برامج

تحميل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر منع البرامج من الاتصال بالانترنت

من بين المشاكل الأكثر إزعاجا عند أغلب مستخدمي الكمبيوتر وبالأخص عند استخدام الإنترنت هي البرامج التي تعنل تلقائيا على الإتصال بالإنترنت وهذا يؤدي إلى ضعف سرعة الإنترنت بشكل كبير وهذا بسبب تجزءتها على العديد من البرامج التي تستهلك الإنترنت من خلال خلفية النظام، الأمر الذي يسبب مشكلة عند الرغبة في تصفح النت وكذا تحميل الملفات وبالتالي تجد سرعة النت ضعيفة وهو اللمر الذي لا يعلم عنه عدد كبير من المستخدمين.

فما هو أفضل حل في نظرك!!.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر منع البرامج من الاتصال بالانترنت الذي سوف نعمل من خلال على تقديم أفضل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر مع توفير شرح شامل لكيفية استخدامه ناهيك عن تقديم العديد من البرامج التي تؤدي نفس المهمة بشكل مميز للغاية، ولكي لا أطيل عليكم دعون ننتقل إلى الشرح.

اقرأ أيضا
طريقة قطع الإنترنت عن أي برنامج على الكمبيوتر من خلال برنامج One Click Firewall

قطع الإنترنت عن أي برنامج

يحتاج العديد من المستخدمين إلى برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر وهو الأمر الذي يساعد على فصل النت عن برنامج معين، حيث كان قديما في الطريقة التقليدية نقوم بعمل مسح كامل للبرنامح الذي نريد فصل الانترنت عليه وبعد الحاجة له نقوم بتحميله مرة أخرى، وهو الأمر الذي أصبح من الطرق التي لا يتم الإعتماد عليها إطلاقا.

حديثنا اليوم حول برامج Firewall App اللمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم أفضل برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت مع توفير أمثل الخلول التي سوف تساعدكم على قطع الإنترنت عن أي برنامج من خلال ضغطة زر واحدة والأفضل في الأمر هو أن كل البرامج التي صوف نوفرها لكم هي برامج مجانية تماما وسهلة الإستخدام.

تحدثنا فيما سبق عن أفضل فصل النت عن البرامج الذي قمنا بتقديم شرح شامل له في مقالة خاصة 👌 والذي يمكنك الإطلاع عليها عبر الرابط 👇
طريقة قطع الإنترنت عن أي برنامج على الكمبيوتر

برنامج One Click Firewall

يعد برنامج One Click Firewall أفضل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر الذي سوف يوفر لك القدرة على منع برنامج من الاتصال بالانترنت ويندوز 10 و 8 و 7، فهو برنامج مختص في هذا الأمر والجميل في ذلك أنه برنامج مجاني تماما يمتلك واجهة أنيقة وبسيطة الإستخدام.

لذا إن كنت تود الحصول على أفضل برنامج قفل النت على الكمبيوتر فهذا هو أفضل خيار لك، لذا دعونا نتعرف على طريقة استخدام هذا البرنامج!!.

تحميل برنامج One Click Firewall

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة تحميل برنامج One Click Firewall وهو الأمر السهل والبسيط والذي لا يحتاج إلى الكثير من الخطوات لذا كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود أسفل الفقرة وسوف يتم تحويلك إلى صفحة تحميل البرنامج.

بعد أن دخلت إلى صفحة تحميل البرنامج فكل نا عليك هو الضغط علو خيار Download One Click Firewall وسوف يتم تحميل البرنامج مباشرة على جهازك ثم قم بتثبيته عبر القيام بخطوات التنصيب مثل أي برنامج آخر.

كيفية قطع الإنترنت عن أي برنامج

بعد تقديم نبدة مختصرة عن برنامج One Click Firewall سوف نتعرف في هذه الفقرة على تقديم شرح شامل لهذه البرنامج خطوة بخطوة حتى تتمكن من معرفية طريقة قطع الإنترنت عن أي برنامج.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج One Click Firewall.
2- بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download لتحميل البرنامج على الكمبيوتر.
3- بعدها قم بالضغط على البرنامج من أجل تثبيته عبر الضغط على خيار Next في مرات متتالية ثم على Finish لإنهاء عملية التثبيت.
4- بعد تثبيت البرنامج كل ما علبك القيام به هو التوجه إلى البرنامج الذي تريد قطع الإنترنت عليه ثم الضغط عليه بزر الفأرة اليمين ثم الضغط على خيار Block Internet Access كما يظهر على الصورة.

5- سوف يتم قطع النت عن البرنامج تماما.
6- في حالة كنت تريد إعادة توصيل البرنامج بالإنترنت فكل ما عليك هو الضغط عليه بزر الفأرة اليمين.
7- ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Restorer Internet Access كما يظهر بالصورة.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية استخدام برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر عبر خطوات سهلة وبسيطة.

اقرأ أيضا
طريقة معرفة أقصى سرعة يتحملها الخط الأرضي

برنامج قطع الإنترنت عن البرامج لتوفير الإنترنت على الحاسوب

بالحديث عن أفضل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر سوف نوفر لكم في هذه الفقرة برنامج آخر مميز جدا والذي سوف يتيح لك القدرة على قطع النت على أي برنامج تريد على جهازك، حيث يطلق على هذا البرنامج كذلك برنامج قطع الواي فاي للكمبيوتر ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على هذا البرنامج مع طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

طريقة استخدام برنامج Free Firewall

برنامج Free Firewall هو أحد أهم البرامج في هذا المجال والذي يوفر إمكانية قطع النت عن البرامج بالكمبيوتر بشكل سهل ومميز.

فكيف ذلك.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج Free Firewall.
2- بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته عبر خطوات التثبيت العادية من خلال الضغط على خيار Next لمرات متوالية ثم الضغط على خيار Finish لإنهاء التثبيت.
3- بعد ذلك قم بفتح البرنامج وسوف يظهر لك كما هو موضح على الصورة.

4- من خلال قائمة Application سوف تتمكن من التحكم بأي برنامج على جهازك بشكل شامل من خلال إمكانية حظر كل البرامج عبر الضغط على خيار Block All أو السماح لها عبر الضغط على خيار Allow all.

5- تستطيع أن تقوم بتطبيق جميع الخيارات والخدمات التي تتواجد على نظام الويندوز عبر قائمة Services كما يظهر على الصورة.

6- قم بالضغط على خيار Events لأجل الوصول إلى كل العمليات التي قمت بها على البرنامج من توقيف البرامج وكذا السماح لها.

7- يجدر بالذكر على أن البرنامج سوف يقوم بإشعارك عند محاولة أي برنامج الإتصال بالإنترنت حيث يمكنك منعه أو السماح له.

وبهذا نكون وفرنا لكم شرح شامل لكيفية استخدام هذا البرنامج المميز خطوة بخطوة.

برنامج Firewall App Blocker

يعتبر برنامج Firewall App Blocker افضل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر والذي سوف يساعدك على منع اتصال البرامج بالإنترنت على الكمبيوتر مع توفير تحكم شامل في اتصال البرامج بالنت على الكمبيوتر، والجكيل في الأمر أنه برنامج مجاني تماما.

من الجدير بالذكر على أن برنامج Firewall App Blocker يعمل على حل مشكلة جدار الحمابة Windows Firewall والتي تتواجد على مختلف أنظمة الويندوز بطريقة افتراضية وهو اللمر الذي يحتاج خبرة كبيرك لأجل التعامل معها وهذا سوف يوفره لك البرنامج بشكل تلقائي.

بالإعتماد على برنامج Firewall App Blocker سوف تتمكن من الإستغناء عن مختلف الطرق القديمة والتقليدية لأجل حجب البرامج دون الحاجة إلى امتلاك أي خبرة في هذا المجال وهذا هو ما يجعل هذا البرنامج هو الأفضل في هذا المجال.

تحدثنا في مقال شامل حول برنامج Firewall App Blocker والذي قمنا بشرح مل خصائصه خطوة بخطوة مع طريقة استخدامه خطوة بخطوة من أجل حجب البرامج من الاتصال بالإنترنت 👌لذا إن كنت ترغب في التعرف على البرنامج بشكل أكبر أنصحك بالإطلاع على المقال التالي 👇
برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر Firewall App Blocker

إضغط هنا لتحميل برنامج Firewall App Blocker.

افضل برنامج منع البرامج من الاتصال بالانترنت

برنامج NetLimiter 4 Pro

يعد برنامج NetLimiter 4 Pro أفضل برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر والذي سوف يساعدك على منع أي برنامج من تقليل صبيب الانترنت أو التحميل بطريقة خفية الأمر الذي سوف يوفر لك القدرة على تحسين جودة الإنترنت التي تمتلكها بالإضافة إلى التحكم في سرعة التنزيل والرفع.

الجميل في الأمر أن هذا البرنامج يعمل على مختلف نسخ الويندوز ابتداءا من نسخة Vista إلى ويندوز 10، حيث بالإعتماد عليه سوف تتخلص بشكل نهائي من البرامج التي تعمل على الإتصال بالإنترنت بشكل خفي وهذا يؤثر سلبا على سرعة الصبيب التي تمتلكها على شبكتك.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا البرنامج على جهازك ثم الدخول إليه وتحديد أي برنامج على جهازك تريد قطع النت عليه بشكل سهل للغاية وهذا بالضبط هو ما يميز برنامج NetLimiter 4 Pro.

إضغط هنا لتحميل برنامج NetLimiter 4 Pro.

برنامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر

برنامج Simplewall

من بين أفضل برامج قطع النت عن البرامج للكمبيوتر هو برنامج Simplewall الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال، حيث في بعض الأحيان نحتاج إلى قطع النت عن بعض البرامج التي تعمل على تحديث نفسها بشكل دوري أو البرامج التي تتصل بالإنترنت بشكل خفي وهذا يؤثر سلبا على سرعة الإنترنت التي تمتلكها.

لهذا الحل الأمثل أمامك هو برنامج Simplewall الذي سوف يغنيك عن كل هذا والذي سوف يتيح لك القدرة على قطع الإنترنت عن البرامج بالكمبيوتر بشكل نهائي مع إمكانية التحكم في هذا الأمر من خلال حجب الإنترنت عنها لو السماح لها عند الرغبة في تشغيلها.

سوف تتمكن من خلال برنامج Simplewall من قطع الانترنت عن البرامج المثبته على جهاز الكمبيوتز من خلال ضغطة زر واحدة الأمر الذي سوف يعمل على منع البرامج من استخدام الانترنت.

إضغط هنا لتحميل برنامج Simplewall

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments