فايسبوك

استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

فيس بوك هو أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في عصرنا الحالي، ويستخدمه مليارات الأشخاص لأغراض مختلفة، نظرًا لأن الأشياء الشهيرة معرضة أيضًا للحوادث السيئة، لذلك يتم مقابلة مستخدمي فيس بوك بعدد من الحسابات المخترقة.

مع ذلك، فإن استعادة حسابات فيس بوك أسهل ويمكن القيام بها ببضع خطوات. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن حسابك قد تم اختراقه وأن تعمل بسرعة لاستعادته. بمجرد استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف، يجب أن تجعله أكثر حماية والتأكد من تأمينه.

لاستعادة كلمة مرور فيس بوك الخاصة بك، تحتاج إلى الاتصال برقم خاص بهذه الخدمة وهو +1 (888) 256-1911 أو الوصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بحسابك على فيس بوك.

لهذا الغرض في هذا المقال ستتمكن من استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف وإعادة تعيين كلمة مرور فيس بوك الخاصة بك في كل من تطبيق فيس بوك وموقع فيس بوك لاستعادة نفس كلمة المرور التي تحتاجها.

اقرأ أيضا:
الوصول الى بياناتي على فيسبوك وتنزيلها
طلب تغيير تاريخ الميلاد في الفيسبوك

طريقة استرجاع حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

نحن كمستخدمين لمنصة التواصل الإجتماعي فيس بوك قد نواجه في بعض المرات صعوبة في الوصول الى حسابنا الشخصي أي لا نتمكن من تسجيل الدخول الى حسابنا الشيء الذي قد يقلقنا ويخيفنا.

هذا الأمر يمكن أن يكون راجع الى أنه يمكن أن يكون ذلك بسبب أن الحساب قد تم اختراقه، أو نسيت كلمة المرور الخاصة بك وكتبتها بشكل خاطئ.

على أي حال، لا داعي للقلق، لأنه فيس بوك توفر عدة طرق يمكن من خلالها ضمان قدرة المستخدم على الوصول إلى حسابه الشخصي وتفعيله مرة أخرى في حال حدوث أي طارئ.

فيما يلي الخطوات اللازمة لاستعادة حساب فيس بوك برقم الهاتف على النحو التالي:

الخطوة 1:

أولاً، عليك التوجه الى فيسبوك سواء المتصفح أو التطبيق وتسجيل الدخول.

سترى أمامك شاشة من خلالها سيتم مطالبتك بكتابة بريدك الإلكتروني الشخصي لحساب فيس بوك أو رقم هاتفك أو اسم المستخدم الخاص بالحساب، وستعمل كل هذه الطرق على تمكين فيس بوك من إيجاد عن حسابك.

الخطوة 2:

الآن قم بكتابة رقم هاتفك أو اكتب البريد الإلكتروني، حسب الطريقة التي تستخدمها في الدخول على حسابك وانقر على أمر “بحث”، أو قم بالضغط على خيار نسيت كلمة السر يمكن أن تجد أيضا Informations de compte oubliées قم بالدخول عليها.

الخطوة 3:

هنا عندما ينجح فيس بوك في إيجاد حسابك، سيعرضه لك ومن ثم ستجد خيارات من اجل استعادته.

قم باختيار خيار إرسال رسالة إلى الهاتف الذي تم وضعه في بداية إنشاء الحساب.

اضغط على “متابعةcontinue، وسوف تتلقى رسالة بها رمز الحماية على هاتفك.

الخطوة 4:

اكتب رمز الحماية الذي تلقيته في هاتفك، في الحقل المخصص لكتابة الرمزK من ثم قم بالنقر على الزر “متابعة”.

الخطوة 5:

ستنبثق أمامك شاشة لكتابة ووضع كلمة مرور جديدة، قم بكتابة كلمة من 8 أرقام تضم أرقام وحروف، ومن بعدهاانقر على خيار متابعة.

أخيراً، بعد بضع ثوان سيتم توجيهك إلى صفحتك الشخصية وتكون قد تمكنت من استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف.

اقرأ أيضا:
كيفية معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك

استعادة حساب فيس بوك عن طريق البريد الالكتروني

هناك عدة أسباب لإعادة تعيين كلمة مرور فيس بوك الخاصة بك والتي تتضمن كلمة مرور خاطئة أو حساب مخترق. في هذه المواقف، تحتاج إلى التفكير والتحقق من سبب عدم السماح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك.

فيما يلي ستتعرف على طريقة استعادة حساب فيس بوك عن طريق البريد الالكتروني في خطوات بسيطة.

الخطوة 1:

كما هو معروف ستتوجه الى صفحة تسجيل الدخول فيس بوك أدخل البريد الإلكتروني المرتبط بحساب فيس بوك الخاص بك ، انقر على الزر “نسيت كلمة المرور: Forgotten Password”. تقريبا نفس الخطوة السابقة في الطريقة الأولى.

الخطوة 2:

سوف تجد خيارين للاستراد، إما عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق رقم الهاتف، انقر فوق الاسترداد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني، قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك ومن ثم انقر على زر “متابعة“.

الخطوة 3:

الآن ستتوصل برسالة على بريد الالكتروني انسخ الرمز الذي تلقيته.

الخطوة 4:

بعد نسخ الرمز قم بوضعه في المربع في الخانة المخصصة له، ومن ثم انقر فوق الزر “متابعة”.

أخيراً، ستكون قد تمكنت من استرجاع حسابك بواسطة البريد الالكتروني، وما عليك فقط هو تعيين كلمة مرور جديدة عن طريق اختيار كلمة مرور قوية.

اقرأ أيضا:
استيراد جهات الاتصال من الفيس بوك

كيفية استرداد حساب فيس بوك بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف؟

توجد العديد من الحالات التي من خلالها لا يمكننا الوصول إلى حسابنا على فيس بوك لأننا فقدنا البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمناه لإنشاء حساب في أول مرة.

يعتبر اختراق الحساب أو نسيان كلمة المرور من بين المشكلات الشائعة جدًا التي يواجهها الكثير من المستخدمين لكن مهما كان الأمر، فإنه لا يزال فاستطاعتنا استعادة حسابنا.

هناك بعض الطرق لاستعادة الوصول إلى فيس بوك بسرعة حتى بدون بريد إلكتروني أو رقم هاتف. لهذ، يجب عليك تحميل JPEG (صورة) من هويتك حتى تتمكن من استعادة حسابك، وما عليك سوى اتباع الخطوات التالية الموضحة أذناه:

الخطوة 1:

أولاً، قبل كل شيء عليك فتح المتصفح على هاتفك المحمول الذي تستخدمه كثيرًا وافتح صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك.

افتح قائمة المتصفح الخاص بك وقم بتفعيل وضع سطح المكتب.

الخطوة 2:

أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وانقر على “نسيت كلمة المرور: Forgot password“.

الخطوة 3:

قم بالضغط على خيار “لا يمكنني الوصول إلى بريدي الإلكتروني: I Can’t Access My Email”.

الخطوة 4:

نظرًا لأنك فقدت كل من رقم هاتفك والبريد الإلكتروني، فانقر على “ألم يعد بإمكانك الوصول إلى هذين؟: ?No longer Access to these”.

الخطوة 6:

الآن ما عليك سوى ادخال عنوان بريدك الإلكتروني الجديد أو رقم الهاتف وانقر على “متابعة: Continue”.

الخطوة 7:

الآن ستتوصل برسالة في رقم الهاتف الجديد أو البريد الالكتروني أدخله في الحقل المحدد وانقر على “إرسال“.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو enter-code.jpg

ما نوع الوثيقة الذي يقبل فيس بوك لإسترجاع حسابك؟

 شهادة الميلاد، أو رخصة السائق، جواز سفر، وثيقة زواج، بطاقة تأمين شخصي أو تأمين على السيارة، البطاقة الخضراء أو تصريح الإقامة أو أوراق الهجرة، بطاقة هوية، والمزيد لكن تعتبر هذه البطاقات هي التي يمكن أن يتوفر عليها أي شخص.

اقرأ ايضا:
تسجيل دخول ماسنجر لايت

طريقةاستعادة حساب فيس بوك بدون سؤال أمان

يمكنك استعادة كلمة مرور فيس بوك المفقودة باستخدام طرق مختلفة. إذا كنت تعرف رقم الهاتف أو معرف البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على فيس بوك، فسيصبح من السهل استعادة كلمة مرور فيس بوك كما موضح أعلى، وإلا فهناك طرق أخرى أيضًا. إذا كنت لا تعرف أسئلة الأمان المتعلقة بحسابك على فيس بوك، فاتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء توجه الى صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك.

الخطوة 2:

النقر فوق الزر “نسيت كلمة المرور: Forgotten Password”.

الخطوة 3:

أدخل معرف البريد الإلكتروني المرتبط أو رقم الهاتف المحمول المرتبط بحسابك، ومن ثم انقر فوق الزر “بحث”.

الخطوة 4:

اختر حسابك عن طريق التحقق باستخدام صورة الملف الشخصي والضغط عليها.

الخطوة 5:

اختر إحدى طرق استعادة كلمة المرور الخاصة بك. الخيارات المتاحة هي الاسترداد باستخدام معرف البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية على الهاتف المحمول.

الخطوة 6:

انقر فوق الزر “متابعة“، ومن ثم أدخل الرمز الذي تلقيته في المربع الظاهر على الشاشة، ومن ثم انقر على الزر “متابعة“.

أخيراً، قم بوضع كلمة مرور جديدة عن طريق اختيار كلمة مرور قوية.

اقرأ أيضا:
شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

كيف تستعيد حساب فيس بوك بدون جهات اتصال موثوقة؟

إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك بسبب نسيان كلمة المرور. يرغب معظم الأشخاص في استعادة حساب فيس بوك الخاص بهم دون جهات اتصال موثوقة حتى يتمكنوا من استعادة الحساب الذاتي من خلال اتباع الخطوات.

لا يعرف بعض الأشخاص عملية استرداد حساب فيس بوك، إذا كنت أيضًا أحدهم، فلا داعي للقلق بشأن ذلك لأن أفضل الإرشادات الموضحة أدناه، ما عليك سوى اتباعها واستعادة حسابك على فيس بوك.

فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة لاستعادة حساب فيس بوك بكل سهولة:

الخطوة 1:

بادئ ذي بدء، يجب عليك الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك.

الخطوة 2:

ثم سيطلب فيس بوك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك إذا كنت لا تعرف كلمة المرور الخاصة بك، فأنت بحاجة إلى النقر فوق خيار نسيت الحساب الموضح أدناه في حقل كلمة المرور.

الخطوة 3:

بعد النقر ستتم إعادة تعيين صفحة حقل كلمة المرور الخاصة بك. اضغط علىخيار لم يعد بإمكاني الوصول إلى هذه.

الخطوة 4:

سيسألك فيس بوك كيف يمكننا الوصول إليك. أنها توفر خيارين، أي أدخل بريدك الإلكتروني الجديد أو رقم هاتفك وتأكيد البريد الإلكتروني الجديد أو رقم الهاتف.

الخطوة 5:

أدخل بريدك الإلكتروني وانقر على متابعة.

الخطوة 6:

خيار آخر ستحصل عليه، انقر فوق جهات الاتصال الموثوقة واكتب اسم جهات الاتصال الذي قمت بتعيينه مسبقًا.

بعد ذلك، ستحصل على إرشادات إضافية ورابط رمز الاسترداد. أرسل الرابط إلى صديقك واطلب منه متابعته وإرسال الرمز الذي سيصله، باستخدام هذا الرمز، ستحصل على حق الوصول إلى حسابك.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك الطريقة الموثوقة التي يمكنك من خلالها استعادة حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف، بالإضافة الى طريقة استعادة حساب فيس بوك عن طريق البريد الالكتروني، كما وضحنا لك طريقة أيضاً من أجل معرفة كيفية استرداد حساب فيس بوك بدون بريد إلكتروني ورقم هاتف، وطريقة استعادة حساب فيس بوك بدون سؤال أمان، وفي الأخير شاركنا معك طريقة لمعرفة كيفية تستعيد حساب فيس بوك بدون جهات اتصال موثوقة.

أرجو أن تكون قد تمكنت من استعادة حسلب فيسبوك الخاص بك من خلال إحدى الطرق، وأن تأكد انها ستنجح معك إذا قمت بتطبيق الخطوات بالترتيب، وأن يكون حساب فيسبوك خاص بك ولديك جميع معلوماته القانونية.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *