مواقع

موقع rabbit الأرنب أفضل وأسرع vps مجاني ل تسريع النت للكمبيوتر

هناك ملايين من المستخدمين يشتكون من ضعف الأنترنت لديهم،  ويشعرون بالإحباط والقلق خلال عمليات التصفح وتنزيل مختلف ملفاتهم وتطبيقاتهم و أمورهم الضرورية او لمشاهدة الفيديوهات ومباريات كرة القدم العاليمة عبر الشبكة العنكبوتية،  فلا داعي للقلق لقد استحضرنا لكم أروع طريقة للإستمتاع بعالمك الخاص على شبكة الأنترنت بسرعة خيالية لا يمكن وصفها، وتصل إلى 1000MB/s دون حاجتك لتنزيل اي برنامج على الإطلاق.

  • هل ترغب في الحصول على الأنترنت بسرعة رهيبة بالمجان؟
  • هل ترغب في تنزيل الملفات ومشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وبدون انقطاع؟
  • هل تريد تصفح مختلف المواقع المفضلة لديك بسرعة خيالية؟
  • هل تعاني من ضعف الأنترنت مند فترة طويلة وتبحث بحماس عن الحل الأمثل للحول إنترنت برشعة فائقة؟
  • هل تحب عالم كرة القدم وتطمح في متابع مختلف المبارايات بجودة عالية وبدون انقطاع؟
  • هل تريد تنزيل كل ماتريد بسرعة عالية على شبكة الأنترنت؟

حقا انت محضوض للغاية الأننا اليوم سنخصص حديثنا، عن أفضل وأروع موقع للحصول على سرعة الأنترنت رهيبة، تصل سرعتها إلى 1 جيجا بايت خلال الثانية، ألى وهو موقع rabiit، والذي من خلاله ستتمكن من عيش عالمك الخاص على شبكة الأنترنت بسهولة وبسرعة يعجز اللسان عن وصفها، من الممتع أنك لست بحاجة لتنزيل أي يرنامج او الإشتراك في إحدى المنصات المدفوعة أو شى من هذا القبيل، فقط، يشتهر موقع rabbit بلقلب المتضفح السريع ولديه شعبية كبيرة لدى ملايين من الستخدمين من مختلف بقاع العالم، والفضل يعود لمصداقيته وجودة خدماته ناهيك عن سهولة استخدامه.

تجذر الإشارة بأننا تعرفنا في مقال شابق عن أفضل برنامج تحميل من الأنترنت مجانا للكمبيوتر، ليس هذا فحسب بل تطرقنا للحديث عن تقنية web light للحضول على ضفخات تتميز بسرعة أكبر واستخدام أقل للبيانات للأجهزة الجوالة من خدمة”بحث google”,، وإذا كنت ترغب في تصفح شبكة الأنترنت بشكل غير ظاهر ومجهول، ماعليك سوى الإعتماد على الموضوع المتعلق بكيف تتصفح الأنترنت بشكل مخفي؟

ما هو موقع rabbit؟

موقع rabbit للأيفون


يعتبر موقع rabbit من أبرز المواقع الإلكترونية التي تساعد المستخدمين للحصول على سرعة فائقة للغاية، مما سيجعلك تحصل على كل ماتريد من شبكة الأنترنت بخفة لا يمكن وصفها، سواء تعلق الأمر بعمليات التحميل ورفع الملفات او مشاهدة الفيديوهات ومباريات كرة القدم بجودة هائلة بعيدا عن العراقيل والإزعاجات والبطئ، حقا ستعيش عالمك برؤية استثنائية عبر موقع rabbit.

والأن سننتقل لشرح موقع rabbit بشكل مبسط، مما سيجعلك تتعامل مع الموقع بكل مرونة، من الشيق بالذكر ان الموقع ينطوي على سهولة الإستخدام ولن تجد أي صعوبة أثناء استخدامه، خد نفسا عميقا وتابع معي الشرح الموالي.

طريقة التسجيل في موقع الأرنب rabbit


يحق لك فتح حساب جديد على منصة rabbit بسهولة تامة، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية.

أولا: قم بالدخول للموقع الرسمي rabbit من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.

ثانيا: قم بالنقر على زر login.

موقع rabbit للأندرويد


والأن قم بإدخال بريدك الإلكتروني في الخانة الأولى، ثم إنتقل إلى الخانة الثانية، وادخل عنها كلمة المرور شريطة ان تكون قوية ومعقدة حتى لا تتعرض للإختراق او السرقة من طرف أحدهم، بعد ذلك قم بالنقر على زر Sing up.

بديل موقع rabbit


بعد ذلك ستتوصل برسالة تفعيل الحساب على بريدك الإلكتروني، قم بالنقر عليها لتأكيد الحساب وتفعيله بسهولة.

أنضر أيضا:أفضل طريقة لتسريع خط الأنترنت والتأكد من كفاءة الإتصال لديك

وهكذا ستكون تفوقت في مرحلة التسجيل على موقع rabbit.

والأن ماعليك سوى التوجه إلى واجهة التحكم المتعلقة بحسابك على موقع rabbit كما موضح في الصورة الموالية.

من خلال الجهة اليمنى للواجهة سيظهر لك خيار Explore&watch ماعليك سوى النقر عليها بشكل فوري، حيث من خلالها ستتمكن من التوجه إلى المتصفح السريع والذي سيفتح لك المجال لعيش عالمك الخاص بسرعة رهيبة، إذ تصل سرعة الأنترنت عليه إلى 1 جيجا لكل ثانية، وهذا الأمر سيسهل عنك مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وبدون انقطاع، ناهيك عن إمكانية تنزيل ورفع الملفات بحجم كبير وبسرعة خيالية، ليس هذا فحسب بل يحق لك القيام بالعديد من الأمور دفعة واحدة وبسرعة هائلة.

تحميل موقع rabbit

بعد ان قمت بالنقر على خيار Explore&watch ستنبثق لك نافدة المتصفح السريع على الشكل الموالي.

من خلال الواجهة الماثلة امامك والغنية بالعديد من المواقع المتنوعة تشعر وكأنك متواجد في متصفحك المفضل لديك، لكن الأمر يختلف ثماما من حيث السرعة الأنترنت، هناك العديد من المواقع الشهيرة على لوحة التحكم rabiit مثل فايسبوك وجوجل وبلومس وتويتش وتوبي واليوتوب إلى غير ذلك، ليس هذا فحسب، بل تستطيع الدخول الأي موقع تريده من خلال وضع عنوانه داخل إكار، “Enter a URL to browser the web، والمتواجدة في أعلى الصفحة.

موقع kast

ولكي يتضح الأمر أكثر سنقدم مثال بسيط بالدخول لمنصة اليوتوب لمشاهدة فيديو دعين بجودة عالية وبسرعة انترنت خيالية.

ولكي نتعرف على السرعة الحقيقية التي ينطوي عنها متصفح، سنتجه إلى موقع  مشهور في مجال قياس سرعة الأنترنت ألى وهو fast.com.

rabbit-----watch together

أنضر للنتيجة المحصلة عنها لسرعة الأنترنت، بمجرد الدخول لمتصفح اليويتوب حصلت على أزيد من 320 mbps، ليس هذا فحسب ستتمكن من الحصول على نسبة  أقوى عند الإتصال بشبكة الأنترنت خلال الفترة التي يكون فيها السيرفر نشيط وخفيف الضغط، مما سيجعلك تستمتع بعالمك الخاص بكل اريحية عبر منصة arabiit.

ما هو موقع arabiit

أنضر للنتيجة المحصلة عنها لسرعة الأنترنت، بمجرد الدخول لمتصفح اليويتوب حصلت على أزيد من 320 mbps، ليس هذا فحسب ستتمكن من الحصول على نسبة  أقوى عند الإتصال بشبكة الأنترنت خلال الفترة التي يكون فيها السيرفر نشيط وخفيف الضغط، مما سيجعلك تستمتع بعالمك الخاص بكل اريحية عبر منصة arabiit.

إذا كنت متخمس لتصغح مختلف النوافع الإبمتروتية المفضلة لديك بسرعة أنترنت غاية في الروعة، تسهل عنك الوصول إلى ماتريد بدون عراقيل أو ضغوطات، بل ستحصل على سرعة أنترنت تصل إلى 1 جيجا دون حاجتك للبرامج وستتخلص من البطئ المقلق للأنترنت المتوفر لديك بشكل نهائي. 

شاهد أيضا: شرح كيفية حماية شبكة الواي فاي من الإختراق ومنع سرقة الأنترنت

طريقة مشاهدة الأفلام ومباريات كرة القدم بدون انقطاع على arabiit

الأمر في منتهى السهولة،  لكي تتفوق في الإستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم المفضلة لديك في جميع الدوريات العالمية بجودة عالية بعيدا عن الإنقطاعات المقلقة، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية.

أولا: قم بالدخول  لواجهة التحكم الخاص بك، وأنقر على خيار Explore and watch، ستنبثق لك واجهة التصفح على موقع  arabiit غنية بالعديد من المواقع والمنصات، أنقر على جوجل.

حل مشاكل موقع arabiit

ثانيا: عند الدخول لمنصة جوجل يحق لك الدخول الأي موقع تريد، حقا ستشعر بالفرق الشاسع من حيث سرعة التصفح. وبالتالي يجب عليك إدخال إسم الموقع الذي تريد الإستمتاع به، مثل موقع بيين سبورت او مواقع الرياضة.

من الشيق بالذكر ان موقع arabiit يمنحك الفرصة للإستمتاع  بسرعة أنترنت تصل إلى 1000mbs لكل ثانية، حقا ستتخلص من إنقطاع الأنترنت إلى الأبد.

أنضر أيضا: تحميل برنامج تسريع النت لأقصى سرعة مجانا (مجرب)

إنتباه


إذا حدث بطئ مفاجئ أثناء مشاهدنك للمباريات المروية او الأفلام المفضلة لديك، كن على يقين بأن الإشكال صادر من صاحب البث وليس من ضعف الأنترنت لديك  وهذا أمر طبيعي.

أنضر ايضا:أفضل المواقع مثل Rabbit لتصفح الانترنت بسرعة رهيبة

لكي تتمكن من ضبط الترددات الصوتية قم بالنقر على الهيار رقم 1.
إذا كنت ترغب في ضبط جودة الفيديوهات أنقر على خيار رقم 2.
لكي تقوم بإحالة أصدقائك لرابط الصفحة التي تشاهدها الأن، قم بالنقر على الخيار رقم 3.
ولمي تتعرف على نسبة المشاهدين للمحتوى الذي تقدمها، أنقر على خيار رقم 4.

كيفية تنزيل الملفات إلى جهازك أو مشاركتها


لكي تتمكن من تنفيد مهمة تحميل الملفات بنجاح وبسهولة،  فأنت بحاجة ماشة الإنشاء حساب عبر مواقع التخزين السحابي  سواء تعلق الأمر بموقع google drive أو dropbox،  فلا داعي للقلق لقد تطرقنا في مقال سابق عن أفضل 13 مواقع للتخزين السحابي على الإطلاق .

والأن سننتقل للتعرف على كيفية تحميل الملفات إلى جهازك أو مشاركتها بسهولة،  إنطلاقا من موقع السحابي google drive، ولكن قبل ذلك من المهم ان تقوم بتحميل برنامح التنسيق وتتثبته بشكل جيد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس منصة arabiit. 

من الخطوات الأولية والمهمة،ان تقوم بربط حسابك الخاص على موقع السحابي google drive مع برنامج التنسيق. 

بعد تنفيد المهمة السابقة بنجاح،  ماعليك سوى النقر على أيقونة Explore and watch كما موضح في الصورة الموالية.

عندما تظهر لك واجهة المتصفح تقوم بعمليات تحميل كل ماتريد بسهولة من المنصة المفضلة لديك،  إذا ماعليك سوى الدخول لبوابة googke drive عبر واجهة متصفح رابت. 

إذا ماعليك سوى فتح ملف جديد عبر إضافة google drive. 

ثم ستنبثق لك واجهة المتصفح وتنقر مباشرة على ملف التنزيلات download.

وبعد ذلك ماعليك سوى ختيار المجلد الذي سترفعه عبر منصة google drive،  وبعدها انقر على زر open كما موضح في الصورة أعلاه.
هنا ستنطلاق عملية رفع الملف بشكل جيد.

لما تنتهي من عملية رفع الملف بنجاح على منصة جوجل دريف،  قم بدمجه مع الجهاز الخاص بك،  ولكي تسهل عن نفسك خطوة تحميله على موقع arabiit،  يجب عليك إنشاء ربط مشاركة خاص به. 

خلاصة

من خلال موقع arabiit المميز،  تستطيع الإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك بجودة عالية تصل إلى 4K على شبكة الأنترنت بسرعة خيالية وبدون انقطاع،  كما يحق لك رفع الملفات بدقة عالية وبسهولة تامة،  وهذا الموقع سيغنيك عن عمليات البحث عن السيرفرات القوية التي تتوافق مع أجهزة الكمبيوار الضعيفة  بهدف مشاهدة مباريات كرة القدم اونلاين،  مع موقع arabiit ستكتشف العديد من الأمور والحقائق التي كنت تغفل عنها مند سنوات طويلة،  حقا ستتغير رؤيتك حول العالم الحديث بفضل السرعة الفائقة التي يقدمها لك موقع
rabiit vps.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments