التعديل على الصور

من التطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور

التطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور

من بين أكثر التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور والتعديل عليها على هواتف الذكية التي اشتهرت في الآونة الأخيرة هي التطبيقات المتخصصة في التلاعب بالصور، فقد انتشرت في منصات التواصل الإجتماعي أعداد كبيرة من الصور الخاصة بملامح أوجه مثيرة ومتغييرة، وفي هذا المقال سنتابع أقوى التطبيقات المتخصصة بالتلاعب بالصور على الإطلاق، قم إذا بتحميل أفضل تطبيقات فيس سواب للتلاعب بالوجه واستبدال ملامحه تماما وحمل منها الأنسب لك.

إقرأ أيضا:

تفريغ الصور بجودة عالية

أقوى تطبيقات فيس سواب لتغيير الوجه على الهاتف

بعد تصدر العديد من الصور التي تم التعديل عليها والتلاعب بها الترند في مختلف الدول، قام العديد من الطورين بتصميم تطبيقات أخرى مواكبة لهذه الموجة وأكثر توفرا على أدوات وتقنيات لتلاعب بالصور وتغيير ملامح الوجه وتعبيرات بشكل أكثر، يمكنك أنت أيضا الآن الحصول على أكثر من تطبيق يتيح لك تحرير مختلف الصور ونشرها على حساباتك بمواقع التوصال الإجتماعي أو على صفحاتك الخاصة وحصد أكبر عدد من التعاليق والايكات.

من ناحية أخرى يمكنك استعمال تطبيقات التلاعب بالوجه والصور من باب الترفيه والمزاح، وتستطيع تغيير شكل وجوه أصدقائك بأكثر من طريقة تستطيع إضافة أجزاء على الوجه وإزالتها ويمكنك تغيير ملامح الوجه حسب السن إذ يمكنك تصغير ملامح الوجه أو تكبيرها.

توفر لك تطبيقات “فيس سواب” كل التقنيات والإيفهات والفلاتر وغيرها من أجل الوصول إلى النتائج التي تريدها، سواء كنت تعمل بهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل android أو نظام ios هواتف الايفون، ليس هذا وحسب يمكنك تحرير صورك بطريقة عالية الإحتراف أيضا كما لو أنك تعمل ببرنامج الشعير Photoshop، لكن الفرق هنا أن العملية لن تتطلب منك أي مجهود أو خبرة أو الخوض في تعقيدات.

من خلال هذه التطبيقات تستطيع تبديل وجوه الأشخاص بالصور أو الـ “فيس سواب” وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيقات طابعها وطريقة عملها تختلف عن أدوات تحويل صور السيلفي إلى إيموجي، وبالبحث على الويب عن نوعية هذه التطبيقات ستجد العديد من الخيارات لكننا قمنا بجمع قائمة لأقواها فتعرف عليها وحمل من بينها الأفضل لك.

العدد التطبيقاتالوصف
1Facebook MSQRDأفضل تطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور
2Microsoft Face Swapعمل فيس سواب على الصور
3Face Swap Boothحرير الصور بإحترافية
4MixBoothتلاعب بالصور بشكل محترف
5Face Swap Live أفضل تطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور
6ZAO Super Funتحرير الصور والتلاعب بها بطرق احترافية ومرنة

Facebook MSQRD

في البداية سوف نتعرف على تطبيق رائع ومميز وفي المرتبة الأولى من ضمن قائمة أفضل تطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور، وهو Facebook MSQRD من خلاله يمكنك اللتلاعب بالوجه واستبدال ملامحه تماماً، التطبيق يعمل بشكل مباشر في إلتقاط الصور، ولا يسمح بإلتقاط الصورة بالكاميرا ثم رفعها على التطبيق، ويمكنك من تبديل وجوه شخصين في الوقت الفعلي سواء أثناء تصوير مقطع فيديو أو التقاط صورة، كما أيضا يتيح لك بتركيب مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأقنعة، منها الأقنعة المخيفة و المضحكة وغيرها على الوجهك.

مميزات تطبيق Facebook MSQRD

  • يتمتع MSQRD بواجهة مميز واواضحة يمكنك إستخدامه بسهولة تما.
  • متاح على مجموعة من أنظمة تشغيل منها الأيفون والأندرويد.
  • يدعم التطبيق الكاميرات الأمامية والخلفية.
  • يمكنك الحفاظ على الصور والمقاطع التي قمت بتحريرها وتلاعب بها على ذاكرة الهاتف.
  • يتيح لك التطبيق إمكانية مشاركة المحتوى مع مواقع التواصل.
  • يتيح لك العديد من الفلترات اللونية المميزة يمكنك من خلالها تحرير الصور أو الفيديوهات التي قمت بإلتقاطها للحصول على مقاطع مسلية ورائعة.
  • يقدم خدمة مجانية تماما اي مفتوحة المصدر.

إقرأ أيضا:

موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة

Microsoft Face Swap

في التالي سوف نتعرف على تطبيق Microsoft Face Swap المخصص خصيصا بعمل فيس سواب على الصور بكل سهولة وإحترافية، وهو أحد تطبيقات مايكروسوفت المرحة والذي يتميز بكم هائل من المميزات والإمكانيات العالية، حيث يتيح لنا Microsoft Face Swap إمكانية تحليل معالم الوجه وإسقاطها على صورة أخرى، يجعلك التطبيق الإستمتاع بذلك لأنك سوف تحصل على صور مميزة ومضحكة نوعا ما، يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء أو على مواقع التواصل الإجتماعي.

ليس هذا فقط يمكنك من خلاله تحرير الصور، الأنه يتوفر على كم هائل من الأدوات التي تساعد في التعديل الصور كا التحكم في زاوية العرض أو تكبير الوجه وغيرها، للحصول على صور بشكل محترف ومميز للغاية، أما بنسبة لطريقة الإستخدام فهي سهلة جدا فقط يجب أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الزر الموجود في الأسفل و تقوم بتثبيته والبدء التشغيل، قم برفع الصورة الأساسية الخاصة بك التي تود أن تتلاعب بها، ثم رفع الصورة التي بها الوجه وسيقوم Microsoft Face Swap بالعناية بالباقي.

مميزات تطبيق Microsoft Face Swap

  • يقدم التطبيق خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي لإستخدامه.
  • متاح على مجموعة من الأنظمة منها الأندرويد والأيفون.
  • يقدم لك خدمة أمنة جدا، وخالي تماما من الإعلانات المزعجة.
  • يمكنك رفع الصور من الانترنت بدلًا من إضافة صورة من الصور المخزنة على الذاكرة.
  • يتمتع بكم هائل من الأدوات الخاصة بتحرير الصور.

 Face Swap Booth

يعتبر تطبيق  Face Swap Booth الخيار الأنسب لفئة معينة حيث مخصص لمحبي الإثارة ويرغبون في أداة أكثر شمولية لأنه يأتي مع كم هائل من الخيارات والأدوات التي يمكن الإعتماد عليها في تحرير الصور بإحترافية والحصول على نتائج مبهرة، كما أنه يتوفر على مجموعة من الإمكانيات الرائعة والمميزات التي تميزه كا تطبيق يستحق أن يذكر في قائمة أفضل تطبيقات برمجية بالتلاعب بالصور.

مميزات تطبيق Face Swap Booth

  • تطبيق يمكنك إستخدامه بسهولة تما وبدون أي تعليمات او شرح، حيث يجب عليك المرور عبر عدد قليل من الخطوات لتبديل الوجوه.
  • يتيح لك إمكانية تغير أجزاء معينة في الوجه بدلًا من الوجه بأكمله، حيث يمكنك إضافة عيون أو أنف أو فم شخص آخر.
  • متاح على مجموعة من أنظمة التشغيل منها الأندرويد والأيفون.
  • يتمتع بواجهة مميزة وجميلة.
  • خالي من اي صعوبة لا يتوفر على أي تعقيدات او مشاكل.
  • تطبيق أمن جدا.

 MixBooth

 تطبيق MixBooth المخصص أيضا بتلاعب بالصور بشكل محترف، هذا التطبيق يتميز بالبساطة حيث خالي من أي تعقيدات أو مشاكل، ويتمتع بكم هائل من المميزات التي تميزه عن غيره، حيث يمكنك من معالجة العديد من الصور في وقت واحد، كما أيضا يتيح لك إمكانية إستبدال الوجوه بسهول تما وتحريرها، MixBooth خفيف الحجم لن يؤثر على عمل الهاتف أو يستهلك موارده أو حثى يأخد حيزا من مساحة ذاكرة التخزين، لذلك لن تجد أي صعوبة في تحميله على جهازك يمكنك تحميله في غضون ثواني من خلال الزر الموجود في الأسفل وتثبيته والبدء مباشرة في إستخدامه والإستعانة به.

مميزات تطبيق MixBooth

  • متاح على أنظمة التشغيل الأندرويد والأيفون.
  • يتيح لنا هذا التطبيق العديد من القوالب يمكنك الإستعانة بها بدلًا من رفع صورة ثانية مخصصة من ذاكرة الهاتف.
  • يقدم خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلأى دفع أي مبلغ مالي.
  • يتيح لك إمكانية تبديل الوجوه بسهولة بدون طرق كثيرة ومعقدة.
  • يتمتع بواجهة جد واضحة حيث يمكنك إستخدامه بدون حاجة إلى أي تعليمات أو خبرة.
  • خفيف الحجم لن يؤثر على عمل الهاتف.

إقرأ أيضا:

موقع fotor لتصميم وتعديل الصور اون لاين بطريقة احترافية

Face Swap Live

والأن مع تطبيق أخر مميز ومن ضمن قائمة أفضل تطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور، وهو  Face Swap Live يشبه كثيرا تطبيق MSQRD الخاص بفيسبوك الذي قمنا بذكره فيما سابق، لكن هناك بعض الإختلافات الوضحة والي تميز هذا التطبيق عن غيره.

يتمتع  Face Swap Live بمجموعة كبيرة من المميزات الإستثنائية الرائعة والإمكانيات العالية، يمكنك من خلاله التلاعب بالصور بشكل محترف بدون حاجة إلى أي تعليمات او خبرة ، لأنه سهل جدا في الإستخدام يتمتع بواجهة واضحة وجميلة لا تشعرك بالملل مليئة بالأدوات، من أجل البدء في التلاعب بالصور يجب فقط إختيار الصورة الخاصة بك الذي تود أن تتلاعب بها ورفها وإختيار الصور الأخرى ونقر عليها والباقي سوف يتكلف به التطبيق وسوف تحصل على ناتيجة مذهلا وبجودة عالية في غضون ثواني.

مميزات تطبيق  Face Swap Live

  • متاح على مجموعة من الأنظمة منها الأيفون وأيضا الأندرويد.
  • يتمتع بواجهة بسيطة وجد جميلة تتيح لك إمكانية إستخدامه بدون شعور بالملل فقط يجب أن تبدء بألإستعان به لن تود تغيره بتطبيق أخر في هذا التخصص.
  • يمكنك إلتقاط صورة شخصية مباشرًة قبل تطبيق التأثير وتبديل الوجوه.
  • يمكنك إستخدام صور Stock، لأنه يتيح لك إمكانية البحث لى الإنترنت.
  • يتمتع بكم هائل من التأثيرات تستطيع تجربتها.
  • سهل جدا في الإستخدام لن تكون بحاجة إلى أي شرح أو تعليمات.
  • يمكنك من خلاله التلاعب بالصور وأيضا مقاطع الفيديو.
  • يقدم لك خدمة أمنة جدا.

ZAO Super Fun

ZAO Super Fun من التطبيقات الرائعة التي يمكنك أيضا الإعتماد عليها في مهمة تحرير الصور والتلاعب بها بطرق احترافية ومرنة أيضا، ZAO Super Fun هي أداة مميزة للغاية وتأتي بباقة من خيارات التشغيل المهمة لا تقل أهمية عن التطبيق الذي تعرفنا عليه قبل قليل، المميز في التطبيق أنه أكثر من أداة تحرير الصور بل تمكن المستخدمين حتى من إنشاء مقاطع فيديو عن طريق التزييف العميق في بضع ثوانٍ.

  • من أبرز مميزات تطبيق ZAO Super Fun هي القدرة على تبديل الرؤوس
  • القدرة على اضافة وجهك إلى مقطع فيديو
  • من الأشياء الترفيهية الجميلة بتطبيق ZAO Super Fun هي قدرته على جعل وجهك يبدو كممثل في فيلم أو برنامج تلفزيوني شهير.
  • التطبيق قادر على جعل صورك تبدو أكثر واقعية تماما مهما كان شكلك وعرقك.
  • يضم ZAO Super Fun باقة ضخمة من مقاطع الفيديو والتأثيرات التي يمكنك التحكم فيها حسب حاجتك.

على مستوى التشغيل فالتطبيق في غاية السهولة ولا يتضمن أي تعقيدات كل ما عليك القيام به هو تحديد مقطع فيديو من مكتبة واسعة من المقاطع خلال ثواني قليلة للغاية، على الفور سيعمل ZAO Super Fun على خلق فيديو واقعي عن طريق التزييف العميق.

ما قد يعاب على التطبيق أنه ليس مجاني بالكامل ويمكنك الحصول عليه من خلال الإشتراك بثمن رمزي 2.67 دولار شهريًا ، ستحصل على فرص غير محدودة لإنشاء محتوى جديد.

طرق أخرى لتلاعب بالصور

تعرف من في باقي فقرات المقال على طرق أخرى تستطيع من خلاها التلاعب بالصور وتغيير ملامح الوجه بشكل احترافي، قم بمعاينة هذه الطرق ويمكنك الإستفادة من أبرزها على النحو التالي.

إقرأ أيضا:

17 موقع تحويل الصور الى رسم باليد (بالرصاص او ملون)

Photoshop

في بداية هذه القائمة سوف نتعرف على مجموعة من التطبيقات المختلفة عن باقي التطبيقات التي قمنا بذكرها فيما سابق لكن ليس هناك فرق عويص فقط هذه القائمة سوف تحتوي على أدوات تساعدك في تحرير الصور والتلاعب بها بطرق أخرى، ومن ضمن هذه القائمة اول تطبيق وهو Photoshop المخصص لخلق مضلع الرسومات يمكنك الإستعانة به في التلاعب بصورك وتحريرها وجعل منها شابيها لرسومات على ورق.

يتمتع ايضا بكم هائل من الأدوات التي تساعدك في تصميم صورك على شكل المناسب لك وتحريرها على أكمل وجه، يمكنك إستخدام هذا التطبيق بطريقة عالية الإحتراف إذ يتوفر على واجهة إستثنائية ومميزة وجد واضحة، كما أنك لن تجد أي صعوبة أو مشاكل في إستخدامه.

Create a Robotic Motorcycle God Using Motorcycle Photography

يعتبر تطبيق Photography من ضمن قائمة أفضل تطبيقات البرمجية بالتلاعب بالصور حيث يمكنك من خلاله إنشاء الروبوت دراجة نارية باستخدام التصوير الفوتوغرافي للدراجات النارية، حيث يمكنك التلاعب بشكل كبير وإحرافي بأجزاء الصور كا أجزاء صور لدراجة نارية يمكن ربطها وصنع منها روبو ألي مميز ومثير وغيرها من الإمكانية العالية.

إقرأ أيضا:

أفضل 12 موقع تعديل الصور اون لاين فوتوشوب

Infographics

تطبيق Infographics مميز ببساطته وهو من ضمن قائمة أفضل تطبيقات برمجية بالتلاعب بالصور، ومن خلاله يمكن إنشاء كعكة التربة للفن والرسوم البيانية، باستخدام عناصر فوتوغرافية للاستخدام في المخططات الدائرية وهي طريقة فعالة وممتعة لعرض البيانات.

Stefka Pavlova

تطبيق Stefka Pavlova يمكنك من خلاله إنشاء وإستبدال أحمر شفاه المرأة مع العمل الفني باستخدام تقنيات لمس ثانية، وهي تقنية مميزة وتستعمل لتحسين وجعل التصوير الفوتوغرافي مميز ورائع للغاية والحصول على ناتيجة أفضل مما سابق، وتستحق أن تضع في مشروع معاينة ويمكن أيضا للأشخاص الذي تود إنشاء إعلانات الإعتماد على هذا التطبيق الإبداعي.

Wojciech Magierski

في الأخر سوف نتعرف على تطبيق أخر مختلف ومميز وهو Wojciech Magierski خصيصا لجعل تصميم ملصق إعلان، يتمتع بكم هائل من المميزات الخاصة والإستثنائية تميزه عن باقي التطبيقات وتجعله يستحق أن يذكر في هذه القائمة الخاصة بافضل التطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور، يعتمد عليه العديد من المستخدمين في التعلم كيفية إنشاء إعلانات، الأنه يقدم مجموعة من الأساليب التلاعب في الصور أما بالنسبة لطريقة الإستخدام لن تكون بتلك الصعوبة العالية فقط يجب بدء إستخدامه المرة الأولى بعد ذلك سوف تتأكد أنه سهل جدا في الإستخدام.

إقرأ أيضا:

أفضل 9 تطبيقات تحويل الصور إلى رسوم

بهذا القدر من المعلومات والإقتراحات نكون قد بلعنا نهاية مقالنا اليوم بخصوص من التطبيقات البرمجية الخاصة بالتلاعب بالصور، وقد تابعنا بالفعل أكثر من تطبيق قوي تستطيع من خلاله تحرير الصور الخاصة بك والتلاعب بالأوجه كما تحب، يمكنك التلاعب بأوجه صور أصدقائك وللمزاح، تستطيع مشاركة النتائج على مواقع التواصل الإجتماعي يكفي تحميل التطبيق الذي أعجبك.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments