العاب

تحميل لعبة Ring of Elysium الخرافية شبيهة PUBG

وجودك هنا دليل على أنك من عشاق ألعاب الباتل رويال المميزة الأمر الذي يجعلك تود تجربة كل الألعاب المميزة والتي توجد بقائمة أفضل الألعاب كلعبة بابجي وفورت نايت وفري فاير، أما اليوم فسوف نتطرق في هذا المقال للعبة مميزة للغاية عن كل الألعاب التي ذكرتها سابقا وهي لعبة Ring of Elysium الغنية عن التعريف والتي حجزت لنفسها مكانا ضمن أفضل ألعاب الباتل رويال بوقت قصير جدا من وقت إنتاجها.

حديثنا اليوم حول لعبة Ring of Elysium التي سوف نتعرف عليها بشكل مفصل من مميزاتها وخصائصها التي سوف تجعلك تحب هذه اللعبة بشكل كبير، كما سوف أوفر لكم وابط تحميل لعبة Ring of Elysium بشكل مباشر مع توفير شرح كيفية التحميل والتثبيث كذلك، فما الذي ننتظره، دعنا ننتقل إلى الشرح.

تحدثنا سابقا تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد الذي سوف يمكنك من تحميل لعبة فورت نايت على هواتف الأندرويد، وكذا مقال أفضل ألعاب تشبه فورت نايت للأندرويد والآيفون الذي سوف يوفر لك قائمة بأفضل الألعاب الشبيهة بلعبة فورت نايت والتي تعمل على مختلف الهواتف الذكية.

نبذة عن لعبة Ring of Elysium

لعبة رينج اوف اليسيوم Ring of Elysium هي أحد أفضل ألعاب الباتل رويال التي تم تطويرها من طرف شركة تنست Tencent الغنية عن التعريف والمختصة في كل المجالات التيكنولوجية حيث أنها شركة رائدة في تطوير وإنتاج أفضل الألعاب ومن الجدير بالذكر أن شركة تنسنت هي من ساهمت في تطوير نسخة لعبة بابجي PUBG حتى تعمل على الهواتف الذكية وهذا يظهر لنا أن لعبة Ring of Elysium لا تقل قدرا عن لعبة بابجي.

قامت شركة تنست مؤخرا بتطوير لعبة من إنتاجها والتي طرحت مجانا على Steam حيث أن اللعبة حصلت على تقييم وإقبال مميز للغاية من طرف عشاق الألعاب وهذا راجع لجمالية هذه اللعبة وقصتها والجرافيك الخرافي الذي تمتلكه، حيث عند تجربة هذه اللعبة سوف تجد أنها تتميز عن لعبة بابجي وفورت نايت في العديد من الأمور وسوف يظهر لك أن لعبة Ring of Elysium تشبه لعبة باتل جراوند إلى حد كبير وهذا ما يجعل العديد من الأشخاص لا يعرفون إسم اللعبة يقومون بالبحث عن تحميل لعبة شبيهة ببجي للكمبيوتر أو تحميل لعبة شبيهة باتل جراوند للكمبيوتر وهذا هو ما سوف نتطرق له اليوم وهو تحميل لعبة ring of elysium.

قصة لعبة Ring of Elysium

رينج أوف إليسيوم Ring of Elysium أو “رنين من الجنة” والتي تتحدث لنا قصتها عن عاصفة ثلجية كبيرة جدا تضرب مكان يسمى ب Dione والذي يدفع السلطات المختصة بالعمل على إجراءات الإخلان بهذه المنطقة من سكانها حيث أن سوء الأحوال الجوية جعل الأمر شبه مستحيل لإنقاد عدد كبير من سكان هذه المنطقة، وأنت بداخل اللعبة سوف تجد أنك محاصر رفقة 99 شخص في هذا المكان حيث أن السلطات تعمل بجهد كبير لإخلائكم من المكان وهي تقوم بإرسال هيليكوبتر لن تتمكن من حمل إلى أربعة أشخاص من أصل مئة لذلك سوف يتوجب عليك أن تحرص على التخلص من الأشخاص الآخرين حتى تتمكن من ضمان مكانك على الطائرة.

كما تمتاز لعبة Ring of Elysium بساحاتها المميزة والتي تختلف بشكل كبير عن الألعاب الأخرى ومعاركها، وما يجعلها كذلك هو أنها تبدو شبه حقيقية لدرجة خيالية حيث أنها لا تضيق فقط مثل الألعاب الأخرى بل تقوم بتغير شكل الخريطة عبر اختفاء أطراف الخريطة وكأن هناك انهيارات ثلجية يجب عليك أن تنتبه لها والهروب منها حتى لا تتسبب في موتك وذلك عبر توفير اللعبة للعديد من المعدات التب سوف تساعدك

لماذا تتفوق لعبة Ring of Elysium على PUBG وFortnite؟

قبل تحميل لعبة شبيه ببجي للكمبيوتر أو التعرف على Size of Ring of Elysium حديثنا في هذه الفقرة حول طرح مميزات لعبة Ring of Elysium وذلك بالمقارنة مع لعبة بابجي ولعبة فورت نايت للتعرف عن الأمور التي تجعلها تتفوق عن أفضل ألعاب الباتل رويال ولفهم اللعبة بشكل أفضل كذلك.

الهبوط داخل لعبة Ring of Elysium

الميزة الثانية بلعبة Ring of Elysium هي طريقة الهبوط باللعبة والذي لا يعتمد على الباراشوت مثل لعبة PUBG بابجي على سبيل المثال بل وأنت كلاعب بهذه اللعبة تقوم باختيار المنطقة التي تريد الظهور بها على الخريطة بشكل مباشر، كما تظهر لك الخريطة أماكن اللاعبين الأخرين وهذا يجعلك تختار الإقتراب من اللاعبين أم الإبتعاد عنهم داخل اللعبة.

لعبة Ring of Elysium مجانية

بالحديث عن أفضل ألعاب الباتل رويال نجد أن العديد من الألعاب غير مجانية وتمتلك عمليات شراء داخلية مثل لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، أم لعبة Ring of Elysium فهي لعبة مجانية تماما تقدم لك أفضل متعة بشكل مجاني وهذه هي أحد أفضل مميزات هذه اللعبة والتي تشبه فورت نايت في هذا الأمر، وهذا ما ساعدها كذلك على امتلاك مجتمع كبير من العشاق وما سوف يمكنها من أن تصبح أحد أفضل ألعاب الباتل رويال في القريب العاجل.

الفوز في لعبة Ring of Elysium

تختلف طريقة الفوز في لعبة Ring of Elysium فطبيعة انتهاء المعركة بلعبة ROE توفر الفوز لأربعة أشخاص كما قلنا سابقا لأن الهيليكوبتر توفر أربعة مقاعد للناجين عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على فوز لاعب واحد على اللعبة، كما أن اللعبة سوف تجعلك لا تصب كل اهتمامك فقط على اللاعبين بل حتى على الطقس والإنهيارات الثلجية التي تقضي على العديد من اللاعبين لذلك يتوجب عليك الإنتباه لهذا الأمر.

طبيعة الطقس داخل لعبة Ring of Elysium

توفر لعبة Ring of Elysium بعض التأثيرات المميزة والتي تستخدمها بالطقس على اللعبة والتي لا تتوفر بباقي الألعاب، حيث إن كنت من عشاق الألعاب سوف تلاحظ أن الطقس ثابت في باقي الألعاب أما في هذه اللعبة توفر طقس ديناميكي متغير مع توفير الليل والنهار وهذا يجعلك تحس بأن اللعبك واقعية للغاية، وكذلك توفير أجواء طقس مكهربة في مرات توجد عواصف ثلجية ومرات أخرى تكون السماء صافية وهذا سوف يزيد المتعة على اللعبة بشكل كبير.

التنقل داخل لعبة Ring of Elysium

توفر لعبة ROE طرق مميزة للتنقل داخل اللعبة والتي بها تتميز وتختلف عن باقي الألعاب وهذا راجع لطبيعة مكان المعركة، فهي توفر لك التزلج وممارسة الرياضة الجليدية على اللعبة وكذلك توفير الطائرات الشراعية والدراجات الجليدية وغيرها العديد من المعدات المميزة التي سوف تمتعك داخل اللعبة، كما توفر لك فؤوس لأجل تسلق الجبال، عموما التنقل بلعبة Ring of Elysium مميز للغاية.

مميزات أخرى في لعبة Ring of Elysium

تمتلك لعبة Ring of Elysium العديد من المميزات الأخرى والتي سوف نتطرق لطرحها في هذا الفقرة وهي كالتالي:

  • توفر اللعبة ساحة معارك مختلفة ومميزة ومبتكرة.
  • تقدم طقس يحاكي الواقعية بشكل خيالي.
  • توفر لك الدخول إلى المعارك بمنظور الشخص الأول وحتى الشخص الثالت.
  • توفر معلومات مفصلة عن المنافسين.
  • تقدم معلومات وبيانات مفصلة عن الأسلحة.
  • تعمل اللعبة على القاط الأسلحة بشكل تلقائي دون الحاجة لإلتقاطها بشكل يدوي.
  • يمكنك معالجة إصابتك داخل اللعبة وأنت تسير فليس عليك التوقف لتلقي العلاج.
  • سوف توفر لك اللعبة سلاح بشيط لبدأ اللعبة وايس مثل باقي الألعاب.
  • توفير معدات تنقل سوف تعطيك متعة وإثارة باللعبة.
  • في حالة عدم استطاعتك من فتح قفل الملابس فيمكنك تأجيرها لعدة أيام.

مواصفات تشغيل لعبة Ring of Elysium

حديثنا في هذه الفقرة حول متطلبات تشغيل Ring of Elysium أو Ring of Elysium system requirements وذلك لمعرفة مواصفات تشغيل هذه اللعبة المميزة.

متطلبات تشغيل لعبة ROE

1- الرام RAM

يتطلب تشغيل لعبة Ring of Elysium 4 جيغا بايت من الرام.

2- المساحة المطلوبة

تطالب لعبة ROE بمساحة تصل إلى 10 جيغا.

3- نظام التشغيل

أنظمة تشغيل اللعبة هم: Windows 7, 8.1, 10.

4- كارت الشاشة

تطالب لعبة ROE بكارت NVDIA GeForce GT 730 or Equivalent.

5- المعالج

تطالب لعبة ROE بمعالج Intel i3 8130U (2Cores, 2.3GHz) or Equivalent.

تحميل لعبة Ring of Elysium

حديثنا في هذه الفقرة حول تحميل لعبة Ring of Elysium للكمبيوتر من ميديا فاير حيث سوف أوفر لك رابط تحميل لهذه اللعبة والتي سبق وأن ذكرت أنها لعبة مجانية قم بتحميلها واستمتع باللعب بها، ومن الجدير بالذكر أن حجم اللعبة يصل إلى 4.7 جيجا.

بعد تنزيل لعبة Ring of Elysium وعند تثبيتها على جهازك سوف تظهر رسالة على الواجهة تستفسر حول إن كنت من سكان أوربا وكل ما عليك هو الضغط على لا No لأن اللعبة لا ترال بنسخة البيتا كما أنها غير متاحة للإستخدام في بعض الدول الأسيوية.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام للعبة Ring of Elysium

هناك حد أدنى تطالب به لعبة Ring of Elysium على نظام التشغيل وذلك حتى يكون عملها مثاليا على جهازك وهذه هي معلومات عن أذنى متطلبات النظام للعبة Ring of Elysium

1- وحدة المعالجة المركزية

كور i3-2500 3.3GHz

2- نظام التشغيل

ويندوز 7 ، 64 بت

3- ذاكرة الوصول العشوائي

تطالب بأربع جيجا بايت

4- بطاقة الفيديو “الجرافيك”

تطالب GeForce GTX 560

5- راديور

تطالب ب راديور HD 6870

6- القرص الصلب

تطالب ب 35 جيجا بايت.

كيفية تنزيل لعبة Ring of Elysium

حديثنا في هذه الفقرة حول طريقة تنزيل لعبة Ring of Elysium عبر الخطوات التالية:

أولا: قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط بالأعلى.

ثانيا: قم بفتح الضغط على الملف المحمل.

ثالتا: قم بالضغط على خيار PC installer.exe.

رابعا: قم باتباع كل تعليمات التنزيل.

خامسا: بعد التحميل سوف يتم تثبيت اللعبة وكل ما عليك هو اتباع التعليمات المقدمة لك.

سادسا: قم بفتح اللعبة واستمتع.

بعض صور لعبة Ring of Elysium

هذه بعض صور لعبة Ring of Elysium المميزة التي سوف تجعلك تود تحميل هذه اللعبة وبدأ الإستمتاع بها:

الصورة 1

الصورة 2

الصورة 3

الصورة 4

الصورة 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *