واتس اب

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

سنتعرف اليوم في هذه المقال على الطريقة الصحيحة، التي يمكنكم من خلالها تغيير صوره الواتس اب بكل سهولة وبشكل كامل بدون ان يتم قطع جزء منها تابعوا معنا الشرح إلى النهاية.

بديل الواتسآب.. مميزات تطبيق سيجنال Signal الآمن وأبرز العيوب

إقرأ أيضاً: أين أجد رمز واتساب ويب

تنبيه ⚠️: في الخطوة الأولى سنتعرف على كيفية تغيير صورة الواتساب وبعدها سنقدم لكم طريقة لكيفية وضع الصورة الشخصية كاملة في الوتساب Whatsapp picture بدون أي يتم قطع أي جزء منها.

طريقة تعديل صورة ملفك الشخصي على الواتساب

من خلال اتباع الخطوات التالية يمكنكم بكل سهولة، تغيير صورة الشخصية الخاصة بكم على الوتساب، دعونا نتعرف على كيفية القيام بذلك:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى تطبيق واتساب بعدها يجب عليك الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى ثم اضغط على خيار الإعدادات Settings.

 خلفيات واتس اب طبيعية

الخطوة رقم 2:

بعدها اضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بك على الواتساب ( في حالة لم تكن اي صورة اضغط على زر الكاميرا الذي يظهر في الدائرة ).

الخطوة رقم 3:

بعدها يمكنك تحديد معرض الصور اختيار صورة من الهاتف الخاص بك او يمكنك الضغط على خيار كاميرا لالتقاط صورة بشكل مباشر من الكاميرا.

وبعد القيام بهذه الخطوات البسيطة يمكنكم بعدها وضع صورة جديدة على حسابكم واتساب بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: طريقة مراقبة الواتس اب من خلال الرقم Whatsapp بسهولة وبالخطوات

إقرأ أيضاً: كيفية إلغاء حظر شخص حظرني من الواتس

طريقة وضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة بطريقة سهلة

وبعد وضع صورة جديدة على الواتساب من خلال اتباع الخطوات السابقة، يتم قطع جزء كبير منها، وهذا الأمر يزعج العديد من الأشخاص، حيث ان اطار الخاص بصور واتساب مربع هذا ما يجعل جميع الصور التي يتم وضعها كصور شخصية يقطع جزء كبير منها.

لهذا في هذه الفقرة سنتعرف على تطبيق يمكنكم من خلاله، نشر الصورة الشخصية على الواتساب كاملة بدون أن تقطع، تابعوا معنا الشرح للتعرف على هذا التطبيق وطريقة استخدامه:

تطبيق Square Pic

تطبيق Square Pic من التطبيقات المميز التي يمكنكم تحميلها على الهاتف الخاص بكم، واستخدمه في عملية وضع الصورة الشخصية على الواتس اب بشكل كامل، بدون أن يقطع أي جزء منها لتناسب الإطار المربع على الواتساب.

يمكنكم تحميل الصورة الخاصة بكم الى صورة مربعة عن طريق تطبيق Square Pic، التي يتناسب تطبيق واتساب وأيضا تطبيق انستقرام وفيس بوك وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تعمل على نشر الصور الشخصية في اطار مربع.

الى جانب ذلك يمكنكم من خلال تطبيق Square Pic التعديل على الصورة واضافة مجموعة من الألوان والمؤثرات عليها، ودمجها مع صور اخرى، او إضافة ملصقات عليها، كما يمكنكم تعيين خلفية ضبابية من خلال هذا التطبيق الصورة الشخصية الخاصة بكم.

كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني من خلال تحميل تطبيق Square Pic على هاتف الاندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي، اما الآن دعونا نتعرف على الطريقة الصحيحة لاستخدام هذا التطبيق، للتعديل على الصورة الشخصية للواتس، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق Square Pic لوضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

الخطوة رقم 1:

اولا يجب عليكم تحميل تطبيق Square Pic وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكنك فتح التطبيق وتحديد الصورة التي ترغب بأن تضعها في الملف الشخصي الخاص بك على الواتساب وسيقوم التطبيق بالضبط الصورة بشكل تلقائي.

الخطوة رقم 3:

يمكنكم ايضا ضبط الصورة بشكل يدوي من خلال الضغط على خيار “crop” وتحديد المقال المناسب بعدها يمكنكم الضغط على خيار حفظ Save.

الخطوة رقم 4:

اما الآن يمكنك نشر الصور على الملف الشخصي الخاص بك على الواتساب انظر بشكل كامل على هذا الشكل.

مشكلة الصورة الشخصية في الواتس اب

وهكذا كانت من قبل 👇👇👇 استخدام تطبيق Square Pic

طريقة إظهار الصور الشخصية في الواتس اب

إقرأ أيضاً: تنزيل كاشف رسائل الواتساب

إقرأ أيضاً: قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس بدون برنامج

إقرأ أيضاً: كيف اخترق واتس زوجتي

تطبيق Lightroom

 كيف اكتب اسمي في قروب الواتس

تطبيق Lightroom من بين التطبيقات المشهورة جدا، التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، في التعديل على الصور واضافة العديد من المؤثرات عليها، والتحكم في الالوان والإضاءة وغيرها من الأشياء.

كما يمكنكم بكل سهولة التحكم في مقاس وحجم الصورة لتنساب تطبيق واتساب، دعونا في الأسطر التالية من هذه الفقرة نتعرف على كيفية استخدام تطبيق Lightroom لتعديل الصورة الشخصية على الواتساب، تابعوا معنا الشرح:

طريقة استخدام تطبيق Lightroom لوضع الصورة الشخصية على الواتس آب كاملة

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل تطبيق Lightroom وفتح حساب عليه وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

الخطوة رقم 2:

بعدها يمكن الدخول على معرض الصور وتحديد الصورة التي ترغب بها بعدها اضغط على زر الارسال وقم بتحديد تطبيق Lightroom.

الخطوة رقم 3:

بعدها يمكنك الدخول إلى تطبيق ثم الضغط على خيار جميع الصور لتجدها هناك يمكنك اضغط عليها للدخول إليها ثم الضغط على خيار crop.

 خلفيات واتس اب فخمة

الخطوة رقم 4:

بعدها يمكنكم تحديد مقاس المناسب الذي يكون مربع وذلك من خلال الضغط على الخط الذي يوجد في الاسفل او في الأعلى وتمرير به الى ان يتم تحديد المقاس المناسب بعدها يمكنك الضغط على علامة الصح ✓ التي توجد في الأعلى.

 كيفية وضع الصور في الواتس اب للايفون

الخطوة رقم 5:

ولحفظ الصورة يمكنك الضغط على خيار المشاركة الذي يوجد في الأعلى ثم اضغط على خيار حفظ في الهاتف كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

 مقاس الصورة الشخصية في الواتس اب

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة تحديد مقاس الصورة و ضعها كصورة شخصية على تطبيق واتساب وذلك من خلال تطبيق Lightroom.

تنبيه ⚠️: هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور التي يمكنكم تحميلها واستخدمها في التعديل على مقاس الصورة وضعها على الواتساب يمكنكم التعرف على هذه التطبيقات من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: حقيقة nbb2com أو cbb5com للتجسس على رسائل واتساب

إقرأ أيضاً: اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

ما هو مقاس الصورة الشخصية في الواتس اب ؟

هناك مقاس محدد يعتمد عليه تطبيق الواتساب عند وضع صورة في الملف الشخصي، وهذا المقاس هو 192×192 بالنسبة للهواتف التي تتوفر على شاشة 5 إنش، لهذا عندها تكون الصورة اكبر من هذا المقاس فسيتم إقتصاص جزء منها.

كيفية تغيير الصورة الشخصية لأصدقائك على واتساب [ خدعة ]

هل تعلم انه يمكنك بكل سهولة تغير صورة صديقك على الواتساب بأي صورة تريدها وتجعله ينصدم من هذا الأمر، لمن ستظهر هذه الصورة فقط على هاتفك، يمكنك عندها عمل لقطة الشاشة وارسال هذه الصورة لصديقك وستجعله يتفاجئ ويتاكد عل فعلا تم تغيير الصور الخاص به على الوتساب.

وللقيام بذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا تحميل تطبيق file explorer وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

2- بعدها يجب عليك الدخول إلى الواتساب وتفتح صورة صديقك وقم بالخروج من واتساب مرة أخرى.
3- بعد ذلك يجب عليك فتح التطبيق الذي قمت بتحميل وقم بالدخول إلى قسم Sdcard0 وقم بالدخول إلى ملف Whatsapp.
4- بعدها يجب عليك فتح مجلد Profile Pictures.
5- عندها ستجد صور اصدقائك.
6- يجب عليك في هذه الخطوة نسخ اسم صورة صديقك وقم بازالتها وقم بوضع صورة من اختيارك في نفس المجلد.
7- وقم بتغيير اسم هذه الصورة الجديدة بنفس اسم الصورة صديقك الذي قمت بنسخه.
8- يمكنك الدخول إلى الوتساب لتجد صورة صديقك تغيرت إلى الصورة التي قمت بتحديدها.

تنبيه ⚠️: حتى تنجح هذه الطريقة يجب ان تكون الصورة التي تقوم بتحديدها بمقاس 640×640 بكسل يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي لفهم هذه الطريقة بشكل اكبر.

كيف تخفي صورة حسابك على الواتساب من شخص ما

يمكنكم بكل سهولة اخفاء الصورة الشخصية الخاصة بكم على الواتساب من شخص محدد او من مجموعة من الأشخاص بكل سهولة، وللقيام بذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا حذف رقم الهاتف بالشخص او الأشخاص الذي ترغب باخفاء صورتك عنهم وذلك من خلال الدخول إلى جهات الإتصال والبحث عن هذه الأرقام.

 اروع الصور للواتس 2021


2- بعد ذلك يجب عليك الدخول إلى إعدادات الوتساب ثم اضغط على خيار الحساب Account.
3- ثم اضغط على خيار الخصوصية Privacy وبعدها صور البورفايل Profile Photo.
4- بعدها يمكنك تحديد جهات الإتصال الخاص بي My contacts.

هكذا وبهذه السهولة يمكنكم إخفاء صورة حسابكم على الواتساب من جميع الارقام التي توجد في جهات الإتصال الخاصة بكم، ويمكنكم أيضا الضغط على زر Nobody ولن يتمكن أي شخص من رؤية صورتكم على الواتساب.

إقرأ أيضاً: هل يمكن تجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف (كود التجسس على الواتس اب)

إقرأ أيضاً: تنزيل nbb2com برنامج يمكنك من مشاهدة رسائل واتس اب من خلال رقم الهاتف

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، كيفية حذف رسائل الفيس بوك – اسهل طريقة لمسح كل محادثات ماسنجر بضغطة واحدة شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments