آيفونالواي فاي

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا للايفون

 تحميل برنامج iWep PRO للايفون

طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا للايفون

في الكثير من الأحيان ينسى مجموعة من المستخدمين كلمات السر الخاصة بشبكات الوي فاي الخاصة بهم، ولا يعلمون الطريقة الصحيحة التي يمكنهم من خلالها الوصول إليها.

كما هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طريق لكشف كلمة السر wifi المجاور لهم بطريقة سهلة جدا من خلال هاتف الايفون.

إذا كنت انت أيضا منهم او تبحث عن كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي الخاص بك، فهذه المقال تخصك كثيرا حيث سنقدم لكم فيها مجموعة من الطرق التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، لكشف كلمة السر الواي فاي بطريقة سهلة جدا على هاتف الايفون، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه في الأسطر التالية من هذه المقال كما ادعوكم لزيارة مقالنا السابق والذي تحدثنا فيها عن موضوع [ اختراق wifi من الهاتف iPhone ].

طريقة اظهار كلمة مرور Wi-Fi ل iPhone على جهاز Mac دون الحاجة إلى كسر حماية iPhone

في حالة كنت لا تتذكر كلمة المرور الخاصة بشبكة الوي فاي، فيمكنك الاعتماد على مجموعة من الطرق من خلال هاتف الايفون الخاص بك الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بك بكل سهولة دون الحاجة للاستخدام تطبيقات كشف كلمة السر دعونا نتعرف على هذه الطريقة في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

طريقة معرفة باسرود الواي فاي المتصل به ايفون

يمكنكم الآن من خلال هواتف الايفون الخاصة بكم عرض كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي بكل سهولة، وذلك من خلال اعدادات الجهاز عن طريق اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى الإعدادات من ثم اضغط على خيار الوي فاي بعدها يمكنكم العثور على جميع شبكات الواي فاي التي تم الاتصال بها من قبل. قم بالضغط على رمز ( i ) الذي يوجد بجانب شبكة التي ترغب بالحصول على كلمة المرور الخاصة بها وقم بنسخ عنوان IP الخاص بجهاز التوجيه الذي يكون في الغالب “192.168.1.1”

 تحميل برنامج wifi الصيني للايفون

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك فتح متصفح Safari وقم بإدخال IP الخاص بجهاز الراوتر 192.168.1.1 بعدها وبشكل مباشر سيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى إعدادات الراوتر.

الخطوة رقم 3:

أما الآن يجب عليك تسجيل الدخول إلى إعدادات جهاز الراوتر وذلك من خلال كتابة كلمة المرور واسم المستخدم الذي في غالب تكون كلمة admin في كلتا الخانتين ( في بعض انواع الراوتر تكون كلمة المرور مختلفة يمكن التعرف عليها من خلال الملصق الذي يوجد في خلف جهاز الراوتر ).

 معرفة كلمات السر المخزنة على الايفون

الخطوة رقم 4:

بعد الدخول إلى إعدادات جهاز الراوتر قم بالتوجه إلى الإعدادات الخاصة بجهاز الراوتر ومن همام ستجد كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي يمكنك حفظها ونسخها.

وهكذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة، ستتمكن لكل بساطة من الوصول إلى كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي بكل سهولة من خلال الدخول إلى إعدادات جهاز الراوتر عن طريق هاتف الايفون.

اقرأ أيضا: أفضل برنامج كشف كلمة السر الواي فاي

اقرأ أيضا: طريقة كشف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا

كشف كلمة مرور Wi-Fi على iPhone عن طريق iCloud Keychain Sync

من طرق الأخرى التي يمكنكم الاعتماد عليها للوصول إلى كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي بكل سهولة وهي عن طريق الدخول إلى iCloud Keychain، فإذا كنت حقا لم تعد تتذكر كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك فيمكنك متابعة الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى الإعدادات من خلال هاتف الايفون الخاص بك. ثم اضغط على iCloud وبعدها اضغط على خيار keychain.

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بالرجوع إلى الإعدادات ثم اضغط على “نقطة اتصال الشخصية”.

الخطوة رقم 3:

أما الآن يجب عليك فتح جهاز MAC الخاص بك وقم بتوصيله بنقطة تصل الشخصية في iPhone.

الخطوة رقم 4:

أما الآن يجب عليك الضغط على مفتاح CMD + Space وذلك لفتح “الكشاف” على جهاز الماك الخاص بك. ثم قم بكتابة “Keychain Access” في مربع البحث واضغط على زر “Enter”.

 اداة WiFi Passwords

الخطوة رقم 5:

أما الآن يجب عليك إدخال ليك الشبكة وبعدها قم بتحديد مربع الاختبار الذي يوجد بجانب خيار “اظهار كلمة المرور كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 تفعيل خاصية WPS للايفون

الخطوة رقم 6:

في حالة قمت بتعيين كلمة المرور على جهاز الماك الخاص بك فستظهر نافذة تطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بالحساب المسؤول. بعد كتابتها يجب عليك الضغط على خيار “السماح” كما هو موضح في الصورة بالأسفل وستظر كلمة مرور الواي فاي في مربع النص بجانب خيار إظهار كلمة المرور.

 كيفية معرفة كلمة سر الواى فاي

وهذا ومن خلال اتباع جميع الخطوات السابقة ستتمكن من الحصول على كلمة المرور المنسية بكل سهولة من خلال هاتف الايفون الخاص بك وجهاز الماك، عن طريق الدخول إلى iCloud Keychain Sync.

معرفة كلمة المرور الواي فاي Hotspot

تعتبر Personal Hotspot من بين الميزات الذي يتوفر عليها نظام iOS والذي من خلالها يمكن مشاركة باقة الإنترنت مع جميع الاجهزة القريبة منك عن طريق استخدام الواي فاي، حيث سيصبح هاتفك عبارة عن جهاز الراوتر ينسى اشارة الواي فاي.

لهذا إذا كنت لا تعلم كيفية الحصول على كلمة شبكة الواي فاي الخاص ب Hotspot فيمكنك بكل بساطة اتباع الخطوات التالية:

 برنامج لكشف باسورد الواي فاي للايفون 2020

1- يجب عليك أولا الدخول إلى الإعدادات (Settings) من خلال جهاز الايفون الخاص بك.
2- بعد ذلك اضغط على خيار “Personal Hotspot”.
3- يجب عليك بعدها البحث عن قائمة Wi-Fi لتجد كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة هاتفك ايفون التي يمكنك مشاركتها مع الأخرين للاتصال ببطاقة الأنترنت التي تتوفر عليها بالهاتف الخاص بك.

اقرأ أيضا: كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة

اقرأ أيضا: شرح تطبيق Wifi Master Key للإتصال بشبكات الواي فاي مجانا للأندرويد

برامج معرفة باسورد شبكة Wifi بكل سهولة للايفون والايباد بدون جلبريك

وبعد ان تعرفنا على بعض الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها للوصول إلى كلمة مرور الواي فاي الخاص بكم والذي تم نسيانه، يمكنكم الآن من خلال هذه الفقرة تعرف على مجموعة من البرامج التي من خلالها يمكنكم الوصول إلى كلمة السر الخاصة بالواي فاي بكل سهول حتى وإن كان واي فاي الخاص بالجيران، دعونا نتعرف على هذه البرامج في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

برنامج Tenorshare 4ukey – Password Manager

تعتبر ادات Tenorshare 4ukey – Password Manager أحد أفضل الادوات التي يمكنكم الاعتماد عليها حقا الحصول على كلمات السر لشبكة Wi-Fi بكل سهولة على كل من iPhone و iPad. وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا عن طريق هذه الاداة الوصول إلى كل من كلمات المرور الخاصة بالتطبيقات والحسابات الخاصة بك وسحاب البريد ومعرف Apple وغيرها من الأمور الأخرى.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال، نتعرف على مجموعة من الخطوات البسيطة لاستخدام برنامج Tenorshare 4ukey – Password Manager في الحصول على كلمة السر الواي فاي بكل سهولة تابعوا معنا الشرح:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى تنزيل برنامج Tenorshare 4ukey – Password Manager على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان بنظام الوينداوز او الماك وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

أما الآن يجب عليك توصيل جهاز الايفون أو الايباد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اضغط على زر “بدء المسح”. كما هو موضح في الصورة التي توجد في الاسفل.

أداة لمعرفة باسورد الواي فاي للايفون

الخطوة رقم 3:

يحب عليك الانتظار قليلا وسيتم عرض جميع كلمات المرور Wi-Fi المتصلة.

وهكذا ومن خلال برنامج Tenorshare 4ukey – Password Manager يمكنكم بكل سهولة الوصول إلى كلمات السر واي فاي بكل سهولة، عن طريق هاتف الايفون او جهاز الايباد.

اقرأ أيضا: عرض شاشة اللاب توب على التلفزيون Wifi بدون كابلات

اقرأ أيضا: واي فاي wifi حل جميع مشاكل الواي فاي التي قد تواجهك

برنامج iWep Pro لكشف كلمة سر الوي فاي للايفون

يعتبر برنامج iWep Pro أحد أبرز التطبيقات التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها للحصول على كلمة سر الواي فاي بكل سهولة على هاتف الايفون بدون الحاجة للقيام بعملية جيلبريك. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق الوصول إلى كلمة السر بدون اختراق شبكة الواي فاي، ويمكنكم أيضا الوصول إلى كلمات السر الواي فاي لجميع الشبكات المجاورة لكم.

دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته وسلبياته في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح:

مميزات برنامج iWep Pro

  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنك الوصول إلى كلمة السر العديد من شبكات الواي فاي المجاورة لك بكل سهولة.
  • يمكنك الحصول على كلمة السر شكبة الوي فاي الخاصة ب ط في حالة لن تعد تتذكرها.

سلبيات برنامج iWep Pro

  • يتعطل البرنامج في بعض الأحيان.
  • يتوفر البرنامج على مجموعة من الأخطاء.
  • لا يستطيع البرنامج الوصول إلى جميع كلمات السر المجاورة.

طريقة استخدام برنامج iWep Pro

1- يجب عليك في الخطوة الأولى تحميل التطبيق وتثبيته على هاتف الايفون الخاص بك.
2- بعد ذلك يجب عليك فتح التطبيق والضغط على يقومون iPhone Wi-Fi Hack لاستخدام التطبيق.
3- بعدها يجب عليك فحص شبكات الواي فاي المجاورة لك وذلك من خلال الضغط على زر “Refresh” التي توجد في الجانب الأيسر بالأسفل من شاشة الهاتف.
4- أما الآن يجب عليك الضغط على شبكة الواي فاي التي تريد الوصول إلى كلمة السر الخاصة بها.
5- بعدها يتم عرض كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي.

برنامج Instabridge

يعتبر برنامج Instabridge أحد تطبيقات الايفون التي يمكنكم من خلالها الوصول إلى كلمة السر لشبكات الواي فاي المجاورة للمنزل بكل سهولة. فإذا كانت هناك مجموعة من شبكات الواي فاي المجاورة لكم، فيمكنكم تحميل تطبيق Instabridge على هاتف الايفون الخاص بكم والبدء في الوصول إلى هذه الكلمات بكل سهولة وبدون أي خبرة.

دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Instabridge من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات برنامج Instabridge

  • يمكنك من خلال هذا التطبيق كشف كلمات مرور الواي فاي لجميع شبكات المجوارة لكم بكل سهولة
  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.

سلبيات برنامج Instabridge

يعمل هذا التطبيق على الحصول على شبكات الواي فاي العامة والخاصة بكل من الفنادق والحدائق وغيرها وليس شبكات الواي فاي المنزلية التي تكون محمية بشكل أكبر.

اقرأ أيضا: تطبيق WiFi Mouse لتحويل أي هاتف إلى ماوس والتحكم في الكمبيوتر عن بعد

اقرأ أيضا: تحميل wifislax من الموقع الرسمي وشرح كامل لجميع الأدوات

برنامج WifiAudit Pro

هذا التطبيق هو الآخر من بين تطبيقات الايفون، التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، لكشف كلمات السر لشبكات الوي فاي بكل سهولة عن طريق هواتف الايفون.

يمكن لتطبيق WifiAudit Pro الوصول بكل سهولة لكلمات السر الإفتراضية أي التي لم يتم تغييرها من قبل، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال برنامج WifiAudit Pro التحقق من أمان شبكة جهاز الواي فاي. دعونا نتعرف أكثر على هذه البرنامج من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته وسلبياته في الأسطر التالية من هذه الفقرة تابعوا معنا الشرح في الأسفل:

مميزات برنامج WifiAudit Pro

  • يمكنكم الوصول إلى كلمة سر الواي فاي بكل سهولة.
  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني
  • يمكنكم حماية شبكة الواي فاي بكل سهولة عن طريق هذا البرنامج.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام.

سلبيات برنامج WifiAudit Pro

  • يمكنكم الحصول على كلمات السر الافتراضية فقط من خلال هذا البرنامج.
  • لا يمكن كشف كلمات السر الغير الافتراضية والتي تم تغييرها من قبل.
  • يتوفر على وظيفة محدودة جدا للحصول على كلمات السر لشبكات الواي فاي.

برنامج Aircrack

تطبيق Aircrack يعتبر احد التطبيقات المميزة، التي يمكنك تحميلها على هواتف الايفون الخاصة بكم بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك لكشف كلمات السر لشبكات الواي فاي بكل سهول زون أي خبرة في هذا المجال، لكن لاستخدام هذا التطبيق على هاتف الايفون يجب ان يتوفر الجهاز جيلبريك.

دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

مميزات برنامج Aircrack

  • واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني.
  • يمكنكم من خلال كشف كلمات السر لشبكات الواي فاي بكل سهولة.

برنامج IspeedTouchpad

من خلال تحميل برنامج IspeedTouchpad على هاتف الايفون الخاص بك يمكنك البدء في البحث عن شبكات الواي فاي المجاورة لك، وتحديد أي شبكة منها للحصول على كلمة المرور الخاصة بها بكل سهولة عن طريق هذا البرنامج الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

برنامج Speedssid

برنامج Speedssid يعمل تماما مثل باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم تثبيت هذا التطبيق عن طريق Cydia، عندها يمكنكم البدء في البحث عن شبكات الواي فاي الخاصة بكم لمعرفة كلمة السر الخاصة بها بكل سهولة عن طريق هذا البرنامج.

برنامج DIssid

في حالة كنتم ترغبون بالحصول على كلمة السر لجهاز الراوتر D-Link، فيمكنكم تحميل هذا البرنامج على هاتف الايفون الخاص بكم، والبدء في البحث عن هذه الشبكات وكشف كلمات السر الخاص بها. لكن هذا التطبيق غير مجاني حيث يجب دفع 5.50 يورو لكن يمكنكم تحميله بشكل مجاني من خلال Cydia.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، طريقة كيف كلمة السر wifi بطريقة سهلة جدا للايفون، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments