فايسبوك

استرجاع الحساب المعطل نهائيا في الفيس بوك

استرجاع حساب فيس بوك معطل 2021

استرجاع الحساب المعطل نهائيا في الفيس بوك

هناك العديد من الأشخاص، الذين تم تعطيل حساباتهم، على الفيس بوك بشكل نهائي، وذلك بسبب انتهاء احد شروط وسياسات فيسبوك، لهذا أصبح العديد منهم، يبحثون عن طريقة، لإسترجاع الحساب.

إذا كنت انت أيضا منهم، فيمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لك، مجموعة من الطرق، التي يمكنك الاعتماد عليها، لاسترجاع حساب فيس بوك المعطل نهائيا، كما سنقدم لك، خطوات تأكيد الهوية، على الفيس بوك، حتى تتمكن من استرجاع حسابك، بسهولة.

كل ذلك واكثر، سنتعرف عليه، في الفقرة التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح، في الأسفل، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه، لموضوع [ تم تعطيل حسابك لأننا قررنا انك غير مؤهل لاستخدام فيسبوك ].

اسباب تعطيل حساب الفيس بوك؟

استرجاع حساب فيسبوك معطل برقم هاتف

هناك العديد من الأسباب، التي تجعل إدارة الفيس بوك، تعمل على تعطيل حسابات المستخدمين، بشكل نهائي. دعونا نتعرف على هذه الأسباب، في الأسطر التالية، من هذه المقال، حتى تتجنبوها في المستقبل، وتحافظوا على حساباتكم فيس بوك:

  • انتهاء شروط فيس بوك عن طريق نسر محتوى غير لائق.
  • انتحال شخصية شخص ٱخر على الفيس بوك عن طريق وضع صورته واسمه على صفحتك الشخصية في الفيس بوك.
  • استخدام اسم مزيف لا يطابق اسمك الحقيقي على بطاقة الهوية.
  • ازعاج المستخدمين برسائل المزعجة والمنشورات الغير لائقة.
  • نشر منشورات تدل على عنصرية وتحريض وغيرها من الأمور الغير المقبولة.

كانت هذه ، بعض الأسباب، التي يجب عليكم تجنبها، حتى لا يتم حظر حساباتكم على الفيس بوك، دعونا الٱن من خلال فقرة التالية، نتعرف على كيفية استرجاع، هذه حسابات، التي تم تعطيلها، تابعوا معنا الشرح.

طريقة استرجاع حساب فيسبوك قمت بتعطيله

استرجاع حساب معطل بهوية

في حالة كنت انت، من قمت بتعطيل حسابك على الفيس بوك، وليس إدارة الفيسبةوك، فيمكنك وبكل بساطة استرجاعه، عن طريق تسجيل الدخول، إلى حسابك، كما العادة.

لكن تاكد انه، لم تمر 30 يوم على تعطيل الحساب، حيث إذا مرت هذه المدة، دون ان تقوم بتسجيل الدخول، إلى حسابك على الفيس بوك، فسيتم تعطيل الحساب، بشكل نهائي، ولن تستطيع استرجاعه ابدا، عنها يجب عليك، إنشاء حساب جديد على الفيس بوك.

اما إذا قمت بدخول إلى حسابك في الفيس بوك، ووجدت انه تم تعطيله، من قبل إدارة فيس بوك، عندها يجب عليك اتباع الطرق، التي سنشرحها لكم، في الأسفل، خطوة بخطوة، لاسترجاع حساب فيس بوك معدل نهائيا.

 إقرأ أيضاً: برنامج اختراق فيس بوك من الموبايل حقيقي ام مجرد كذب ؟

 إقرأ أيضاً: كيفية فتح حسابين فيس بوك على جهاز واحد

طرق استرجاع حسابك المعطل نهائيا على الفيس بوك

كيفية استرجاع حساب فيسبوك محظور

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم اتباعها، لاسترجاع حساب فيس بوك، الذي تم تعطيله، من قبل إدارة الفيس بوك، وهذا ما سنحاول التطرق له، في هذه الفقرة. لكن قبل ذلك، يجب عليك تاكد، من أنه تم حظر حسابك، من قبل إدارة فيس بوك، وليس انه تم اختراقه، او لا يتم فتح بسبب مشكلة أخرى، غير التعطيل.

وللتأكد من ذلك، يجب عليك تسجيل الدخول لحسابك، بشكل عادي، كما تفعل دائما، وإذا لم يفتح حساب الفيس بوك، الخاص بك، وظهرت لم رسالة، تخبرك بانه تم تعطيل الحساب، فهنا يمكنك التأكد، من انه تم تعطيل حسابك حقا، من قبل إدارة الفيس بوك، اما إذا ظهرت لم رسالة، تخبرك بانه تم تطيل حساب بشكل نهائي، فعلم انه لا يمكنك، استرجاع الحساب، ويحب عليك إنشاء حساب جديد.

دعونا نتعرف على طرق، استرجاع حسابات الفيس بوك، التي تم تعديلها، وذلك من خلال الأسطر التالي، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

طريقة رقم 1

استرجاع حساب معطل انتهاك 2020

يمكنك تقديم طلب طعن، في قرار فيس بوك، حتى يتم تراجع، عن قرار تعطيل حسابك على الفيس بوك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) في الخطوة الأولى يجب عليك أولا التعرف على أسباب تعطيل الحساب وذلك من هلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها يجب عليك الدخول لنموذج تقديم طلب استرجاع حساب الفيس بوك الذي تم تعطيله وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

3) قم بكتابة عنوان البريد الإلكتورني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك على الفيس بوك والذي لازلت تستخدمه.

4) بعدها قم بكتابة اسم المستخدم كما هو الخاص بك على الفيس بوك.

5) قم بإضافة صورة واضحة لبطاقة الهوية الخاصة بك. أو صور لرخصة القيادة او جواز السفر او غيرها من الوثائق التي تقبلها فيس بوك.

6) ثم اضغط على زر إرسال “Send”.

هكذا ومن خلال، اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم تقدم طلب الطعن، لإدارة فيس بوك، حول قرار، تعطيل حسابك على الفيس بوك، سيتم مراجعة طلبك، وإذا تبين بعدها، انك لم تخالف، سياسات وشروط فيس بوك، وانه تم حظر حسابك، على الفيس بوك، عن طريق الخطأ، فسيتم استرجاع حسابك، وذلك في غضون أيام قليلة او أسبوع. إذا مر اكثر من أسبوع، ولم يتم إجابتك، فقم بإرسال هذا الطلب مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: استردادها جهات الاتصال من الفيس بوك

إقرأ أيضاً:  تم سرقة حسابي في الفيس بوك وتغيير الايميل

طريقة رقم 2

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل بالصور

هناك رابط ٱخر، يوفره فيس بوك، لتقديم الطعن، على تعطيل الملف الشخصي، وفي هذه الفقرة سنتعرف على خطوة، القيام بذلك، تابعوا معنا القراءة، إلى النهاية:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى صفحة تقديم الطعن عن تعطيل الملف الشخصي وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك والمرتبط مع حسابك فيس بوك ( يجب ان يكون البردي الإلكتورني شغال حتى تتوصل بالإجابة عليه ).
3) اما الٱن يجب عليك إلتقاط صورة واضحة لبطاقة الخاصة بك. ثم الضغط على زر “Choose Files” وقم بتحديد تلك الصورة.
4) وبعدها على خانة معلومات إضافية يمكنك شرح المشكلة التي تواجهها والتي هي تعطيل حسابك الشخصي وذلك من خلال أسلوب بسيط ومختصر حتى تقنع بذلك إدارة فيس بوك ( من افضل ان يكون الشرح باللغة الإنجليزية حتى يتم مراجعته بسرعة لهذا يمكنك الإستعانة بترجمة Google او يمكنك ارسال الرسالة التالية: )

Hello .. i have a problem in my facebook when i login it say Your account has been disabled by an administrator i want to know why i am disabled please and when i can login back i hope that you can help me and i thank you for any answer you will give it to me bye

5) وبعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة. اضغط على زر إرسال الذي يتواجد في الاسفل.

بعد اتباع كل الخطوات التي في الاعلى، سيتم مراجعة طلبك، من قبل إدارة فيسبوك، وسيتم الرد عليك، على البريد الإلكتورني، الذي قمت بإدخال في الخطوة الأولى، عندها يمكنك استرجاع حسابك، على الفيس بوك.

الطريقة رقم 3

يمكنك أيضا مراسلة إدارة الفيس بوك، عن طريق للبريد الإلكتورني الخاص بهم، وارسال رسالة لهم، تخبرهم المشكلة التي تواجهها، والتي هي تعطيل حسابك، على الفيس بوك، ومن الأفضل أيضا، ان تقوم بإرسال بطاقة الهوية، الخاصة بك لهم، حتى يتم مراجعة طلبك، واسترجاع حسابك المعطل، عن طريق الخطأ، وذلك في حالة، لم تقم بانتهاك، أي شروط وسياسات الفيس بوك التي تحدثنا عليها في الأعلى.

هناك العديد من الإيميلات، الخاصة بإدارة الفيس بوك، التي يمكنكم التواصل معها، هيا بنا لنتعرف عليها، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة:

يمكنك من خلال هذه الإيميلات، كما قلنا سابقا، التواصل مع إدارة فيس بوك، لهذا حاول ان تستخدم الرسالة، التي قدمناها لك في الاعلى، المكتوبة باللغة الإنجليزية، والتي نشرح فيها، بأسلوب منظم ومختصر، انه تم تعطيل حسابك على الفيس بوك، عن طريق الخطأ. اما إذا كنت تجيد حقا التحدث، باللغة الإنجليزية، فيمكنك كتابة رسالتك الخاصة، ولا تنسى إرافاق صورة من بطاقة الهوية، او جواز السفر، او اي وثيقة من الوثائق، التي تقبلها فيس بوك، والتي سنتحدث عنها في الأسفل.

اضغط هنا ل استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الأصدقاء

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

انواع بطاقات الهوية التي يقبلها فيس بوك

فتح حساب الفيس بوك المعطل من الإدارة

من خلال النماذج، التي قدمناها لكم في الاعلى، يمكنكم الطعن في قرار فيس بوك، لتعطيل حساباتكم الشخصية، وذلك من خلال ملء هذه النماذج، وانتظار أن يتم مراجعتها.

كما تتضمن هذه النماذج خيار إرفاق بطاقة الهوية، لتحديد الهوية، كما هناك مجموعة من الوثائق الاخرى، التي تقبلها إدارة فيس بوك، وفي هذه الفقرة، سنتعرف عليها، تابعوا معنا الشرح:

  • بطاقة الهوية الشخصية الصادرة عن جهة حكومية.
  • جواز سفر / شهادة ميلاد / رخصة قيادة.
  • وثيقة الزواج / اوراق هجرة او بطاقة إقامة.
  • بطاقة قومية لاثبات العمر / بطاقة الحالة.
  • مستند رسمي لتغيير الاسم / البطاقة الخضراء.
  • بطاقة انتخابية / شهاده عائلية / تأشيره سفر.
  • بطاقة التعريف الضريبي / بطاقة تسجيل الهجرة.

كما تستطيع أيضا، الاعتماد على وثائق غير حكومية، وارسالها في هذه النماذج، لاستعادة الحساب، لكن هذه يجب إرسال وثيقتان منهما، ويجب ان يكون إسمك وصورتك الشخصية عليهما، وتاريخ الميلاد الخاص بك، ويجب ان يكون الإسم متطابق، على كلا الوثيقتين، حتى يقبلها منك الفيس بوك، دعونا نتعرف على هذه الوثائق، الغير حكومة، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

  • كشف حساب بنكي / بطاقة انتقال / شيك.
  • بطاقة ائتمان / تأكيد العمل / بطاقة اشتراك فى مكتبة.
  • سجل مدرسي / بطاقة مدرسية.
  • بطاقة برنامج ولاء لشركة / عقد / سجل عائلي.
  • دبلومة / مستندات دينية / شهادة تسجيل اعتماد او عمل مهني.
  • بريد / ايصال اشتراك فى مجلة / سجل طبي.
  • بطاقة عضوية (اتحاد,مهنية,تقاعد او عمالية).
  • إيصال راتب / تصريح / فاتورة مرافق.
  • بطاقة رخصة مهنية/ تأمين صحي / بطاقة اثبات العنوان.
  • بطاقة تأمين شخصي / تأمين على سيارة.

لا تقلق من ارسال، بطاقة الهوية الخاصة بك، او اي وثيقة، في هذه النماذج، حيث يتم الاحتفاظ بها، من قبل الفيس بوك، ومنع أي احد من الإطلاع عليها، حتى تنتهي عملية استرجاع الحساب، الذي تم تعطيله، وتأكيد الهوية، الخاصة بك.

طريقة تأكيد هويتك في الفيس بوك

رابط استرجاع حساب فيسبوك محذوف نهائياً

يجب عليك تاكيد الهوية الخاصة بك، على حسابك فيس بوك، حتى تتمكن من استرجاعه، في أسرع وقت في حالة تم تعطيل حسابك، او تم اختراقه. وفي هذه الفقرة، سنتعرف على جميع الخطوات، التي يمكنكم اتباعها، لتأكيد هويتك، على حساب الفيس بوك، تابعوا معنا الشرح:

1) في الخطوة الأولى يجب عليكم الدخول إلى الرابط التالي عن طريق الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر:

2) بعدها قم بإلتقاط صورة واضحة لبطاقة الهوية الخاصة بك. وقم بتحميلها على الفيس بوك عن طريق الضغط على زر Choose File.

3) قم بكتابة البريد الإلكتورني الخاص بك او رقم الهاتف المرتبط بحسابك على الفيس بوك.

4) ثم اضغط على زر “إرسال”.

وفي حالة كنت ترغب، بالإحتفاظ ببطاقة الهويةعلى الفيس بوك لشهر كامل أو سنة، فيمكنك اتباع، الخطوات التالية:

1) في الخطوة الاولى يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك عن طريق الكمبيوتر. ثم اضغط على السهم 🔽 الذي يتواجد في الأعلى.
2) بعدها اضغط على خيار الإعدادات “Settings”.
3) ثم اضغط على خيار عام “General”.
4) ثم على خيار تأكيد الهوية “Identity Confirmation”.
5) بعدها اضغط على زر الإعدادات.
6) ثم اضغط على خيار تعديل “Edit” الذي يتواجد في الجانب ثم اضغط على خيار نعم “Yes” وهذا في حالة كنت ترغب بالاحتفاظ ببطاقة الهوية لمدة سنة كاملة على الفيس بوك اما إذا اردت شهر فقط فيمكنك الضغط على زر لا “No”.

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

طريقة ارجاع حساب الفيس بوك المعطل بسبب الاختراق

في حالة تم اختراق حسابك، على الفيس بوك، وترغب باسترجاعه، فيمكنك تقدم بلاغ، لإدارة الفيس بوك، عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1) في الخطوة الاولى يجب عليك الدخول إلى صفحة تقديم بلاغ للإدارة الفيس بوك وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2) بعدها اضغط على زر الإبلاغ عن حساب تم اختراقه “My Account Is Compromised”.
3) قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك او عنوان البريد الإلكتورني المرتبط بحسابك على الفيس بوك.
4) ثم اضغط على زر البحث “Search”.
5) قم بكتابة كلمة المرور الحالية.
6) ثم اضغط على زر المتابعة “Continue” ( قد تطلب منك إدارة فيس بوك إرسال صورة لبطاقة الهوية الخاصة بك ).
7) قم باتباع بافي الخطوات المطلوبة منك.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من استرجاع حسابك على الفيس بوك، الذي تم اختراقه.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تاكيد هويتك على الفيس بوك واسترجاع الحساب المعطل نهائيا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *