فايسبوك

كيفية استعادة منشور تم اخفائها على الفيس بوك

كيفية استعادة منشور تم اخفائها على الفيس بوك

غالبا كانت لديك مجموعة من المنشورات القديمة على الفيسبوك والمحرجة قليلا وقمت بإخفائها من ظهور على يومياتك بالفيس بوك حتى لا يراها الٱخرين لكن في وقت ما أردت أن تقوم باستعادة هذه المنشورات المخفية لتظهر من جديد لهذا تبحث عن طريقة بسيطة يمكنك من خلالها القيام بذلك؟

إذن هذه المقال تخصك كثيرا، حيث سنقدم لك فيها، مجموعة من الخطوات البسيطة، التي يجب عليك اتباعها، لإستعادة المنشورات المخفية، من الفيس بوك، بكل سهولة وبدون أي تعقيدات.

وحتى لا نطيل عليكم، دعونا نتعرف على كل ذلك، في الأسطر التالية، من هذه المقال، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه عن موضوع مهم أيضا، كان بعنوان [ تم سرقة حسابي في الفيس بوك وتغيير الايميل ].

كيفية استعادة منشور تم اخفائها على الفيس بوك عن طريق الموبايل

في هذه الفقرة، سنعرض عليكم، مجموعة من الخطوات، التي يمكنكم الإعتماد عليها، لاسترجاع المنشورات المخفية، من فيس بوك، عن طريق الموبايل، هيا بنا لنبدأ الشرح:

1) اولا يجب عليك الدخول إلى فيس بوك. ثم الضغط على ثلاث خطوط التي تتواجد في للأعلى.
2) بعدها قم بالنزول للأسفل واضغط على “الإعدادات والخصوصية” ثم اضغط على خيار “الإعدادات”.

كيفية استعادة منشور تم حذفه على الفيس بوك

3) قم بالنزول مجددا ثم اضغط على خيار “سجل النشاطات”.

كيفية استعادة تعليق تم إخفائها على الفيس بوك

4) اما الٱن اضغط على خيار “الإجراءات المسجلة والنشاطات الأخرى”. ستظهر لك بعض الخيارات اضغط من بينها على خيار “مخفي من اليوميات”.

اظهار الصور المخفية على الفيس بوك حتى لغير الاصدقاء

هناك ستجد، جميع المنشورات، التي قمت بإخفائها سابقا، ومن هناك أيضا، يمكنك إعادة نشر هذه المنشورات، ليراها كل أصدقائك، على تطبيق فيس بوك.

طريقة اظهار المنشورات القديمة في الفيس بوك

إقرأ أيضاً: استردادها جهات الاتصال من الفيس بوك

كيفية استعادة منشور تم اخفائها على الفيس بوك عن طريق الكمبيوتر

وبعد ان تعرفنا، على جميع خطوات، استرجاع المنشورات المخفية، من فيس بوك على الموبايل، حان الوقت، لنتعرف على كل ذلك، مرة أخرى، لكن من خلال الكمبيوتر، هيا بنا لنبدأ الشرح:

1) يجب عليك اولا فتح المتصفح الذي تستخدمه على الكمبيوتر الخاص بك. ثم الدخول إلى موقع فيس بوك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

2) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك فيس بوك. ثم اضغط على زر السهم 🔽 المتجه للأسفل. ستظهر لك العديد من الخيارات اضغط على خيار “الإعدادات والخصوصية”. كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

إظهار الصفحات المخفية على الفيس بوك

3) بعدها اضغط على خيار “سجل النشاطات”.

طريقة استرجاع منشور تم حذفه من الفيس بوك

4) اما الٱن اضغط على خيار “الإجراءات المسجلة والنشاطات الأخرى”. ستظهر لك بعض الخيارات اضغط من بينها على خيار “مخفي من اليوميات”.

كيفية استرجاع منشور تم إخفائها من الفيس بوك

5) يمكنك أيضا الضغط على مرتبة سيعرض عليك الفيس بوك مجموعة من المنشورات المخفية بالترتيب الزمني عكسي حسب وقت نشر كل منشور. يمكنك عندها تصفح هذه المنشورات عبر النزول للأسفل، من المنشورات الحديثة إلى القديمة. أو يمكنك ببساطة كتابة الشهر والسنة للعثور على منشور معين.

كيفية استرجاع تعليق تم حذفه من الفيس بوك

6) فور العثور على المنشور الذي ترغب بعرضه مجددا. اضغط على رمز الدائرة بها خط 🚫. وستظهر لك حينها قائمة من تحديد عرض المنشور او إخفائه او حذفه بشكل نهائي من فيس بوك.
7) قم بالضغط على زر “السماح في الجدول الزمني”.

وعند الإنتهاء، من كل هذه المنشورات، سيتم عرض المنشور المخفي مجددا على الفيس بوك، ليشاهده كل أصدقائك على الفيس بوك.

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

لماذا يجب عليك استخدام خاصية إخفاء المنشور على الفيس بوك

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من الأسباب، التي ستجعلكم، تستخدمون خاصية، إخفاء المنشورات، التي توفرها شركة الفيس بوك، لجميع المستخدمين، بدلا من ترك المنشور كما هو، او حذفه بشكل نهائي من الفيس بوك (في التحديث الجديد تم إزالة خاصية حذف المنشورات على الفيس بوك)، كل ذلك سنتعرف عليه، في هذه الفقرة التالية، من هذه المقال، تابعو معنا الشرح:

  • يمكنك استخدام، خاصية إخفاء المنشورات، عندما يقوم أحد الأصدقاء، او أفراد العائلة، بشر أحد المنشورات، على يومياتك، وغلبا ما تكون هذه المنشورات محرجة، ولا ترغب، بان يراها العامة، او كافة أصدقائك على الفيس بوك، هنا يمكنك استخدام، خاصية إخفاء المنشورات على الفيس بوك، لتجنب الإحراج، الذي قد تسببه هذه المنشورات.
  • قد تكتب منشور معين، على يومياتك بالفيس بوك، وفي لحظة ما، تندم على نشره، فيبقى لك حل واحد، حتى تتجاوز هذا الأمر، وحتى لا يطلع الكثير من الأشخاص عليه، هو ان تقوم بإخفائه، من يومياتك، إلا أن تقرر نشره مجددا، وذاك من خلال إتباع الخطوات، التي شرحنا لكم، في الأعلى.
  • كلنا نتوفر على مجموعة من المنشورات القديمة، التي تكون محرجة في الغالب، لأن تفكير يتغير، والشكل يتغير، والكثير منا، يجد صوره القديمة محرجة 🤭😆، وللإحتفاظ بها، بدلا من حذفها، يبقى الحل الوحيد، هو إخفائها من اليوميات، حتى تستطيع رؤيتها انت وحدك، بلا من العامة والإصدقاء.
  • في الكثير من الأحيان، تعجبنا أحد الأقوال والقصائد، او بعض الفيديوهات، ونرغب بمشاهدتها مجددا، لهذا نقوم بنشراها، وبدلا من أن، يرها العامة والأصدقاء، نقوم بإخفائها من اليوميات، الخاصة بنا، إلى أن نعود ونشاهدها مجددا. وإذا كنت انت أيضا كذلك، فيمكنك الإعتماد، على خاصية حفظ المنشور “Save”، لتقوم بمشاهدته مجددا، بدلا من القيام بنشره، وإعادة إخفائه.

كانت هذه جميع الاسباب، التي يمكنكم من خلالها، الإعتماد على خاصية، إخفاء المنشورات على الفيس بوك، والإستفادة، من هذه الخاصية.

تنبيه: في بعض الحالات نقوم بحذف منشورات على الفيس بوك من صفحتنا الشخصية وبعدها نندم على ذلك من بينها الصور والقديمة ومقاطع الفيديو وغيرها من الاشياء المهمة لهذا إذا كنت أنت أيضا قمت بحذف منشورات قديمة وندمت على ذلك وتبحث عن طريقة ما لإستعادتها مرة أخرى على حسابك فيس بوك فيمكنك ذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي شرحناها لكم في مقالنا السابق التي يمكنكم زيارتها من خلال اضغط على الرابط التالي👇

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كيفية استعادة منشور تم اخفائها على الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *