تويتر

طريقة استرجاع حساب تويتر موقف نهائي او مؤقت

حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

طريقة استرجاع حساب تويتر موقف نهائي او مؤقت

هناك مجموعة من الشروط والسياسات، التي تخص كل موقع، وفي حالة تم انتهاك احدى هذه الشروط، يتم تعطيل حساب ذلك الشخص، بشكل مؤقت او نهائي، حسب درجة الانتهاك.

ومن بين هذه المواقع، موقع تويتر، الذي قام مؤخرا، بإيقاف اكثر من 70 مليون حساب، لمجموعة من الأسباب التي سنتعرف عليها، في الفقرات التالية، من هذه المقال. لهذا إذا كان حسابك، على تويتر موقوف، فيمكنك استرجاعه، عن طريق اتباع، مجموعة من الخطوات البسيطة، التي سنشرحها لكم في الاسفل، تابعوا معنا القراءة، لتتعرفوا عليها، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي سيفيدكم هو الٱخر، حيث تحدثنا فيه، عن موضوع [ تخطي رقم الهاتف في تويتر ].

ما هي أسباب إيقاف حسابات تويتر؟

حساب تويتر موقوف الحل

هناك العديد من الأسباب، التي تجعل إدارة تويتر، تعمل على إيقاف تشغيل، حسابات تويتر، بشكل مؤقت او نهائي، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على كل هذه الأسباب، حتى تتمكنو من تجنبها، في المستقبل، تابعوا معنا الشرح:

  • انتحال شخصية احد ما على توتير مشهور او غير مشهور من خلال كتابة نفس الاسم الخاص به ونشر صوره وغيرها من الأشياء الأخرى الخاصة به.
  • استخدام اسم ولقب مزيف على الصفحة الشخصية على توتير وعدم استخدام الاسم الحقيقي المطابق للإسم الموجود في بطاقة الهوية.
  • ازعاج الناس بنشر مجموعة من الرسائل المزعجة التي تحتوي على مجموعة من الكلمات المسيئة.
  • نشر منشورات تحرض على العنف والكراهية والعنصرية.
  • عند تعرض حساب توتير للاختراق يتم حظره حتى يتم تأكيد هوية الحساب.

طريقة معرفة ان حسابي موقف في تويتر؟

حذف حساب تويتر موقوف

غالبا ما يتم ارسال رسالة، إلى البرد الإلكتورني الخاص بك، والمتصل بحسابك على تويتر، يتم اخبارك فيها،
بانه تم حظر حسابك على تويتر، او تم تعطيله بشكل مؤقت.

في حالة ما توصلت، بهذه الرسالة، على البريد إلكتروني الخاص بك، لا تقم بالضغط عليها، او الضغط على احد الراوبط، التي توجد بداخلها، لانه وبكل بساطة، مجرد رسالة وهمية، تم ارسالها لك، من كرف أحد الهاكرز، لاختراق حسابك على تويتر، حيث لا تقوم إدارة تويتر ابدا، بإرسال رسالة، للبريد الإلكتورني، عند حظر الحساب او تعطيله.

يمكنك معرفة، هل حسابك معطل أم تم حظره، عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك تويتر، كما العادة، عندها ستظهر لك رسالة تخبرك بانه تم توقيف، حسابك على توتير.

وهذه العملية ( حظر الحسابات ) يتم القيام بها، من خلال اجهزة الروبوت، وليس من خلال فريق الدعم، الخاص بتويتر، عندها يمكنك التواصل مع فريق الدعم، لاسترجاع حسابك على تويتر، وهذا ما سنتعرف عليه، في الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية توثيق حسابك على تويتر

إقرأ أيضاً: حذف الحسابات المرتبطة برقم الهاتف تويتر

طريقة استرجاع حساب تويتر الموقوف نهائياً

استرجاع حساب تويتر موقوف او معطل

في غالب، يتم توقيف حسابات تويتر، بشكل مؤقت، وذلك كما قلنا سابقا، من خلال انتهاك، احد شروط وسياسات تويتر، التي تحدثنا عنها في الأعلى، دعونا نتعرف، على كيفية، استرجاع حساب تويتر، في الفقرات التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

استرجاع حساب تويتر عن طريق المصادقة

في حالة ما تم توقيف حساب تويتر، الخاص بك، عن طريق انتهاك شروط وسياسات تويتر، فيمكنك استرجاع حسابك، بكل سهولة، عن طريق المصادقة، تابعوا معنا الشرح، خطوة بخطوة:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك الدخول إلى موقع تويتر من خلال الكمبيوتر او من خلال تطبيق تويتر.

2) بعد تسجيل الدخول لحسابك. ستظهر لك رسالة تفيد بإغلاق حسابك لأسباب أمنية.

3) عندها سيطلب منك تويتر كتابة البريد إلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف للتأكد من هوية الحساب. اضغط على زر “إبدأ” او “Start”.

4) بعد ذلك اضغط على خيار التحقق “Verify” ثم قم بالإجابة عن الأسئلة التي سيتم طرحها على حسابك تويتر.

5) قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك او عنوان البريد الإلكتورني المرتبط مع حسابك تويتر. ثم قم بكتابة رمز التاكيد على تطبيق تويتر او موقع تويتر وذلك لاستعادة حسابك.

6) يمكنك العثور على هذا الرمز في رسالة النصية في حالة قمت بإدخال رقم الهاتف. اما في حالة استخدمت عنوان البريد إلكتروني فسيتم ارسال رمز التفعيل إلى هناك.
7) إذا لم تتوصل برمز التأكيد على البريد إلكتروني. فقم بالتحقق من مجلد العشوائي Spam او الغير هام.

8) وبعد كتابة الرمز اضغط على زر الإرسال “Send” حتى تتمكن من استرجاع حسابك على تويتر.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات التالية، فيمكنكم استرجاع حسابك، على تويتر، بكل سهولة، عن طريق المصادقة.

استعادة حساب تويتر المحذوف او الموقوف عن طريق البريد الإلكتورني

من بين الامور ايضا، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لاسترجاع حساباتكم، على تويتر، التي تم حذفه او تعطيلها، وهو عن طريق البريد إلكتروني، تابعوا معنا خطوات القيام بذلك، في الأسطر التالية، من هذه المقال:

1) يجب عليك الدخول إلى البردي إلكتروني الخاص بك والمرتبط بحسابك على تويتر.
2) ثم قم بإرسال رسالة إلى عنوان البريد التالي

[email protected]

3) يمكنك كتابة في رسالة المشكلة التي تواجهها هل حذف الحساب او تعطيل الحساب بأسلوب بسيطة ومختصر ولغة مفهومة.
4) كما يجب على الرسالة ان تتوفر على اسم المستخدم الخاص بك. ومن الافضل أن تكون الرسالة باللغة الإنجليزية ( يمكنك الإستعانة بترجمة جوجل ).

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، سيتم مراجعة طلبك، من قبل إدارة تويتر، والرد عليك، في غضون 6 او 7 أسابيع المقبلة، وهكذا ستتمكن من استرجاع، حسابك على تويتر، وستعلم بذلك، من خلال وصول رسالة، إلى البريد إلكتروني الخاصة بك.

تنبيه من خلال تجربة العديد من المستخدمين على تويتر تعتبر هذه الطريقة احد افضل وأسرع الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها لاسترجاع حسابات تويتر التي تم تعطيلها وحذفها.

إقرأ أيضاً: كيف احفظ فيديو من التويتر

إقرأ أيضاً: أسهل طريقة حذف التغريدات القديمة في تويتر

استرجاع الحساب عن طريق فريق الدعم

في حالة، قمت بالدخول إلى حسابك، على تويتر، ووجدته معطل، لكن لم تعثر على خيار، استرجاع الحساب، من خلال رقم الهاتف، او عنوان البريد إلكتروني، فيجب ان تعلم، انه تم ايقاف حسابك على تويتر، من خلال انتهاك، شروط وسياسات تويتر، التي تحدثنا عنها في الأعلى.

لهذا يجب عليك، استرجاع حسابك على تويتر، عن طريق مراسلة فريق الدعم، وللقيام بذلك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الاولى يجب عليك الدخول إلى صفحة تقديم طلب استرجاع حساب تويتر الذي تم تعطيله وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بتحديد نوع المشكلة التي تواجهها. يمكنك كتابة شرح مفصل وبسيط وبشكل مختصر عن المشكلة الخاصة بك.

3) يجب عليك كتابة اسم الكامل الخاص بك. واسم المستخدم كما هو على حسابك على تويتر. ثم قم بكتابة عنوان البريد الإلكتورني.

4) بعدها يجب عليك إرسال طلي استرجاع الحساب الموقوف وانتظر مدة تتراوح بين 5 إلى 7 أيام ليتم الرد عليك في البردي الإلكتورني.

وهكذا ومن خلال، اتباع باقي الخطوات، التي تحدثنا عنها في الاعلى، يمكنك ايترجاع حسابك على تويتر.

استرجاع حساب تويتر بعد ٣٠ يوم

طريقة استرجاع حساب تويتر موقوف من الجوال

تحذير هذا الحساب مقيد مؤقتا تويتر

في هذه الفقرة، سنتعرف على جميع الخطوات، التي يمكنكم اتباعها لاسترجاع حساب تويتر، من خلال الموبايل تابعوا معنا الشرح:

1) يجب عليك اولا فتح تطبيق تويتر من خلال هاتف الأندرويد او الايفون.
2) وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
3) في حالة ظهرت لم رسالة تخبرك بان حسابك على تويتر موقف ويطلب منك كتابة رقم الهاتف او عنوان البريد إلكتروني.
4) فيجب عليك وكتابة رقم الهاتف او البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب واتباع باقي الخطوات لاسترجاع حسابك على تويتر.

في حالة قمت بالدخول، إلى حسابك على تويتر، ولم تعثر على أي خيار، يطلب منك كتابة رقم الهاتف والبريد إلكتروني، لإسترجاع الحساب، فيمكنك عندها تقديم طلب التماس، للطعن في قرار توتير، الخاص بتوقيف الحساب. وللقيام بذلك يجب عليك الدخول، من المتصفح على الهاتف، وليس على تطبيق تويتر.

طريقة تقديم التماس تويتر

أذا كنت متاكد، من انك لم تقم، بأي مخالفة، من المخالفات، التي تحدثنا عنها في الأعلى، فيمكنك عندها، الطعن في قرار، إدارة تويتر، وذلك عن طريق، تقديم التماس، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية القيام بذلك، تابعوا معنا الشرح:

1) يجب عليك الدخول إلى صفحة تقديم التماس تويتر وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها يجب عليك ملء النموذج بالمعلومات المطلوبة منك. وكتابة البريد إلكتروني الخاص بك.
3) ويحب عليك كتابة رسالة تشرح فيها أنك حقا لم ترتكب اي مخالفة وانه تم تعطيل حسابك تويتر عن طريق الخطأ.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات التي في الاعلى، سيتم مراجعة طلبك، خلال 5-7 أيام، وقد تطول هذه الفترة، في بعض الاحيان، عندها يمكنكم استرجاع حسابك على تويتر.

تنبيه: في حالة ما ظهر لك خيار استرجاع حساب تويتر عن طريق رقم الهاتف لكنك لم تعد تتوفر على ذلك الرقم فيمكنك أيضا الإعتماد على هذه الطريقة لاسترجاع حساب تويتر.

حذف حساب تويتر موقوف

استرجاع حساب تويتر موقوف نهائي 2020

في حالة لم تتمكن، من استرجاع حسابك، على تويتر، الذي تم تعطيله، وترغب بحذفه بشكل نهائي، فيمكنك القيام بذلك، ولكن عند استرجاع الحساب فقط، حيث لا يمكنك حذف حسابك على تويتر، وهو معطل. في حالة قمت باسترجاع، حسابك على تويتر، يمكنك اتباع الخطوات التالية لحذفه، تابعوا معنا الشرح:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى الصفحة الرسمية لتويتر من خلال المتصفح.
2) بعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
3) ومن خلال القائمة التي توجد في الجانب اضغط على خيار المزيد “More”. ثم قم بتحديد الإعدادات والخصوصية “Settings&Privacy”.
4) بعدها اضغط على خيار الحساب “Account”.
5) ثم قم بالنزول للأسفل واضغط على خيار “تعطيل حسابك “Deactivate your account”.
5) ستظهر لك نافذة تخبرك بمجموعة من الأمور التي يجب عليك معرفتها قبل حذف الحساب. قم بالنزول للأسفل واضغط على خيار تعطيل “Deactivate”.

يتم حذف الحساب، عند مرور 30 يوم، اي في هذه المدة، يمكنك التراجع عن هذه القرار، واسترجاع حسابك، اما عند مرور شهر كامل، فيستم حذف بشكل كامل، ولن تستطيع الدخول إليه مجددا.

تنبيه: في حالة كان حسابك معطلا ولم تستطع استرجاعه وترغب بحذفه فيمكنك مراسلة الدعم الخاص بالموقع فيس بوك من خلال اتباع الخطوات السابقة واخبراهم بحذف الحساب.

نصائح لمنع ايقاف حسابك على تويتر

استرجاع حساب تويتر برقم الجوال

هنا العديد من الأمور، التي يجب عليك القيام بها، حتى تتمكن من تنجب تعطيل حسابك على تويتر، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على كل ذلك، تابعوا معنا هذه النصائح، في الفقرة التالية، من هذه المقال:

  • في حالة كنت لم تضف رقم للهاتف الخاص بك على حسابك تويتر فيجب عليك الإسراع واضافته وذلك حتى تتمكن من استرجاعه بكل سهولة عند تعطيله من قبل إدارة تويتر.
  • حاول أن لا تقوم بنشر مجموعة من تغريدات في وقت قصير ونفس الامر مع التعليقات والإعجابات تجنب وضعها بشكل كثير في مدة قصيرة حيث سيظن تويتر ان حسابك وهمي ويتحكم فيه الروبوت لهذا سيقوم بتعطيله.
  • حاول كتابة ايم الحقيقي على صفحتك الشخصية بتويتر مطابق تماما لاسمك على بطاقة الهوية حتى لا يظن تويتر ان حسابك مزيف ويقوم بحظره.
  • تجنب نشر أي شيء يدل على العنف او الكراهية او عنصرية على حسابك تويتر حتى لا يتم تعطيل حسابك لان ذلك يعتبر مخالفة.
  • لا تزعج الناس من خلال الإساءة لهم عبر مجموعة من الراسائل فسيتم حظر حسابك بسك مباشر إذا تم التبليغ عنك.
  • لا تستخدم ابدا برامج المتابعة التلقائية واللايك وغيرها من البرامج وغيرها من البرامج.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، حساب تويتر موقوف، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *