أسئلة وأجوبة

برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع 2023

في الكثير من الأحيان نرى العديد من المنشورات على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ونرغب في تحميلها للإحتفاض بها لكن نعلم كيف؟، على الأنترنت هناك العديد من البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع، وهذا ما تحتاجه كل تحصل على ما تريده من أي موقع.

لكن كي لا تضع وقتك في البحث والتجريب، سنقدم لك اليوم أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع، ومعه عدد من البرامج الأخرى البديلة، تستطيع بواسطتها تنزيل أي ملف من أي موقع سواء فيس بوك أو انستقرام أو يويوب، لكل من يعمل بالهواتف الذكية android وحتى ios تابعوا.

تابع أيضا: تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل APK فيدميت النسخة الأصلية

قد يهمك: طريقة تحميل من اليوتيوب مباشرة وبسهولة

تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع

من أكثر الأشياء التي تجرى على النت، وبواسطة الهواتف الذكية هي عمليات التحميل، فالمستخدم دائما ما يرغب في تنزيل فيديوهات وأغاني صور وغيرها من الملفات، لكن عدد من المستخدمين يجهل طرق فعل هذا، لذا تم تصميم أكثر من تطبيق احترافي مئة بالمئة متخصص في تحميل الفيديوهات والأغاني وحتى التطبيقات من أي موقع ومنصة.

وقد ضاع صيت عدد من التطبيقات حتى بلغت شهرتهم إلى العالم، وذلك لحاجة الجميع إلى تحميل ما يتحتاجونه، وسنتابع الآن أحد أقوى وافضل برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع، إذا تابع معنا باقي التفاصيل.

برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات

من أهم البرامج التي نتحدث عنها هو برنامج سناب تويب، بعد تنزيل تنزيل برنامج Snaptube يمكنك وبسهولة البدأ في عملية تنزيل اغاني وفيديوهات في شكل ثلاثة ملفات بما في ذلك MP3 و MP4 و ملف apk، صمم برنامج Snaptube بطريقة احترافية عالية تمنح للمستخدمين نطاق واسع جدا من خيارات التشغيل بشكل جيد ودقيق، إذ يتحوي البرنامج على الكثير من الإعدادات تتعلق بتخصيص طريقة التحميلات التي تلائمك.

إذ يمكنك تحديد مثلا سرعة التحميل، وأيضا ضبط التحميلات المتزامنة، قد تجد صعوبة في البداية حتى تصل إلى ماتريده من أغاني وفيديوهات، والسبب أن Snaptube ليس كتطبيق يتيوب الذي يعمل بنظام خورزميات عالي جدا فبمجرد ادخالك لأي عنوان قريب للأغنية التي تريد تجدها في الحال.

لكن هذا ليس بالتفوق الكبير لأن برنامج Snaptube يقدم مزايا رائعة ويكفي أن تبحث عن ما تريد بشكل دقيق، حتى تتمكن من تحميله بشكل رائع وسهل للغاية، من اكثر الاستعمالات لبرنامج Snaptube هي تنزيل اغاني وفيديوهات على نطاق واسع.

لم يتم حظر التطبيق إلى الآن ولا يمكن حظره بسبب جدران الحماية الخاصة بـ Facebook و Instagram و Tumblr و Twitter، تستطيع تنزيله برابط مباشر تجده في فقرة التنزيل والتشغيل، وتبدأ التمتع بمزاياه الفريدة، هناك بعض الهواتف التي تعاني من مشكل عدم اشتغال متجر جوجل بلاي، يمكنكم الإستعانية بSnaptube لتحميل التطبيقات التي تريدونها.

هناك نقطة سبلية في التطبيق وهي عدم قدرته على تحميل مقاطع الفيديو بأي صيغة من منصة اليوتيوب، هذه النوعية من الفيديوهات تكون محمية بحقوق الطبع والنشر على YouTube، لكن رغم كل هذا يضل برنامج Snaptube على رأس تطبيقات مشاهدة الفيديوهات وتحميلها وتحميل كل ما ترغب به من أغاني وصور وغيرها من أي موقع، ولك أن تتابع أكثر حول طريقة تشغيل التطبيق في الفقرات الموالية.

إقرأ أيضاً: تحميل ستوري انستقرام: كيفية تنزيل صور وفيديوهات قصص انستجرام على الهاتف

إقرأ أيضاً: تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

مميزات برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع Snaptube

بعد التعرف على برنامج Snaptube إليكم الآن أهم المميزات التي يتمتع بها، ويقدمها للمستخدم مجانا:

  1. من أهم مميزات برنامج Snaptube أنه مجاني بالكامل.
  2. سريع على مستوى التشغيل والتحميل.
  3. بضغط زر واحدة يتمكن برنامج Snaptube من اكتشاف الفيديو.
  4. يدعم برنامج Snaptube جميع التنسيقات MP3 ، M4A ، MP4 ، M4V ، MOV ، AVI ، WMV ، DOC ، XLS ، PDF ، TXT ، وغيره.
  5. يتيح لك ميزة تحميل مقاطع الفيديو بجودات مختلفة المنخفضة والعالية.
  6. تحميل مقاطع الوسائط الاجتماعية من جميع الشبكات الاجتماعية، كفيس بوك انستقرام وغيرها.
  7. يعمل برنامج Snaptube كمشغل مدمج لتشغيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال.
  8. يمتاز برنامج Snaptube بقدرته على تصفح دون ترك أثر من المتصفح المدمج.
  9. وقفة واستئناف وحذف ومشاركة التنزيلات.
  10. يمكنك عبر البرنامج تنزيل ما تشاء من مقاطع الفيديو والموسيقى بلا حدود.
  11. يمكنك الإستفادة من مراقبة التقدم في شريط التنزيل.
  12. يعمل برنامج Snaptube على دعم تنزيل الملفات على بطاقة SD.
  13. يمكنك انشاء قائمة المفضلات، يكفي وضع علامة على موقع الويب المفضل لك.

طريقة تحميل وتثبيت وتشغيل برنامج Snaptube

بخصوص طريقة تشغيل التطبيق فهي سهلة للغاية ولا تتضمن أي تعقيدات، كل ما عليك فعله هو اتباع الشرح التالي من أجل تشغيل Snaptube لتحميل الملفات التي تريد فتابع.

الخطوة رقم 1:

أول شيء عليك القيام به هو تحميل تطبيق Snaptube من الموقع الرسمي عن طريق النقر على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

فور أن تحمل التطبيق قم بالتوجه إلى شاشة الهاتف وأنقر عليه من أجل تشغيله.

الخطوة رقم 3:

بعد فتح تطبيق سناب توب سيظهر معك هكذا كما الصورة، قم بالتوجه إلى الأعلى إلى محرك البحث، ثم قم بكتابة عنوان الغنية أو الفيديو الذي ترغب بتحميله.

الخطوة رقم 4:

من بين النتائج التي ستظهر أمامك تختار الفيديو الذي تريد كما الصورة وتضغط عليه.

الخطوة رقم 5:

في النافدة الموالية تتجه إلى علامة التنزيل وتضغط عليها,

الخطوة رقم 6:

كما الصورة ستظهر نافدة لتحديد الصيغة إما mp3 أي موسيقى أو mp4 فيديو وكل صيغة تحدد لها الجودة التي تلائمك.

الخطوة رقم 7:

بعدها تضغط فيحمل الملف في الحال، تنتقل إلى ملف التحميل أو مشغل الموسيقى أو الفيديو بهاتفك والاستمتاع بما حملته قبل قليل.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج Handbrake لضغط الفيديوهات وتقليل مساحتها

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للاندرويد

معلومات برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع

  • تقيم البرنامج:4.5
  • الاصدارالحالي للبرنامج: 1.1.3
  • عدد التحميلات للبرنامج:50,000,000
  • مساحه البرنامج:11 ميجا
  • يتطلب أندرويد :5.1 والأحدث
  • اسم البرنامج: برنامج تنزيل
  • صانع البرنامج: Leap Fitness Group

برنامج تنزيل Videoder

في حال لم يعجبك التطبيق السابق، أو لم يعمل معك لأي سبب من الأسباب، نقترح عليك أحد أجمل التطبيقات الخاصة بالتحميل وهو برنامج Videoder، يعد أفضل بديل عن طريقه تستطيع تحميل ما تشاء من الفيديوهات بجودات مختلفة وعالية حسب تدفق الأنترنت لديك.

Videoder تطبيق رائع يصنف ضمن فئة الصوت والموسيقى والفيديو، تدجر الإشارة إلى أن هناك أكثر من 100 بديل لـ Videoder Video Downloader لمجموعة متنوعة من المنصات أهمها:

  • Windows
  • و Web
  • و Mac
  • و Android
  • و Linux.

Videoder مجاني بالكامل وسهل الإستخدام أيضا، يعمل على مساعدة المستخدم في مهمة رفع أي محتوى مرئي يريده كالفيديوهات أو غيرها على الهاتف قصد الاحتفاض بها، التطبيق مصمم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، من المزايا الرائعة بVideoder أنه يمكنك من تحميل أي فيديو على اليوتيوب بأي صيغة وببساطة تامة، فقط عبر مشاركة الرابط.

إقرأ أيضاً: طرق تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج سهلة

إقرأ أيضاً: أفضل موقع تحميل الفيديو من أي موقع بدون برامج

برنامج تكنواتي تيوب

يمكنك من خلال تكنواتي تيوب أن تحصل على ما تريده من فيديوهات وأغاني من أي موقع، وعلى رأسه مواقع التواصل الإجتماعي، إذا ما بحث على برنامج تنزيل أغاني وفيديوهات فبالتأكيد ستجد برنامج تكنواتي تيوب من أهم الإقتراحات المعروضة.

يوفر هذا الأخير للمستخدم عددا من المميزات الجميلة، فهوي يمنحك استخدام مريح وسلسل من خلال اعتماد واجهة تشغيل بسيطة لا تنطوي على أي تعقيدات، من جهة أخرى خيارات التشغيل فهي واضحة، كل ما عليك فعله لتحميل الملفات التي تحتاجها هو، نسخ الرابط الخاص بها من المواقع كمنصة يتيوب أو فيس بوك أو حتى انستقرام، ثم تضع الرابط على البرنامج أو تعمد على مشاركة الرابط للبرنامج، بهذه الطريقة ستتم عملية التحميل بشكل فوري وسريع.

 برنامج InsTube

البرنامج التالي هو InsTube التطبيق الجميل والخفيف الذي يحبه الالاف من المستخدمين، السبب في شهرة التطبيق أنه سريع خاصة في عملية البحث عن ما تريده على أي موقع ثم تحمل أيضا بسلاسة وسرعة دون أي مشاكل، من حيث المزايا برنامج InsTube لا يختلف كثيرا عن البرامج التي تابعناها إلى الآن.

تستطيع عبر InsTube أيضا تنزيل الفيديوهات من يوتيوب فقط عبر مشاركة الرابط أو التصفح، من أكثر الأمور التي ساهمت في شهرة هذا التطبيق هو قدرته على تحميل الفيديوهات بجودة عالية، إلى حد ما فهو شبيه بتطبيق سناب توب، التطبيق متاح بصيغ الــ APK، حمله من خلال الرابط التالي.

 برنامج MP3Studio YouTube Downloader for Android

رغم تواجد برنامج برنامج MP3Studio YouTube Downloader for Android ضمن التصنيف الأخير لقائمتنا هذه إلا أنه يعتبر من أفضل برنامج تنزيل فيديوهات، فالترتيب المعتمد هنا عشوائي لأن كل البرامج المقترحة قوية وممتازة ولا تختلف كثيرا من حيث المميزات والخدمات المجانية التي تتيحها، كما هو الأمر مع برنامجنا هذا.

يتيح لك برنامج MP3Studio YouTube Downloader for Android العديد من المزايا على رأسها:

  • حفظ مقاطع الفيديو من YouTube لمشاهدتها بلا إنترنت بشكل نهائي.
  • التطبيق MP3Studio متاح بصيغة الــ Apk للتنزيل.
  • يوفر لك خاصية تنزيل أي فيديو تريده من منصة YouTube.

إضافة إلى كل هذا يعد MP3Studio YouTube Downloader for Android من أسهل البرامج التي يمكنك العمل بها على الإطلاق، كما أنه مجاني بالكامل، كل ما عليك القيام به لتحميل ما تريد، أن تختار المحتوى مقطع فيديو أو صورة أو أغنية، فتنسخ الرابط الخاص بها، ثم تلصق الرابط بخانة عنوان URL بالتطبيق، ثم تنقر على بحث، سيظهر لك الفيديو YouTube المفضل لديك مثلا وستظهر لك معه أيقونة التحميل.

بهذه الطريقة السهلة للغاية يعمل تطبيق MP3Studio على تنزيل الفيديوهات على YouTube أو حفظها كما تشاء، تعرف أكثر على التطبيق من خلال تنزيله.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع للايفون

جل التطبيقات التي تم اقتراحها وشرحها في الأعلى تعمل على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، أما الآن مع الأشخاص التي تعمل بالهواتف الذكية ذات نظام ios، والتي تبحث هي الأخرى عن أفضل برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات، وبالفعل هناك تطبيق ممتاز للغاية لأصحاب أجهزة الأيفون.

التطبيق الذي سنقدمه مجاني 100% يقدم مزايا عدة من أجل تحميل كل ما تحتاجه من تطبيقات وفيديوهات وأغاني، وهو برنامج iDownloader – Downloads and Download Manager الشهير جدا والمعروف كأحد أفضل التطبيقات المجانية لأجهزة الأيفون الخاصة برفع الفيديوهات في أجهزة أبل سواء ايفون أو ايباد.

يقدم برنامج iDownloader – Downloads and Download Manager العديد من الخصائص الرائعة للمستخدم أهمها تحميل كل ما تحتاجه من أي موقع ترغب به، خاصة وأن مالكي أجهزة الأيفون يعانون كثيرا من مشكل التحميل لأننا نعلم سياسة شركة آبل الصارمة والتي تمنع أي عمليات تحميل خارجة عن التطبيقات المرخص لها.

ففي السنوات القليلة الماضية كان من الصعب على مستعملي ios تحميل فيديو مثلا من احد منصات التواصل الإجتماعي كفيس بوك أو انستقرام أو يتويوب أوغيرها، أما الآن وبواسطة هذا البرنامج باث بإمكنك هذا بسهولة شديدة،

برنامج iDownloader – Downloads and Download Manager متاح بشكل مجاني على متجر آب ستور App store، تستطيع تحميله وتثبيته عن طريق تنقر على الرابط أسفل الفقرة، ثم مباشرة تشغيله للحصول على ما تريده من الفيديوهات المجانية من مواقع تشغيل الفيديوهات اون لاين المختلفة سواء facebook video أو على موقع يوتيوب أو أي موقع آخر، البرنامج سهل الإستخدام وسلس كما أن حجمه ليس كبير ولك أن تكتشف كل مزاياه غت كثب.

تحميل الفيديوهات والتطبيقا للأيفون عبربرنامج إدارة الملفات

هناك طريقة أخرى يمكن لمستخدمي أجهزة ios استعمالها من أجل رفع التطبقات الفيديوهات والأغاني بسهولة، وهذا من خلال برامج إدارة الملفات لهواتف الأيفون، إذ يوفر لك هذا الأخير إمكانية فتح متصفح وسطه، ثم مباشرة تحميل أي ملف ترغب به، من بين الأشياء التي يمكنك رفعها:

  • الأغاني
  • والأفلام
  • والصور

أهم خاصية يتميز به برنامج إدارة الملفات هي سهولة استعماله، وكذا دوره في عملية ويتميز بسهولة تنسيقه للملفات والعرض.

طريقة التحميل على برنامج إدارة الملفات

بخصوص طريقة تحميل عن طريق برنامج ادارة الملفات سهلة ولا تحتاج إلى خطوات معقدة، كل ما عليك القيام به هو:

أولا: أن تجري عملية بحث حول الأشياء التي تود تحميلها داخل المتصفح البرنامج.

ثانيا: حدد المحتوى مثلا مقطع فيديو.

ثالثا: انقر على ايقونة التحميل.

رابعا: بكل بساطة تنتظر وسيتم تحميل ما ريده في الحال.

برنامج تحميل فيديوهات مهكر

في الحقيقة بإكاننا طرح أكثر من برنامج تحميل الفيديوهات مهكر لكن نتفادى هذا قدر الإمكان، فبرامج التهكير غير آمنة ونعلم أن الهواتف تحمل أسرارك ومعروماتك الشخصية، وقد تحمل أيضا معلومات لحسباتك البنكية والإلكترونية، وتنزيل برامج التهكير ومنحها الصلاحية للوصول إلى أعماق الهاتف deep data فهذا أمر خطير للغاية.

خاصة في موضوعنا هذا فمع وجود تطبيقات رائعة مجانية مرخص لها وتعمل بكفاءة عالية، لا داعي ولا ننصح بالبحث عن هذه النوعية من التطبيقات، فقد تكون ملغمة أو تحميل برامج تروجات، أو قد تكون هذه البرامج بها أخطاء على مستوى التصميم، وبالتالي قد تسبب خلل في النظام، أو حذف لكل بياناتك أو محتوياتك، لهذا لا طائل من للجوء إلى أي برناكج تحميل فيديوهات مهكر مع كل ما تم طرحه في الأعلى.

وصولا إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية موضوعنا هذا حول برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع، بات بإمكان الآن من خلال البرامج المقترحة في الأعلى تنزيل كل ما تريده من أي موقع كان بسهولة تامة وبشكل مجاني، سواء كنت تعمل بهاتف android أو ios، يكفي اتباع الشرح وتحميل البرنامج الأنسب لك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments