خدع احتراف ببجي 🔥

تحميل هكر ببجي لايت اخر اصدار Pubg Lite برنامج مجاني (جميع الميزات مفتوحة)

ربح مباريات أكثر من أي وقت مضى مع برنامج هكر ببجي لايت مجانا PUBG Lite يمنح اللاعبين ميزة فورية لإيصالك إلى نهاية اللعبة والتغلب على الخصوم، مع روبوت تصويب دقيق وبرنامج ESP كشف الأماكن وثبات السلاح والشدات، وغيرها من الميزات المجانية.

عبارة عن تطبيقات برمجية تعمل على تعديل ذاكرة PUBG من أجل تمكين الميزات الجديدة التي لا تتوفر عادةً في اللعبة. يمكن تغيير عدد من الأشياء، بدءً من تعديل ما تراه في اللعبة وحتى أتمتة بعض الإجراءات أو ميزات اللعبة. تهكير ببجي لايت الأكثر شيوعًا هي aimbots وwallhacks، وهي ميزات تمنح ميزة كبيرة في اللعب الجماعي وتجعل الفوز بالمباريات أسهل بكثير. يمكن تكوين الهكر  حسب تفضيلات المستخدم.

تطبيق برمجي مثل lucky patcher يجعل مجموعة من الميزات الجديدة داخل اللعبة ممكنة لتسهيل اللعب الجماعي. تمنح الميزات المرئية مثل   ESP والرادار ثنائي الأبعاد وميزات aimbot ميزة هائلة داخل اللعبة وتهكير ببجي لايت شدات،  مما يسمح بالفوز بمعظم مبارياتك. يتضمن قائمة داخل اللعبة سهلة الاستخدام تتيح تكوين جميع الميزات الممكنة.

تحكم في الخصوم للحصول على أقصى قدر من الدقة باستخدام aimbot، ومع اللاعب ESP، يمكنك رؤية مواقع جميع اللاعبين القريبين، مما يتيح لك تعقبهم ومفاجأتهم، أو تجنبهم أثناء الاستعداد. يمكنك بسهولة تكوين كل جانب من جوانب aimbot وESP من قائمة سهلة الاستخدام داخل اللعبة تجعل إنشاء التكوين المثالي أمرًا سهلاً.

دقة Aimbotقم بالسيطرة بسرعة على الخصوم في أي نطاق باستخدام ميزة التصويب التلقائي للحصول على الهدف بسرعة والقضاء عليه. يمكنك أيضًا القضاء على مجموعات من اللاعبين بكفاءة من خلال تسديد ضربات الرأس بسهولة باستخدام ميزة التصويب. قم بتكوين هدفك، من إعدادات مثل مجال الرؤية، وغير ذلك.
مشغل ثلاثي الأبعاد ESP لمعرفة مكان الخصوم تعقب كل خصم بسهولة باستخدام ESP ثلاثي الأبعاد قابل للتخصيص والذي يجعل من السهل معرفة مكان وجود الأعداء باستخدام المربعات المحيطة ثلاثية الأبعاد التي تسمح بمزيد من التخصيص من خلال القائمة داخل اللعبة. يمكن أيضًا تبديل خيارات ESP الأخرى، من Nametags إلى Healthbars وBone ESP. استخدم ESP الخاص بك لتجنب اللاعبين الآخرين، ثم قم بمطاردتهم أثناء البقاء في نطاق الأسلحة المثالي الخاص بك لتتمكن من القتل والالتقاط بسهولة أثناء صعودك إلى المركز الأول.
PVP بدون توقفاحصل على الكثير من عمليات القتل وتمكن من الوصول إلى نهاية كل مباراة تقريبًا مع إمكانية الوصول إلى ميزات تجعلك لا تهزم تقريبًا من خلال aimbot المقفل. تعرف على الخريطة بشكل ماكل باستخدام ميزات 3D ESP و2D Radar.
كشف الأماكنإكتشاف الخصوم من وراء الجدران في ببجي قد يكون أفضل ميزة يمكن الحصول عليها،
شدات مجانيةتهكير ببجي لايت شدات وجمع العملات بدون بذل مجهود، عن طريق تنزيل هكر شدات ببجي لايت.

هل تريد أن تتعلم كيفية إتقان لعبة PUBG Mobile لتصبح لاعبًا محترف، قد يتم كشف برنامج الهكر وتوقيفه أو توثيف حسابك، لذا هذه بعض أفضل النصائح التي يمكنك استخدامها لتصبح لاعبًا محترف في ببجي لايت أو ببجي الرسمية والفوز بجميع المباريات.

1- ارتدي الخوذة دائمًا

في لعبة PUBG، سوف تسقط خوذتك إذا تعرضت لأضرار كبيرة. يجب أن تحاول على الفور العثور على واحدة آخرى وارتدائها. فقدان خوذتك سيجعلك أكثر عرضة للضرر، خاصة من القناصين. إذا عثرت على خوذة من المستوى 2، فستكون في مأمن من طلقات الرأس Kar98K.

2 – استخدم منظور ايباد

يمكن استخدام منظور ايباد وثبات السلاح للحصول على منظر للمنطقة المحيطة دون تعريض نفسك. يمكنك استخدام كاميرا الشخص الثالث لإلقاء نظرة على المنحدرات والتلال دون أن يتم رصدك من قبل اللاعبين على الجانب الآخر.

3 – كن حذرا مع خرق السلالم

عند مهاجمة اللاعبين المختبئين في أحد المباني، عليك أن تكون حذرًا للغاية إذا كانوا يختبئون في أعلى مجموعة من السلالم. قد يكون من الصعب جدًا اختراق لاعب آخر عندما يكون جالسًا في أعلى الدرج. في معظم الحالات، من المفيد تجنب هذا النوع من المواقف تمامًا.

4 – استخدم السلالم كمكان جيد للاختباء

إذا كان بإمكانك الوصول إلى مبنى فارغ باستخدام مجموعة من السلالم، فيمكنك أيضًا استخدامه كمكان للاختباء. لن يتمكن الأشخاص الموجودون على الدرج من رؤية المعسكرين، بينما سيكون لدى الأشخاص الموجودين في أعلى الدرج خط رؤية واضح جدًا للعدو.

5 – لا تقتل اللاعبين الذين تم إسقاطهم على الفور

إذا قمت بإسقاط أحد اللاعبين، فقد يكون من المغري قتله على الفور.. إذا انتظرت حتى يبدأ اللاعب الذي سقط في الزحف بعيدًا، فيمكنك الحصول على بعض المعلومات القيمة منه. عادةً ما يصاب اللاعبون الذين تم إسقاطهم بالذعر ويبدأون في الزحف إلى أقرب حليف لهم.

6 – ابق مع زملائك في الفريق

إذا كنت تلعب في وضع الثنائي أو في فريقالفريق، فتأكد من الالتزام بزملائك في الفريق. حتى لو لم تتمكن من التواصل معهم بشكل فعال، فسيظلون موجودينلتأمين المكان وحمايتك. إذا تم إقصائك، فقد يتمكن زملائك في الفريق أيضًا من إعادتك مرة أخرى. إذا كنت بمفردك، فلن تحصل على هذه المزايا.

7- استخدم الأسلحة المناسبة لكل وضع

يجب أن يكون السلاح الذي تستخدمه ذا صلة بالموقف الذي تتواجد فيه. على سبيل المثال، إذا كنت داخل مبنى، ففكر في استخدام بندقية رشاشة . إذا كنت بالخارج، تأكد من استخدام بندقية هجومية.

8 – خذ وقتك في التسديد من مسافة بعيدة

إذا كنت تحاول إسقاط لاعب من مسافة طويلة، فستتم مكافأتك من خلال سرعة تسديداتك. قم بتغيير معدل إطلاق النار إلى طلقات شبه بطيئة وأطلق طلقات أبطأ – سيكون من الأسهل بكثير الإصابة ستحتاج فقط إلى 3-4 طلقات على الجسم أو 2-3 طلقات في الرأس لإسقاط اللاعب.

9 – استخدم التشغيل التلقائي لمنح يديك فترة راحة

إذا كنت بحاجة إلى الركض لمسافة طويلة، فاضغط مع الاستمرار على عصا الإبهام الموجودة على الشاشة وحركها للأعلى مباشرةً لتنشيط التشغيل التلقائي. مع تشغيل التشغيل التلقائي، لم يعد عليك الضغط على المفتاح “W” وستحتاج فقط إلى استخدام الماوس لتحريك شخصيتك.

10 – لا تستخدم سيارتك كغطاء

إذا تعرضت لإطلاق نار أثناء القيادة وقررت الخروج من سيارتك، فيجب عليك محاولة الانتقال إلى غطاء مختلف في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تستخدم سيارتك كغطاء. يمكن للاعبين الآخرين إطلاق النار على سيارتك وتنفجر. إذا انفجرت السيارة أثناء وقوفك بالقرب منها، فمن المحتمل أن تُقتل بسبب الانفجار.

تحميل برنامج هكر ببجي لايت

تحميل برنامج فك الضغط

تحميل ببجي لايت مهكرة

في النهاية بينا برامج تهكير ببجي لايت Pupg Lite مجانًا وبسهولة للحصول على ميزات داخل اللعبة مجانا بدون تهكير. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى اتركها في التعليقات

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments