التعديل على الصور

أسهل طرق ترکیب اغنية على الصور

في بعض الأحيان كل ما نحتاجه هو برنامج لدمج وترکیب اغنية على الصور، وهذا في الواقع أمر بسيط للغاية يمكنك القيام به بعدة طرق ، لكنك عند البحث قد تجد مجموعة من الشروحات المختلفة التي توفر مجموعة كبيرة من البرامج ، ومعظمها برامج تتطلب أسبوعًا كاملاً على الأقل حتى تعرف كيف يمكنك التعامل معها.

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

توجد بعض الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها إنشاء مقطع فيديو بسيط واحترافي فقط من خلال دمج الصور والأغنية وبدون اللجوء الى الطرق الصعبةوالمعقدة.

من خلال هذا المقال سنشارك معك أبسط وأسهل طرق ترکیب اغنية على الصور من خلال برامج مجانية.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج تجميع الصور وعمل فيديو مجانا
أفضل 13 برامج دمج الصور للايفون مجاناً

أفضل طرق ترکیب اغنية على الصور للموبايل

على الرغم من أن البرامج الأخرى التي يتحدث عنها الجميع جيدة فقط تبقى صعبة في الاستعمال ، ولكن لدينا فكرة أخرى ، ولهذا السبب يتعين علينا استخدام برامج معقدة للقيام بأشياء سهلة وبسيطة.

في النهاية ستكون النتيجة جيدة ومقبولة لأن العملية في الأساس بسيطة و هذا هو الهدف من إنشاء فيديو خفيف وسهل وسريع باستخدام أدوات بسيطة وفي وقت قصير.

لن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت لتتمكن من القيام بهذه العملية ، فقط تابع الأسطر التالية ستتعرف على أسهل طرق ترکیب اغنية على الصور.

1- تركيب الصور على الأغاني لاندرويد برنامج Photo Video Maker With Music

Photo Video Maker With Music هو أحد أفضل برنامج تركيب الصور على الاغاني لعمل فيديو بالعربى ومشاركة قصة فيديو موسيقية مذهلة مع الأصدقاء.

من خلال برنامج تركيب الصور على الفيديو Photo Video Maker With Music يمكنك تحرير الفيديو وعرض شرائح الصور. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء قصة الفيديو الخاصة بك وتحريرها من صور المعرض على هاتفك.

ممزيات Photo Video Maker With Music

  • يمكنك إنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية وفيديو الصور
  • صانع فيديو موسيقي مع أكثر من 1000 أغنية مجانية.
  • إنشاء مقاطع فيديو باستخدام Photo video maker و Image to Video Movie Maker و pmly.
  • يعد صانع فيديو مجاني للصور والموسيقى.
  • التطبيق متوفر مجانا لتحرير الفيديو

2- برنامج تركيب صوت على الصور للاندرويد

يعد Filmigo Video Maker of Photos with Music & video Editor أداة فعالة لتحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية أنيقة مع الصور

يمكنك لصق مقاطع الفيديو معًا أو تركيب الصور مع بعضها بسهولة بخطوات بسيطة ، سيتم عرض مقطع فيديو رائع مع موسيقى وملصقات رسوم متحركة وموضوعات شائعة وترجمات خاصة وانتقالات رائعة.

مميزات برنامج Filmigo

  • يتوفر على العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها صنع فيديو.
  • يمكنك إضافة عدد كبير من الصور ودمجها داخل فيديو واحد.
  • أيضا يتيح لك إمكانية إضافة أغاني وأصوات إلى الفيديو وتركيبها على الصور.
  • البرنامج مجاني ومتوفر للتحميل من دون أي قيود.
  • طريقة الاستخدام سهلة وفي متناول الجميع.

تحميل تركيب الصوت على الصور وعرضها كفيديو APK

يمكنك ايضا الحصزل على برنامج دمج الصور مع الأغاني مجانا وإنشاء فيديو، هذا البرنامج رائع جدا، بالرغم من أنه غير منتشر بكثرة إلا أنه يتيح العديد من خيارات يمكنك استخدامها من أجل تريب الصور على الأغاني لعمل فيديو.

مميزات برنامح XFun Studio

  • يمكنك تركيب مجموعة من الصور في فيديو واحد.
  • أيضا يتيح لك رفع الموسيقى على الفيديو وإضافتها إلى الصور.
  • يمكنك تحميله مجانا من دون اي دفع.
  • طريقة استخدامه هي الأخرى سهلة وبسطيطة.

كيفية تركيب أغنية على الصور في الايفون

برنامج تركيب الاغاني على الصور للايفون هو الآخر برنامج سهل في الاستخدام يتيح لمستخدمي هواتف الايفون إمكانية إضافة الصور على البرنامج وإضافة الموسيقى ومن ثم دمجها من أجل صنع فيديو.

يمكنك إضافة أي صورة موجودة في معرض هاتف بأي تنسيق كانت وتركيبها مع صور أخرى، بعد ذلك اختيار الموسيقى التي تريد من هاتفك ومن ثم إضافتها إلى الصور.

مميزات برنامج تركيب الاغاني على الصور للايفون

  • يمكنك رفع صور غير محدودة وإضافتها على البرنامج.
  • يتيح لك التحكم في طريقة عرض الصور.
  • يمكنك تعديل الصور وإضافة الألوان والفلترات.
  • إضافة الموسيقى التي تريد.
  • يمكنك تحميله مجانا من متجر ابل ستور.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر HD

برنامج PhotoStage لتركيب اغنية مع الصور للكمبيوتر

أفضل برنامج تركيب الصور على الفيديو هو برنامج PhotoStage ، وكما أوضحنا من قبل، فإنه هناك العديد من البرامج الأخرى التي يستخدمها الكثير المستخدمون.

لكن بالنسبة للمبتدئين فإنه من الأحسن البحث عن أسهل وأفضل طريقة لعمل هذا الفيديو ، وبعد البحث في أسهل البرامج ، لم نجد أفضل من PhotoStage.

هو من البرامج القوية حقًا التي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو جماعية وإنشاء مقاطع فيديو تتكون من صور وأغاني ، هذا بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى.

لذلك يمكننا اعتبار هذا البرنامج الرائع كبرنامج تحرير الأفضل بالنسبة للمبتدئين الذين يبحثون عن دمج الأغاني مع الصور ، ومن خلال الفقرات التالية سنتعلم سويًا كيفية تنزيل هذا البرنامج واستخدامه من البداية إلى النهاية.

كيفية تحميل برنامج PhotoStage لتركيب الصور والاغاني

تعتبر عملية تحميل برنامج PhotoStage من الأمور السهلة والبسيطة وهذه العملية مشابهة لعمليات التحميل التي نشرحها في كل مقال ، لذا فقط تابع الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1:

سنبدأ عملية تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي ، فقط انقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

ستتم مباشرةً عملية التحميل على الكمبيوتر الخاص بك ، ولن يأخذك الكثير من الوقت ، والسر أن مساحة هذا البرنامج صغيرة جدًا ولن تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى يتم تنزيله ، وستلاحظ ذلك بنفسك.

الخطوة 3:

على الفور ستتمكن من تنزيل برنامج تركيب اغنية مع صورة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وسيتم التشغيل، وستكون عملية التثبيت بسيطة للغاية.

بهذه الخطوات الثلاثة السهلة والبسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج PhotoStage وفي ما يلي سنشارك معك كيفية القيام بتثبيت وتشغيل البرنامج لتتمكن من دوج كل الأغاني والصور التي تريد.

كيفية تثبيت برنامج PhotoStage لدمج الصور والاغاني

في الحقيقة عزيزي القارئ تعتبر عملية تثبيت هذا البرنامج سهلة وبسيطة للغاية ، فقط بمجرد اكتمال عملية التنزيل قم مباشرةً بفتح الملف، ومن ثم ستظهر لك الواجهة الرئيسية تمامًا كما هي في هذه الصورة.

هنا سوف تقوم بالنقر على الخيار التالي تمامًا كما في الصورة السابقة ، وعلى الفور ستبدأ عملية تثبيت برنامج PhotoStage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد ذلك يمكنك بدء عملية استخدامه. لسهولة الاستخدام ، كان من الضروري أن تكون عملية التثبيت سهلة وهذا بالضبط ما يتميز به هذا البرنامج الرائع.

كيفية استخدام برنامج PhotoStage لتركيب الصور والاغاني

تعد عملية استخدام البرنامج من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها ،فقط كل ما عليك فعله هو:

1- تحديد الصور التي تريد عمل فيديو بها وجمعها في ملف.
2- من ثم تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3- قم بسحب وإسقاط جميع الصور في البرنامج وتحميلها ، ومن بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج تمامًا كما هي في هذه الصورة.

4- بعد ذلك ، قم بسحب الصور وإضافتها إلى مسار البرنامج بالترتيب الذي تفضله يمكنك سحبها وإفلاتها مباشرة داخل الشريط في الأسفل أو النقر على “sur diaporama” وإضافتها إلى الشريط بالترتيب الذي تريد.

5- بعد ذلك يمكنك البدء في ضبط العديد من الأشياء مثل سرعة الانتقال بين الصورة والصورة التي تليها بالإضافة إلى الانتقالات بين الصور كيف تحب شكلها.

6- بعد الانتهاء من عرض الصور على البرنامج، ابدأ في تحديد الموسيقى أو الأغنية التي تريد إضافتها إلى مقطع الفيديو الخاص بك من “Add audio وأيضًا سحبه وإفلاته في البرنامج.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق تصدير من الأعلى وسيكون مقطع الفيديو الجديد المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبهذه البساطة ستكون قد تمكنت من تركيب اغنية على  الصور بشكل بسيطو بدون أي خبرة فقط من خلال نقرات بسيطة ستكون قد اتممت العملية بنجاح.

تركيب اغنية على الصور عن طريق برنامج Bolide Slideshow

برنامج دمج الصور مع الاغاني مجانا Bolide Slideshow هو الآخر برامج المونتاج البسيطة والسهلة. من خلال هذا البرنامج سوف تتمكن من إضافة الصور إلى البرنامج ومن ثم غضافة الموسيقى التي تريد، ثم تركيبها بجودة عالية وفي دقائق فقط.

البرنامج سهل في الاستخدام وبسيط كل ما عليك هو تحميل البرنامج واتباع الخطوات كما سنشرح.

كيفية استخدام Bolide Slideshow

عملية تنزيل برنامج تركيب الصور على الاغاني Bolide Slideshow واستخدامه من الأمور السهلة التي يمكن لأي شخص القيام بها ، وفي ما يلي إليك الخطوات المهمة للقيام بهذه العملية :

الخطوة 1:

قم بالدخول على الرابط التالي من أجل تحميل البرنامج

من ثم قم بتحميل البرنامج الى الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2:

من ثم ما عليك هو اتمام عملية التثبيت من خلال اختيار لغة التثبيت ثم الموافقة على الشروط والنقر على “التالي” في كل مرة لتكون قد تمكنت من تثبيت البرنامج على جهازك.

الخطوة 3:

الآن ، قم بفتح البرنامج وسيظهر لك البرنامج الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو موضح في هذه الصورة أذناه.

الخطوة 4:

هنا كل ما عليك فعله هو إضافة مجموعة الصور التي تريد دمجها في فيديو واحد عن طريق سحبها وإفلاتها في البرنامج أو الضغط بسهولة على خيار photo وإضافة الصور التي تريد.

الخطوة 5:

من أجل بدء صنع الفيديو من الصور التي قمت بإضافتها إلى الشريط في الأسفل حسب الترتيب الذي تريد عرضها به، قم بسحب صورة تلو أخرى.

قم أيضا بسحب الأغاني أو الموسيقى التي تريد إضافتها على الفيديو.

الخطوة 6:

هناك مجموعة من الأيقونات التي ستظهر لك في الأعلى، والتي يمكنك من خلالها التعديل على الفيديو الذي تنشؤه، مثل تكبير الصور من خلال أيقونة + أو إضافة الألوان والمؤثرات، وغيرها من خيارات التعديل الأخرى.

الخطوة 7:

في الأخير بعد الانتهاء من إنشاء الفيديو الذي تريد، يمكنك اختيار الصيغة التي تريد حفظه بها والجودة أيضا من خلال النقر على الأيقونة الحمراء كما في الصورة، ثم اختيار الصيغة والجودة التي تريد.

ثم قم بالضغط على خيار “go” من أجل حفظ الفيديو على جهازك.

بهذه الخطوات ستتمكن من تركيب الصور على الأغاني وصنع فيديو من الصور والأغاني بجودة عالية.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج دمج الصور للكمبيوتر عربي مجانا ويندوز 7 و 10
برنامج فوتوشوب تركيب الصور على الفيديو

تركيب اغنية على الصور أون لاين بدون برامج

الخيار الثاني معنا في هذه المقالة الخاصة بطرق تركيب الاغنية على الصور هو موقع Flexclip ، وعلى الرغم من توفر عدد كبير من المواقع التي تقدم خدمة إنشاء مقاطع فيديو بالصور والموسيقى ، إلا أن موقع Flexclip يعتبر من المواقع المتميزة قليلة جدًا.

لذلك ، حفاظًا على وقتك ، سنراجع معك أفضل المواقع التي سيساعدك في إنشاء فيديو بالصور والموسيقى عبر الإنترنت بطريقة احترافية تمامًا وباستخدام الخيارات والأدوات الاحترافية التي لن تجدها إلا في البرامج المدفوعة ، وذلك لأن يمكنك إنشاء فيديو احترافي تجاري أو ترفيهي بكل سهولة.

1- موقع تركيب الصور على الفيديو FlexClip

موقع FlexClip الشهير وهو الخيار المثالي إذا كنت تبحث عن طريقة احترافية تمامًا لعمل فيديو بالصور والموسيقى عبر الإنترنت دون تحميل أي برامج.

سواء كان فيديو ترفيهيًا أو تجاريًا ، حيث سيقدم لك هذا الموقع مجموعة كبيرة من الأدوات والخيارات الاحترافية لتتمكن من إنشاء فيديو رائع أون لاين دون تنزيل أي ملفات أو برامج على جهازك.

يمكنك استخدام الموقع لتركيب الاغنية على الصور ودمجها بشكل احترافي سواء كنت مبتدئ أو محترف فإنك ستعرف كيفية التعامل مع هذا الموقع الرائع.

كيفية استخدام موقع FlexClip لتركيب الأغاني على الصور

1- أولاً ، انقر على الرابط التالي للانتقال مباشرةً إلى موقع FlexClip.

2- بمجرد الوصول إلى الموقع ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو من البداية إلى النهاية أو استخدام قوالب موقع احترافية مجانية تمامًا انقر على خيار create by templates من أجل البدء.

3- يحتوي الموقع على قوالب مع نصوص موضوعة بشكل احترافي يمكن تحريرها بسهولة، وتحتوي هذه القوالب أيضًا على ملفات موسيقى خالية من حقوق النشر. قم في الصفحة الثانية إضغط على start from scratch ثم اختر القالب الذي تريد.

4- لبدء استخدام الموقع لإنشاء مقطع فيديو من الصور والموسيقى ، انقر فوق خيار البدء مجانًا الآن.

5- بعد النقر على الخيار السابق ، ستتم إعادة توجيهك إلى مجموعة كبيرة من القوالب التي يمكنك من خلالها اختيار القوالب التي تتوافق مع محتوى الفيديو الذي تريد إنشاءه ، كما يمكنك أيضًا العثور على قوالب مخصصة عبر علامات التبويب في جميع الحقول على جانب الموقع.

اختر النموذج الذي تريده ، ثم اسحب الصور وملفات الموسيقى من جهازك.

هكذا، وبمجرد الانتهاء من إنشاء مقطع فيديو بالغنية والصور عبر الإنترنت ، يمكنك القيام بحفظ الفيديو على جهازك أو مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بدون أي مشاكل.

2- موقع WeVideo لدمج وتركيب الأغاني على الصور

الموقع الثالث معنا في هذه القائمة هو موقع WeVideo الشهير ، والذي يمكنك استخدامه مجانًا لإنشاء فيديو احترافي بالكامل وتركيب اغنية مع الصور عبر الإنترنت.

يقدم لك الموقع مجموعة واسعة من خيارات وأدوات التحرير. الإصدار ، وإليك الطريقة الصحيحة لتتمكن من استخدامه:

1-لزيارة الموقع قم بالنقر على الرابط التالي ليتم توجيهك مباشرة للموقع الرسمي.

2- بعد الذهاب إلى الموقع وبدء عملية استخدامه ، من الضروري إنشاء حساب على الموقع ، ويمكنك إنشاء حساب مجاني على الموقع باستخدام بريدك الإلكتروني وبعض البيانات الأخرى مثل الاسم الأول والأخير وكلمة المرور.

3- ومن ثمبعد اختيار الطريقة المناسبة لإنشاء حساب على الموقع ، ستأتي إلى قائمة خيارات إنشاء الفيديو.

4- ستحتاج إلى تحديد نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه للموقع لمساعدتك في توفير الخيارات والقوالب الصحيحة، كما يمكنك تحديد نوع الفيديو سواء كان لمواقع التواصل الاجتماعي أو للاستخدام الشخصي أو لأغراض تجارية.

5-بعد اختيار نوع الفيديو ، سيتم نقلك إلى قائمة أنواع الفيديو المتاحة حتى تختار نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه على الموقع ، بالإضافة الى ذلك سيمكنك اختيار نوع الفيديو سواء كان موسيقى أو وسائل التواصل الاجتماعي أو السفر أو السياحة أو التعليم أو التدريب أو الألعاب أو للاستخدام الشخصي.

6-بعد اختيار نوع الفيديو ، انقر فوق بدء الإنشاء ، وستتم إعادة توجيهك الآن إلى مجموعة كبيرة من قوالب الفيديو ذات الصلة بالمجال المختار.

7-انقر فوق القالب الذي يعجبك حتى تتمكن من تحريره وإضافة الصور وملفات الصوت الخاصة بك لإنشاء الفيديو.

وهكذا ستتمكن من تركيب الغنة مع الصور ووضعها في قوالب احترافية جاهزة ، ويمكنك إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو بنفس الخطوات السابقة ومجاني تمامًا.

مواضيع ذات صلة:

افضل برامج المونتاج الاحترافية مجانا أقوي تطبيقات مونتاج للكمبيوتر
تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور والأغاني مجانا للكمبيوتر وللهاتف
أفضل برنامج تحريك الصور القديمة للأندرويد و للأيفون والكمبيوتر
أفضل 9 برنامج تحسين جودة الصور للأيفون و للأندرويد مجاناً

خلاصة:

وختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك أفضل 3 طرق لتركيب الاغنية مع الفيديو ، كل الطرق المذكورة أعلاه مجانية وسهلة جداً وبنقرات بسيطة ستكون قد دمجت الاغنية والصور الذي تريد بشكل احترافي ومضمون 100%.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments