التعديل على الصوربرامج

أفضل برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية

 برنامج تصغير حجم الصور للكمبيوتر اون لاين

أفضل برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

الصور كبيرة الحجم تستغرق وقت اطول عند رفعها على الانترنت او إرسالها من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، فهل هناك طريق لتصفير حجم الصور؟

نعم هناك العديد من البرامج والمواقع التي تقدم خدمة تصغير الصوور والتقليل من حجمها بدون أن تتأثر جودتها، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

إقرأ أيضاً: ما هي الاداه التي تستخدم لتغيير مساحه الصوره

إقرأ أيضاً: طريقة تصغير حجم الصور بالجوال بسرعة

أفضل برنامج تقليل حجم الصور بنفس الجودة

 طريقة تصغير حجم الصور بالجوال

في الفقرة الأولى سنتعرف على مجموعة من البرامج التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني، والتي عن طريقها يمكنكم تصغيؤ حجم الصور بدون فقدان الجودة الخاصة بها، وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف عليها هيا بنا:

العددالبرامجالمواقع الوصف
1برنامج Light Image Resizer Free download لتقليل حجم الصورافضل برامج تصفير حجم الصور بجودة عالية.
2برنامج FastStone الخاص لتقليل حجم الصورة والحفاظ على الجودةتصغير وتقليل من حجم الصور ذات الجودة العالية.
3برنامج Riot يوفر مجموعة من ادوات لتعديل الصورصغير حجم الصور بكل سهولة وبدون ان تتضرر الجودة الخاصة.
4برنامج Photo & Picture Resizer تصغير الصور على الاندرويدتصغير الصور ذات الحجم الكبير.

برنامج Light Image Resizer Free download لتقليل حجم الصور

 تصغير حجم الصور إلى 30 كيلو بايت

أول برنامج سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة لافضل برامج تصفير حجم الصور بجودة عالية، هو برنامج Light Image Resizer الذي يعتبر احد افضل البرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم من خلاله تصغير الصور بدون ان تتأثر جودتها، مما يسهل عليكم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ورفعها على الانترنت.

يدعم البرنامج مجموعة من اللغات ابرزها اللغة العربية ويمكنكم ايضا من خلال تحميل برنامج Light Image Resizer إعادة تسمية الصورة، وإمكانية إضافة علامة مائية عليها لحمايتها من السرقة. كما يمكنكم أيضا تغيير تنسيق الصور الى PDF بكل سهولة عن طريق تحميل برنامج Light Image Resizer، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج FastStone الخاص لتقليل حجم الصورة والحفاظ على الجودة

 برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية للايفون

البرنامج الثاني الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة هو برنامج FastStone، الذي يمكنكم تحميله من الرابط الذي يوجد في الاسفل، من اجل تصغير وتقليل من حجم الصور ذات الجودة العالية بدون ان تتأثر وتصبح جودتها ضعيفة، وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال تحميل برنامج FastStone التعديل على الصور واضافة نص عليها واطار ومجموعة من الأشياء الأخرى بكل سهولة.

يتوفر برنامج FastStone على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام، يمكنكم من خلالها تغييؤ أي صورة او مجموعة من الصور دفعة واحدة بكبسة زر. كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه، من خلال تحميل هذا البرنامج عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: افضل 7 مواقع الكتابة على الصور اون لاين بخطوط عربية رائعه جدا

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

برنامج Riot يوفر مجموعة من ادوات لتعديل الصور

 برنامج تصغير حجم الصور JPG

يعتبر برنامج Riot من البرامج المميزة ذات حجم صغير التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، من اجل تصغير حجم الصور بكل سهولة وبدون ان تتضرر الجودة الخاصة بها.

يمكنكم القيام بذلك بكل سهولة من خلال واجهة المستخدم البسيطة التي يتوفر عليها برنامج Riot والتي لا تتطلب اي خبرة. يمكنكم الان تحميل برنامج Riot والحصول على كل ذلك، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Photo & Picture Resizer تصغير الصور على الاندرويد

 برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية للكمبيوتر

يمكنكم الان تحميل تطبيق Photo & Picture Resizer على هواتف الأندرويد الخاصة بكن بشكل مجاني من الرابط الذي يوجد في الاسفل، من اجل تصغير الصور ذات الحجم الكبير بدون التاثير على الجودة الخاصة بها، حتى يسهل عليكم إرسالها عبر البريد الالكتروني او من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، او رفعها على الإنترنت.

يمكنكم تحديد ابعاد الصور بدقة عالية عن طريق تحميل تطبيق Photo & Picture Resizer، من خلال متجر جوجل بلاي، عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

إقرأ أيضاً: أفضل 14 برنامج تبطيء وتسريع الفيديو مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

أفضل مواقع تصغير حجم الصور أونلاين دون فقدان الجودة

وبعد ان تعرفها في الفقرة السابقة من هذه المقال عن افضل البرامج الخاص لتقليل حجم الصور، دعوما الان نترعف على قاىمة من المواقع التي تقدم نفس الخدمة اون لاين وبشكل مجاني، والتي يمكنكم حقا الاعتماد عليها، في عملية تصيفر حجم الصور اون لاين مع الحفاظ على جودتها هيا بنا:

العددالمواقعالوصف
1موقع B.I.R.M.E لتعديل العديد من الصور في نفس الوقتتغيير وتصغير حجم العديد من الصور.
2موقع BeFunky أداة مجانية للتعديل على حجم وابعاد الصورالتعديل على الصور عن طريق مجموعة.
3موقع Free Image & Photo Optimizer التعديل على الصور بكل سهولةتصغير حجم أي صورة بكبسة زر واحدة.
4موقع Social Image Resizer Tool أداة تغيير حجم الصور التوافق وسائل التواصل الاجتماعيالتقليل من حجم الصور وتغيير حجمها.
5موقع Online Image Resizer لتكبير وتصغير حجم الصورتصغيير وتغيير حجم الصور بكل سهولة.
6موقع Kraken لتقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتهاالتقليل من حجم الصور والحفاظ على جودتها.
7موقع tinypng المتخصص في التقليل من حجم الصورتصغير حجم الصور.
8موقع imageoptimizer لتقليل حجم الصورة مع الحفاظ على الجودةتقليل من حجم الصور.
9موقع Compressjpeg الاكثر شهر في تقليل حجم الصورتغيير حجم الصور والتحكم في الجودة الخاصة.
10موقع imag2go ضغط الصور على الإنترنتضغط الصور على الإنترنت بشكل مجاني.
11موقع iloveimg ضغط JPGتصغير العديد من الصور دفعة واحدة.
12موقع Websiteplanet ضغط PNG و JPEG عبر الانترنتتصغير حجم الصور ذات جودة عالية.

موقع B.I.R.M.E لتعديل العديد من الصور في نفس الوقت

 برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية للاندرويد

أول موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو موقغ Photo & Picture Resizer، الذي يعتبر احد المواقع المميزة والتي تقدم خدمة تغيير وتصغير حجم العديد من الصور في نفس الوقت، بشكل سريع ومجاني بدون الحاجة للدفع.

كما يمكنكم معاينة الصور قبل الضغط على زر الحفظ للتحقق من جودتها. يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على هذه الخدمة، من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع BeFunky أداة مجانية للتعديل على حجم وابعاد الصور

تصغير حجم الصور إلى 1 ميجا بايت

يعتبر موقع BeFunky أحد الادوات المجانية التي يمكنكم استخدمها اون لاين وبشكل مجاني، من اجل التعديل على الصور عن طريق مجموعة من الخيارات، حيث يمكنك وتغيير حجم الصور والتحكم في الابعاد الخاصة بها وحفظها بجودة عالية.

وليس ذلك فقط بل يمكنكم أيضا من خلال الدخول إلى موقع BeFunky تغيير خلفية الصور والتعديل على الصور واضافة مجموعة من الأشياء عليها، كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى موقع BeFunky عبر الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: طريقة تحويل الصور إلى رابط PDF مجانا وبسرعة

إقرأ أيضاً: تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

موقع Free Image & Photo Optimizer التعديل على الصور بكل سهولة

من خلال الدخول إلى موقع Free Image & Photo Optimizer عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تصغير حجم أي صورة بكبسة زر واحدة وبكل سهولة اون لاين، بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع او تحميل أي برنامج على الجهاز الخاص بكم، كما يمكنكم تصغير حجم العديد من الصور في نفس الوقت عن طريق هذا الموقع.

كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال الدخول إلى موقع Free Image & Photo Optimizer الان عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع Social Image Resizer Tool أداة تغيير حجم الصور التوافق وسائل التواصل الاجتماعي

من خلال الدخول إلى موقع Free Image & Photo Optimizer عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم التقليل من حجم الصور وتغيير حجمها، حتى تناسب مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك انستقرام تويتر واتساب وغيرها من التطبيقات الأخرى

يمكنكم حقا من خلال موقع Free Image & Photo Optimizer التعديل على صور البروفايل الخاصة بكم بكل سهولة. يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني عن طريق الضغط على الرابط التالي:

موقع Online Image Resizer لتكبير وتصغير حجم الصور

لا يختلف موقع Online Image Resizer عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله، تصغيير وتغيير حجم الصور بكل سهولة، يمكنكم التحكم في حجم أي صورة او العديد من الصور في نفس الوقت.

يمكنكم تنزيل الصور المصغرة على شكل ملف مضغوط، حيث يمكنكم بعدها قم الضغط عنه وحفظ الصور على الجهاز. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال الدخول إلى موقع Online Image Resizer، عبر الضغط على الرابط التالي:

موقع Kraken لتقليل حجم الصور مع الحفاظ على جودتها

موقع Kraken هو الآخر من بين المواقع التي تقدم خدمة التقليل من حجم الصور والحفاظ على جودتها في نفس الوقت، ويمكنكم أيضا التحكم في صيغة هذه الصور، حيث يدعم الموقع صيغ مثل GIF / PNG / JPEG.

رغم ان الموقع لا يقبل الصور ذات حجم اكثر من 1 ميجا، إلا أنه يمكنكم الاعتماد عليه، في عملية التقليل من حجم الصور اون لاين، كما يتوفر على إضافة تعمل على كل متصفح جوجل كروم والفاير فوكس.

موقع tinypng المتخصص في التقليل من حجم الصور

موقع tinypng من الموقع المميزة والمتخصصة، في عملية تصغير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها، حيث يمكنكم ضغط اكثر من 70٪ من حجم الصورة بكل سهولة اون لاين، كما يدعم الموقع الصور بصيغة PNG. يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع imageoptimizer لتقليل حجم الصورة مع الحفاظ على الجودة

يتوفر موقع imageoptimizer على أداة تعمل اون لاين وفي نفس الوقت على برنامج يقدم نفس الخدمة، يمكنكم الاعتماد على هذا الموقع في عملية التقليل من حجم الصور بكل سهولة والتحكم في جودتها، كما يمكنكم معاينة الصور قبل الضغط على زر الحفظ.

يدعم موقع imageoptimizer العديد من التنسيقات الخاصة بالصور مثل JPG / PNG غيرها، يمكنكم الان الدخول إلى هذا الموقع والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

موقع Compressjpeg الاكثر شهر في تقليل حجم الصور

موقع imageoptimizer هو موقع اخر يقدم خدمة تغيير حجم الصور والتحكم في الجودة الخاصة بها، حيث يمكنكم من خلاله التقليل من حجم الصور ذات جودة العالية اون لاين وبكل سهولة.

يمكنكم الدخول إلى موقع imageoptimizer الان والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني، من خلال الضغك على الرابط التالي:

موقع imag2go ضغط الصور على الإنترنت

يمكنكم الحصول على خدمة ضغط الصور على الإنترنت بشكل مجاني، من خلال الدخول إلى موقع imag2go عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، حيث يمكنكم خفض من حجز أي صورة عن طريق تغيير جودتها، ويمكنكم القيام بذلك بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع، من خلال الدخول إلى موقع imag2go عبر الضغط على الرابط التالي:

موقع iloveimg ضغط JPG

موقع iloveimg هو الآخر شبيه بباقي الموقع التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال الدخول اليه عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، تصغير العديد من الصور دفعة واحدة، حيث يمكنكم رفعها عليه من الجهاز او من احد خدمات التخزين السحابي جوجل درايف او دروب بوكس.

موقع Websiteplanet ضغط PNG و JPEG عبر الانترنت

آخر موقع سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة لأفضل مواقع تصغير حجم الصور ذات جودة عالية هو موقع Websiteplanet، الذي يمكنكم من خلاله ضغط الصور والملفات ذات صيغة JPG/PNG بنسبة 80٪ مع الاحتفاظ بالجودة الخاصة بها.

يمكنكم الدخول إلى موقع Websiteplanet غير الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والسحب الصور وافلاتخا على الموقع أو الضغط في الوسط لاختيارها بعدها يتم ضغط الصور بشكل تلقائي والتقليل من حجمها.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات حول موضوع، برنامج تصغير حجم الصور بجودة عالية شاركونا بتعليقاكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments