برامج

برنامج لتعلية صوت الاغانى والحفاظ على نقائها

رفع صوت الاغاني اون لاين

برنامج لتعلية صوت الاغانى والحفاظ على نقائها

في بعض الأحيان نحتاج لأكثر من رفع الصوت لسماع أغانينا المفضلة أو فيديوهاتنا، فبعض الاغاني والفيديوهات تحتاج لتحميل برامج لتعلية الصوت للتتمكن من سماع محتواها بشكل نقي وواضح اكثر، فهذه البرامج تعمل بشكل جيد على تنقية الصوت و إزالة كل ما يمكن أن يعيقه لتمكنك من سماع الصوت كما ترغب به بل وأكثر من ذالك تمكن ايضا من سماع كل كلمة على حدا وبشكل واضح لتجعل استمعاعك بما ترغب في سماعه يزداد اكثر وأكثر.

بالإضافة الى أن هذه البرامج تملك العديد من المزايا التي لا حصر لها لعل أبرزها أنها مجانية ولا تتطلب دفع أي رسوم مقابل الخدمات التي تقدمها كما انها تحتوي على واجهات بسيطة في إمكان أي مستخدم أن يقوم بتشغيلها، ولعلك من الأشخاص الأقلية المحظوظين الذين فتحوا المقالة الصحيحة التي ستمكنهم من معرفة كل شيئ حول برامج تعلية الصوت هاته.
فإذا كنت عزيزي القارئ مهتما بالأمر ويتملكك الفضول تجاه هذه البرامج فقط تابع القراءة وستحصل على أجوبة لكل الأسئلة التي تدور في ذهنك.

إقرأ أيضاً: افضل طرق رفع الصوت mp3 اون لاين مواقع وبرامج للهاتف والكمبيوتر

إقرأ أيضاً: 20 برنامج مؤثرات الصوتية

برنامج لرفع صوت الاغاني بجودة عالية برنامج Digital Power Station   

برنامج رفع الصوت للموبايل

برنامج Digital Power Station يتميز هذا البرنامج بكونه من البرامج التي يتم استعمالها بشكل مجاني بالإضافة إلى أنه سهل الاستعمال حيث أنه لا يتطلب من المستخدم القيام بالكثير من الخطوات المعقدة كما انه يمكنك من رفع مستوي صوت جهازك بطريقة سريعة للغاية من خلال القليل اتباع خطوات بسيطة و سهلة لهذا يعتبر من البرامج المفضلة لدى كل الأشخاص الذين  يعانيون من مشكلة انخفاض الصوت في أجهازتهم.

مميزات برنامج Digital Power Station

يمتلك برنامج Digital Power Station مجموعة ضخمة من المزايا والخيارات التي ليس لها مثيل والتي تساهم بشكل كبير في تحسين جودة الصوت ورفعه إلي درجة عالية ومن بين اهم هذه المميزات نذكر:

•يقوم البرنامج برفع وزيادة الصوت  إلى ما يقارب10 أضعاف من صوت الجهاز الحقيقي.
•يحسن جودة الصوت لكل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب أيضا.

•يقوم برنامج Digital Power Station بتضخيم صوت الكمبيوتر مع المحفاظة على جودته وروعته.

  • يعمل البرنامج على تتضخيم صوت الكمبيوتر لويندوز 7 و 8 و 10.
  • يرفع مستويات صوت الاغاني.
  • يصنف من بين افضل برنامج رفع الصوت الاغاني كما انه يحافظ على جودته العالية.
  • يعتبر هذاالبرنامج مجانيا بالكامل ولا يضم أي خيارات تستدعى الدفع.
  • يتلائم هذا البرنامج مع كافةإصدارات الويندوز ابتدائا من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10.
  • هنالك توافق مع هذا البرنامج والنواتين 64 بت و 32 بت .
  • يتم تصنيفه كبرنامج خفيف على الكمبيوتر ولا يسهلك موارده أبدا.
  • يعمل هذا البرنامج في خلفية الجهاز وهذا لا يؤثر سلبا على سرعته.

إقرأ أيضاً: برنامج صدى الصوت للاغاني

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

تحميل برنامج رفع الصوت الى 1000 للكمبيوتر

في الفقرة السابقة قدمنا لكم المميزات التي يمتلكها  برنامج Digital Po wer Station والذي يمكنكم ان تقوموا بتحميله على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. لكي تقوم بتحميل برنامج رفع الصوت الي 1000 للكمبيوتر برابط مباشر

2. بعد ان تضغط على الرابط الموجود  في الأعلى سوف يتم تحميل البرنامج إلى الجهاز الخاص بك بشكل تلقائي.

3. عليك ان اتنتظر حتي ينتهي تحميل البرنامج على جهازك ثم بعدها قم بإستعمال برنامج فك الضغط لكي تتمكن من تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك.

4. بعد ان تنتهي من الخطوة السابقة قم بالنقر على ملف التثبيت لكي تبدأ في تثبيت برنامج Digital Power Station على الجهاز خاصتك.

5. بعد ظهور نافذة التثبيت الأولي عليك ان تقوم بتحديد خيار I accept the agreement لتوافق على الشروط الخاصة بالاستخدام ثم قم بالنقر على Next أي التالي.

6. قم بالضغط على Next مرة ثانية وفي النافذة الموالية التي ستظهر لك تستطيع تغيير بارتشن تثبيت البرنامج عن طريق النقر على Browse واختيار بارتشن أخر.

7. بعد ذلك قم بالنقر على الخانت الخاصة ب Next  عدة مرات ثم بعدها انقر على Install وانتظر قليلا حتي يتم تثبيت الملفات الخاصة بالبرنامج على جهازك.

8. بعد ان تنتهي تثبيت ملفات البرنامج قم بالنقر على Finish.

إقرأ أيضاً: برنامج رفع الصوت الكمبيوتر

إقرأ أيضاً: حذف الصوت من الفيديو اون لاين

طريقة استخدام برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر

بعد ان تنتهي من القيام بتحميل برنامج Digital Power Station على الجهاز الخاص بك تستطيع الآن استعماله في القيام برفع مستويات الصوت بشكل احترافي للغاية، ولكي تقوم بذلك قم بإتباع الخطوات التي سنشرحها لكم والتي ستقدم لكم الطريقة  استخدام برنامج تضخيم الصوت للكمبيوتر :

 برنامج زيادة الصوت 10 اضعاف وتنقيته

1بمجرد ان تنتهي من تحميل برنامج رفع صوت الاغاني بجودة عالية قم بتشغيلله على الفور.

2عند ظهور النافذة الرئيسية للبرنامج سوف تكتشف وجود الكثير من الخيارات الخاصة بتحسين الصوت ورفعه.

3للقيام بتفعيل عمل البرنامج عليم ان تقوم بالنقر على B.

4في إمكانك القيام بتفعيل تقنية DPS أو تعطيلها لتستطيع الحصول على جودة صوت بالغة.

5يمكنك ان تقوم بتحديد مخرج الصوت الذي تستعمله ليمقدم لك البرنامج مستويات صوت ملائمة لك حيث يمكنك القيام باختيار سماعة الرأس HEADPHONS أو سماعات داخلية BUIL T-N SPEAKERS أو سماعات خارجية EXTERNAL SPEAKERS حسب ما ترغب به.

6عليك ان اقوم بتحديد نوع الملف الذي سوف تشغله هل هو ملف صوتي MUSIC أو ملف فيديو MOVIES ليقدم البرنامج بذالك مستوي الصوت الذي يتلائم مع متطلباتك.

7 لكي تتحكم في حدة الصوت يجب ان تقوم بتفعيل خيار STEREO CONTROLS ثم  بعدها تحريك المؤشرات المجاورة لتقوم بالتحكم في حدة الصوت.

8تستطيع ان تتحكم في المزيد من الخيارات وذلك من خلال تبويب SETTINGS.

موقع MP3 Louder 

 رفع صوت الفيديو المنخفض اون لاين

عند قيامك بالولوج إلى الموقع يجب ام تقوم بالنقر على Browse لتتمكن من ذالك بإختيار المقطع الصوتية على جهازك، بخصوص الخيار Increase volume level فهو خاص بإختار مستويات الصوت ثم أخيرا يجب ان تقوم بالنقر على  Upload Now، وسيقدم لك البرنامج بعدها امكانية رفع الملف خيار Download MP3 File لتقوم بتحميل المقطع، وبعدها مباشرة ستلاحظ أن الصوت قد ارتفع أكثر مما كان عليه من قبل.

موقع grab-tube

برنامج رفع صوت الاغاني للكمبيوتر

يعمل هذا البرنامج  بنفس الكيفية التي يعمل بها الموقع الأول والذي شرحنا طريقة عمله في الأعلى، حيث يقوم المستخدم برفع المقطع الصوتي من جهازه الخاص به، ثم بعدها يقوم بالنقر على start اي بدأ، وبعدها يجب ان تنتظر بعض الوقت حتى يقوم الموقع برفع الملف مع رفع صوته إلى الحد الأقصى، وفي الأخير سيتيح لك البرنامج الرابط الخاص بتحميله.

إقرأ أيضاً: برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى للكمبيوتر نهائياً عربي

برنامج رفع مستوى الصوت للاغاني

ان برنامج رفع مستوى الصوت للاغاني يساعد مستخدميه علي تضخيم وتكبير الصوت للاغاني التي يرغبون في سماعها وأيضا الملفات المتنوعة التي تخص الصوت، بالإضافة إلى انه يعبر من البرامج التي تدعم العديد من صيغ الملفات منها mp3 ، فمن خلال استعمال هذا التطبيق ،ستكون في غنا عن  تعلم كيفية تشغيل برامج الصوت المتنوعة والمعقدة ،  إن كل ما يتطلبه القيام بتثبيت هذا البرنامج هو اتباع خطوات بسيطة جدا وسهلة جدا لتستفيد بذالك من عملية تكبير صوت الملفات.

ا▪لمميزات الاساسية لبرنامج رفع مستوى الصوت للاغاني:

  • •يقوم البرنامج بدعم أغلب الأنواع المختلفة من ملفات الصوت المشهورة ومن بينها mp3.
  • •يتيح للمستخدم إمكانية تكبير صوت الموسيقى والاغاني والاناشيد بسهولة تامة وبطريقة مباشر فقط من خلال الهاتف الخاص بك.
  • •يصنف من بين البرامج السهلة الاستخدام اذ ان استعماله غير معقد ، ويتم فقط بثلاث خطوات سهلة تمكنك من الحصول على نتيجة أكيدة ومبهرة.
  • •يحتوى البرنامج على أدوات ذكية تساعد المستخد  في عملية انتقاء قيمة تكبير الصوت المطلوبة بدقة.
  • •يتوفر البرنامج على واجهة رسومية مريحة وبسيطة ومنظمة أيضا.
  • •يمكن ان تقوم بتثبيته على  على هاتفك بشكل مجاني دون تسديد أي رسومات.

رفع درجة الصوت عبر موقع Audio Trimmer

برنامج رفع صوت النغمات mp3 للاندرويد

موقع Audio Trimmer هو عبارة عن أداة  سهلة وبسيطة متاحة عبر الإنترنت توف للمستخدم إمكانية القيام بتقليم ملفات الصوت الخاصة به أثناء التنقل، حيت يضم برنامج audio trimmer الكثير من الأدوات السهلة الاستخدام والتي تعد أيضا المجانية بالكامل في مجال الملفات الصوتية.

وتمتلك هذه الخدمة العديد من المزايا التي تجعلها فريدة من نوعها ومحبوبة لدى كل من يستخدمونها حيث تتميز هذه الخدمة بنظام حماية قوي جدا وهو مقيد بالكثير من صيغ الملفات الصوتية، وهذه الصيغ تم تصنيفها يالش كل التالي :Mp3, aac, wav, flac, ogg, alac, m4a وتقوم هذه الصيغ باستخراج الملفات وحفظها على الحاسوب الخاص بك أو على هاتفك بصيغة mp3  لا غير.

افضل طرق رفع الصوت mp3 اون لاين مواقع وبرامج للهاتف والكمبيوتر

في العديد من الأوقات نحصل على ملف صوتي MP3 من الإنترنت فواجه صعوبة كبيرة في فهم كلمات المحتوى وذالك لأن مستوى الصوت منخفظ إلى أدنى حد، وبالرغم من القيام برفع مستوى الصوت من جهازك سواء كان هاتف أو كمبيوتر، قد تلاحظ ان المشكل كامن في الصوت المنخفظ بشكل كبير والذي لم يتأثر ولو قليلا برفع الصوت من الجهاز.

وهذا المشكل ما يدفع الكثيرين للبحث عن برامج للقيام برفع الصوت، وتعتبر هذه المشكلة من بين اشهر المشكلات التي قد يواجها العديد من المستخدمين بشكل يومي المقاطع الصوتية  المتنوعة بوجه الخصوص إذا كان الامر متعلقا بالمقطع الصوتي  الذي يتم اختياره ليكون رنة للهاتف.

وللمساهمة في ايجاد حل ملائم  لهذ المشكلة سنقدم لك في هذه الفقرة بعض البرامج التي من شأنها ان تساهم في تعلية صوت ملفات mp3.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

أفضل موقع تحسين جودة الصوت MP3 Louder

رفع درجة الصوت

يتم تصنيف موقع MP3 Louder من بين المواقع  الافضل في مجال تحسين جودة الصوت، اذ ستتمكن من خلاله القيام برفع كل الملفات الخاصة بالصوت بكافة انواع الصيغ التي تكون بها، ويقدم هذا البرنامج  الخدمة بشكل مجاني وخلاله تستطيع ان تستمتع  بمستوى صوت ملفات MP3 بشكل رائع.

ويمكنك ايضا من خلال الموقع ان تقوم برفع الصوت لكلا الجانبين، بحيث انه يمكنك ان تقوم بزيادة مستوى الصوت لملفات mp3 اون لاين، كما انه يمتلك الكثير من المزايا والخصائص التي المجانية والسهولة في الاستخدام من بين أبرزها.

طريقة زيارة مستوى الصوت لملفات mp3 اون لاين

بعد ان صرت على دراية بالمعلومات الهامة حول الموقع وأهم المميزات التي يتفرد بها عن غيره من المواقع ، نظن انه الآن صار الوقت ملائما للتعرف على كيفية القيام بزيادة مستوى الصوت لملفات mp3 اون لاين من خلال موقع MP3  Louder!

1 كاول خطوة يجب البدئ بها يجب ان تقوم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي 👇

2بعد ان تنهي الخطوة الأولى  عليك ان ضغط على Browse.

3 والان من الضروري ان تقوم بتحديد الملف المقطع الصوتي mp3.

4بعد القيام بتحديد الملف عليك ان تختار طريقة رفع مستوى الصوت من Increase volume level.

5 بعدها يجب أن تنقر فوق Upload Now.

6كخطوة أخيرة يجب ان تحمل الملف من خلال الضغط على زر Download MP3 File.

إقرأ أيضاً: موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين

نشكرك عزيزي القارئ على قراءة المقالة كاملة ونتمنى ان نكون قد أفدناك وقدمنا لك المعلومات التي كنت تبحث عنها بخصوص برامج تعلية ورفع مستوى الصوت، كما نأمل ان تكون المواقع التي قدمناها لك في هذا المقال مفيدة لك وتساعدك على زيادة الصوة في أجهزتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *