iptvبرامج

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر

تعتبر عملية مشاهدة القنوات الفضائية أمراً نقوم به جميعًا لمتابعة الأخبار ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج المختلفة ، لكن رغم ذلك فالكثيرين غير قادرين على مشاهدة القنوات المشفرة التي تتطلب اشتراكًا للحصول عليها كبي إن سبورت على سبيل المثال.

لذلك ولهذا الغرض في هذا المقال اليوم سنشارك معك أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر ، الذي يمكنك من خلاله مشاهدة جميع القنوات الفضائية سواء كانت عادية أو مشفرة مجانًا تمامًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة
تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوربية المشفرة والممنوعة مجانا

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة

في الواقع توجد الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر، ولهذا في الفقرات التالي ستتعرف على أبرز وأحسن البرامج التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل لمشاهدة القنوات المشفرة بشكل مجاني تماماً. 

أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر TV 3L PC

يعتبر برنامج TV 3L PC من أشهر برامج و ابرزها التي يمكن الاعتماد عليها لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر ، والذي يمكنك من خلاله مشاهدة قائمة كبيرة من القنوات الفضائية المحلية والدولية المشفرة وغير المشفرة مجاناً دون دفع أي سنت.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر فيمكنك تنزيل هذا البرنامج لتتمكن من الحصول على عدد كبير من القنوات العادية والمشفرة في الفقرات التالية سوف نتعرف على أهم ميزات هذا البرنامج قبل أن نتعرف على كيفية تنزيله وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر.

للإشارة فقد واجه هذا البرنامج العديد من المشكلات التي تسببت في مغادرة جميع المستخدمين لهذا البرنامج ، ولكن مع التحديث الجديد ، فقد تم حل جميع المشاكل التي ظهرت هناك أثناء استخدام برنامج تلفزيون على الكمبيوتر لقنوات TV 3L PC المشفرة ، العديد من القنوات لم تعمل بشكل جيد ، ولكن مع آخر تحديث للبرنامج ، تعمل جميع القنوات كما كانت ، والشركة التي قدمت البرنامج قدمت ​​العديد من الميزات الجديدة التي سنكتشفها في الفقرات التالية.

مميزات برنامج مشاهدة القنوات المشفرة TV 3l PC

برنامج TV 3L PC الرائع هذا يقدم مجموعة كبيرة من المميزات وخيارات التشغيل الاحترافية ، ويمكنك التعرف أكثر على أهم مميزاته من خلال ما يلي :

  • البرنامج مجاني تمامًا ويمكنك تنزيله على جهازك والاستمتاع بجميع خياراته مجانًا تمامًا ، حيث لا يحتوي على أي خيارات أو أدوات مدفوعة.
  • البرنامج متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز و أندرويد أيضاً.
  • البرنامج يتوافق مع مختلف إصدارات ويندوز ، أي من ويندوز XP الى 10.
  • البرنامج يشتغل بمجموعة واسعة من اللغات ، بما في ذلك ستجد اللغة العربية.
  • يمكنك إضافة جميع قنواتك المفضلة في قائمة واحدة للوصول السريع إليها.
  • يمكنك البحث عن أي قناة بإسمها بسهولة.
  • يأتي البرنامج بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ومناسبة للمبتدئين.
  • يوفر البرنامج قائمة كبيرة من القنوات الفضائية سواء المحلية أو الدولية.
  • يحتوي البرنامج على عدد كبير من القنوات الفضائية المشفرة.
  • القدرة على مشاهدة الكثير من القنوات الرياضية المشفرة.
  • بفضل البرنامج يمكنك متابعة ومشاهدة أهم المباريات الدولية للدوريات المختلفة.
  • القدرة على أخذ لقطة من أي قناة أثناء عملية التشغيل.
  • عرض ملء الشاشة.
  • القدرة على تشغيل أي قناة بلمسة زر واحدة.

كيفية تحميل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة

تعتبر عملية تحميل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر TV 3L PC من الأمور السهلة والبسيطة ، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف من خلالها على كيفية تنزيل البرنامج لمشاهدة القنوات الأوروبية المشفرة للكمبيوتر مجانًا تمامًا ، وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، ستحتاج الى النقر على الرابط التالي لتتمكن من التوجه الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج ومن ثم تحميله سواء للكمبيوتر أو الاندرويد.

الخطوة 2:

في صفحة التنزيل ، انقر فوق خيار تنزيل البرنامج لنظام التشغيل ويندوز لتنزيل نسخة البرنامج على الفور لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

الخطوة 3:

بعد تنزيل البرنامج على جهازك ، انقر فوق ملف التنزيل لبدء عملية التثبيت على الفور.

في نافذة التثبيت الأولية ، انقر فوق “التالي next”.

الخطوة 4:

في النافذة التالية ، يمكنك تغيير موقع تثبيت البرنامج بدلاً من تثبيته على القسم C بالضغط على خيار التصفح واختيار قسم آخر ، ومن ثم انقر فوق “التالي” لمتابعة عملية التثبيت ، كما يمكنك تحديد خيار إنشاء رمز سطح المكتب ، ثم انقر فوق التالي.

انقر فوق “تثبيت install” لبدء تثبيت ملفات البرنامج على الجهاز.

الخطوة 5:

من ثم بعد اكتمال عملية تثبيت أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على جهاز الكمبيوتر قم بالنقر على إنهاء.

وهكذا بهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل وتثبيت برنامج TV 3L PC على الكمبيوتر الخاص بك ، والآن سننتقل الى كيفية مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة من خلال البرنامج.

كيفية استخدام برنامج TV 3L PC

بعد تنزيل أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر سنتعرف الآن على كيفية استخدام البرنامج حتى نتمكن من تشغيله بشكل صحيح ومشاهدة عدد كبير من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة ، لذا فقط تابع ما يلي :

بمجرد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتشغيل نافذته الرئيسية ، يمكنك تحويله على الفور إلى اللغة العربية من خلال النقر على خيار العرض View ، ثم النقر على خيار اللغة ، ثم اختيار اللغة العربية لتحويل البرنامج بأكمله إلى اللغة العربية.

للوصول إلى قائمة القنوات المتاحة في البرنامج ، انقر فوق علامة التبويب عرض ثم انقر فوق خيار قائمة القنوات.

يمكنك الوصول فورًا إلى قائمة القنوات المتاحة في البرنامج ويمكنك تحديد تصنيف معين لتتمكن من الوصول إلى مجموعة القنوات لكل تصنيف.

انقر على خيار “اختر تصنيفًا” لعرض قائمة بجميع باقات القنوات ، حيث ستجد الحزم الرياضية وقنوات الدراما وقنوات الأطفال وباقات أخرى متاحة مجانًا.

يمكنك أيضًا تصفح قائمة القنوات الرئيسية وتشغيل أي قناة بمجرد النقر المزدوج فوق اسمها لتشغيلها على الفور.

بعد تشغيل القناة ، يمكنك النقر فوق خيار تكبير الشاشة لعرض الصورة في وضع ملء الشاشة.

يمكنك أيضًا التقاط لقطة شاشة أثناء تشغيل أي قناة بحيث يمكنك التقاط صورة باستخدام خيار التصوير الفوتوغرافي ضمن البرنامج.

يمكنك التبديل بسهولة بين القنوات من خلال النقر على اسم القناة للعب على الفور.

اقرأ أيضا:
مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

مشاهدة القنوات المشفرة على الاندرويد

برنامج TV 3L PC  لا يقتصر فقط على مشاهدة القنوات المشفرة للكمبيوتر، بل يمكنك أيضا استخدامه من أجل مشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة.

من أجل استخدام برنامج TV 3L PC  للاندرويد مجانا كل ما عليك هو تحميله وتثبيته على هاتفك الاندرويد ومن ثم البدء في مشاهدة القنوات التي تريد، للقيام بذلك تابع معي الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بالدخول على الرابط التالي لتحميل البرنامج للاندرويد

انتظر قليلا حتى يتم تحميل البرنامج، ثم قم بتثبيته بطريقة عادية على الموبايل.

الخطوة 2:

قم بفتح البرنامج، سوف يطلب منك إنشاء حساب عن طريق فيسبوك أو عن طريق حساب جوجل او تويتر. اختر الطريقة التي تناسب وأنشيء حساب على البرنامج.

الخطوة 3:

بعد أن قمت بإنشاء حساب على البرنامج، سوف يعرض لك بعد ذلك جميع القنوات المشفرة التي يمكنك مشاهدتها. سوف تتمكن الآن من مشاهدة القنوات المشفرة للموبايل مجانا.

فقط اختر القناة التي تريد ثم استمتع بمشاهدتها.

بهذه الخطوات التي شرحت، يمكنك مشاهدة القنوات المشفرة مجانا للكمبيوتر والاندرويد عن طريق TV 3L PC

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيق IPTV للاندرويد مجانا لمشاهدة القنوات المشفرة

برنامج TVX TV HD لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر

البرنامج الثاني في هذا المقال هو برنامج TVX TV HD الغني التعريف ، ويعتبر  TVX TV HD واحد من أقوى البرامج لمشاهدة جميع القنوات الفضائية المشفرة بالمجان ، برنامج رائع مجاني وعالمي لتشغيل القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية ، كما إنه برنامج كمبيوتر خفيف الحجم متوافق مع جميع إصدارات Windows ويوفر للمستخدم إمكانية مشاهدة قنوات Nilesat.

TVX TV HD هو أفضل وأقوى برنامج تلفزيوني مباشر للكمبيوتر ، وهو من أروع البرامج للبث المباشر لقنوات الكمبيوتر الفضائية ، ليس فقط في الدول العربية ، ولكن يوجد العديد من القنوات من جميع أنحاء العالم ، كما يمكنك أيضًا التحكم في الجودة ، مما يتيح لك المشاهدة بجودة HD ، لكن هذه الميزة تعتمد على قوة إشارة الإنترنت ، “سرعة الإنترنت لديك”.

إذا كان الإنترنت ضعيفًا ، فستلجأ إلى المشاهدة بجودة منخفضة بعض الشيء ، لكنها لن تكون مرضية.

بعض من مميزات برنامج  TVX TV HD

  • يدعم البرنامج أكثر من 70 لغة.
  • برنامج بث مباشر لمختلف القنوات المشفرة.
  • يدعم البرنامج أكثر من مائة دولة.
  • يوفر البرنامج واجهة بسيطة لسهولة الاستخدام.
  • القدرة على البحث عن القنوات أو المحطات حسب الدولة أو المنطقة أو النوع أو اختيار المحطات الثنائية.
  • مجاني تماماً وسهل الاستخدام.

برنامج Readon TV Player لمشاهدة القنوات المشفرة

يعد Readon TV Player أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر دون انقطاع ، وذلك لمصداقية البرنامج في توفير العديد من القنوات الفضائية ، كما سيوفر لك طرق بحث متقدمة عن المحطة التلفزيونية أو الإذاعية التي تبحث عنها ، وذلك ببساطة لأنه يضم آلاف القنوات حول العالم ، حيث يوفر لك البث المباشر للقنوات العربية والعالمية.

ويعتبر تحميل برنامج لمشاهدة قنوات نايل سات على الكمبيوتر Readon TV Player من الأمور السهلة والبسيطة التي يمكن القيام بها، هكذا سيصبح التلفزيون على الكمبيوتر والقنوات المشفرة كلها مجانية على Readon TV Player.

بعض من مميزات برنامج Readon TV Player

  • يمكنك من خلاله مشاهدة القنوات المشفرة التي تبث على الهواء مباشرة.
  • يمكنك مشاهدة القنوات العالمية المشفرة مجانا ، بما في ذلك مشاهدة قنوات بين سبورت وجميع قنوات Nilesat.
  • من خلال برنامج Readon TV Movie Radio Player.
  • يمكنك بسهولة إضافة قنوات جديدة وحذف القنوات

اقرأ أيضا:
أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

برنامج Open TV للكمبيوتر بالمجان

بالإضافة إلى البرامج السابقة، يعد Open TV أحد البرامج الأخرى التي يتم استخدامها أيضا في عرض القنوات ومشاهدتها على جها الكمبيوتر مجانا

هذا البرنامج يتوفر على القنوات المشفرة التي لا يمكن أن تجدها على التلفاز، لا يقتصر على عرض نوع واد من القنوات، بل يمكنك الاستمتاع عليه بجميع القنوات التي تريدن سواء كنت من محبي الأفلام أو الرياضة أو الانيمي أو الأخبار وغيرها من الأصناف الأخرى.

بعض من مميزات برنامج Open TV

  • يمكنك تحميله للكمبيوتر واللابتوب مجانا.
  • يتيح لك مشاهدة باقة بين سبورت بالمجان أيضا.
  • طريقة تحميله واستخدامه سهلة وبسيطة.
  • يتوفر على واجهة استخدام أنيقة يمكن للجميع استخدامها بكل سلاسة.

برنامج SimpleTV للكمبيوتر

SimpleTV هو برنامج مهم جدا لمشاهدة القنوات المشفرة للكمبيوتر، من الممكن ألا يكون هذا البرنامج ععروف كثيرا، وذلك لأنه برنامج لاتيني يتم استخدامه في الدول اللاتينية بكثرة، وغير معروف كثيرا في الدول العربية.

بالرغم من ذلك فإن برنامح SimpleTV يتوفر على عدد كبير من القنوات الرائعة جدا التي لا يمكن أن تجدها على البرامج أو على التلفاز، سواء كنت تري مشاهدة القنوات الرياضية أو الأفلام أو غيرها سوف تجدها على هذا البرنامج بالمجان.

بعض مميزات برنامج SimpleTV

  • طريقة تحميل البرنامج واستخدامه سهلة جدا وبسيطة.
  • يمكنك تحميله وبالمجان حيث لا يفرض أي قيود للتحميل.
  • يتوفر على أكثر من 6000 قناة متنوعة يمكنك مشاهدتها مجانا.
  • يتوفر أيضا على جميع قنوات bein sport
  • يتيح لك مشاهدة القنوات بجودة عالية.

موقع لمشاهدة القنوات المشفرة على الكمبيوتر

بالإضافة إلى برامج مشاهدة القنوات المشفرةن هناك أيضا مواقع مشاهدة القنوات المشفرة للكمبيوتر بدون تقطيع، والتي يمكنك استخدامها في مشاهدة القنوات اون لاين بدون الحاجة إلى استخدام أي برامج.

لا يقتصراستخدام هذه الموقع على الكمبيوتر فقط، بل يمكنك أيضا استخدامها للموباير من أجل مشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد والايفون مجانا بدون تقطيع.

سبق أن شرحت أفضل هذه المواقع في موضوع سابق، يمكنك الدخول عليها من هنا:

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة على الكمبيوتر ، وضعنا لك 3 برامج يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة كل القنوات التي تحب دون أي قيود.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments