الواي فاي

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 مجاناً

من المشاكل التي يواجهها أصحاب شبكات الواي فاي هو أن جهاز الراوتر لا يدعم خاصية بث الواي فاي، لهذا نجد الكثير منهم يبحث عن الحل من خلال البحث عن برنامج توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل WiFi، أو برنامج بث نت واي فاي، من بين كل الخيارات التي يمكنك أن تجدها بشبكة الأنترنت نحن سنقدم لك دائما أفضلها وأكثرها فعالية لتجاوز هذا المشكل، لذا تابع كيف انزل برنامج واي فاي على الكمبيوتر.

هناك الكثير من البرنامج التي تقدم خدمة واي فاي باستعمال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، من بينها سنقدم لكم أفضل برنامج مشاركة الانترنت من الكمبيوتر، وهو  برنامج Connectify Hotspot ، هذه الأداة المجانية ستجعلك تتجاوز مشكل عدم بث الواي فاي من جهاز الراوتر الخاص بك بكل سهولة ودون أي تعقيدات.

“يكفي التعرف على البرنامج طريقة تشغيله وتحميله، تابع كيفية الإستخدام من خلال اتباع التعليمات، هناك عدد من التفاصيل الأخرى لك أن تتابعها من خلال الشرح”.

برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر

طور برنامج Connectify Hotspot لكي يمكن المستخدمين من حل المشاكل المتعلقة بشبكة الواي فاي وأهمها مشكلة عدم وجود واي فاي في الراوتر، هنا يأتي البرنامج لكي يجعل من الكمبيوتر هو مصدر توزيع الأنترنت  لكافة الأجهزة المتصلة بالشبكة من أجهزتك واجهزة الأشخاص المسموح لها بالإتصال سواء من الهواتف الذكية، أو التلفاز الذكي، أو اللوحات الإلكترونية وغيرها…

البرنامج يجعل من الكمبيوتر يؤدي وظيفة جهاز الراوتر فيصبح هو الموزع للشبكة ومستقبل عمليات الإتصالات بالواي فاي، وعليه إذا أردت الحصول فعلا على أفضل برنامج توزيع الواي فاي، فلك أن تحملConnectify Hotspot  فهو الخيار الأفضل لك، قبل التعرف على طريقة تحميل البرنامج وتشغيله نقترح عليك متابعة أقوى مميزات التشغيل التي يتحها للميستخدم التي ستستفيد منها أثناء الإستعمال أنت أيضا.

شاهد أكثر حول برامج بث الواي في من هنا: برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج  Connectify Hotspot

هناك العديد من المميزات تجعل من برنامج  Connectify Hotspotالخيار الأول المقترح لهذه المهمة وفي هذا الموضوع، البرنامج جد شهير بمزايا التغشيل المجانية التي يحتوي عليها، ولك أن تتعرف على أبرها وفق الآتي:

ميزة التحكم في المتصلين:

إذ يسمح لك  Connectify Hotspotمن الوصول إلى أي جهاز متصل معك بالشبكة والتحكم فيه كما تريد تماما، هناك خيارات عديدة في هذه الناحية ك:

  • تحديد السرعة لكل جهاز
  • كما يمكنك فصل الإنترنت على أي جهاز
  • يمكنك الإطلاع بشكل مباشر على العنوان الافتراضي لكل جهاز حتي تتمكن من التعرف على جميع المستخدمين المتصلين .

سهولة الاستخدام:

من حيث الإستعمال البرنامج رغم كونه احترافي فهو لا يتطلب أي خبرة للإستخدام ولايحتاج إلى تطبيق أي خطوات معقدة، بل على العكس خيارات التحكم الموجودة واصحة ومفهوة وسهلة، يمكنك تفعيل البرنامج للحصول على الخدمة الاساسية التي يقدمها وهي بث الإنترنت بواسطة الكمبيوتر، ولك أن تقوم بهذا بكل سهولة.

مشاركة الإنترنت متعددة:

وهي الميزة الرئيسية في برنامجنا  Connectify Hotspot هذا، فكل ما يبحث عنه المستخدم هو تحويل جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب إلى جهاز بث لخدمة الواي فاي وذلك من خلال جعل الكمبيوتر وايرلس مجاني يعمل على توزيع شبكة الإنترنت على عدد كبير من الأجهزة الأخرى، هذه الميزة تجعل المستخدم يختصر الوقت من جهة، ويتجاوز مشكلة عدم توفر خدمة واي فاي على الراوتر من جهة أخرى، وهكذا تتم عملية تغطية عدم قدرة الراوتر على نشر الانترنت بالشكل المطلوب.

التحديثات والدعم : 

من المميزات الجميلة في البرنامج أنه مازال قيد التطوير بشكل دوري، هذا لا يعني أنه غير مكتمل بل على العكس يتم العمل باستمرار على تقديم التحديثات والإضافات الازمة لتمكين المستخدم من الحصول على أفضل استخدام، عن طريق توسيط دائرة خيارات التشغيل منح مزايا إضافية.

يتم العمل على طرح التحديثات بشكل دوري خاصة بعد ما حققه البرنامج من شهرة وسمعة بين المستخدمين، إذا فاق عدد مستعمليه الملايين، لهذا يتم العمل على سد جميع النواقص بالبرنامج للحصول على أداة أكثر تميزا.  

التوافق مع جميع أنظمة التشغيل : 

من اهم مميزات التي يمكنك أن تجدها ببرنامج Connectify Hotspot  هو كونه متاح للتحميل والتشغيل على كافة إصدارات الويندوز المختلفة انطلاقا من ويندوز اكس بي xp مرور بالنسخة 7 و8 وصولا إلى الويندوز 10، بهذا يكون البرنامج رهن اشارة جميع مستخدمي اجهزة الكمبيوتر وللاب توب.

خفيف ومناسب لجميع الأجهزة :

من الأشياء التي تحسب للبرنامج كذلك أنه خفيف الحجم ولا يتطلب شروط معينة للعمل على الأجهزة عكس الكثير من البرامج الحديثة التي تحتاج العمل على اجهزة بمتطلبات تشغيل قوية دون المتوسط، لكن بالنسبة لبرنامج Connectify Hotspot  تستطيع تشغيله حتى اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بكفاءة عالية وبالشكل المطلوب، دون أن يؤثر على آدئها أو يستنزف مواردها.

تحميل برنامج Connectify Hotspot للكمبيوتر

بعد التعرف على البرنامج ومعه أقوى مزايا التشغيل التي يتيحها، يمكنك الآن تحميل  Connectify Hotspot من أجل الحصول على خدمة بث الواي فاي من الكمبيوتر أو اللاب توب، عملية التحميل سهلة لا تتعدى قيامك ببعض الخطوات البسيطة على النحو التالي:

الخطوة الاولى/

عليك أولا التوجه إلى الموقع الرسمي ل Connectify Hotspot من أجل التحميل، ويكفيك لهذا بالضغط هنا .

الخطوة الثانية/

بعد الدخول على صفحة التحميل انقر على خيار تنزيل  download، قم بالنقر على  تحميل النسخة المجانية من برنامج  Connectify Hotspot.

الخطوة الثالثة/

سيتم نقلك على صفحة جديدة يكفي الضغط على متابعة التحميل.

الخطوة الرابعة/

بشكل تلقائي ستنقل إلى صفحة أخرى أيضا وستباشر فيها عملية التحميل في الحال.

الخطوة الخامسة/

إذا أردت إختصار كل هذه الخطوات والإزعاز يمكنك تحميل برنامج بث إنترنت من الكمبيوتر برابط مباشر من خلال الضغط هنا، وسيحمل من فوره.

الخطوة السادسة/

ما أن تنتهي من تنزيل البرنامج، قم بالنقر على ملف التحميل لفتح البرنامج ومباشرة تثبيته على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب.

طريقة تثبيت واستخدام برنامج Connectify Hotspot

علمية التثبيت تتم بشكل عادي لا تتضمن أي صعوبات ومعها طريقة الإستخدام أيضا، لك أن تتابع هذا من خلال التعليمات التالية:

أولا/

مع أول نافدة تثبيت البرنامج ستظهر على شاشة جهازك تقوم بالنقر على خيار موافق I Agree .

ثانيا/

ما أن تقم بالنقر على زر موافق حتى تبدء عملية تنصيب ملفات البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، تماما كما هو مبين لك في الصورة.

ثالثا/

بعد أن ينتهي البرنامج من تثبيت نفسه بالنظام، سيطلب منك إعادة تشغيل الكمبيوتر، إما أن توافق على هذا الإقتراح بالنقر على خيار Reboot now أو تستطيع رفض أو استبعاد هذه العملية من خلال النقر على خيار I want to manually reboot later ، هذا في كنت غير قادر على اعادة تشغيل الكمبيوتر في الحال لأن البرنامج لن يعمل معك إلا إذا أعدة تشغيل الجهاز، لذا تذكر هذا الأمر.

رابعا/

ما أن تعيد تشعيل جهاز الكمبيوتر لديك حتى تظهر لك نافدة للبرنامج بشكل اتوماتيكي.

خامسا/

الآن وبعد الوصول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج يمكنك مباشرة بدء الإستخدام عن طريق النقر على خيارTry it Out تماما كما هو ظاهر بالصورة.

سادسا/

هنا يكفي أن تتظر لثوان يتم تهيئة البرنامج لنقلك إلى الخطوة الموالية.

سابعا/

بعد أن تظهر لك النافدة الجديد تقوم بالنقر على خيار Get Started with Lite .

ثامنا/

فيما يخص الصفحة التي ستنقل إليها الآن فهي تتطلب منك التحقق من اتصال جهاز بشبكة الأنترنت وتتأكد من أنها تعمل بالشكل المطلوب.

تاسعا/

بخصوص المرحلة المولية فهي تقتصر على ضغط على خيار التالي Next في جميع النوافذ التالية .

عاشرا/

في الأخير يمكنك انشاء كلمة سر للشبكة بشكل ضروري، كما تستطيع أيضا أن تقوم بربط الإتصال بالشبكة الآن من خلال اجهزة أخرى باستعمال فقط خاصيةQR Code للاتصال بشكل سريع .

برامج الواي فاي تعرف أكثر عنها: تحميل افضل برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر واللاب توب

تحميل برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز7 و10/كيفية توزيع الواي فاي

نقدم لك الآن أحد الخيارات البديلة عن البرنامج الممتاز الذي شرحناه في الأعلها، وهذه هي خطتنا في العمل من أجل تمكين فئة من المستخدمين الذين قد لا ينجحون في استخدام البرنامج الأول لأي سبب من الأسباب، لهذا دائما ما نطرح الحلول البديلة، لذا تابع معنا أحد أفضل برامج بث واي فاي من الكمبيوتر.

برنامج  Baidu Wifi Hotspot من البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها في هذه المهمة، هو الآخي يقدم مزايا تشغيل جد مهمة خاصة وأنه خفيف الحجم ولا يتعدى 4ميغابيت، كما أنه لا يتطلب أي كودات تفعيل أو ملفات تنشيط، كل ما عليك القيام به هو تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الرابط تجده أسفل الفقرة تم تتبع تعليمات التشغيل التس سنشرحها بالفقرة الآتية.

يمكنك تشغيل البرنامج على مختلف اصدارت وبيندوز بدءا من النسخة 7و8 و10.

خطوات توزيع الواي فاي من الحاسوب

  1. أول شيء عليك القيام به هو تنزيل البرنامج، ويمكنك الفيام بهذا عبر النقر على الرابط المباشر أسفل الفقرة.
  2. بعد ذلك افتح البرنامج بعد تثبيته فعملية التنصيب لا تتطلب منط أي جهد أو تعقيدات.
  3. في الخطوة الموالية تقوم بعملية التسجيل إلذا طلب منك، يمكنك التسجيل بواسطة الايميل البريد الالكتروني، المهم يمكنك تخطي هذا الإجراء بسهولة.
  4. آخر مرحلة تقوم بها هو ادخال اسم الشبكة التي ترغب في توزيع كملة المرور الخاص بها، ويشترط هنا بشكل طبيعي أن يكون جهازك متصل مع الشبكة، بعدها تنقر على خيار connect أوstarted .
  5. بهذا تكون قد نجحت في عملية توزيع الانترنت من الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب عبر البرنامج بخطوات جد سهلة لا تتعدى نقرات زر محددة.

معلومات تحميل البرنامج

احدث اصدار: 5.1.4.124910

الحجم:  5,34 MB

عمليات التثبيت: K19,7+

الفئات: برنامج مجاني

تم التحديث: 2020-02-17

تعرف أكثر على البرناج من هنا: تحميل برنامج بث شبكة الواي فاي Download Baidu WiFi Hotspot

ختاما

الآن وبعد عرض كل هذه التفاصيل الخاصة بتحميل برنامج وايرلس للكمبيوتر ويندوز 7 و8 و10، الآن بات بإمكانك توزيع شبكة الأنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقد اكشفنا جميعا أن برنامجConnectify Hotspot  هو الخيار الأفضل لك مع مزايا تشغيل ممتازة تابعناها في الأعلى.

تستطيع حل مشكل عدم وجود شبكة من خلال تحويل جهازك إلى أداة توزيع واي فاي من اللاب توب أو الكمبيوتر، يكفي اتباع ما قدمناه من شرح، يمكنك مشاركة النت الآن ما باقي الأجهزة بسهولة، كما يمكنك مشاركة الموضوع مع الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي، أما بالنسبة لكن فأي تعليق منك يهمنا.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج Connectify Hotspot للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments