تقنية

تطبيقات غريبة حقًا يجب أن تجربها

لقد اعتدنا على تنزيل التطبيقات التي لها وظيفة مفيدة ، ولكننا اليوم سنتطرق إلى بعض التطبيقات التي ليس لها معنى بصراحة ولهذا السبب أطلقنا عليها اسم “التطبيقات الغريبة” ، فقد تم إنشاؤها على سبيل المزاح وإنشاء جو غير عادي أو الخروج من الكسل وعدم القيام بأي شيء ، ولكن المهمة الرئيسية لهذه التطبيقات هي كسر الروتين والملل. اليوم قررنا تضمين مثل هذه التطبيقات. سنلقي نظرة على بعض التطبيقات الغريبة التي لا تفعل شيئًا وهي مضيعة للوقت. التطبيقات ممتعة وغريبة ، وبعضها سيجعلك تفكر ، “. لم أكن أتوقع ذلك. دعنا نلقي نظرة على بعض التطبيقات والألعاب الغريبة والرائعة لنظامي التشغيل iOS و Android

تطبيقات غريبة حقًا يجب أن تجربها

إليك أغرب التطبيقات وأكثرها عبثية:

تطبيق S.M.T.H.

هذا التطبيق الغريب والخطير يستهدف أولئك الذين لا يخشون المخاطرة ، والذين يحبون الإثارة والمنافسة والتحديات في المنافسات. تم تصميمه للسماح لك برمي الهاتف إلى أعلى مستوى بكل قوتك ثم التقاطه عندما يسقط لقياس الارتفاع الذي تم الوصول إليه وتحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم

إذا كنت خائفًا على هاتفك ، فلا تفعل هذا لأنك سترمي الهاتف بكل قوتك وترمي به لأخذه إلى ارتفاع كبير جدًا وبعد ذلك سيتعين عليك الإمساك به ومنعه من السقوط إلى الأرض والحوادث

التطبيق يهتم فقط بارتفاع الرمية حيث أنه يقيس المسافة من اليد إلى أعلى نقطة تم الوصول إليها ومن ثم يعرض التطبيق النتائج وهل ستكون في الترتيب أم لا؟

اقرأ أيضا:
تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على ايفون واندرويد أسرع لتنزيلها
أفضل 10 تطبيقات للحصول على انترنت مجانا لكل من اندرويد وايفون
تحميل افضل 8 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات التركية المترجمة

امسك الزر Hold The Button

لعبة لكل من ليس لديه ما يفعله. يعرض مطورو هذا التطبيق التحقق من فهرس صبرك. اضغط مع الاستمرار على الزر وسيبدأ العد في حساب الوقت الذي تحتفظ به عند لمس الزر.

 يتوقف العد عند تحرير الزر. كلما طالت مدة اللعب ، ارتفعت لوحة المتصدرين العالمية عبر الإنترنت. لتحطيم الرقم القياسي الحالي، انت بحاجة إلى النقر بشكل مستمر على الخانة لما يقارب ل86 ساعة.

جرب التطبيق وكن أفضل من اللاعبين الآخرين.

اقرأ أيضا:
عشر تطبيقات مشهورة تسرق بياناتك، تخلص منها في أسرع وقت ممكن
10 تطبيقات مخصصة لاختراق مواقع التواصل facebook twitter instagram
أفضل 16 تطبيقات دردشة فيديو بدون عملات مجانا للاندرويد والايفون

زر عديم الفائدة Useless Button

زر عديم الفائدة يرقى إلى مستوى اسمه بالكامل. إنه مجرد زر أحمر يمكنك الضغط عليه. هذا الزر غير مسؤول عن أي شيء. حتى منطقة الإعدادات هي مجرد صف غير نشط في القائمة المنسدلة.

هذا التطبيق يشبه الزر الذي يصدر صوت “نقرة”. سيظهر عداد يحسب عدد مرات الضغط على المفتاح. إذا ضغطت بسرعة ، سيتحول الرقم إلى اللون الأحمر وسيهتز هاتفك!

يمكنك الاختيار من بين العديد من الخلفيات المختلفة ، فهي مجانية ويمكنك تنزيلها دون تسجيل ودون تسجيل الدخول.

لا شيء  Nothing

إذا لم يكن الزر القديم كافيًا بالنسبة لك ، فجرّب هذا التطبيق ، والذي يسميه النقاد تقريبًا الأفضل والأذكى في العالم. قم بالضغط على الزر وستنبثق لك كلمة لا شيء على الشاشة.

 لا مؤثرات صوتية أو رسومات.

 كلمة واحدة فقط على خلفية بيضاء.

 يتوجب على المستعملين البرنامج يساعدهم على التخلص من مشاكل وضجيج العالم والبرامج.

 إنه متاح على نظام Android ، واسمه لا شيء ، ولا يقدم أي شيء حقًا ، فقط خلفية رمادية مكتوب عليها لا شيء ، ولكن بها أكثر من مليون عملية تنزيل !!! ربما يكون التطبيق فضوليًا ، لذا فإن عدد التنزيلات كبيرة.

يصف العديد من المستخدمين التطبيق بأنه صادق وغير مضلل مثل العديد من التطبيقات في متجر التطبيقات.

ما زال المخترعون يخططون لوضع سر آخر في البرنامج.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية
افضل تطبيقات لمراقبة من يزور ملفك الشخصي على twitter و facebook و instagram

محاكاة البيرة Beer Simulator

هذا البرنامج متناسب لأشخاص الذين لا يمكنهم الاستغناء عن البيرة.

 بفضل هذا التطبيق ، يتحول هاتفك الذكي إلى كأس مليء بالبيرة. بإمالة الجهاز ، يميل الدورق ويفرغ نفسه.

إنه تطبيق ممتع يتيح لك عمليًا شرب البيرة وقتما تشاء. يمكنك استخدام هذا التطبيق للمتعة أو كبديل للشرب: اشرب البيرة الافتراضية بدلاً من البيرة الحقيقية عندما تضطر إلى القيادة!

 يستخدم بيانات من مقاييس التسارع لجعل السوائل ، والرغوة ، والفقاعات تتحرك وتدور مثل البيرة الحقيقية ، وتولد فقاعات عشوائية تتحرك مثل الفقاعات الحقيقية.

غريب Binky

Binky هي شبكة اجتماعية مزيفة يمكنك من خلالها كسر روتين تطبيقات الوسائط الاجتماعية. كل ما تجده في التطبيق مصنوع من تلقاء نفسه. الصور عشوائية ، التعليقات مكتوبة تلقائيًا ولا يوجد تأثير لزر المشاركة. لا رسائل استفزازية ، أخبار رفيعة المستوى أو نقاد ساخرون.

في التطبيق ، يمكنك ببساطة التنقل عبر دفق لا نهاية له من الصور المضحكة وأحيانًا الأحمق.المفرقعات او الألعاب النارية التي تعجبك مكونة على شكل نجوم. إنه تطبيق فريد من نوعه للتظاهر بأنك مشغول دون أن تكون مشغولًا على الإطلاق.

التطبيق متاح في متاجر جوجل وآبل ، إنه مجاني وصغير للغاية.

اقرأ أيضا:
فايروس توتال : أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كانت تطبيقات هاتفي آمنة
برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع

تطبيق سويربورت Swearport

تطبيق لا أنصح بتجربته لأنه ليس فقط تطبيق غريب، بل كذلط تطبيق بذيئ وغير هادف، لأنه يضع الكلمات البذيئة والشتائم الدولية لأكثر من 70 لغة عبر العالم. وتتمثل مهمته في ترجمة الكلمات غير الأخلاقية إلى جميع لغات العالم ، وليس للتطبيق أي مهمة أخرى سوى تزويد المستخدمين بكلمات غير أخلاقية تمامًا.

السير المتحرك Tapis de course


يتعلق الأمر بتشغيل أصابعك. أنت تتحرك على طول العمود ، وتلتقط السرعة والمسافة – تمامًا كما هو الحال في جهاز محاكاة حقيقي. يدعي المخترعون أن برنامجهم سيقوم بمساعدة الاشخاص الذين يشاركون في أعمال إبداعية أو يشتغلون على الاب توب أو يعزفون على آلة موسيقية. يمكن لهذا التطبيق تحسين عضلات أصابعك مما يساعدك في ممارسة الجيتار والبيانو.

iShaver Pro

يتعلق الأمر بتشغيل أصابعك. أنت تتحرك على طول العمود ، وتلتقط السرعة والمسافة – تمامًا كما هو الحال في جهاز محاكاة حقيقي. يدعي المطورون أن تطبيقهم سيساعد أولئك الذين يشاركون في أعمال إبداعية أو يعملون على جهاز كمبيوتر أو يعزفون على آلة موسيقية. يمكن لهذا التطبيق تحسين عضلات أصابعك مما يساعدك في ممارسة الجيتار والبيانو.

اقرأ أيضا:
كيفية تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا عبر طرق مضمونة ومجربة
تشغيل اليوتيوب فوق التطبيقات
تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة للاندرويد والايفون مجانا

أنا غني

لقد شعرت بالرضا عن حياتك حتى لو لم تجني الكثير من المال. حسنًا ، تم تصميم هذا التطبيق لملءك بالعكس تمامًا. تم تصميم التطبيق للأثرياء الذين يحبون التباهي بثرواتهم. في هذا الصدد ، فهو مشابه لـ Apple Watch Gold Edition. تبلغ تكلفة التطبيق حوالي 400 دولار ولا يفعل شيئًا سوى جعلك تشعر بالثراء بمجرد النظر إليه. بالنسبة لأشخاص مثلنا ، فإنه يأخذ الفرح من قلوبنا. قم بتنزيل التطبيق إذا استطعت.

حليب البقر

إذا سبق لك أن قمت بحلب بقرة في قائمة دلوك ، فقد حان الوقت لتخطي ذلك. قم بتنزيل التطبيق واملأ دلوًا بالحليب في أي وقت من الأوقات. احصل على أعلى الدرجات وابدأ في الصدارة للتنافس مع الآخرين

انتظر

يتيح لك التطبيق اختبار صبرك. اللعبة بسيطة جدًا ، فأنت تمسكها على مربع ملون ويبدأ تطبيق المؤقت في ملاحظة الوقت المنقضي. انظر كم من الوقت يمكنك حمله دون رفع إصبعك. لقد كتبت هذه الفقرة بأكملها دون رفع إصبعي وباستخدام يدي اليمنى فقط. تحدى نفسك وشاركنا وقتك.

التثبيت: Android (بالمجان) ، iOS ($ 0.99)

منفاخ

يمكنك اعتبار هذا التطبيق شيئًا رائعًا أو شيئًا لا معنى له على الإطلاق. في كلتا الحالتين ، إنه تطبيق صغير ممتع لتجربته. يستخدم التطبيق بشكل أساسي الترددات الصوتية لإخراج الهواء من مكبرات الصوت بهاتفك الذكي. الهواء قوي بما يكفي لإطفاء شمعة. ومع ذلك ، قد لا يعمل التطبيق على بعض الهواتف الذكية. راجع أيضًا الوصف في قائمة Play Store لتقليل جميع الترددات لاستخدامها للحصول على أفضل تأثير فقاعة هواء

لا تنقر على الزجاج

لا تضغط على الزجاج هو المحتوى الغريب لهذه اللعبة. حيث توجد سمكة بداخل الحوض وعند الاستيلاء على الحوض سوف يشدد على الأسماك . إذا واصلت في ذلك، سوف تصنع السمكة وجوه غاضبة متنوعة أو تفعل شيئًا مضحكًا. هذا هو المحتوى الغريب في اللعبة باختصار

1000000 دولار

في حال كنت تريد الشعور بطريقة احتساب مليون دولار ، سوف يساعدك هذا البرنامج بالقيام بذلك. يمكنك أن تختار حساب المال إما بـ 50 دولار أو 100. توجد إيماءات انتقاد مختلفة يمكن استعمالها لحساب الفواتير. إنه بالفعل تطبيق بدون جدوى مع مليون دولار بداخله.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments