أن معدل البنق السيرفر له تأثير ايضا، على استخدام بينات الهاتف الخاص بك، حيث يستخدم سيرفر 128 البنق، والذي يعمل على تحديث اللعبة 128 مرة في كل ثانية، وهذا ازيد من البيانات التي يستخدما خادم 64 بنق، والذي يقوم بتحديث اللعبة 64 مرة في كل ثانية.

لهذا تجد أن الألعاب ذات جودة عالية، تستهلك الكثير من الإنترنت، بينما الألعاب منخفضة الجودة تستهلك القليل من الإنترنت.

إقرأ أيضاً: تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox

إقرأ أيضاً: جميع اكواد لعبة Roblox ملابس، أغاني ،،،

كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت عند التحميل

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جدول يشمل مقدار تنزيل لعبة روبلوكس، على مختلف المنصات، على كل من هواتف الأندرويد والايفون، واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز والماك، وعلى امازون والإكس بوكس ون، وحتى لا نطيل عليكم أكثر من ذلك، دعونا نتعرف على ذلك:

حجم التنزيلمنصة
Android78 ميجا بايت
iOS126 ميجا بايت
windows170 ميجا بايت
Mac OS168 ميجابايت
Xbox One265 ميجا بايت
Amazone78 ميجا بايت

كان هذا الجدول خاص، بجميع عمليات التحميل للعبة روبلوكس، على مختلف المنصات، على كل من هواتف الأندرويد والايفون، واجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز والماك، وعلى امازون والإكس بوكس ون. يزداد حجم تنزيل لعبة روبلوكس، إلى تحديث اللعبة في كل مرة، وذلك لإضافة مجموعة من الاشياء الجديدة عليها، وتصحيح الاخطاء في التحديث القديم منها، هذا ما يجعل حجم اللعبة يزداد عند كل تحديث.

إقرأ أيضاً: جميع اكواد اغاني Roblox

إقرأ أيضاً: كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية

كم تستهلك لعبة باقي الألعاب من الإنترنت

بعظ ان تعرفنا على كم تستهلك لعبة روبلوكس من الإنترنت، في كل ساعة واحدة وعند تحميلها على مختلف المنصات، دعونا الٱن في هذه الفقرة، نتعرف على كم تستهلك فورت نايت من الانترنت في الساعة وعلى كم تستهلك لعبة كلاش اوف كلانس وعلى كم تستهلك بيس موبايل من الانترنت وكم تستهلك لعبة امونج اس من الانترنت، في مختلف الٱلعاب الأخرى، وذلك في الساعة الواحدة، تابعوا معنا الشرح:

كم تستهلك فري فاير من الانترنت

كما تلاحظون في الجدول في الاعلى، ان كمية الإنترنت، التي يتم استهلاكها على الألعاب في الساعة الواحدة، لا تتجاوز 400 إلى 500 ميجا بايت في الساعة، لهذا إذا حسبنا متوسط الوقت الذي يقضيه معظم اللاعبين في اللعب فهو من 3 ساعات إلى 4 ساعات تقرييا في اليوم، وهذا الوقت يختلف من لاعب لٱخر، هنا نستنتج انه يتم استهلاك 800 جيجابايت إلى 1 جياجابايت في 4 ساعات كحد أقصى، يمكنك الاعتماد على الجداول التي في الاعلى، لحساب كم تستهلك من الإنترنت خلال لعب لعبة روبلوكس أو أي لعبة أخرى.

إقرأ أيضاً: اكواد ملابس roblox جديدة 100%

إقرأ أيضاً: كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد

كم يستهلك يوتيوب من الإنترنت

في هذه الفقرة سنقدم لكم جدول، خاص بكميات الإنترنت التي يتم استهلاكها، عند تشغيل اليوتويب بمختلف الجودات في الساعة الواحدة، بعدها نقوم بمقارنتها مع لعبة روبلوكس، وباقي الألعاب الأخرى.

كم تستهلك لعبة pubg من الإنترنت

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كم تستهلك لعبة Roblox من الإنترنت، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

إقرأ أيضاً: اسماء لعبة Roblox

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *