192.168.l.lالواي فاي

برنامج كشف كلمة السر الواي فاي

كشف كلمة السر wifi بدون برامج

برنامج كشف كلمة السر الواي فاي

من بين أكثر المواضيع الشائعة في السنوات الأخيرة هي اختراق واي فاي كلمة السر، برنامج كشف كلمة سر الراوتر أو حتى برنامج كشف كلمة السر الواى فاي مهكر تجد الالاف بل الملايين من عمليات البحث تدور فقط حول طرق الحصول على كلمة سر شبكات wifi، موازات مع هذا تم تصميم وتطوير العديد من التطبيقات والبرامج المتخصصة فعلا في تهكير شبكات الواي فاي.

لست الآن في حاجة إلى خبرة من أجل الوصول إلى كلمة سر اي شبكة الواي فاي، كما لست مضطر لعمل روت والمخاطرة بسلامة هاتفك من أجل تشغيل تطبيقات تخمين كلمة سر wifi، لأن هناك العديد من التطبيقات البديلة والمميزة والتي تتيح للمستخدم اكتشاف باسوورد الشبكات اللاسلكية القريبة منك بسهولة وفي وقت قصير.

اقرأ أيضا: إليك أفضل 12 طرق سهلة وفعالة للوصول لشبكة واي فاي الجيران

اختراق واي فاي كلمة السر

المميز في السنوات الأخيرة هي تطور الخدمات على النت بشكل عالي جدا، حتى على مستوى تطوير البرانمج والتطبيقات، فالكثير من الأدوات سهلت على المستخدم القيام بأشياء كانت حركا على الأشخاص المتخصصة، تماما كما هو الأمر مع عمليات تهكير شبكات الواي فاي، فيما مضى يصعب على أي مستخدم عادي للكمبيوتر أن يتعامل مع برامج الإختراق الضخمة والتي تعتمد على لغة البرمجة والخبرة وغيرها من الأمور.

أما الآن تم تطوير العديد من التطبيقات الخطيرة جدا والتي تتيح للأشخاص سرقة كلمات مرور شبكة الواي فاي فقط بقرات زر معدودة، دون الخوض في خطوات تعقيدية أو عالم من البرمجة أو غيرها، حتى أنه بات بإمكانط كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت، وهذا ما سنتابع اليوم في مقالنا.

أفضل برامج لمعرفة باسورد الواي فاي (كشف كلمة السر المخفية)

تابع معنا الآن قائمة تضم أقوى التطبيقات التي يمكنك الإعتماد عليها في مهمة الكشف عن كلمة سر شبكة الواي فاي المخفية، تعرف على هذه التطبيقات أهم مميزات التشغيل التي تأتي بها ثم حمل الأنسب لك بينها، تستطيع تجربة أكثر من تطبيق لمعرفة مدى قوة أمن شبكتك الخاصة.

قبل الشروع في عرض أفضل هذه التطبيقات أود أن أشير إلى مسألة مهة، عمليات الإختراق والتهكير دائما ما كانت أمور غير مقبولة وغير قانونية ولا نشجع عليها أبدا، لكن من ناحية أخرى نحن نقدم شرح لكل المجالات وبالتالي لا ضرر في تقديم شرح حول ماهية برامج كشف كلمة مرور واي فاي وطرق عملها ومميزاتها.

إضافة إلى أن شريحة كبيرة من مطوري برامج اختراق الواي فاي غايتهم تجريب هذه التطبيقات على شباكة الواي فاي وهذا من أجل اختبار أمن الشبكة وقدرة تحملها ضد الهجمات العنيفة التي يمارسها برنامج الإختراق، فبعد اكتشاف ثغرة WPS عززت معظم شركات الإتصال أمن أجهزة الراوتر الخاصة بها، لذلك نحن غير مسؤولون عن الإستعمالات السيئة لهذه التطبيقات، أما فيما يلي لك أن تتعرف عليها.

انظر أيضا: معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز XP و 7 و 10 windows

تطبيق Wifi Map Pro

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للايفون

تطبيق Wifi Map Pro في المرتبة الأول في قائمة أفضل برنامج كشف كلمة السر الواي فاي، يعمل هذا التطبيق على أجهزة الموبايل يأتي بمميزات تشغيل احترافية جدا إذ تمتع هذا تطبيق بالعديد من الخصائص أهمها القدرة على تشفير الشبكات القريبة منك ثم محاولة الكشف عن كلمة السر الخاصة بها، إذا كنت تملك شبكة واي فاي تستطيع اختبار قوتها عن طريق محاولة اختراقها بواسطة هذا البرنامج، تستطيع معرفة الثغرات الموجدوة بشبكتك ومحاولة اصلاحها أيضا.

الأهم أن تطبيق Wifi Map Pro سهل الإستخدام ولا يحتاج لأي دراية أو مهارات، حتى على مستوى التشغيل سلاحظ أنه بسيط لا يتضمن أي تعقيدات، يعتمد واجهة استخدام نظيفة وعملية مع خيارات تحكم واضحة، التطبيق ملائم حتى للمبتدئين.

مميزات تطبيق Wifi Map Pro

يقدم تطبيق Wifi Map Pro مجموعة من المميزات الرائعة والإحترافية، تستطيع التعرف على أبرزها من خلال التالي:

  • يمتاز بواجهة جد واضحة وبسيطة وجميلة تساعدك في إستخدمه بدون حاجة الى خبرة .
  • يتمتع التطبيق بالكثر من الأدوات التي تساعد في كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت .
  • يمكنك من اختراق واي فاي كلمة السر من عداد جد كبير و معرفة باسورد الواي فاي من هاتفك فقط منها المقاهي والمطاعم والأشخاص .
  • التطبيق سهل الإستخدام ملائم للمبتدئين.
  • مجاني مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • خفيف الحجم لن يشغل مساحة كبيرة على هاتفك كما أنه لن يؤثر على آداء الجهاز.
  • آمن بنسبة جيدة مع ذلك تستطيع تجربته على هاتف لا يحتوي على ملفات مهمة أو حسابات.
  • تستطيع من خلال التطبيق اختبار أمن شبكة الواي فاي الخاصة بك أيضا.

أنصحك بتجربة هذا التطبيق Wifi Map Pro المذهل و ا كشف كلمة السر الواى فاي, والإستفادة منه بوسطة الموبايل الخاص بك للكشف عن كلمة سر شبكة الواي فاي.

معلومات التحميل

 الاسم:WiFi Map Pro

 الإصدار:6.1.0

 الحجم:37.7 MB

 المشاهدات: 1215

 نظام التشغيل: Android

 السعر: مفتوح المصدر

 التصنيف العام: UtilitiesApplication

 المطوّر: WiFi Map LLC

 المصدر: https://www.wifimap.io/

اقرأ أيضا: تحميل برنامج تهكير واي فاي wps wpa بدون روت wps app tester

تطبيق Mandic Magic

تطبيق Mandic Magic من بين أفضل تطبيقاتل إختراق كلمة السر الواي فاي والإستفادة منه على الهاتف الخاص بك , يتوفرMandic Magic على المئات والالف من شبكات الـ Wifi المختلفة حول العالم,يتمتع بمجموعة من الميزة منها:

  • يوفر لك إمكانية تحديد موقع الشبكة الـ Wifi ,القريبة من موقعك بشكل تلقائي,
  • يتمتع بواجهة أنيقة ومتميزة يمكن إستخدمه بدون حاجة الى خبرة الأنه سمتلك واجهة بسيطة.
  • يوفر لك أيضا خدمة مجانيا .

انصحك بتجربة هذا التطبيق Mandic Magic ,الأنه يستحق ذالك و سوف تستفيد منه بشكل كبير.

تابع كيفية تشغيل التطبيق من خلال الشرح التطبيقي على الفيديو التالي:

https://youtu.be/5n90V_XiHj8

انظر أيضا: أخطر برنامج اختراق واي فاي حقيقي (كيف تحمي نفسك منه)

تطبيق AndroDumpper

تطبيق AndroDumpper  يمكن للمستخدم الأستعانه به عند الرغبة في معرفة كلمات سر شبكات الـ Wifi التي تقترب من موقعه الجغرافي ,وهو أيضا من بين قائمة افضل تطبيقات لمعرفة كلمة سر الواي فاي للاندرويد,ويتوفر على العديد من المميزات منها:

  • يتوفر على واجهة جميلة وسهلة الإستخدمة من ضرف جميع الفئة .
  • يمتلك الكثير من شبكات الوي فاي حول العالم ومن أجل الحصول على كلمات سر الوي فاي يجب تفعيل شبكة WPS فقط.
  • يتيح لك خدمة سريعة ومميزة.

حقا إنه تطبيق مذهل ويستحق تجربة ,ولكن هناك إشكال واحد أنه قبل البدء في إستخدمه على الموبايل الخاص بك يجب طالب بخاصية الروت,إذ كنت تتوفر على صلاحية جيد ,سوف تتمكن من تنزيل تطبيق AndroDumpper والإستفاة منه.

انظر أيضا: تحميل wifislax من الموقع الرسمي وشرح كامل لجميع الأدوات

تطبيق Wifi Finder

والان سنتعرف على تطبيق آخر من بين قائمة أفضل التطبيقات لمعرفة كلمة سر الواي فاي ,والأشهر حول العالم وهو تطبيق Wifi Finder الذي يساعدك في معرفة لألاف من باسورد الواي فاي الخاصة بالشبكات اللاسلكية ,يتمتع أيضا بمجموعة من المميزات منها :

  • يتيح لك خدمة سهلة ومبسطة الأنه يمتلك واجهة جد جميلة وا واضحة لن تحتاج الى أي تعليمات لفهم طريقة الإستخدم.
  • هذا التطبيق يمكنك من معرفة الكثير من كلمات السر الخاصة بالوي فاي التي تتنقل بين شبكات اللاسلكية حول موقعك والإستفادة منها.
  • تطبيق مختلف عن تطبيق Wifi Map Pro الأنه يحصل على جميع كلمات سر الخاصة بمستخدمه من أجل أن يوفر لجميع مستخدمه العديد من باسورد الواي فاي .

يمكنك تحميل الأن تطبيق Wifi Finder والإستفادة منه .

تطبيق Wifi

تطبيق Wifi ومن منا لا يعرف هذا التطبيق البسيط والمميز والاكثر إستخدما ,يمكن المستخدم من إختراق جميع شبكات الوي فاي القريبة من موقعك الجغرافي وكشف كلمات المرور ويمكنك مشاركتها مع أصديقاء جدد , أيضا يتمتع بالعديد من المميزات منها:

  • يمتاز هذا التطبيق أيضا بواجهة واضحة وسهلا مثل باقي التطبيقات التي ذكرنها فيما سابق.
  • يتوفر على الألف من كلمة المرور لشبكات الوي فاي .
  • يوفر أيضا خدمة مجانيا بدون حاجة الى الإنترنيت ,

يمكنك الأن تحميل هذا التطبيق الوي فاي والإستفادة منه .

انظر أيضا: تنزيل أخطر برنامج إظهار الشبكات المخفية للأندرويد بدون روت

تطبيق NetStumbler

وفي نهاية سوف نتحدث عن تطبيق أخر من بين أفضل التطبيقات لكشف وإختراق كلمات المرور لشبكات الوي فاي وهو تطبيق NetStumbler من أحسن وأروع تطبيقات في الإستخدم وايضا في الحصول على كلمات سر الوي فاي بكل سرعة واحترافية له ايضا مجموعة من المميزة منها

  • يتوفر تطبيق NetStumbler على الكثير من شبكات الوي فاي , يمكنك توصل بمجموعةمن كلمات المرور لشبكات القريبة من موقعك الجغرافي
  • يتوفر أيضا على وجهة جد جيدا ومتميزة ,يمكن إستخدمه بكل أحترافية بعد تثبيته مباشرة.
  • يتيح لك خدمة سريعة ومتقونة من حيث تشفير شبكة الواي فاي والتسلل إلى كلمة المرور الخاصة بها.

هناك إشكال واحد في هذا التطبيق أنه غير صالح للإشتغل على هواتف الأندرويد فقط يمكن إستخدمه فقط على الويندوز ,يمكن تحميلهالأن على الكمبيوتر الخاص بك والإستفادة منه.

انظر أيضا: كيفية سرقة الواي فاي طرق مضمونة

تطبيق Free Zone

يعتبر تطبيق Free Zone من أشهر التطبيقات التي تساعد في كشف وإختراق كلمات سر الوي فاي حول العالم ,وهو من احسن تطبيقات المخصصة لهذا المجال ,ويسمح لك بالوصول الى ملايين من باسرود الوي فاي والإستفادة واللإستمتاع بمشاهدة الأفلام او المسلسلات المفضلة وتواصل مع أشخاص و العديد من الخدمات ,يتوفر هذا التطبيق على لعديد من المميزات منها:

  • يمكنك من معرفة مجموعة كبيرة من كلمات المرور الخاصة بشبكات القريبة من موقعك وايضا يمكن إستخدمه في جميع الدول عند سفر .
  • يتمتع بواجهة سليمة ومتميزة تسهل عليك الإستخدم وتحفزك دائما بإستخدم التطبيق بدون تغيره بتطبيق بديل لأنه يتوفر على خدمة بدون اي مشكل او أضار .
  • يوفر لك خدمة مجانيا .

ملحوظة مهمة: حاليا لقد تم حذف تطبيق Free Zone من متجر جوجل بلاي، في انتظار إطلاق نسخة جديدة منه بمميزات تشغيل أقوى.

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر

قد لا تحصل على النتائج التي تنتظرها من استخدامك لتطبيقات اختراف الواي فاي للاندرويد، لأن الهواتف الذكية لازالت غير مخولة لمنحك كل الصلاحيات لإستعمال أدوات الإختراق، على عكس أجهزة الكمبيوتر التي تتوفر على برامج تهكير مطورة بشكل كبير جدا وفعالة مئة بالمئة، ولك أن تتعرف الآن على قائمة بأسماء أقوى برامج اختراق الواي فاي على الإطلاق للكمبيوتر، أما إذا أردت التعرف أكثر على هذه البرنامج ومميزاتها والمعلومات التفصيلية الخاصة بها، تابع المقالة التالية.

  • برنامج WiFi Password Decryptor
  • برنامج WirelessKeyView 2.20
  • برنامج واير كات waircut
  • برنامج Advertisement
  • برنامج WireShark
  • برنامج CoWPAtty
  •  برنامج Airjack
  • برنامج Wep Attack
  • برنامج OmniPeek
  • برنامج NetStumbler

تعرف على تطبيق خرافي بـ100 مليون تحميل يعطيك كلمة سر أي شبكة واي فاي في ثواني من خلال الشرح في الفيديو التالي:

انظر أيضا: اختراق الواى فاي بدون برامج mbc70

تستطيع الآن من خلال التطبيقات التي قدمناها من الوصول إلى كلمة مرور الخاصة بأي شبكة الواي فاي، يمكنك اختبار مدى قوة أمن شبكتك ضد هجمات التهكير، كما تستطيع اختراق شبكات الواي فاي القريبة منك والحصول على اتصال مجاني بالأنترنت، مع ذلك لا ننصح باستعمال هذه الطرق إلا لضرورة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments