أندرويدبرامج

برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد

أحيانا نكون في حاجة لعملية تحويل الصور إلى رابط عبر الهاتف الخاص بنا، وهو أمر مهم وضروري للغاية لأنه يجعل من عملية مشاركة الصور مع أصدقائك ومعارفك بسيطة جدا، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية تحويل الصور إلى رابط من هاتف الأندرويد، فمن المعلوم أن العديد من المستخدمين يعتمدون في هذه العملية على المواقع ذات الاستخدام السهل التي تتيح هذه الامكانية أونلاين . لكن ما قد لايعرفه الكثيرون هو وجود تطبيقات أو بالأحرى برامج فعالة يمكن تحميلها واستخدامها لهاتفكم الأندرويد . وهو ما سنكتشفه في محتوى هذا المقال .

جدير بالذكر أن عملية تحويل الصور الى رابط توفر العديد من المميزات، لأنها تجعل عملية إرسال الصور لأكثر من شخص سهلة، فلن تكون في حاجة لإرسالها في أي محادثة، يكفي رفع الصورة من هاتفك نحو التطبيق، وبواسطة التطبيق ستحصل على الرابط الخاص بمشاركة الصورة مع أصدقائك أو أي شخص اخر . نقف عند هذا الحد في التمهيد المهم وننتقل مباشرة لاستعراض أفضل برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد

تحميل برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد link picture

تحويل ملف إلى PDF

عند الحديث عن أفضل برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد يكون الخيار الأمثل هو استخدام وتحميل تطبيق Upload Images، حيث يعتبر تطبيق سهل وبسيط من حيث الاستخدام، حيث بعد تحميل وتثبيت التطبيق من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل ستتمكن من البدء في عملية استخدام البرنامج بسهولة، بالاعتماد على الخطوات البسيطة ولن يحتاج منك الأمر الكثير من الوقت . ننتقل الان لمعرفة طريقة تحميل واستخدام التطبيق

طريقة تحويل الصورة إلى رابط للأندرويد

يرغب مستخدمي الاندرويد في التعرف على طرق تحويل الصورة الى رابط للاندرويد الامر الذي من خلاله سوف نشارك معكم طريقة منيزة جدا سوق تساعدكم على تحويل الصور الى رابط للاندرويد من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي سوف تكتشفونها على الشرح.

فكيف ذلك.

الخطوة رقم 1:

في البداية يجب تحميل التطبيق من خلال الضغط على هذا الرابط : تحميل تطبيق link picture من متجر جوجل بلاي

الخطوة رقم 2:

بعد تنزيل التطبيق قم بفتهح وسوف يظهر أمامك رسالة قم بالنقر على خيار “السماح Allow” لكي يتمكن من الوصول الى معرض الصور” الاستوديو ” بهاتفك.

برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية

الخطوة رقم 3:

الان في هذه الخطوة قم بالموافقة على شروط الاستخدام، ثم قم بالنقر على خيار Upload Image بهدف رفع الصورة لتحويلها الى رابط.

تحويل الصور إلى PDF للاندرويد

الخطوة رقم 4:

بعدها اختر الصورة التي تود تحويلها الى رابط ، ثم سيقوم التطبيق بتحويلها مباشرة، وبالتالي كل ما يتعين عليك فعله هو نسخ الرابط المتاح لك من التطبيق، ثم استخدامه ومشاركته بالطريقة التي تريدها .

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

وهكذا تكون قد أتممت بنجاح عملية تحويل الصورة الى رابط للاندرويد خلال بضعة ثوان فقط عن طريق هذا التطبيق المميز، لذا كل ما يتوجب عليك القيام به سوى تحميل برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد واتباع شرح استخدام البرنامج .

أنظر أيضا :
طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

طريقة تحويل الصورة إلى رابط مجاناً وبشكل آمن

إن عملية تحويل الصور إلى رابط تؤدي إلى رفعها بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تكرار الصورة نفسها، إذ يمكنكم تحويل الصورة إلى الرابط مجاناً عند اتباع الخطوات الآتية :

الخطوة 1 : قم بالدخول إلى موقع جوجل درايف Google Drive من هذا الرابط “موقع جوجل درايف “.

الخطوة 2 : قم بكتابة المعلومات التي تتعلق بالإيميل وكلمة السر من أجل الحصول على مساحة تخزين خاصة في google drive كما هو مبين في الصورة أدناه.

الخطوة 3 : قم بالنقر على أيقونة ” New جديد ” كما هو مشار إليه في الصورة أدناه.

الخطوة 4 : قم بالضغط على أيقونة إنشاء مجلد جديد كما هو موضح في الصورة بالأسفل .

الخطوة 5 : رفع ملف الصورة المراد إنشاء رابط لها.

الخطوة 6 : الضغط على الصورة في جوجل درايف ونسخ الرابط الخاصبها للحصول على الرابط غير المباشر كما في الشكل أدناه.

الخطوة 7 : الان قم بتحويل رابط التحميل الغير مباشر إلى رابط مباشر بواسطة استخدام رابط جوجل درايف مباشر “من هنا“.

الخطوة 8 : الان قم بلصق رابط التحويل غير المباشر الذي تم نسخه من جوجل درايف والضغط على أيقونة الحصول على رابط التحميل (Get Linked Download) أنظر إلى الصورة بالأسفل .

الخطوة 9 : حينها سوف يتم إنشاء رابط التنزيل المباشر للملف.

الخطوة 10 : يمكنكم نسخ الرابط وتنزيله عند النقر عليه مباشرة دون أن تحتاجوا للدخول إلى جوجل درايف مرة ثانية .

أنظر أيضا :
طريقة تحويل الصور الى رابط url مباشر و مجانا | image to link

موقع تحويل الصورة إلى رابط للآيفون والأندرويد والكمبيوتر

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

بالنسبة لمن يرغب في الحصول على طريقة موحدة تعمل على جميع الأجهزة باختلاف أنواعها، نقترح على هؤلاء الإعتماد على موقع top4top المدهش، الذي سوف يتيح لهم القدرة على تحويل الصورة إلى رابط بدون استعمال أية برنامج .

فكيف يمكن استخدام هذا الموقع ؟!!

الخطوة رقم 1: أولا لابد من الدخول إلى الموقع من هذا الرابط : زيارة موقع top4top

الخطوة رقم 2:

بعد زيارتك الموقع، انتقل للضغط على خيار Choose file لأجل تحديد الصورة المراد تحويلها الى رابط، بعدها يتعين الموافقة على خيار

“أنا أقر بموافقتي على اتفاقية الخدمة”

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

الخطوة رقم 3:

سوف يقدم لك الموقع رابط المصغر، رابط الصورة المباشر، رابط الحذف، مثما هو موضح في الصورة بالأسفل

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

الخطوة رقم 4:

كما إذا ترغب في الحصول على رابط الصور بواسطة بار كود QR ،فإن الموقع سوف يقدم تحويل الصورة إلى QR، مثلما هو مشار إليه في الصورة بالأعلى .

وهكذا تكون قد تعرفت على كيفية تحويل الصور الى رابط أونلاين لمختلف الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر عبر استخدام موقع top4top المميز.

شاهد أيضا
مواقع تحويل روابط التورنت إلى روابط تحميل مباشرة
أفضل موقع تفريغ الصور png للاندرويد والايفون مجانا 100%

تحويل الصورة الى رابط أون لاين

سنعرض لكم في هذه الفقرة طريقة تحويل الصورة الى رابط أون لاين باستخدام موقع اخر مميز، حيث سيكون خيار جيد سيساعدكم في عملية تحويل الصور الى رابط اون لاين، وذلك يتم من خلال تطبيق الخطوات التالية :

فكيف يمكننا استخدام الموقع لهذا الغرض ؟

الخطوة رقم 1 :

في البداية لابد من زيارة الموقع أولا من خلال الرابط التالي : موقع online convert

الخطوة رقم 2:

بعد زيارة الموقع قم بالنقر على أيقونة Choose File كما هو مبين في الصورة .

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

الخطوة رقم 3؛

سوف يتم رفع الصورة داخل الموقع، وسيكون متاح لك الكثير من خيارات التحويل مثل التحويل الى رابط أو الى تحويل إلى باركود QR وغيرها.

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

جدير بالذكر أن الموقع يقدم عدة طرق لرفع الصور، إذ يمكنكم رفع الصور من مواقع التخزين السحابي ، وغيرها من الخيارات المتاحة داخل هذا الموقع المميز.

أنظر أيضا :
أفضل 8 برنامج تحويل الصورة الى نص للكمبيوتر يدعم اللغة العربية

موقع تحويل الصور الى رابط للايفون والأندرويد

تختلف الأمور بالنسبة لهواتف الايفون كثيراً عن هواتف الاندرويد، إذ لا يوجد برنامج تستطيع استخدامه على هاتفك الايفون للقيام بهذه المهمة ولهذا لا توجد وسيلة لتحويل الصورة إلى رابط عبر الايفون إلا بالاعتماد على المواقع، ولا توجد أي مشكلة في استخدام هذه المواقع، على هذا الأساس قمت باختيار أحد أفضل المواقع التي يمكنكم استخدامها على أجهزة الايفون وهو موقع يشتغل باللغة العربية، وسنتعرف الان سويا على كيفية استخدامه .

شرح موقع تحويل الصور الى رابط

كل ما يتعين عليك القيام به هو زيارة الموقع من خلال الرابط الذي سأضعه لكم لاحقا في هذه الفقرة، بعدها بشكل فوري ستظهر لك واجهة الموقع الرئيسية مثل ما هو مبين في الصورة بالأسفل بالضبط ، عندها قم بالنقر على أيقونة ” بدء الرفع “، ثم اختر الصورة التي تود رفعها على شبكة الإنترنت .

الان قم بالنقر على خيار “رفع ” ، حيث تستطيع تحديد المدة الزمنية التي سيستغرقها حذف الصورة من سيرفرات الموقع وتلك ميزة مهمة للغاية ولقد نالت إعجابي كثيراً ولم ألاحظ وجودها في العديد من المواقع الأخرى .

وفي الأخير بعد انتهاء عملية الرفع ستظهر أمامك واجهة الموقع مثل ما هو مبين في الصورة بالأسفل، حينها يمكن نسخ رابط الصورة والبدء في مشاركته بالكيفية التي تفضلها وهذا أمرا مميز جدا .

شاهد أيضا
طرق مجانية لاستخراج النصوص من الصور بسهولة
تغيير وإضافة خلفية للصورة اون لاين بدون برامج مجانا

طريقة تحويل الصور إلى PDF

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

لمن يرغب أيضا بمعرفة طريقة تحويل الصور إلى PDF سنشارك معه الخطوات التالية التي ستساعده في القيام بذلك :

الخطوة رقم 1: في ابداية يجب زيارة الموقع التالي : موقع PDF Converter

الخطوة رقم 2:

الان قم بالنقر على خيار “تحديد ملف الصورة” والذي يوفر لك رفع الصورة عبر استوديو الصور لديك أو بواسطة جوجل درايف أو دروب بوكس .

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

الخطوة رقم 3:

بعد تحديد الصورة التي ترغب بتحويلها قم بالنقر على خيار “إنشاء PDf” لكي تبدأ العملية فورا.

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

الخطوة رقم 4:

وجب التنبيه إلى أنه يمكنك رفع عدة صور ووضعها في ملف pdf واحد عن طريق رفع الصور داخل الموقع دفعة واحدة من خلال خيار ” دمج الصور في ملف واحد ” مثل ما هو واضح في الصورة .

طريقة تحويل الصورة الى رابط للايفون والاندرويد والكمبيوتر خطوة بخطوة

بعدها سيقدم لك الموقع الصورة محولة الى pdf والتي يمكنك تحميلها الى جهازك أو مشاركتها عبر جوجل درايف أو دروب بوكس وغيرها من خيارات ووسائل المشاركة .

مميزات تحويل الصورة إلى رابط

إن تفضيل العديد من مستخدمي الويب عملية تحويل الصورة إلى رابط بدل مشاركتها على المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المتنوعة يأتي بسبب فقدان الصورة جودتها الأصلية ودقتها عند مشاركتها في تلك المنصات والمواقع مباشرة . على هذا الأساس يفضل مشاركتها عبر رابط للتمتع بالمميزات التالية :

  1. الحفاظ على دقة وجودة الصورة الأصلية عند نشرها.
  2. مشاركة الصورة نفسها من خلال الرابط دون الحاجة للرفع المتكرر لها لأكثر من مرة لأجل موضوع واحد.
  3. الاحتفاظ بالصورة لفترة زمنية طويلة دون التخوف من فقدانها .
  4. القدرة على تحديد مدة زمنية بعده مرورها تختفي الصورة لتجنب سرقتها.

في الختام، يعتبر برنامج link picture الذي قمنا بشرحه مفصلا في هذا المقال أفضل خيار لمن يبحث عن برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد، كما يمكنكم الاعتماد كذلك على المواقع المشار لها بالأعلى التي ستمكنكم من تحويل الصور إلى روابط أونلاين وبسرعة . كانت تلك طرقا متنوعة، يمكنكم أن تختاروا منها ما يناسبكم .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments