تقنية

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

هناك فئمة كبيرة من الأشخاص تحب عالم المونتاج وتحرير الفيديوهات والصور لكن بدرجة أقل لا تصل إلى الإحترافية ومزاولة هذا المجال، من جهة أخرى هناك من يحب أن يقوم بعرض صوره كلها بطريقة مختلفة وجميلة على شريط فيديو مع اضافات وتحسينات وغيرها من التأثيرات الإنتقالية الجميلة.

توجد العديد من البرنامج التي من شأنها أن تمكنك من انجاز أفضل شريط فيديو من الصور، وتستطيع اضافة مقاطع فيديو وتسجيلات صوتية ومسيقى في الخلفية مع ثيمات وفلاتر ونصوص وغيرها من الأشياء التي تضيف جمالية خاصة على الفيديو، يمكنك انشاء هذه النوعية من الفيديوهات من الصور العائلية واهدائها في مناسبات الخاصة أو للمخطوبين، ولك أن تتعرف اليوم معنا على أفضل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر.

انظر أيضا:

افضل برامج المونتاج الاحترافية 2022 مجانا أقوي تطبيقات مونتاج للكمبيوتر

برامج الـ Slideshow

هذه النوعية من البرامج إلى حد ما هي برامج مونتاج، مصمم على شكل استوديو بواجهة تشغيل تتيح للمسخدم كل التقنيات والأدوات وخيارات التشغيل لإضافة العناصر من صورك الخاصة ومقاطع الفيديو التي التقتطها في العطلة أو السفر أو في المناسبات أو في طفولتك فتقوم بجمعها في شريط فيديو، يتيح لك هذا البرنامج إضافة مجموعة من المؤثارت الصوتية والإضاءة والسطوع مع خيارات التحكم في الوقت والحجم وغيرها..

يمكنك انجاز فيديوهات من هذا النوع واهدائها لمن تحب، أو مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي، تتيح لك هذه النوعية من البرنامج كل الأدوات لتحرير هذا النوع من الفيديوهات وفق ما تريد، هناك من البرامج التي تستطيع عبرها انجاز فيديوهات احترافية على درجة عالية، لن نطيل عليكم تابعوا معنا.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج دمج الفيديوهات في فيديو واحد للكمبيوتر عربي مجانا كامل
شرح برنامج lightworks أفضل برنامج مجاني للكمبيوتر لتحرير تعديل وقص الفيديو والمونتاج

أقوى برامج تحويل الصور الى فيديو للويندوز

ولكن بالطبع، ليست كل البرامج تعطي نتائج متماثلة، لذلك نستعرض معكم هنا أفضل برامج تحويل الصور الى فيديو باحترافية والتي تعمل على نظام ويندوز. معظم هذه البرامج مجانية تمامًا، أما البعض الآخر يوفر نسخة مدفوعة حيث يمكنك العثور على مميزات أكثر، لذا قم بتجربة كلًا منها حتى تكتشف البرنامج الذي يصل بك إلى أفضل نتيجة.

محرر الفيديو HitPaw Video Editor

إليكم الآن أول إقتراح لـ تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالموسيقى مجانا، برنامج HitPaw Video Editor الرائع والأداة المثالية لعشاق المونتاج من المبتدئين، تستطعون العمل بهذا البرنامج كأفضل محرر الفيديو عن طريقه يمكنك الإبداع في صناعة السلايد شو بضغطات سهلة وبسيطة، أكثر ما يميز HitPaw Video Editor هو منح لخيارات تحكم تتيح للمستخدم صناعة فيديوهات احترافية من الصور، من جهة أخرى العمل بالبرنامج جد سهل للغاية ولن تجد أي صعوبات أو تعقيدات كما هو الحال مع عدد من برامج تحرير الفيديوهات الأخرى.

ستجد بHitPaw Video Editor باقة ضخمة من الأدوات التي تمنحك التحكم التام في:

  • حجم الصور
  • طريقة الحركة عبر المؤثرات
  • التحويلات المتواجدة في البرنامج.

حتى وإن لم تكن تعلم أي شيء حول طريقة صناعة الفيديوهات وتحريرها، أو لا تملك أي خبرة في مجال المونتاج عبر HitPaw Video Editor ستتمكن من انشاء فيديو من البداية إلى النهاية، وأكثر ما سيساعدك هو نظام البرنامج المصمم بحرفية عالية وببساطة شديدة ملائمة لكل فئات المستخدمين، يتيح لك البرنامج صناعة الفيديو عن طريق:

  • إدراج الصور
  • الفيديو
  • مقاطع الصوت
  • إضافت ايفيهات من البرنامج
  • نصوص والتحكم في كل هذه العناصر على حدا. 

ليس هذا وحسب يمكنك عبر HitPaw Video Editor  أن تحصل على مسارات غير محدودة مخصصة لإنشاء الفيديوهات ببساطة وحرفية، ولديك كل التقنيات والأدواة الخاصة بالتحكم والتحريق والتقطيع والتدوير وتكبير العناصر وتصغيرها وغيرها…..كما يمكنك أن تدرج عدد من الصور الملتقطة ثم تعمل على تحويل الصور الى فيديو مميز بلمستك وابداعك الخاص.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

مميزات محرر الفيديو HitPaw Video Editor

يأتي تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو بدون نت هذا بعدد من المميزات المتقدمة الأخرى يمكنك متابعتها وفق التالي:

  • أول وأهم ميزة في البرنامج أنه مجاني
  • يتحوي على ميزة تقسيم الفيديو
  • يتوفر أيضا على صلاحية حفظ المقاطع بعدة صيغ مختلفة 
  • عن طريق البرنامج تستطيع تغيير الشفافية وإضافة عنصر فوق عنصر 
  • لديك أيضا خاصية قسم الشاشة وعمل تأثير المرآة 
  • يمكنك اضافة النصوص ومقاطع الفيديو 
  • ستجد بالبرنامج عددا من فلاتر مرشحات وتحويلات عديدة لتختار منها
  • ملائم للمبيتدئين مع تبنيه واجهة استخدام سهلة وسريع 

للإشارة: يأتي البرنامج في نسخة مجانية تماما مع كل مميزات وأدوات التشغيل الخاصة به، من أجل تحويل الصور إلى فيلم أو فيديو وتحريره كما تشاء، لكن عملية حفظ الفيديو المنشأ تتم إضافة له العلامة المائية للبرنامج، وفي حال أردت إزالة هذه العلامة المائة، سيتوجب عليك شراء النسخة الكاملة لـ  HITPAW VIDEO EDITOR بسعر 29$ فقط، بعد ذلك يمكنك الإنطلاق في عالم المونتاج وصناعة الفيديوهات يوميا وكما تحب.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر

طريقة تحميل وتشغيل برنامج HITPAW VIDEO EDITOR

بعد التعرف على برنامج تحويل الصور إلى فيديوهات HITPAW VIDEO EDITOR وأهم مميزات التشغيل التي يقدمها، الآن سنعمد إلى شرح طريقة تحميل وتشغيل البرنامج، كما أشرنا الأمر غاية في البساطة ولك أن تكتشف هذا من خلال التعليمات البسيطة التالية:

الخطوة الأولى:

أول شيء عليك القيام به هو تحميل HITPAW VIDEO EDITOR من خلال الرابط التالي ومباشرة عملية التثبيت كأي برنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة الثانية:

تبدأ عملية تنصيب البرنامج عن طريق النقر على ايقونة البرنامج، ستفتح معك نافدة التثبيت تتجه إلى خيار تثبيت الإعدادات فتضغط على خيار اللغة وتختار اللغة التي تريد، وتلغي أيضا خيار تجربة المستخدمية، ثم تعود إلى زر تنصيب وتضغط عليه.

الخطوة الثالثة:

تنتظ عملية التثبيت لا تأخد معك وقت.

الخطوة الرابعة:

تنقر على بداية، ثم تضغط على الاستمرار في النسخة المجانية، أما إذا أردت شراء النسخة المدفوعة تنقر على تسجيل وتتم الإجراءات، عند الدخول إلى واجهة البرنامج الرئيسية تستطيع بدأ عملية رفع الصور ومقاطع الفيديو وغيرها، عن طريق النقر على ايقونة + أو من خلال السحب والإفلات.

الخطوة الخامسة:

بعد سحب العناصر التي تريد من صور مقاطع فيديو مسيقى تسجيلات صوية، تستطيع التحكم فيها إما حذفها أو وضعها على شاشة عرض أو اضافتها إلى المسار الزمني هناك يمكنك التحكم في العنصر من حيث المدة الحجم التقطيع اضافة فلاتر نصوص وغيرها من المؤثرات، على الجدول الزمني تبدأ في انشاء الفيديو الذي تريد.

الخطوة السادسة:

كما ترى في الصورة يمكنك اضافة كل ما تريده على الخط الزمني من عناصر ومتابعتها كيف تظهر عبر شاشة عرض البرنامج أقصى يمين شاشة البرنامج.

الخطوة السابعة:

عند الانتهاء من انشاء الفيديو وتحريره تنقر على خيار تصدير لإستخراجه، وتضع له اسم تحديد صيغة الحفظ ومكان الحفظ أيضا سيتم حفظ الفيديو بالعلامة المائية للبرنامج في حال كنت تعمل بالنسخة التجريبية.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر
أفضل موقع تصميم فيديو اونلاين

تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو بالاغانى Microsoft Photos

ترغب في انشاء وتحرير فيديو بالصور مع اغاني وموسيقى حسب دوقك، نقدم لك أحد البرامج المميزة والتي هي في الحقيقة نسخة محدثة عن برنامج Windows Photo Viewer المعروف والمخصص بعرض الصور على نظام الويندوز، تم تصميم تطبيق Microsoft Photos من قبل الشركة العالمية مايكروسوفت ليكون بديل Windows Photo Viewer الافتراضي ولكي يعمل على اجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز 10.

لكن مع مميزات تشغيل أكثر تقدما وأكثر من مسألة عرض الصور على شكل فيديو مع الوسيقى، إذ يأتي برنامج Microsoft Photos مع مزايا داخلية رائعة تتيح للمستخدم القدرة على دمج الصور على شكل مقطع فيديو، وإضافة بعض المؤثرات واغيرها من الأمور الرائعة.

كل ما سيدهشك في البرنامج هو سهولة التشغيل والتعامل معه، كما أنك ستكتشف مميزاته عند تجربته ولك أن تتابع طريقة تشغيل Microsoft Photos بالتفصيل من خلال الخطوات التالية:

طريقة تشغيل برنامج Microsoft Photos

أولا:

أولا قم بفتح تطبيق Microsoft Photos عن طريق التوجه إلى قائمة إبدأ والبحث عن التطبيق والنقر عليه كي يفتح معك.

ثانيا:

بعد الدخول للبرنامج ستجد خيار مشروع فيديو  Video projects قم بالنقر عليه، ثم ستجد خيار انشاء مشروع فيديو جديد  New video project تنقر عليه في الحال.

ثالثا:

هنا يتوجب عليك تحديد خاص لشريط الفيديو، بعد اختيار الاسم وكتابته تضغط فورا على زر OK، يليها الضغط على زر اضافة Add أسفل جزئية Project library.

رابعا:

من بين الخيارات التي ستظهر على القائمة المنسدلة تنقر على From this PC، ثم تتوجه إلى الملف أو المجلد الدي توجد به الصور التي تريد تحويلها إلى شريط فيديو، كل ما عليك فعله هنا هو تحديد كل العناصر أي الصور التي تريد اضافتها وتنقر على خيار فتح Open في النافذة المنبثقة.

خامسا:

فور الانتهاء من عملية تحديد الصور واضافتها، سيبدأ Microsoft Photos في عملية ترتيب الصور على الشريط الزمني بالأسفل، ولكي يتم هذا عليك بالضغط في الحال على زر Place in storyboard.

سادسا:

بعد وضع العناصر وتنظيمها أمامك تستطيع مباشرة عملية التعديل والتحرير، عن طريق تخصيص الصور بالفيديو كتحديد مدة عرض كل صورة مثلا (Duration)، لديك خيارات متقدمة أخرى تتيح لك التحكم وتغيير في أبعاد كل صورة، ليس هذا وحسب يقدم MICROSOFT PHOTOS باقة من الفلاتر اللونية والنصوص وتأثيرات الانتقال والتأثيرات ثلاثية الأبعاد تمنحك نطاق واسع للإبداع وانشاء الفيديو بلمستك الخاصة.

سابعا:

بشكل عام يتضمن MICROSOFT PHOTOS كل المميزات والأدوات التي يجب أن تتوفر في أي برنامج Slideshow خاص لصناعة فيديو إحترافي، أما إذا أردت الرفع من مسوى الفيديو فلديك ميزة رائعة تتعلق بإضافة الموسيقى والأغاني الخاصة التي تحب على شريط الفيديو، يمكنك هذا ببساطة عبر خاصية إضافة موسيقى خلفية بالضغط على Background music بالأعلى ثم البدأ في انتقاء مقاطع الموسيقى المتضمنة التي تحب.

ثامنا:

آخر عملية تقوم بها على تطبيق MICROSOFT PHOTOS هو استخراج الفيديو مع كل التعديلات التي أجريتها عليه، ولك أن تقوم بهذا من خلال النقر على خيار استخراج ومشاركة Export or share وتستطيع حفظ الفيديو على الكمبيوتر الخاص بك في المجلد الذي تريد بصيغة ملف MP4، أو يمكنك مشاركته عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المقترحة في الخيار عن طريق التسجيل والمشاركة بعدها.

تطبيق MICROSOFT PHOTOS أداة مثالية وملائمة للمبتدئين، مع مميزات تشغيل رائعة واحترافية ويكفي أنه تطبيق أساسي مصمم من قبل شركة مايكروسوفت نفسها، بمعنى أنه آمن بشكل كلي، من جهة أخرى البرنامج خالي من أي اعلانات أو نوافد مزعجة وبالتالي سحصل على أفضل خدمة تشغيل بأريحية أكثر.

اقرأ أيضا:
كيفية تحويل الفيديو إلى صور اون لاين وببرامج مجانا

Wondershare Filmora9

تحميل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر بسرعة واحتراف

بالحديث عن برامج المونتاج المعروفة من المستحيل عدم ذكر برنامج Wondershare Filmora9 الرائع والغني عن التعريف، إذا سألت أغلب مستخدمي برامج المونتاج حول الأداة الأكثر بساطة واحترافية سيجبونك بالتأكيد أنها برنامج Wondershare Filmora9.

يأتي هذا البرنامج من تصميم وتطوير شركة Wondershare المتخصصة في تطوير برامج الكمبيوتر والتي نحن في غنى عن تعريفها، على مر سنوات عمل الشركة قامت بإنشاء وطرح مجموعة من البرامج الشهيرة والأكثر أمان ومصداقية، خاصة برامج تحرير وانشاء الفيديوهات على وجه الخصوص، فإذا كنت ترغب في الدخول إلى عالم المونتاج وليس فقط الاستمتاع بإنشاء فيديوهات من الصور وغيرها ننصحك بWondershare Filmora9 لأنه الخيار الأكثر احرتافية بشكل عالي على باقي الأدوات المذكورة، إذ يقدم البرنامج مجموعة ضخمة من الخصائص والمميزات التي تمنح للمستخدم اطلاق العنان لخياله وقدراته على انشاء شريط فيديو مميز بالصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

مميزات برنامج Wondershare Filmora9

تم تصميم البرنامج بتقنيات عالية جدا على مستوى التشغيل، واضافات مميزة وخاصة لإنشاء فيديوهات احترافية وتحريرها بشكل غير محدود، سنعرض أبرز مميزات البرنامج والتي يمكنك الإستفادة منها عند التشغيل:

  • أهم ميزة أن Wondershare Filmora9 أنه مجاني مع كل خيارات التشغيل التي يقدمها.
  • يقدم البرنامج واجهة تشغيل انيقة احترافية بشكل عالي، وشبيهة إلى حد ما ببرنامج Adobe Premiere.
  • الأكثر روعة أن الطابع البسيط لWondershare Filmora9 ظاهر وبالتالي سترى مدى سهولة التعرف على الأدوات وطرق التعامل معها.
  • يمكنك مباشرة إضافة الصور عن طريق النقر على زر Import Media Files Here ومن ثم ترتيبها حسب الأولوية.
  • يمنحك البرنامج صلاحية التحكم الشامل في اطار الفيديو الموجود في القسم السفلي لواجهة البرنامج.
  • يمكنك تحديد مدة عرض كل صورة وسرعة تأثير الانتقال.
  • أيضا لديط خيارات تعديل ملف الموسيقى مثل خفض مستوى الصوت أو تعديل الإيقاع.
  • لديك مجموعة من فلاتر المقترحة التي يمكنك اضافتها على الصور ومقاطع الفيديو.
  • تستطيه اضافة النصوص على الصور أو عمل فيديو مع نصوص تعرض مع الموسيقى.
  • يمكنك اضافة مجموعة من فلاتر خاصة بالإنتقال من صورة إلى صورة أخرى أو بين مقاطع الفيديو.

لن يسعنا الحديث عن مميزات برنامج Wondershare Filmora9 الرائعة لأنها لا تحصى، يكفي تحميله وتجربته والتعمق في خيارات التشغيل التي يطرحها، عملية استخراج الفيديوهات تستدعي منك شراء ترخيص للبرنامج لكي تزيل العلامة المائة من الفيديوهات اثناء الاستخراج، أو يمكنك الحصول على الترخيص مجانا من بعض مواقع الويب.

Movavi Slideshow Maker

تستطيع كذلك استخدام هذا البرنامج Movavi Slideshow Maker الذي لا يقل أهمية عن باقي الخيارات التي تابعناها، من حيث التصميم وخيارات التشغيل فهو إلى حد كبير يشبه البرنامج السابق، مع ذلك توجد الكثير من نقط الإختلاف التي تجعلك تميز بين Movavi Slideshow Maker وباقي البرامج الأخرى، ولعل أبرز ميزة يحتوي عليها هذا البرنامج وقد تثير اعجابك هي الثيمات.

إذ يعطيك البرنامج المساحة في أن تضيفة العديد من الثيمات الجاهزة على حسب نوعية الصور التي ترغب في تحريرها، لذا تستطيع أن تختار بين الثيمات الموجود بشكل افتراضي على البرنامج هكذا توفر الجهد والوقت، هناك خاصية أخرى بهذه الثيمات إذ تعمل على تهيئة الفيديو بشكل مستر ليظل ملائم على الدوام، ومن أجل تقريب الصورة لكم أكثر مثلا ثيم Family للصور العائلية، هذا الثيم يظيف رونق خاص على الصور من توظيفه لتأثيرات لونية وموسيقى خلفية تناسب هذا النوع من الفيديوهات، يمكنك استخدامها في تهنئة أحد أفراد العائلة أو كهدية ذكرى، على عكس باقي الثيمات الأخرى التي قد تعبر عن الحب أو الرسمية أوغيرها.

يمكنك من خلال Movavi Slideshow Maker أن تضيف عدد من الملصقات على الفيديو والنصوص والترجمة وغيرها، ليس هذا وحسب فهناك مجموعة من المميزات التي يتمتع بها البرنامج قد تجعله منه أداتك المفضلة، من حيث التشغيل لن تجد أي صعوبات فالبرنامج سهل الاستخدام مع واجهة تشغيل بسيطة وأنيقة، هناك خيارات ضبط متقدمة وأقسام مخصصة لتحسين جودة الفيديوهات والتحكم فيها كما تشاء، عند الإنتهاء من تحرير الفيديو كما تشاء تستطيع البدأ في عملية استخراج الفيديو ، من خلال خفظه على المكان الذي تحدده بجهازك الكمبيوتر وبالصيغة التي تريد.

ما قد يعاب على برنامجح Movavi Slideshow Maker أنه غير مجاني يكلف حوالي 20 دولار، لكن تستطيع العمل بالنسخة التجريبية لمدة أسبوع بعدها يمكنك أن تقرر ما إذا كان البرنامج يهم بما يكفي لشرائه أم لا.

Icecream Slideshow Maker

برنامج تحويل الصور إلى فيديو MP4

رغم تطور البرامج لازال هناك فئة كبيرة تفضل العمل بعدد من نسخ البرامج القديمة لبساطتها وأدائها العملي، تماما كما هو الحال مع برنامج Icecream Slideshow Maker الذي يعد الأداة الأقدم بين برامج تحويل االصور إلى فيديوهات، أكثر ما يميز هذا البرنامج هو قدرته على الجمع بين المميزات الأساسية والطريقة الرائعة والجد مميزة في عملية تحويل الصور إلى فيديو.

من المزايا الأخرى والتي يتمتع بها Icecream Slideshow Maker هي سهولة تشغيله وتصميمه، وهذا ظاهر على واجهة التشغيل التي يأتي بها البرنامج، سترى أن شريط الأدوات والتبويبات وغيرها من الإضافات على البرنامج وضاحة ومفهومة ولن تجد أي صعوبات أو تعقيدات أثناء تحرير الفيديوهات وانشائها، كما لن تجد صعوبة في التحكم التام في خيارات البرنامج.

تستطيع اختيار الصور التي تريد وترفعها على البرنامج لصنع منها فيديو، ثم تضيف عليها موسيقى خاصة بك في الخلفية وكذا مؤثرات الانتقال بين الصور، تستطيع ضبط مدة عرض الصور وأحجامها إضافة نصوص وغيرها من الأشياء المميزة على البرنامح.

عند الانتهاء يمكنك استخراج الملف في الصيغة التي تختارها أنت، فعلى عكس تطبيق Microsoft Photos يعطيك Icecream Slideshow Maker الحرية في هذه المسألة، إذ تستطيع حفظ الفيديو بصيغة ملف:

  • MP4
  • و AVI
  • و MOV وغيرها…

ليس هذا وحسب يمنحك Icecream Slideshow Maker مميزات أخرى متقدمة، إذ يمكنك إضافة المقطوعات الصوتية أو النصوص على الفيديو، رغم كون البرنامج قديم إلا أن مميزات التشغيل التي يتوفر عليها عملية وشاملة لكل من يبحث عن أداة تحويل الصور لفيديوهات وتحسينها، إذا أردت برنامج بسيط وعملية فIcecream Slideshow Maker هو خيارك المثالي، يتيح عملية رفع الملفات من ذاكرة الجهاز أو من بعض السحابات التخزينية ك Dropbox أو Google Drive أو YouTube.

برنامج PhotoStage

برنامج تحويل الصور الى فيديو APK

الإقتراخ التالي لكل من يبحث عن برنامج تحويل الصور الى فيديو مع كتابة نقدم لكم أحد أفضل هذه البرامج وهو PhotoStage، الرائع في هذه الأدات أنها أتت شاملة لكل المميزات التي قدت تجدها في كل من برنامجي Filmora9 و Movavi بشرط أن يكون مجاني، لذلك فهو لا يقل أهمية عن باقي الخيارت التي طرحناها وشرحناها إلى الآن.

كما قلنا هذا البرنامج هو الآخر يتمتع بمجموعة من مميزات التشغيل مشابهة لباقي البرامج، مع واجهة تشغيل احترافية وبسيطة للغاية تجعل من مهمة استعمال البرنامج سهل ولا ينطوي على أي تعقيدات، فالأمر لا يتعدى منك إضافة الصور ثم الإنتقال إلى اختيار باقي العناصر الأخرى التي تحتاجها كماقط الفيديو الموسيقى النصوص وغيرها من الأشياء لإنشاء الفيديو وتحسينه،

لديك أيضا شريط علوي يتضمن كل الخيارات وأدوات التحكم والإضافة ضمن علامات التبويب Edit و Effects و Animations و Text وايضًا Transitions. بعد إجراء كل تعديل، تستطيع تشغيل الفيديو لمعاينة كل التعديلات التي أضفتها قبل الحفظ، ثم في الأخير تستطيع استحراج الفيديو مشاركته على مواقع التواض الاجتماعي، قد يكون البرنامج أداتك المثالية يكفي تحمليه من خلال الرابط الموالي وتشغيله شخصيا.

بهذا نصل إلى نهاية موضوعنا حول تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر، يمكنك اطلاق خيالك واضافة لمستك الخاص على الفيديوهات التي تنشئها وتحررها بنفسك، تستطيع تحويل الصور إلى فيديوهات واضافة العديد من العناصر الأخرى، احصل على فيديو من صنع وابداعك الآن عبر هذه البرامج.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments