برامجمواقع

افضل 13 برامج التحميل -أفضل برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر

في اغلب الاحيان تواجه صعوبة كبيرة في تحميل الفيديوهات وغيرها من الأنترنيت ومتصفحات ومواقع متعددة وتحميلها كلها في وقت واحد وبسرعة وجودة عاليا

ولهذا قمنا فباستخدام البرامج لتحميل يعد الحل الافضل لكل هده المشاكل المزعجة ،ومن هنا قمنا بالتطرق على مجموعة من البرامح للتحميل من الأنترنيت الى اقصى حد ممكن وسهل كذلك

كما أن حل هده البرنامج المقبولة على الذكر سهلة وبسيطة ومجانية لا تحتاج لاي رسوم او ثمن شرائها ، وهي مشهورة عالميا وينصح استخدامها من قبل مستخدمين لذا سوف نتعرف على افضل برامج التحميل التي سوف تجدون من ضمنها برنامج تحميل للكمبيوتر وكذا برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7 وغيرها.

-ماهي هده البرامج ؟
-مامميزاتها وخصائصها ؟

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

افضل برامج التحميل من الانترنت

يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على افضل برامج التحميل والتي من المفضل أن تكون برامج تحميل من النت بدون تسجيل حيث نجد من يبحث عن برامج تحميل من النت للموبايل والتي تختلف فهناك أفضل برنامج تحميل ملفات للاندرويد وكذا أفضل برنامج تحميل للايفون ومنها من تعمل على الكمبيوتر.

حديثنا اليوم حول برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر وحتى الهاتف الذي سوف تجدون من ضمنها برامج تحميل فيديوهات وكذا برنامج تحميل مباشر وغيرها من البرامج المميزة من برنامج تحميل مجاني، ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على هذه البرامج المميزة.

1- برنامج Internet Download Manager

يعد برنامج Internet Download Manager من البرامج المميزه التي تعطيك الإمكانية في تحميل العديد من الملفات من الأنترنيت بجودة عالية وسرعة فائقة مع امكانية جدولة التحميلات وتحميل الملفات بشكل متثالي وهذا بالضبط يجعله من بين افضل برامج التحميل بشهادة الجميع.

فتطبيق Internet Download Manager يعد اشهر وافضل تطبيق موجود في مجال تحميلات وكذا في شرحنا هذا من حيت المزايا التي يتحلى بها وتفوقه وسرعته في التحميل وكذا جودته.

وايضا فتطبيق Internet Download Manager يستيطع التفوق على اي متصفح اخر بسهولة وبدون مشاكل ، على عكس عدة برامج فهو يتميز بالتقاط جميع التحميلات المختلفة بذكاء وسرعة فائقة تصل الى ابعد حد.

غير المتصفحات الاخرى المتماثلة في نفس المجال ، وهم مايساعدك في استخدام برنامج Internet Download Manager هو توفره على واجهة باللغة العربية والانجليزية، ومن خلاله يتم عرض جميع التحميلات التي قمت بتحميلها او التي تم ايقاف تحميلها وهذا ما جعله يمتاز بشهرة عاليا وكفائة كبيرة.

2- برنامج Free Download Manager

يتميز برنامج Free Download Manager بكونه افضل واحسن برنامج التنزيل وكذا فإنه برنامج ذكي يقوم بتنزيل الملفات الكبيرة مباشرة إلى جهازك ولهذا فإن برنامج Free Download Manager بعد افضل برنامج لتحميل الملفات الكبيرة بجودة عاليا ودقة رائعة . وليس هذا فقط بل يستطيع تطبيق Free Download Manager.

تحميل ملفات تورانت والموسيقى ومقاطع الفيديو من خلاله ويتميز بالسرعة والجودة والكفائة ، فهو تطبيق جيد ورائع لتحميل الملفات وايضا مجاني بشكل كامل ومفتوح المصدر ومجاني.

يمكنك من خلاله تحميل جميع الملفات بسهولة وبدقة عاليا واستقرار دون انقطاع سرعته في التحميل وهذا ماجعله افضل برنامج لتحميل ، ولكن ذكرنا للجوانب الاجابية لا يجعلنا ننسى السلبية التي تتجلى في اختلاف التكامل في المتصفحات في الجودة العظمى ، وايضا المشكل الذي يواجهه في الاتصال مع اي متصفح غير Edge و Firefox و Google Chrome ، والذي يمكن احيانا ان يواجه مشكل في التحمل معهم.

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3- برنامج EagleGet

يعد برنامج EagleGet من احسن البرامج المجانية التي تقوم بالإدارة وتسريع مختلف التحميلات على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك .مع امكانية تحميل الفيديوهات من جميع المواقع.

حيت يحتوي هذا البرنامج على واجهة مميزة وتصميم انيق غير البرامج الاخرى ، وكذا سهل الاستخدام ويمكن اعتباره كاحسن مدير التحميلات ، حيت يتوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية كمثل Google Chrome و Firefox و Internet Explorer.

بالإضافة إلى دعمه للعديد من المواقع وتحميلها اكتر من ملف في وقت واحد ، فهو تطبيق مميز للغاية ومجاني بالكامل لايتحتاح لاي رسوم او دفع لشرائه ، وكذا فإنه يتميز بجودة عالية وكفائة وسرعة رائعة.

فهو برنامج يعتبر من افضل البرامج بحيت انه مجاني تماما لايحتاج لاي تفعيل ، ويمكنك من IDM تحميل العديد من الملفات والفيديوهات وبرامج وغير ذلك من المستندات،فهو برنامج سريع وخفيف على النظام ولا يؤثر على الاداء ، وحجمه صغير لايتعدى 4 ميجابايت.

4- برنامج Ninja Download Manager

يعد برنامج Ninja Download Manager احد افضل واقوى البرامج التحميل من الأنترنيت بحيت انه تطبيق قام بالحصول على جائزة أفضل تصميم خاصة به.

ومن مزايا هذا البرنامج انه مجاني بالكامل لا يحتاج لاي تفعيل فهو يمتاز بسرعة كبيرة في التحميل من الأنترنيت حيت يتم تحميل جميع الملفات من الأنترنيت بنقرة زر واحدة فقط لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والديليموشن وغيرها من مواقع الفيديو بنقرة زر واحدة مع العديد من التمديدات وفق رغبتك.

فإن برنامج Ninja Download Manager احسن وافضل برنامج في هذا المجال ،بكونه يدعم استكمال التحميل وايضا يدعم عدة لغات ، منها اللغة العربية.

مع امكانية تحميل العديد من الملفات المتنوعة بدفعة واحدة وهي ابرز وافضل خاصية فيه ، وعلاوة على ما ثم ذكره فإن برنامج Ninja Download Manager يمتاز بسرعة التحميل وجودته العاليا في تحميل جميع الملفات.

5- برنامج uGet

هو واحد من افضل برامج التحميل ، بحيت انه برنامج مفتوح المصدر ومجاني تماما ويعمل على جميع الأنظمة المختلفة ، كما انه يوفر العديد من المميزات والخصائص الرائعة.

فهو برنامج سهل ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام لإدارة تنزيل الملفات ويدعم الكتير من المزايا كمثل ايقاف واستئناف التحميل وحذف التحميل وغيرها.

حيت انه يتميز بالعديد من المزايا والخصائص الرائعة التي تكمن في كونه يدعم استكمال التحميل لاي ملف ، كما يتيح لك إمكانية إنشاء قائمة تحميل لعدد من الملفات بشكل تلقائي وسريع وسهل.

فما عليك سوى إنشاء قائمة بهده الملفات وبدأ تشغيلها، وبعدها سيتم البرنامج بتحميل تدريجي بسرعة فائقة ، كما يتيح إمكانية تحميل اكتر من ملف في وقت واحد ، حيت يتميز بتبات عالي اثناء التحميل.

فهو من التطبيقات الممتازة في تحميل الملفات من الانترنت ، وينصح باستخدامه بكونه سهل وبسيط الاستخدام وايضا مجاني لا يحتاج لاي رسوم.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

6- برنامج Download Accelerator Plus

يتجلى هذا البرنامج بكونه افضل برنامج لتحميل من الأنترنت فهو برنامج جد سهل وبسيط يمكنك من تحميل من اي موقع ترغب فيه، مع امكانية التحميل بسرعة فائقة وجودة جد عاليا.

كما أن برنامج Download Accelerator Plus يعد من اقوى وافضل البرامج في هذا المجال والذي جاء بإصدار جديد في عملية تحميل الملفات من الأنترنيت ويأتي هذا الاصدار بالعديد من المزايا المفيدة والرائعة.

بكون أن من خلال هذا البرنامج تزداد السرعة ل300 بالمئة ، الى جانب هذا فبرنامج Download Accelerator Plus يمتلك اداة تعطيك الإمكانية في الاطلاع على معلومات الملف الذي اريد تحميله.

7- برنامج FOLX

يتمثل برنامج FOLX بكونه افضل واشهر برنامج لتحميل من الانترنيت ويتحلى ببساطته وسهولته في الاستخدام حيت تستطيع من خلاله تحميل ملفات Torrent ويدعم Magnet Link.

كما انه برنامج موجه خصيصا لاصحاب ماك Mac ويمتاز بالعديد من الخصائص والمميزات ، ولا ننسى انه برنامج مجاني لا يحتاج لاي رسوم او دفع لشارئه.

فإن برنامج FOLX فهو عبارة عن مجموعة من الملفات التي يتم تنزيلها من الأنترنيت فهو يتميز بسرعة فائقة وجودة عاليا ولهذا فيعد من احسن البرامج لتحميل من الأنترنيت.

8- برنامج Xtreme Download manager

يتعبر برنامج Xtreme Download manager من افضل التطبيقات القديمة الموجودة على الويندوز ،فبكونه برنامج فقير الشهرة الا انه لا يختلف على اغلب التطبيقات ، ويعتبر من افضل مدراء التحميل.

كما انه يدعم كل الملفات التي يمكن تحميلها ، كما انه من البرامج الرائعة بما يتعلق بتحميل الفيديوهات ، كما يدعم العديد من الملفات للتحميل من مواقع مختلفة ك youtube و Facebook وغيرهم.

كما انه برنامج مجاني لا يحتاج لاي تفعيلات كما انه برنامج مميز ومجاني وبديل للبرامج الأنترنيت داونلود مانجر الذي يجبرك على شرائه بعد شهر.

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

9- برنامج Flashget

يعتبر برنامج Flashget احد افضل البرامج واقواها لتحميل من الأنترنيت كونه يتحلى بالعديد من المزايا الرائعة والخصائص المتنوعة فهو احسن واقوى برنامج لتحميل من الأنترنيت.

حيت انه برنامج سهل وبسيط للغاية كما يأتي بواجهة بسيطة يتم من خلالها عرض نافدة صغيرة تسهل عليك عملية التحميل، وكل ماعليك فعله هو سحب رابط التحميل الى تلك الناقدة لبدء عملية التنزيل ، ولهذا فبرنامج Flashget يعتبر احسن اختيار.

والجدير بالذكر أن من خلال هذا البرنامج يمكنك من تصدي جميع الفيروسات والادوير بحيت انه فور اكتشاف دخول فيروس ما او وشك الدخول يقوم بتشغيل تلقائي لمكافحة الفيروسات الموجودة على جهازك الذكي لفحص الملف والحد من اي مشكل مطروح.

10-برنامج JDownloader

يعتبر هذا البرنامج احد افضل البرامج لتحميل من الأنترنيت بحيت انه يتميز بعدة خصائص ومزايا فريدة من نوعها .فبرنامج JDownloader مجاني بالكامل ولا يحتاج لاي رسوم او سعر لشرائه.

فهو يعد من البرامج الجيدة بحيت يتميز بخاصية معاودة الاتصال بالانترنت تلقائيا واتوماتكيا اثناء التحميل ولا ننسى تميزه الفارق بقدرة قراءة الكابتشا Captchas المواقع التي تطلب منك ادخال اي نوع من الاكواد وكلمة المرور والعديد من الخصائص الجيدة.

11- برنامج uTorrent

يتعبر هذا البرنامج من افضل واشهر البرنامج لي تحميل ملفات التورنت من الأنترنيت وايضا برنامج uTorrent سهل للغاية وبسيطة ولا ننسى انه سريع قوي ومجاني.

ينال اعجاب الكتير من الاشخاص كما أنا معضم الناس يستخدمونه بحيت انه لا يستهلك موارد الجهاز لهذا نال اكبر عدد من الاستخدام حول العالم.

والجدير بالذكر ان هذا البرنامج مجاني لا يتحتاج لاي دفع او شراء ويأتي بواجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام بحيت من الممكن عند تحميلك لاي ملف لديك إمكانية في معرفة جميع المعلومات الخاص به بضغطة زر واحدة.

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

12- برنامج داونلود للكمبيوتر Mipony

يعد برنامج Mipony من اشهر وافضل البرامج التي تساعد في تحميل من الأنترنيت وتحميل اي رابط ترغب فيه من مواقع ومتصفحات متعددة ، كما أن هذا البرنامج يعتبر اقوى برنامج رغم تصنيفه من اواخر البرامج في هذا الشرح

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر من البرامج الهامة التي تتيح إمكانية ادارة الملفات المرفوعة على جميع المواقع ، كما أن من خلال هذا البرنامج يمكنك تحميل اكتر من ملف مرة واحدة.

وهده الاشياء تكون من الاشياء الاجابية التي من خلالها يتم حماية هاتفك او الكمبيوتر الخاص بك وتحميه وتساعدك في تسريع الانترنيت ، وكذا فإن هذا التطبيق متوفر على متجر غوغل بلاي ناهيك عن دعمه لكافة أنظمة التشغيل.

13- برنامج FreeRapid Downloader

يعد هذا البرنامج من افضل واقوى البرامج لتحميل الفيديوهات وغيرها من الأنترنيت وعدة متصفحات ومواقع اخرى ،كما انه احد اشهر البرامج لتحميل من الانترنيت ، بكونه يتحلى بعدة مزايا وخصائص التي جعلت منه افضل واشهر برنامج.

حيت بامكانك من خلال برنامج FreeRapid Downloader وضع اي رابط تريد تحميله وسوف يقوم بتنزيله فور وبسرعة جد كبيرة ، ولا ننسى المميزات جد رائعة التي يتحلى بها هذا البرنامج الفريد من نوعه والتي تكمن في امتلاكه جميع لغات العالم المشهورة من بينها الانجليزية والفرنسية والعربية وغيرها.

وايضا توفره على إمكانية التعرف على اكواد التحقق وحلها ، وعلاوة على هذا إمكانية تحميل جميع الفيديوهات من جميع مواقع التواصل ، ومن المعلوم أن هذا البرنامج مجاني لا يتحتاج لاي رسوم ويدعم كافة انضمة التشغيل.

ختاما

لقد قمنا بالتعرف على افضل واشهر البرامج الموجودة حاليا وقمنا بتنقية الافضل على منصة شرحنا ، وجل هده البرنامج مجانيا المصدر لا تحتاج لاي رسوم او دفع لشرائها، ناهيك عن المزايا والخصائص التي تتحلى بها عكس البرامج المماثلة في نفس المجال ،وكل هده البرنامج سابقة الذكر سهلة وبسيطة في الاستخدام وينصح استخدامها.

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *