الواي فاي

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung

كيفية اختراق الويفي بالهاتف samsung

يمكنك من خلال استخدام هواتف سامسونج وباقي هواتف نظام التشغيل الأندرويد تحويل جهازك إلى وسيلة وأداة قوية للغاية مستخدمة في اختبار شبكات الواي فاي.

لكن رغم ذلك تظل عملية اختراق الشبكات مهمة ليست بالسهلة، لكنها تبقى ممكنة عن طريق الاعتماد على بعض التطبيقات في هذا المجال، مع الإشارة إلى أن الكثير من التطبيقات والبرامج التي يروج على أنها تؤدي هذه المهمة بنجاح، في الواقع ستجدها غير فعالة، أو لا تشتغل من الأساس، أو تكون مصدر تهديد لجهازك عندما تقوم بتحميلها.

على هذا الأساس أحضرنا لكم أفضل البرامج القوية المستخدمة في عملية فتح شبكات الواي فاي الخاصة بهاتف سامسونج وباقي هواتف الأندرويد.

تنبيه هام:
قائمة البرامج التي سنعرضها لكم تم تقديمها بهدف التعرف عليها واكتشاف مدى خطورتها على شبكة الواي فاي الخاصة بكم، لكي يتسنى لكم تقوية أمان شبكة الواي فاي عند معرفة حجم الخطورة التي تحوم حول شبكتكم، فهي أهم البرامج المستخدمة من الهاكرز والمتطفلين، ونذكر بأن استخدام هذه البرامج في اختراق شبكات الاخرين هو فعل معاقب عليه قانونيا، لذلك فنحن غير مسؤولين عن أي استعمال يؤذي الناس في خصوصيتهم .

برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف سامسونج

البرامج والتطبيقات التي تقدم خدمة فتح شبكات الواي فاي تتصف بكونها كثيرة ومتنوعة، منها ما هو فعال في تأدية المهمة بنجاح، ومنها ماهو مزيف ولايقدم الخدمة التي يزعم توفيرها.

لهذا قمنا بتخصيص السطور والفقرات الموالية لعرض أهم البرامج القوية والفعالة التي يعتمد عليها الكثير في فتح شبكات الواي فاي المتاحة لفائدة مستعملي هواتف سامسونج وباقي هواتف الأندرويد .

الأمر المهم الآخر هو أن هذه التطبيقات تشتغل بالشكل المطلوب، وتعطي النتيجة المتوقعة منها فقط في حالة كان بروتوكول WPS مفتوح في جهاز الراوتر، في حالة قمت بتجريب واستخدام أي برنامج من القائمة أدناه ولم تستطيع كشف باسورد الواي فاي، عندها اعلم بأن WPS غير مفتوح.

1 ـ برنامج wifi WPS Connect 

برنامج سرقة الواي فاي للموبايل السامسونج

يعد برنامج اختراق واي فاي WPS أكثر تطبيقات اختبار شبكة الواي فاي وكشف كلمة المرور استخداما، إن الإقبال الكبير والاستخدام الهائل لهذا البرنامج لايعد محض صدفة، بل يرجع إلى التقنيات الاحترافية التي يتمتع بها من أجل اكتشاف الواي فاي .

عند زيارة التطبيق من الرابط الذي سأتركه أسفل الفقرة، ستجد بأنه يعرض لك عدة أكواد يستخدمها في مهمة اختبار الشبكة، كيف يعمل ذلك؟

يعمل تطبيق WPS Connect على تجربة العديد من الأكواد PIN بهدف إيجاد الكود المطابق والمناسب للشبكة، بعد حدوث عملية مطابقة بين PIN الذي يستعمله التطبيق مع PIN الخاص بالشبكة، سيسهل على التطبيق العثور على الباسورد.

حينها تبدأ عملية العثور على الباسورد من أجل إظهاره. إذا كان بروتوكول الحماية مفتوحا، سيعرض التطبيق الكود بعد إكتمال عملية البحث.

طريقة استعماله بسيطة وسهلة للغاية، يمكن لأي مستخدم التعامل معه دون وجود أي تعقيدات، كما أن واجهة الاستخدام هي الأخرى تعتبر سهلة.

سبق لي أن شرحت كيفية استخدام برنامج WPS Connect بشكل مفصل وبالصور، ستجد الشرح كاملا في  مقال : كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة.

أما رابط تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد سنضعه لك الان :

2 ـ تطبيق WPA WPS Tester

برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف سامسونج

برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية WPA WPS Tester يتيح لك كشف باسورد الواي فاي ويعمل هو الآخر تقريبا بنفس تقنيات تطبيق WPS Connect، إذ يحتوي على ملايين من البيانات التي يعمل على مطابقتها بهدف كشف الباسورد وتفادي أمان الشبكة.

يعمل WPA WPS Tester على سامسونك، كما يعد أيضا برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف Huawei وجميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد.

يعمل أيضا من خلال تقنية تجربة الأكواد لأجل مطابقتها مع الشبكة، بعد ذلك يعمل على استهداف خاصية الأمان من أجل التحقق من قوتها أو من ضعفها.

إن قمت بتجريب هذا التطبيق على شبكتك وتبين أنه يعمل على اختراق الواي فاي، في هذه الحالة يتعين عليك تقوية خصائص الأمان المتعلقة بشبكتك لكي لا يتم اختراقها من قبل المتطفلين.

ستجد كيفية استخدام برنامج اختراق واي فاي حقيقي WPA WPS Tester بالخطوات المفصلة في مقالنا السابق: كشف كلمة السر wifi برنامج الحقيقة.

يمكن تحميل برنامج تهكير الواي فاي wps wpa مجانا من هذا الرابط:

3 ـ تطبيق ZAnti Penetration

تحميل برنامج هكر واي فاي لسامسونج

zANTI هو عبارة عن أدوات متعددة من أجل اختبار تغلغل الأجهزة المحمولة، تسمح لمديري الأمن تقييم درجة المخاطرة لدى الشبكة فقط بنقرة زر.

توفر مجموعة الأدوات المحمولة لفائدة مسؤولي أمان تقنية المعلومات عملية محاكاة لمهاجم متقدم لمعرفة التقنيات الضارة المستعملة للتغلب على الشبكة الخاصة بالشركة.

4- برنامج ES File Explorer كشف كلمة مرور Wifi

ES File Explorer هو برنامج Android آخر يمكنه مساعدتك في استعادة كلمة مرور wifi المحفوظة في حال نسيت باسورد الواي فاي للموبايل. يمكنك إظهار كلمة سر الواي فاي بهذا البرنامج من خلال الخطوات التالية.

طريقة استخدامه:

الخطوة 1:

أول شيء هو تحميل البرنامج على الهاتف من الرابط التالي من أجل كشف كود الواي فاي apk.

برنامج سرقه الواي فاي

الخطوة 2:

بعد التثبيت على الهاتف قم بفتح برنامج ES File Explorer. سيطلب عددًا كبيرًا من الأذونات . في كل منها ، حدد خيار “السماح Allow”.

برنامج سرقة الواي فاي

الخطوة 3:

ادخل على لتطبيق ثم انتقل إلى لوحة الأدوات ثم تمكين خيار “مستكشف الروت root Explorer”. سيتيح لك هذا الخيار موقع ملفات النظام الأساسية لجهازك وتعديلها.

بالتمرير الآن بين قائمة مجلدات الجهاز إلىحتى تجد خيار “المجلد الروت”.

برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف samsung

الخطوة 4:

ابحث عن ملف آخر يسمى “البيانات يضفض” داخل المجلد الروت، يجب فتحه.

ابحث عن ملف “متفرقات”،  ثم فتحه.

تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي

الخطوة 5:

ابحث عن مجلد “Wifi” يمكن أن تجد مجلد آخر هو misc أو تجد مباشرة ملف WPA wpa_supplicant.conf قم بالنقر عليه وفتحه.

طريقة فتح الواي فاي في سامسونج

الخطوة 6:

سيتم استخدام عارض HTML / النص المدمج لفتحه.

برنامج هكر واي فاي

الخطوة 7:

يجب عليك البحث عن مصطلحات SSID و PSK. يشار إلى اسم Wifi باسم SSID، وكلمة المرور هي PSK.

برنامج فتح شبكات الواي فاي

الآن كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة المرور واستخدامها للاتصال بشبكة wifi من أي جهاز آخر.

بهذه الخطوات يمكنك اختراق الويفي بالهاتف النقال و كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت باستخدام ES File Explorer ومعرفة كلمة سر الواي فاي القريبة منك.

5- تحميل برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت dsploit

برنامج سرقة واي فاي

إن طريقة عمل تطبيق dsploit لا تختلف عن باقي التطبيقات الشهيرة التي تقوم بتشفير شبكة الواي فاي والكشف عن الثغرات على شبكات wifi wpa wps tester , صنع هذا التطبيق لمعرفة جميع الثغرات العامة بالراوتر.

يتوفر هذا البرنامج على أداة قوية wifi penetration التي يمكنها القيام بهجمات على شبكة الواي فاي للكشف الثغرات الموجودة فيها، كما أن له القدرة على كشف شبكة الواي المحيطة بك، بالإضافة إلى جمع البيانات من الأجهزة المتصلة بالراوتر والتحكم بها .

يمتلك dsploit عدة أدوات ك :

  • إختبار حماية شبكة الراوتر بإختراقها
  • كسر كلمة سر راوتر pwn
  • تعقب حزم البيانات وتغييرها في المنتصف
  • تنفيذ عدة هجمات وسيناريوهات على شبكات الواي فاي مثل Man in the middle و Brute Force
  • يتوفر على القدرة على قطع الانترنت عن الشبكة عند الهجوم عليها.

طريقة استخدام هذا التطبيق في اختبار الواي فاي للاندرويد سهلة وبسيطة، يمكن لأي شخص استخدامها دون أي تعقيدات، فقد يجب تحميله والدخول عليه ومن ثم البدء في استخدامه.

1. يجب ان يحتوى هاتفك على صلاحيات الروت حتى تتمكن من استعمال التطبيق يمكنك عمل روت للهاتف من خلال استخدام تطبيق Kingo Root

2. بخلاف صلاحيات الروت تأكد من قيامك بتحميل تطبيق Busy box للاندرويد وتثبيته على هاتفك حتى تتمكن تشغيل تطبيق DSploit APK علي هاتفك .

3. بعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين ستقوم الآن بتحميل التطبيق من الرابط المتواجد في نهاية المقال بعد ذلك قم بتثبيت ملف ال APK  على هاتفك بالطريقة المعروفة والتي قمت بشرحها من قبل.

 6- برنامج AndroDumpper Wifi

برنامج يسرق الشبكات

يعد هذا أحد أفضل متسللي كلمات مرور WiFi التي يمكن تنزيلها مجانًا من Google Play. إنه في الأساس برنامج ممتع يسمح للمستخدمين بالكشف عن كلمة مرور شبكة WiFi الخاصة بهم للأصدقاء والعائلة.

يمكن لمستخدمي Android تحديد شبكة WiFi ثم اختيار ما إذا كانوا يريدون استخدام ربط Wi-Fi أو نقطة اتصال. بعد ذلك يتم تنشيط التطبيق للبدء في عملية البحث. يمكن للمستخدمين تحديد WPA و WPA2 و WEP وخيارات أخرى من خلال النقر على زر الإعدادات.

يتم بعد ذلك لمستخدمي Android بدء عملية تكسير كلمة مرور WiFi. يستغرق ظهور كلمة مرور WiFi على الشاشة حوالي 15 دقيقة. هذا مجرد تطبيق اختبار كلمة مرور WiFi ممتع لنظام Android، لن يتم اختراق شبكات WiFi القوية.

7 ـ تطبيق Wifi Kill

برنامج اختراق واي فاي اندرويد هذا يعتبر أحد التطبيقات المميزة التي تتيح قتل كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي. عبر استخدام هذا التطبيق ستتمكن من حظر الوصول إلى شبكة الإنترنت بكل سهولة إلى كافة الأجهزة الأخرى التي تكون متصلة بشبكة wifi نفسها.

على هذا الأساس يمكن تجربة هذا التطبيق المميز على جهازك Android للانتفاع من هذه الميزة وباقي المميزات الأخرى التي يتمتع بها.

8 ـ برنامج Wifi Inspect

WiFinspect هي أداة متنوعة الخصائص بالنسبة لمتخصصي أمان أجهزة الكمبيوتر والمستخدمين المتقدمين الآخرين الذين يريدون مراقبة الشبكات التي يتوفرون عليها أم لهم إذن بذلك.

بمعنى أخر هذا التطبيق عبارة عن أداة تدقيق أمان وليست أداة تعمل على الاختراق . لذلك يمكنكم تجربة هذا التطبيق المميز على هاتفكم Android.

9 ـ برنامج Fing Networks Tools

يعتبر برنامج قرصنة الواي فاي Fing أحد أدوات تحليل الشبكات التي تعمل على جهاز الأندرويد الذي يشتغل بجذر. إذ يمكن من معرفة الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi في قليل من الوقت فقط، وهذا التطبيق دقيق وسريع .

برنامج اختراق الواي فاي المخفي Fing هو تطبيق مميز واحترافي ينصح باستخدامه في عملية تحليل الشبكات. ستساعدك الواجهة البسيطة على تقييم مستوى الأمان واكتشاف أي متسلل وحل المشاكل المرتبطة بالشبكة.

10 ـ برنامج Arpspoof

Arpspoof هو عبارة عن أداة خاصة بتدقيق الشبكات تم إعدادها بواسطة Dug Song باعتبارها جزء من حزمة dsniff الخاصة به.

هذا البرنامج سيقوم بإعادة توجيه حركة المرور على الشبكة المحلية عن طريق تزوير ردود ARP وإرسالها إلى هدف معين أو لكافة المضيفين داخل مسارات الشبكة المحلية.

11 ـ برنامج Network Discovery

هذا التطبيق بسيط للغاية ولا يتطلب الوصول إلى الجذر من أجل القيام بوظيفته. إذ يمكنك استعمال هذا التطبيق الرائع على أي جهاز Android لكي تتبع كافة تفاصيل الشبكة التي يتصل بها جهاز الأندرويد حاليًا.

12 ـ برنامج Nmap

يتميز Nmap (مخطط الشبكة) بكونه أحد أفضل أدوات الماسح الضوئي الخاصة بالشبكة (أداة إيجاد المنافذ) ، إذ تم تصميم Nmap بشكل أساسي لفائدة نظام التشغيل Unix OS ولكنه حاليا متاح لنظام التشغيل Android إضافة لنظام التشغيل ويندوز . هذا التطبيق لايعتبر تطبيقًا رسميًا ولكنه يعتبر جيدًا.

13 ـ برنامج Network Spoofer

هذا التطبيق هو أحد أفضل أدوات اختبار درجة أمان جهاز Android. ويمكن أن تستخدم هذا بهدف تغيير مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بالأشخاص الآخرين من الهاتف الذكي التي تشتغل بنظام Android.

رغم أن هذا البرنامج لايعد سوى أداة لاختبار الاختراق ، إلا أنه لا يزال باستطاعتك إظهار مستوى سهولة أو صعوبة تهكير شبكة معينة باستعمال جهاز أندرويد .

14 ـ برنامج WiFi Finder

يعتبر Wi-Fi Finder أحد الخيارات المثالية لإيجاد نقاط اتصال Wi-Fi العامة سواء المجانية أو المدفوعة عبر الإنترنت أو غير متصل بالشبكة يعرض التطبيق تفاصيل نقاط اتصال Wi-Fi أو الحصول على الاتجاهات أو الاتصال بالموقع أو أو توفير مشاركة نقطة الاتصال أو تقديم تصفية النتائج بحسب الموقع (فندق/مقهى / ….) .

15 ـ برنامج Wifi Analyzer

يحول هذا التطبيق هاتف الاندرويد الخاص بك إلى محلل لشبكة Wi-Fi، كما يعرض قنوات Wi-Fi المتواجدة من حولك. يساعدك في إيجاد قناة غير مزدحمة بالنسبة لجهاز التوجيه اللاسلكي المتعلق بك.

16 ـ تطبيق  WiFi You

WiFi You هو تطبيق مهم وقوي يجمع الملايين من كلمات مرور الواي فاي التي يشاركها المستخدمون في كافة مناطق العالم وتخزينها والعمل على توزيعها من الخادم السحابين، لكي تستمتع بتوفير الشبكة وحركة المرور بشكل مجاني .

سيجد تلقائيًا كافة شبكات الواي فاي المتاحة في مكان قريب،.كما تستطيع الاتصال بخدمة wifi المجانية فقط بنقرة واحدة.

17 ـ برنامج Aircrack-ng

يمكنك استعمال برنامج Aircrack-ng من اجل اختبار أمان الشبكة للتحقق من قيامك بالتنفيذ الكافي لحماية وتأمين شبكتك. عن طريق هذا التطبيق يمكنك التحقق من حماية شبكة WiFi المتعلقة بك. لقد أتاح مطوروا aircrack-ng تشغيله على كافة أجهزة الأندرويد .

18 ـ تطبيق Kali Linux Nethunter

هذا البرنامج الشهير الذي يعرفه العديد من مستخدمي الويب، إنه تطبيق كالي لينكس Kali Linux الذي يعتبر نظام تشغيل يستعمل لأغراض القرصنة الأخلاقية المتنوعة .

Kali Linux Nethunter هو أول نظام رئيسي معد لاختبار اختراق الأندرويد مفتوح المصدر، الذي يمكن استعماله في عدة أغراض مرتبطة بالقرصنة الأخلاقية.

19 ـ تطبيق Intercepter-NG

Intercepter-NG من ضمن أقوى تطبيقات التطفل على شبكة WiFi، وهو مفيد للغاية في عملية اكتشاف الشبكة عن طريق كشف نظام التشغيل والمميزات الأخرى كتحليل حركة المرور عبر استخدام كلمات المرور واسترداد الملفات.

مع ذلك ، يحتاج تشغيل هذا التطبيق إلى الاعتماد على تطبيق يحمل اسم Busybox لكي يتم تشغيله على جهاز سامسونج وباقي أجهزة الأندرويد، كما تكون في حاجة إلى جهاز ذي جذر لاستعمال هذا التطبيق المميز .

20 ـ تطبيق  WIBR+

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الجيدة التي يمكنك استخدامها لفائدة جهاز Android في عملية اختبار أمان شبكات WPA / WPA2 PSK WiFi.

يوفر التطبيق للمستخدمين “القوة الغاشمة والهجوم على القاموس ” من أجل اختبار مستوى الأمان لشبكة الواي فاي . التطبيق متوفر على نسختين مختلفتين، نسخة مجانية / نسخة برو .

21 ـ تحميل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد – wifi hacker

تطبيق اختراق الويفي هو الآخر يمكنك العمل عليه لاختبار قوة الشبة. عند تهيئة هذا التطبيق ينبغي أن يكون جهاز الأندرويد متوافق مع الروت. إنه يحفظ كلمة المرور ولا يدعي أنه يملك القدرة على الدخول نحو النظام بهدف إنشاء كلمات مرور واي فاي سيئة للشبكات .

قبل الإقدام على تثبيت البرنامج ينصح المطورون بتثبيت FramaRoot أو KingRoot من المنتدى التالي “XDA “، من أجل الإعداد الجيد لهاتف الأندرويد مع ROOT. مؤخرا أطلق المطورون نسخة احترافية لاتحتوي على إعلانات تتمتع بنفس مميزات الإصدار المجاني.

22 ـ برنامج Reaver

Reaver احسن تطبيق لاختراق الواي فاي والقرصنة الخاصة ب WiFi، متاح لنظام التشغيل الأندرويد، حيث يسمح لمستخدميه إمكانية اختراق شبكة الواي فاي من أجهزة .Android.

كما يعتبر Reaver سهل من حيث الاستخدام لأجهزة،إضافة إلى دعمه وضع الشاشة. إذ سيمكنك التطبيق من اكتشاف أجهزة التوجيه التي تدعم WPS، إلى جانب ذلك الحصول على دعم البرنامج النصي .

23 ـ تطبيق Penetrate Pro

نختم القائمة بهذا التطبيق الشائع المتاح لكافة أجهزة الأندرويد قصد تشغيله وتحميله، حيث يمكنكم استخدامه في عملية عرض المفاتيح WEP / WPA وإيجادها . يشتهر Penetrate Pro بالبحث واستعراض مفاتيح الشبكة.

شروط عمل تطبيقات فتح شبكات الواي فاي.

لابد في البداية من معرفة أن هذه البرامج والتطبيقات لا تستطيع الوصول إلى كافة شبكات الواي فاي واختبارها بطريقة ناجحة، لأنها لا تعتبر برامج احترافية بالقدر الكافي، في حالة كنت تبحث عن أفضل برنامج احترافي، يمكنك أن تستخدم Kali Linux برنامج اختبار الواي فاي.

سنحاول أن نسلط الضوء في هذه الفقرة على بعض النقاط والشروط المهمة حول فتح شبكات الواي فاي، إذن كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي؟

أولا:

ينبغي أن تعرف أن البرامج المعروضة في الأعلى تعمل عن طريق خاصية مطابقة مجموعة من الأكواد التي ترتبط قاعدة بياناتها مع خصائص الأمان المتعلقة بالشبكة، حيث تعمل على اختبار كمية هائلة تقدر بمئات الأكواد لكي تتمكن من إيجاد الكود المناسب من أجل تجنب خاصية الأمان داخل الشبكة، ومن تم كشف الباسورد.

ثانيا:

الشرط الآخر الضروري لكي تتمكن تلك البرامج من اختبار شبكة الواي فاي بالطريقة الصحيحة، يتجلى في أن يكون بروتوكول WPS مفعل على الشبكة، وهذا شرط رئيسي وأساسي لكي تتمكن هذه التطبيقات من تحقيق النجاح في العملية.

إذا لم يكن بروتوكول الأمان WPS مفعل، يعتبر الأمر صعبا أو حتى مستحيلا لكي تنجح معك هذه التطبيقات، خاصة بالنسبةلأجهزة الراوتر الحديثة التي تتضمن خصائص أمان عالية.

في هذا الحالة يمكن الاعتماد على البرامج الاحترافية التي تشتغل من الكمبيوتر، التي سبق التطرق إليها وشرحها بشكل مفصل في رقم سري يفتح جميع الشبكات الواي فاي .

حل مشكلة عدم عمل زر الواي فاي في هاتف سامسونج

يعاني العديد مِن مستخدمي هاتف الأندرويد من بينهم مستخدمي هواتف سامسونج من وجود مشكلة عويصة تتمثل في عدم اشتغال زر الواي فاي في هاتف سامسونج، في ما يلي الطريقة الصحيحة لإصلاح هذا الإشكال :

  1. قم بالدخول إلى إعدادات هاتفك من نوع سامسونج.
  2. يتم النقر على خيار إعدادات الواي فاي.
  3. الان قم بالضغط على خيار تفعيل خاصية keep WI fi on.
  4. وهكذا سيتم تفعيل زر الواي فاي في الهاتف من نوعية سامسونج الذي كان يعاني من مشكلة عدم عمل زر الواي فاي .

طريقة الوصول لشبكة الواي فاي في سامسونج

فتح الواي فاي في هاتف من نوعية سامسونج عن طريق الحصول على الرقم السري الذي يساعد على كسر شفرات شبكات Wifi بشكل مجاني، يتم من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بفتح الهاتف، ثم الذهاب إلى الضبط، بغد ذلك يتم اختيار خيار ضبط شبكات الواي فاي.
  2. قم بالبحث عن شبكات الواي فاي المتاحة والقريبة منك، مع الاحتفاظ باسم الشبكة القوية المجاورة لك .
  3. قم بالضغط على فتح الواي فاي، ثم قم بتسجيل اسم الشبكة التي قمت بحفظها.
  4. سيطلب منك إدخال كلمة السر، نقوم بإدخال الكلمة
  5. يتعين اختيار إعدادات IP، بعدها اختيار ” ثابت “.
  6. قم بالضغط على عنوان IP، اكتب داخله هذا الرقم 198.162.1.5
  7. ستلاحظ دخولك إلى شبكة الواي فاي التي قمت بتحديدها بشكل مجاني .

سرقة واي فاي من الجيران بدون برنامج

هناك بعض التقنيات والحيل التي يستخدمها البعض من أجل الدخول على شبكة الواي فاي بدون برامج أو تطبيقات، هذه الحيل يتم استخدامها في بعض الحالات حيث تعمل على استهداف الرقم السري للواي فاي عوض الباسوورد.

الرقم السري هو wps pin وهو الرمز السري الخاص بكل راوتر، يعني أن كل راوتر يتوفر على رقم pin خاص به، ودائما ما يكون مكتوب خلف جهاز التوجيه (الروتر) في الملصق.

إذا تمكنت من الحصول على هذا الرمز يمكنك الدخول على الواي فاي وفتح شبكة الواي فاي بدون برامج وبدون الحاجة إلى الباسورد.

فقط قم بإدخال pin عوض الباسورد وسيتم الاتصال مباشرة. قد تسأل كيف يمكنني الحصول على pin ؟ هذا يتعلق بذكائك، مثلا في حال كنت تريد الدخول على واي فاي الجيران، يمكنك أن تطلب من صاحب الشبكة أن يصور لك خلفية الروتر على أساس أنك تريد شراء روتر مماثل له، عندها ستحصل على الكود، وبلتالي يمكن اختراق شبكات الواى فاي بدون برامج فعاله ومضمونة 100

هذه فقط حيلة بسيطة يمكن استخدامها، يمكنك البحث عن طرق أخرى مثلا إذا كنت تعرف الجار جيدا يمكنك الدخول معه إلى البيت والتعرف على الرمز مباشرة وغيرها.

نصائح للتخلص من انقطاع الواي فاي على الهاتف

هناك عدد من مستخدمي الواي فاي يعانون كثيرا من وجود مشكلة اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي، أو انقطاع الاتصال بشكل متكرر، لذلك نقدم بعض الإرشادات والنصائح من أجل إعادة تشغيل الواي فاي على الهاتف:

  • التحقق من أن جهاز الراوتر يعمل، وذلك يتم عن طريق إعادة تشغيله.
  •  توصيل جهاز الراوتر بهاتف آخر من أجل التأكد من عمله.
  • ضبط هاتف سامسونج على وضع الطيران بعدها قم بإعادته مرة أخرى لوضعه الطبيعي.
  • فصل الواي فاي من هاتفك، ثم إعادة تشغيله مجددا بعد مرور نصف دقيقة.
  • قم بالتوجه إلى “الضبط “، ثم قم باختيار إعداد الشبكة، بعد ذلك قم بمسح وحذف البيانات وإعادة تشغيل الشبكة مجددا .

في الختام، نذكر بأن هذه البرامج عند استخدامها ستمكنك من اختبار الشبكة وكشف كلمة مرور الواي فاي لهواتف سامسونج أو لكافة هواتف الأندرويد، معظم هذه التطبيقات تعمل بكفاءة وتعمل على معرفة باسورد أي شبكة لكن إلا إذا كانت خاصية WPS مفعلة على الشبكة، وإلا لن تنجح في الحصول كلمة المرور .

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments