أندرويدبرامج

افضل 13 برنامج تصوير للاندرويد لسنة 2021 – تصوير احترافي لكاميرا الموبايل

في هده السلسلة سوف نتعرف على افضل برامج تصوير للاندرويد، والتي تتميز بعدة خصائص ومميزات ، وجل هده البرامج مشهورة عالميا وقد نالت اعجاب العديد من المستخدمين

وكذا حصلت على أكبر عدد من التنزيلات في جميع أنحاء العالم وتعد من افضل التطبيقات الموجودين في هذا المجال ، وكل هده البرامج تقول بمهام معينة تتمثل في التصوير بجودة عاليا وتنقية الصورة وكذا احتوائها على عدة فلاتر مميزة

وإمكانية تصوير فيديو بالفيلتر والعديد من المزايا والخصائص الرائعة ، ومن خلال تنزيلك لهده البرامج سوف تتخلص من كل مشاكل التي كانت تواجهك اثناء التصوير بكاميرا الهاتف

-ماهي هده البرامج ؟
-ماميزاتها وخصائصها ؟

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

افضل برامج تصوير للاندرويد

يرغب العديد من المستخدمين في الحصول على افضل برنامج تصوير للاندرويد وهو برنامج تصوير فوتوغرافي للموبايل الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم اليوم قائمة تحتوي أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد دون الحاجة للبحث عن برنامج تصوير احترافي مهكر.

لذا إن كنت ممن يرغب في العتور على برنامج تصوير احترافي للاندرويد أو أفضل برنامج تصوير فلتر وحتى برنامج تصوير احترافي للسناب فأنت في المكان الصحيح لأنك سوف تجد في مقال اليوم افضل برنامج تصوير للاندرويد مع القدرة على تنزيل برنامج تصوير فوتوغرافي DSLR وغيرها من البرامج المميزة.

فما هو أفضل برنامج تصوير سيلفي؟
وما هي أفضل برامج التصوير الفوتوغرافي؟

1-تطبيق Google Camera

يعد تطبيق جوجل كاميرة Google Camera من افضل برامج التصوير واشهر التطبيقات المخصصة في هذا المجال والذي يعمل في الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل الاندرويد.

ولهذا يعتبر من افضل التطبيقات المشهورة المتوفرة على متجر جوجل ويشتغل في هواتف Pixel ، والذي يتحلى بخصائص كثيرة تجعل منه احسن وافضل تطبيق والذي نال اعجاب العديد من المستخدمين.

وحصل على اكتر نسبة التحميلات بفضل مزاياه المتعددة والتي تكمن في جودته العالية فالتصوير ودقة واقعية واوضاع التصوير الجد احترافية ، فمن خلال تنزيل هذا التطبيق سوف تتمكن من التقاط الصور بشكل رائع وافضل

مقارنة بتطبيق العادي الموجود على جهازك حيت ان هذا التطبيق يدعم Night Sight من اجل تصويرة الاضائة الليلية التي تكون اكتر وضوح وصفاء من قبل ، فتطبيق Google Camera هو الخيار الأفضل لكل مستخدمي نظام تشغيل الاندرويد من اجل الحصول على جودة عالية في التصوير واحترافية رائعة.

والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يدعم ايضا وضع بانورما ، ويتميز بعدة خصائص ومزايا تفيد دعمه للعديد من الاوضاع التي تساعد في تحسين ورفع جودة الصورة

كمثال وضع المعروف عالميا لدعم التصوير الاحترافي والحصول على صورة احترافية ، ووضع Night Sight الذي تستطيع من خلال التقاط صور اثناء فترة الليل بشكل ممتاز.

ووضع super res zoom التي من خلاله بامكانك التصوير من جميع الجوانب وزوايا بجودة عالية وتقنية ممتازة وفي الاخير هناك خاصية Lens Blur لعزل الجسم عن المحيط الخاص بالصورة او الخلفية.

يولا ننسى دعمه لتصوير الفيديو بدقة عاليا وجودة ممتازة
وهناك العديد من الاوضاع والخواص كثيرة الذكر والتي يمكن التعرف عليها من خلال تنزيلك لهذا التطبيق الرائع والمشهور وهذا يجعله من بين أفضل برامج تصوير.

2-تطبيق Camera FV -5

يعتبر تطبيق Camera FV -5 من افضل التطبيقات المشهورة لتصوير بجودة عاليا ودقة فائقة ، فهو التطبيق الامثل في هذا المجال والذي تم اختيارك ليكون مصنف في المرتبة التانية في قائمة شرحنا

بكونه تطبيق فريد من نوعه ونال اعجاب العديد من الاشخاص ، فهو من افضل تطبيقات تصوير الكاميرا باحترافية كما انه ياتي بجميع مميزات التصوير الفوتوغرافي اذا كنت من هواة التصوير فتطبيق Camera FV -5 احسن اختيار

فتطبيق Camera FV -5 يتميز بجودته العالية في التصوير ودقته الرائعة وايضا يتميز بواجهته سهلة الاستخدام وذات شكل جداب ورائع ، والجدير بالذكر أن تطبيق Camera FV -5 يحتوي على نسختين واحدة مدفوعة والتي تحتوي على مميزات وخصائص كاملة والنسخة التانية مجانية مميزاتها ليست كاملة بشكل المراد ، ورغم هذا الا انه تطبيق جد مميز ورائع.

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3- برنامج Snap Camera HDR

بالحديث عن افضل برنامج تصوير للاندرويد لا بد من ذكر برنامج Snap Camera HDR الغني عن التعريف والذي يعمل على مختلف الأجهزة الذكية.

برنامج Snap Camera HDRيمتلك واجهة بسيطة ومميزة سهلة التعامل مع القدرة على إيجاد قرص التصغير والتكبير مع النقر مطولا على زر التقاط وهذا لأجل الانتقال إلى الإعدادات.التي سوف تجد بها وضع HDR وكذا وضع الفلاش وغيره من توازن اللون الأبيضونسب التباين وغيرها.

كما سوف تلاحظ وجود العديد من الإعدادات الفرعية الخاصة بالتصوير مثل وضع بانوراما وكذا وضع التبديل والإندفاع والمؤقت الزمني وغيره من الإعدادات المميزة التي سوف تلاحظ وجودها.

من الحدير بالذكر على أن هذا التطبيق يمتلك محرر صور مميز للغايك الذي سوف يساعدك على:

  • قص الصور.
  • تدوير الصور.
  • عكس الصور.

وغيرها العديد من الأعدادات اامميزة لكن المعيب في هذا التطبيق أنه ليس مجاني تماما ولكن يمكن استخدامه بشكل مجاني مع وضع بعض القيود والتي من بينها هي عند استخدام التطبيق قم بعمل وضع الطائرة لهاتفك.

4- برنامج HedgeCam 2

من بين أفضل برامج تصوير هو برنامج HedgeCam 2 المميز الذي يعتبر من التطبيقات الإحترافية في هدا المجال، والذي يمتلك عدد كبير من المميزات التي قد يحتاجها أي مستخدم.

من بين المميزات التي يمتلكها هذا التطبيق هو توفير أوضاع التصوير التي قد تحتاج إليها والتي تحتوي على وضع الخلفيك الضبابية وكذا التصوير العادي والمؤقت الزمني وحتى وضع توازن اللون الأبيض على الصور ووضع ISO وحتى HDR و DRO الذي يساعد في تحسين النطاق الديناميكي للصورة من أجل تعزيز الإضاءة.

كما أن برنامج HedgeCam 2 يمتلك جانب سلبي وهو أنه صعب الإستخدام كما يحتاج إلى خبرة في هذا المجال من خصائص التصوير وغيرها لذا إن كنت من محترفي التصوير ولك معرفة حول خصائص التصوير فهذا التطبيق هو الافضل لك بدون أي منازع.

سوف تتمكن من ضبط كل شيء بشكل يدوي بالطريقة التي تريد أما إن كنت تود الحصول على صور عالية الجودة وكذا تأثيرات معدة سابقا وغير هذا فأنا أنصحك بالإتجاه للخيارات الأخرى بهذه القائمة.

5- برنامج Pixtica

يعتبر برنامج Pixtica أحد أهم برامج التصوير الفوتوجرافي والذي يأتي بعدد كبير من من أوضاع التصوير الإحترافية والمختلفة من محرر فيديو وصور.

يجدر بالذكر على أن هذا التطبيق يمتلك وضع التصوير التلقائي الذي يوفر إمكانية الحصول على لقطات عالية الجودة بشكل لا يصدق مع تقديم الوضع اليدوي كذلك الذي يوفر مستويات ISO وكذا توازن اللون الأبيض وحتى المؤقت الزمني وغير ذلك.

كما يحتوي أيضا على وضع تصوير Time-Lapse الذي يوفر القدرة على تصوير الأحداث خلال اليوم الكامل والجميل في الأمر أنه يوفر وضع Slow-Motion وكذا HDR وغير ذلك العديد من المميزات التي أدعوك إلى اكتشافها بهذا التطبيق الرائع.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

6- برنامج ProCam X

بالحديث عن أفضل برامج التصوير لا بد من الحديث حول برنامج ProCam X الذي يتميز عن عدد مبسر من تطبيقات التصوير المختلفة وهذا راجع لتوفيره لعدد كبير من الالضوابط وكذا الإعدادات الذي يضعها بين يديك بأعلى زر التصوير على الواجهة.

الجميل في الأمر هو ان برنامج ProCam X هو برنامج سهل الإستخدام ويمتلك واجهة بسيطة واحترافية سوف تسهل عليك تبديل أوضاع التصوير بشكل مميز.

يجدر بالذكر على أن برنامج ProCam Xيوفر عدد لا حصر له من الأوضاع والتي أدكر لكم من بينها وضع المؤقت الزمني وكذا وضع HDR ووضع ISO وكذا وضع التحكم في إضاءة الفلاش وغيره العديد من الإعدادات لتي تجعل هذا التطبيقات مميز للغاية.

7-تطبيق Candy Camera

لا شك انك فور قرائتك لاسم التطبيق قمت بمعرفته، فهو تطبيق مشهور وقديم ونال أكبر نسبة تحميل في جميع أنحاء العالم بحيت انه يتحلى بعدة مزايا جيدة وخصائص كانت منذ زمن طويل ولازلت حتا الان

فهو من افضل البرامج واستخداما في نظام تشغيل الاندرويد والتي نالت اعجاب العديد من المستخدمين فهو افضل من كاميرا تصوير السيلفي للهاتف.

حيت انه يتحلى بمميزات عديدة كتخسيس الوجه وادوات التجميل والماكياج والتعديل على الصور وكذا التقاط صور ذات ملصقات صور صامتة وفلاتر وصور جذابة ورائعة وصافية من اي عيوب.

وللحصول على هذا التطبيق كل ماعليك فعله هو تنزيله من متجر جوجل ، ولا ننسى ان التطبيق ياتي باصدار مجاني بالكامل

8- تطبيق Camera 360

يتعبر تطبيق Camera 360 احد اشهر وافضل التطبيقات التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد ، وهو تطبيق جد بسيط وسهل على المستخدم رغم صعوبته قليلا في الاول إلا أنه مع المداومة

سوف تقوم بالاكتشاف انه برنامج سهل ولا يحتاج لاي مجهودات تقنية من اجل استخدامه ، وكذا يحتوي على جودة عالية ودقة فائقة في تصويرة والتنقية ، فهو احد

افضل تطبيق لتنقية الصور والتصوير والتعديل الصور، كما ان هذا التطبيق يتيح لك امكانية التصوير ودمج الفلاتر والتأتيرات الخاصة بالتطبيق اثناء التصوير

حيت انه يتحلى بالعديد من المزايا الفائقة والخصائص الجيدة التي تكمن في امكانيته على تحرير الصور وتعديل عليها والملصقات والفلاتر والاحترافية ، كما أن تطبيق Camera 360 يعد من احسن التطبيقات واشهرها وينصح استخدامه لنيل احسن تصوير

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

9- تطبيق Caméra Cymera

يعد هذا التطبيق ايضا احد افضل التطبيقات في مجال التصوير الذي يعمل في نظام تشغيل الاندرويد وتحرير الصور مجانيا تماما مع جميع اصدارات الاندرويد.

وكل هده الخصائص تجعلتطبيق Camera 360 اشهر وافضل تطبيق من حيت الجودة العالية ودقة وتنقية الصور وتعديلها ، وايضا يتحلى بمزايا عديدة تفيد التقاط الصور بجودة عاليا وتعديل عليها حسب المطلوب وايضا التعرف على الوجهة والتأثيرات.

زيادة على ماثم ذكره فإن هذا التطبيق الرائع مجاني بالكامل بدون اي دفع او رسوم وايضا سهل وبسيط في كل خصائصه للمستخدمين.

10- تطبيق Footej Camera

تطبيق Footej Camera هو أحد افضل البرامج في مجال التصوير والذي من خلاله بامكانك الحصول على عدة مزايا وخصائص للكاميرا والتصوير الاحترافي .

ولا ننسى احتوائه على افضل المميزات التي تكمن في جودته العالية في التصوير وكذا دقته الملحوظة ، فبرنامج Footej Camera متوفر على متجر كوكل ومتاح لجميع اجهزة الاندرويد.

ومن خلال هذا تطبيق يمكنك تصوير الفيديو بدقة عاليا وصوت خارجي غير ميكروفون الهاتف وكذا يوجد فيه الكتير من الفلاتر الرائعة لتنقية الصوت وصورة ، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق مجاني بالكامل.

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

11- تطبيق BestMe Selfie Camera

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة متعددة من الفلاتر وتاتيرات التي تصل الى 125 فيلتر ، ولهذا عن هذا التطبيق يعد من افضل واشهر البرامج تصوير الاندرويد وللحصول على صور ممتازة بالكاميرا الأمامية

واذا اردت تطبيق يساعدك في التقاط الصور بجودة ودقة عالية فبرنامج BestMe Selfie Camera هو الخيار الأمثل حيت ينتج التطبيق صور سيلفي ممتازة وذو دقةجد عالية ورائعة مع التعديل عليها وتصفيته من اي عيوب وكذا مميزات تكمن في تعديل الاوان الشفافية والوضح منها

ولا ننسى الجوانب الجمالية التي من خلالها يتم إزالة تجاعيد ومن الممكن ايضا تجميع العديد من الصور في صورة واحدة ومشاركتها مع الاصدقاء ،ويمكن التقاط الفيديو بالفلاتر التي ترغب فيها ، والجدير بالذكر أن هذا البرنامج مجاني بالكامل.

12- تطبيق Camera MX – Free Photo & Video

يعد هذا التطبيق من افضل واشهر التطبيقات في مجال التصوير بحيت انه يتحلى بعدة مزايا وخصائص تفيد المستخدم ، وهو أحد اشهر البرامج لتصفية وتعديل الصورة وجعلها اكتر وضوح وجودة عالية.

فهو من التطبيقات الميمزة والتي نالت اعجاب العديد من الاشخاص وحصلت على مايفوق 100 تنزيل على متجر جوجل بلاي حول العالم ، بسبب توفره على العديد والكثير من المميزات الرائعة.

وعلاوة على هذا فانه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلاتر المجانية الرائعة مع امكانية التقاط الفيديو بالفلاتر بالكاميرا الأمامية والخلفية وتكون نتيجة التصويرة هي صورة نقية من اي عيوب وبجودة عالية تنيل اعجاب اي مستخدم.

ولا ننسى أن هذا تطبيق Camera MX – Free Photo & Video مجاني بالكامل ولا يحتوي على اي دفع او رسوم ، فمن خلاله تستطيع التقاط صور نقية والحاصلة على جودة عاليا تبهر اي شخص.

13- تطبيق 1998 Cam – Vintage Camera

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات الموجودة في قائمة شرحنا رغم تصنيفها في المرتبة الأخيرة الا انها تتحلى بمزايا تفوق العديد من البرامج المتخصصة في التصوير لجميع اجهزة تشغيل الاندرويد.

حيت يحتوي على العديد من المزايا والخصائص من بينها تعدد الفلاتر المميزة ، ناهيك عن اضافة ثاتيرات متعددة الابعاد على جل الصور واضافة تاريخ والعديد من التأثيرات .

واكتر شيء مميز في هذا التطبيق هو عدم وجود أي علامة مائية باسم التطبيق.

اخيرا
انتهى موضوعنا واتمنى ان ينال اعجابكم وان تستفيدتم منه قدر المستطاع ، بحيت ان جميع هده البرامج سابقة الذكر تعد من افضل واشهر البرامج لتصوير والتي تتحلى بالعديد من الخصائص التي سوف تفيدك

شاهد أيضا
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة

أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *