أندرويدالهاتف

أفضل برنامج تسجيل صوت على الهاتف

 مسجل الصوت في الهاتف

أفضل برنامج تسجيل صوت على الهاتف

✅ ستجد في هذا المقال ما يلي : عرض

في هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها تسجيل الصوت من الهاتف بجودة عالية، الى جانب امكانية التعديل عليها واضافة مجموعة من تأثيرات عليها.

وحتى لا نطيل عليكم أكثر دعونا نتعرف على هذه البرامج وعلى أبرز المميزات التي تتوفر عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تحسين الصوت واضافة مؤثرات

تنبيه ⚠️: هناك العديد من البرامج التي يمكنكم من خلالها تسجيل الصوت وتحسينع والتعديل عليه بشكل احترافي على الكمبيوتر يمكنكم التعرف على هذه البرامج وعلى أبرز المميزات الخاصة بها من خلال الضغط على الرابط التالي:

قائمة أفضل 23 برامج تسجيل الصوت وتحسينه للأندرويد والايفون

 برنامج تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

هناك مجموعة من البرامج التي يمكنكم الاعتماد عليها لتسجيل الصوت بجودة عالية، من خلال الهاتف فقط، يمكنكم الآن التعرف عليها وعلى أبرز المميزات الخاصة بها، في الأسطر التالية:

برنامج Dolby On

 برنامج تسجيل الصوت للاندرويد

أول تطبيق سنتعرف عليه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Dolby On، الذي يمكنكم تحميل بشكل مجاني على هاتف الاندرويد، من خلال الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تسجيل الصوت والموسيقى بجودة عالية، مع إزالة الضوضاء من الخلفية بكل سهولة، والتحسين من الصوت.

يعمل تطبيق Dolby On بشكل تلقائي مع مجموعة من انواع الموسيقى، التي من خلالها يمكنكم الحصول على افضل جودة عند عملية التسجيل. دعونا نتعرف أكثر على تطبيق Dolby On من خلال الإطلاع على أبرز المميزات الخاصة به، في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يمكنكم تحميل على الأندرويد والايفون.
  • واجهة التطبيق بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية.
  • يمكنكم اضافة مجموعة من المؤشرات الصوتية من خلال هذا التطبيق.

برنامج FL Studio Mobile

 مسجل الصوت الأصلي

تطبيق FL Studio Mobile هو التطبيق الثاني الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال، الذي يعود للبرنامج الشهير في مجال تسجيل الصوت FL Studio، ورغم أن التطبيق الخاص بالهاتف ليس بكافئة البرنامج الخاص بالكمبيوتر، إلا أنه يمكنكم حقا الاعتماد عليه في عملية تسجيل الصوت بجودة جيدة ومناسبة من خلال الهاتف فقط.

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق FL Studio Mobile، تسجيل الصوت والتعديل عليه وعلى المستوى الخاصة به، إلى جانب إضافة مجموعة من تأثيرات عليه مثل صوت الصدى والكروس والضغط المحدد وغيرها من التاثيرات الأخرى. يمكنكم التحكم في الصوت عن طريق لوحة البيانو وغيرها من الأدوات الأخرى التي تتوفر على هذا البرنامج.

دعونا نتعرف أكثر على برنامج FL Studio Mobile من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها، وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت من خلال هذا التطبيق بجودة عالية.
  • يمكنكم اضافة مجموعة من التأثيرات عليه.
  • يمكنكم التحكم في الصوت عن طريق لوحة البيانو.
  • يمكنكم تحميل الاغاني وحفظها بجودة عالية وبمختلف التنسيقات.

إقرأ أيضاً: أفضل برنامج تحسين الصوت للأندرويد بدون روت

إقرأ أيضاً: طريقة تحسين جودة الصوت وتنقيته على هاتفك

برنامج Bandlab

 برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية من المايك

برنامج Bandlab يمكنكم حقا الاعتماد عليه في عملية تسجيل الصوت بجودة عالية من خلال الهاتف، وفي نفس الوقت يمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق إدارة التسجيلات والتعديل عليها لتصبح احترافية اكثر. هناك اكثر من 10 مليون مسار صوتي على هذا التطبيق مما يجعله من بين افضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة.

بدون أي خبرة في مجال تسجيل الصوت، يمكنكم الآن من خلال تحميل برنامج Bandlab من الرابط الذي يو في الاسفل، تسجيل الصوت باحترافية والتعديل عليه من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر فيها التطبيق، والجميل في الأمر أن كل ذلك يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

دعونا نتعرف أكثر على برنامج Bandlab من خلال الاطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يتوفر على ازيد من 200 مؤثر صوتي.
  • يتوفر على محاكاة اكثر من 250 آلة موسيقية.
  • واجهة البرنامج بسطية ولا تتطلب أي خبرة.
  • يمكنكم ازالة الضجيج والضوضاء من الخلفية.

برنامج Easy Voice Recorder

 برنامج تسجيل صوت احترافي للاندرويد

لا يختلف تطبيق Easy Voice Recorder عن باقي التطبيات الأخرى التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم من خلال دفع 4$ دولار امريكي الحصول على مجموعة من الأدوات والمميزات التي يمكنكم من خلالها تسجيل الصوت بجودة جد عالية مع اضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية عليه، كما هناك نسخة مجانية من تطبيق Easy Voice Recorder لكن تفتقر إلى مجموعة من الخصائص التي توجد على النسخة المدفوعة مثل تخزين تسجيلات في خدمة التخزين السحابي.

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق Easy Voice Recorder تسجيل كل من المحاضرات والاجتماعات والحوارات الصحفية، على جانب تسجيل الموسيقى بمختلف أنواعها، وذلك بجودة عالية وبتنسيق AMR الذي لا يتطلب حجم كبير من مساحة الهاتف، هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها برنامج Easy Voice Recorder دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية وبمختلف التنسيقات.
  • إمكانية التسجيل والخروج من التطبيق.
  • يدعم ساعة الأندرويد الذكية.
  • التسجيل بسرعة وبكبسة زر واحدة.

إقرأ أيضاً: افضل برنامج لتعديل الصوت وتحسينه مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

برنامج Hi-Q Mp3 Voice Recorder

أفضل برنامج تسجيل صوت للايفون

اذا اردنا ان نتحدث عن أفضل تطبيق تسجيل الصوت على الهاتف فمن الضورري ان نذكر لكم تطبيق Hi-Q Mp3 Voice Recorder، الذي يعتبر احد التطبيقات المهمة التي تقدم خدمة تسجيل الصوت بجودة عالية من هاتف فقط بتنسيق MP3، وذلك بشكل مجاني لكن فقط لمدة 10 دقائق، وهي مدة محدودة لهذا يجب تحميل الاصدار المدفوعة من التطبيق.

يمكنكم تحميل تطبيق Hi-Q Mp3 Voice Recorder من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تسجيل كل من المحاضرات والخطب والاجتماعات والفرق الموسيقية وغيرها من الأشياء الأخرى، من خلال واجهة المستخدم البسيطة وسهلة الاستخدام التي يتوفر عليها هذا البرنامج، وذلك من خلال الضغك على زر احمر فقط عندها ستبدا عملية التمثيل بشكل مباشر.

إلى جانب ذلك يمكنكم التعديل على الصوت والتحكم في معد البث والتسجيل بمختلف التنسيقات سواء ب MP4 / WAV / FLAC / OGG وغيرها من التنسيقات الاخرى. دعونا نتعرف أكثر على هذا التطبيق من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت بالهاتف بجودة عالية.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بميكرفون خارجي
  • يعمل على حفظ التسجيلات في خدمات التخزين السحابي.
  • إمكانية مشاركة التسجيلات عن طريق Wi-Fi.

برنامج Music Maker Jam

تحميل برنامج تسجيل الصوت

تطبيق Music Maker Jam هو تطبيق من تصميم شركة Magix الألمانية الخاصة بتطوير البرامج، يمكنكم من خلال تحميل هذا التطبيق من الرابط الذي يوجد في الاسفل، تسجيل الصوت بجودة عالية، حيث ان تطبيق Music Maker Jam يكتشف الجهاز الذي يعمل عليه، كما يمكنكم التحكم في الصوت والتعديل عليه بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

رغم تم قمت استخدام تطبيق Music Maker Jam مرتفع جدا، إلا أنه من بين التطبيقات المميزة التي يمكنكم الاعتماد عليه حقا في عملية التسجيل عن طريق الهاتف، والتعديل عليه عن طريق مجموعة من الأدوات. هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها تطبيق Music Maker Jam، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم التلاعب بالأصوات عن طريق هذا النبطيف.
  • يتوفر على حزمة كبيرة من ميكس لمجموعة من التأليفات الموسيقية.
  • يمكنكم اضافة ألحان على التسجيلات الخاصة بكم.
  • يمكنكم مشاركة التسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق Smart Recorder

تطبيق Smart Recorder يختلف إلى باقي التطبيات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث الى جانب انه يستطيع تسجيل الصوت من الهاتف بجودة عالية، فيمنكم أيضا استخدام هذا التطبيق في تسجيل المكالمات الصوتية، وذلك من خلال واجهة بسطية وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة، حيث يمكنكم فقط من خلال الضغط على الزر الاحمر البدء في عملية التسجيل.

يمكنكم من خلال تطبيق Smart Recorder تخطي فترات الصمت من اجل توفير مساحة كافية على الهاتف، كما أنه صغير الحجم ولا يتطلب الكثير من المواصفات حتى يعمل. يمكنكم ايضا التسجيل في الخلفية. هناك العديد من المميزات التي يتوفر عليها تطبيق Smart Recorder، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة مميزة مع تخطي الصمت.
  • لا يستهلك التطبيق شحن البطارية.
  • يمكنكم إيقاف التسجيل بشكل مؤقت.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج لتضخيم وتحسين جودة الصوت في الكمبيوتر

برنامج Tape-a-Talk

يعتبر برنامج Tape-a-Talk أحد افضل برامج تسجيل الصوت من خلال الهاتف، حيث يمكنكم الاعتماد على هذا التطبيق من اكل تسجيل الصوت في المحاضرات والاجتماعات وغيرها من المناسبات الأخرى بجودة عالية، ومن بين أكثر الخصائص التي يتوفر عليها هذا البرنامج، هي خاصية تسجيل بسرعة وبكبسة زر واحدة، وذلك لعدم افلات أي للحظة من حديث مهم يجب تسجيله.

يعمل تطبيق Tape-a-Talk في خلفية الهاتف بشكل عادي، وأيضا عند اغلاق شاشة الهاتف، كما أنه لا يستهلك ابدا بطارية الهاتف، ويدعم خاصية حفظ التسجيلات على الخدمات السحابية مثل Google Drive و OneDrive و Dropbox. دعونا نتعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال الإطلاع على أبرز المميزات التي يتوفر عليها هذا التطبيق:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم التسجيل بجودة عالية بدون أي تشويش او ضوضاء.
  • يمكنكم تخزين التسجيلات في خدمة التخزين السحابي.
  • هناك العديد من الخدمات الإضافية التي يمكنكم الحصول عليه في الاصدار المدفوع منه.

برنامج Samsung Voice Recoder

تطبيق Samsung Voice Recoder هو احد تطبيقات شركة سامسونج العملاقة، الخاص بتسجيل الصوت بجودة عالية على هواتف سامسونج وعلى عليها من هواتف الأندرويد الاخرى، هناك 4 اوضاع خاصة بتطبيق، من بينها الوضع القياسي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وهناك وضع Interview الذي من خلاله يتم تسجيل الصوت من الميكرفون الذي يوجد في الاسفل وفي الأعلى ليتم ايجاد الصوت بجودة عالية.

كما هناك وضع Voice MEMO الذي يعمل على تحويل التسجيل الصوتي على نص مكتوب. هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها تطبيق Samsung Voice Recoder، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة العالية.
  • يمكنك رفض أي مكالمة عند عملية التسجيل.
  • يعمل في خلفية الهاتف بدون أي مشاكل.
  • يعمل على تخطي فترات الصمت مع امكانية تسمية التسجيلات وحذفها.
  • مشاركة التسجيلات على البريد الالكتروني وعلى باقي مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج Walk Band

هذا التطبيق من بين التطبيقات المميز جدا والتي يمكنكم الاعتماد عليها في عملية تسجيل الصوت عن طريق الهاتف بجودة عالية، يمكن الموسيقين وكل من يعمل في هذا المجال استخدام هذا التطبيق، وذلك لتوفره على مجموعة من الأدوات الموسيقية، حبيتها لوحة البيانو والجيتار وغيرهم،كنا يمكنكم إنشاء الموسيقى الخاصة بكم خلال هذا التطبيق فقط واضافة مجموعة من التأثيرات عليها وتعديل عليها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق

هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها تطبيق Walk Band، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية.
  • يمكنكم تخزين التسجيلات على السحابة.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بصيغة MP3.

إقرأ أيضاً: برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k للاندرويد

إقرأ أيضاً: برنامج رفع الصوت الى 1000

برنامج Voice Recorder

من خلال تحميل تطبيق Voice Recorder على هاتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم تسجيل الصوت من الهاتف بجودة جد عالية وبدون أي تشويش، بمختلف التنسيقات مثل MP3 و OGG، وذلك عن طريق واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة، هذا ما جعل هذا التطبيق احد اشهر التطبيقات في متجر جوجل بلاي التي تقدم هذه الخدمة.

بعد الانتهاء من عملية التسجيل يمكنكم مشاركة التسجيلات الخاصة بكم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر واتساب وغيرها. هناك العديد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية.
  • يمكنكم حذف التسجيلات من داخل التطبيق.
  • يمكنكم تشغيل التسجيل في خلفية.

برنامج Voloco تسجيل وتعديل الصوت

يعتبر برنامج Voloco أحد البرامج المميزة الخاصة بتسجيل الصوت على الأندرويد بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، بجودة عالية وبدون أي تشويش او ضوضاء، كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق اضافة مجموعة من التأثيرات على الصوت مثل الصدى وغيرها من التأثيرات الاخرى.

يمكنكم الاعتماد على تطبيق Voloco، في تسجيل الاجتماعات والمحاضرات وجلسات الغنائية وغيرها من المناسبات الأخرى، ويمكنكم بعدها التحرير في الصوت والتعديل عليه، عن طريق مجموعة من الاعدادات المتوفرة على التطبيق. دعونا في الأسطر التالية من الفقرة التالية نتعرف على أبرز مميزات هذا التطبيق:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل واستخدام هذا التطبيق بشكل مجاني.
  • يتوفر التطبيق على مكتبة كبيرة من الايقاعات التي يمكنكم اضافتها على الصوت.
  • يمكنكم اضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية.
  • يمكنكم تصدير التسجيل بمختلف التنسيقات.

برنامج Parrot تسجيل صوت مع صدى ومؤثرات

اسم التطبيق مميز وهو Parrot أي طائر الببغاء الذي يحفظ الكلمات ويعيدها أي يقوم بتقليد الاصوات، ومن هذا الاسم نفهم ان هذا التطبيق يعمل على تسجيل اي شيء يقال بجودة عالية وبكبسة زر واحدة، والجميل في الأمر انه يمكنكم تحسين الصوت والتخلص من الضوضاء والتشويش الذي يوجد في الخلفية بكل سهولة من خلال هذا التطبيق.

يتوفر تطبيق Parrot على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام، كما أنه يتوفر على وضع الداكن في حالة كنتم ترغبون باستخدام التطبيق في الليل، والشيء المميز في هذا التطبيق وهو انه يمكنكم تسجيل حتى المكالمات الهاتفية. وهناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يحتوي على البرنامج على عدد كبير من التأثيرات المجانية.
  • يتوفر على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام لا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم ادارة التسجيلات الصوتية وحذفها.

إقرأ أيضاً: موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين

إقرأ أيضاً: تحميل أفضل برنامج صدى الصوت للكمبيوتر

برنامج WaveEditor

برنامج WaveEditor هو احد التطبيقات الاحترافية التي يمكنكم الاستخدمها، في تسجيل الصوت بجودة مميزة من خلال الهاتف فقط، والعمل على تحسينه من خلال مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها البرنامج، وكل ذلك يمكنكم القيام به من خلال واجهة مرتبة وبسيطة في نفس الوقت لا تتطلب اي خبرة لاستخدامها.

يمكنكم اضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية على الصوت، وتصديره بمختلف التنسيقات. هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يتوفر على اصدار مجاني واصدار مدفوع خالي من الإعلانات.
  • واجهة التطبيق لا تتطلب اي خبرة لاستخدامها.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية والتعديل عليها بكل احترافية.
  • يدعم التطبيق مختلف التنسيقات من بينها MP3 / WAV.
  • يمكنكم اضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية على التسجيل.

برنامج VoiceFX تسجيل وتغيير الصوت

من خلال تحميل تطبيق برنامج VoiceFX من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على مجموعة من الأدوات التي يمكنكم من خلالها التعديل على الصوت والتحسين من جودتها، على جانب أداة التعديل على الصوت، كما يمكنكم اضافة مجموعة من التأثيرات عليه، والتحكم في الصوت وتغيره على صوت أنثى او ذكر او روبوت.

يتوفر برنامج VoiceFX على واجهة بسطية وسهلة الاستخدام، لا تتطلب اي خبرة لاستخدامها، والتي من خلالها يمكنك التحرير والتعديل على الصوت. هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا التطبيق، دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا التطبيق على الاندرويد بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسجيل عن طريق الهاتف او من خلال مايكرفون خارجي.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يستهلك الكثير من مساحة الهاتف.
  • يمكنكم حفظ التسجيل بتنسيق MP3 او غيرها من التنسيقات الاخرى.
  • يتوفر التطبيق على مجموعة من التأثيرات الصوتية.

برنامج RecForge II مسجل صوت احترافي

تطبيق VoiceFX مفيد جدا لكل من يقوم لصناعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنكم من خلاله تسجيل الصوت بكل احترافية والغناء او تسجيل اجتماع او محاضرة، ويمكنكم أيضا من خلال هذا التطبيق تحسين الصوت واضافة مجموعة من المؤثرات الصوتية عليه.

دعونا نتعرف اكثر على تطبيق VoiceFX، من خلال الإطلاع على أبرز المميزات الخاصة به وذلك في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • يدعم التطبيق مختلف التنسيقات.
  • يمكنكم تغيير سرعة وضبط الايقاع والتحكم في معد التشغيل عن طريق مجموعة من الأدوات التي يتوفر عليها التطبيق.
  • يمكنكم مشاركة التسجيلات غير وسائل التواصل الاجتماعي أو حفظها في خدمات التخزين السحابي.

إقرأ أيضاً: تعريف كرت الصوت لجميع الاجهزة

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تشغيل الصوت mp3 للكمبيوتر والهاتف مجاناً

برنامج Cogi – Notes & Voice Recorder

يعتبر برنامج Cogi – Notes & Voice Recorder من البرامج الاحترافية في تسجيل الصوت سواء للمحاضرات او الاجتماعات او للغناء بجودة عالية، وذلك من بكبسة زر واحدة من خلال واجهة المستخدم البسيطة والتي لا تتطلب اي خبرة.

يمكنكم التعديل على الصوت واضافة مجموعة الأشياء عليها. هناك المزيد من المميزات الأخرى، التي يتوفر عليها برنامج Cogi – Notes & Voice Recorder دعونا نتعرف عليها في الأسطر التالية من هذه المقال:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميله بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.
  • واجهة التطبيق لا تتطلب اي خبرة.
  • يمكنكم تسجيل المكالمات الهاتفية أيضا.
  • حجم التطبيق صغير جدا ولا يستنزف من مساحة الجهاز.

برنامج Audio Editor & Music Editor

تطبيق Audio Editor & Music Editor او احد تطبيقات الاندرويد المميزة، التي يمكنكم تحميلها بشكل مجاني من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والذي يمكنكم من خلاله تسجيل الصوت بجودة نقية والتحرير عليه والتحسين من جودته.

يتوفر برنامج Audio Editor & Music Editor على واحدة بسطية وسهلة الاستخدام يمكنكم الاعتماد عليها لتعديل على التسجيلات بكل سهولة. يمكنكم التعرف على المسودة من المميزات لهذا البرنامج عن طريق الضغط على الرابط التالي:

مميزات التطبيق

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني.
  • يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية.
  • يمكنكم تكبير وتحسين الصوت.
  • يدعم التطبيق مختلف التنسيقات.
  • يمكنكم ضغط الصوت لتوفير مساحة على الهاتف.

تطبيق ASR Sound Recorder

تطبيق ASR Sound Recorder هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد التي يمكنكم تحميلها من متجر Google Play، والتي عن طريقها يمكنكم تسجيل الصوت بجودة عالية ونقية، يمكنكم الاعتماد عليه في تسجيل المحاضرات والاجتماعات والاغاني والدروس وغيرها من مناسبات الأخرى المهمة.

يدعم تطبيق ASR Sound Recorder تنسيق MP3-MP4-FLAG-OGG-WAV وغيرها من التنسيقات الاخرى، يمكنكم ايضا التحكم في سرعة التشغيل كما يمكنكم تخزين التسجيلات على خدمات التخزين السحابي مثل DropBox وغيرها من الخدمات الأخرى.

يتوفر تطبيق ASR Sound Recorder على تخطي الوضع الصامت وتقليل من حجم التسجيل او الزيادة فيه. هناك المزيد من المميزات الأخرى التي يتوفر عليها هذا البرنامج، يمكنكم التعرف عليها من خلال تحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: افضل طرق رفع الصوت mp3 اون لاين مواقع وبرامج للهاتف والكمبيوتر

إقرأ أيضاً: تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى 4k مجانا

برنامج Rewind

يعتبر تطبيق Rewind تطبيق تسجيل ذكي يمكنه التسجيل بشكل تلقائي وهو يعمل في خلفية الهاتف، حيث يعمل على تسجيل كل ما يحيط بالهاتف، والجميل في الأمر انه يحتفظ بالتسجيلات الأخيرة ويعمل على حذف الأخرى وذلك لتوفير مساحة كافية على الهاتف، حيث يمكنكم المدة التسجيل، مثل تحديد 60 دقيقة وسيتم حفظ هذا التسجيل بشكل تلقائي بدون القيام بالضغط على زر التسجيل.

يمكنكم ايضا تحديد تنسيق MP3 لتوفير مساحة على الهاتف الخاص بكم، ورغم ذلك فإن هذا التطبيق يستهلك من موارد الهاتف مثل الشحن البطارية وذلك عند تشغيله في الخلفية كل ذلك واكثر يمكنكم الحصول عليه بشكل مجاني، من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Voice Memos

إلى جانب تسجيل الصوت يمكنكم ايضا من خلال تحميل تطبيق Voice Memos من الرابط الذي يوجد في الاسفل، وضع علامة على توقيت معين في التسجيل، وهذه الخاصية يمكن ان تكون حل لمن يقومون بتسجيل محاضرة طويلة ويرغبون بتذكر الاجزاء المهمة منها

فور تحميل تطبيق من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الضغط على الزر الاحمر، بعدها يمكنك الضغط على زر المذكرة عند اضافة علامة على توقيت معين في التسجيل، هذا ما سيسهل عليكم الوصول إلى فكرة مهمة في التسجيل بكل سهولة. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على هذه الخدمة بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

برنامج Zoho Notebook

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق Zoho Notebook من الرابط الذي يوجد في الاسفل، البدء في تسجيل الملاحظات صوتية، وإنشاء دفتر ملاحظات صوتية على الهاتف بكل سهولة وبكبسة زر واحدة.

يتوفر التطبيق أيضا على ميزة التنبيه، التي من خلالها يمكنكم التواصل بإشعار حول تنبيه تم تعيينه من قبل. كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال تحميل نطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تنقية الصوت للكمبيوتر مجانا – أفضل برامج تنقية وتحرير الصوت من التشويش واضافه مؤثرات

إقرأ أيضاً: 20 برنامج مؤثرات الصوتية

برنامج Otter

آخر تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه القائمة لافضل تطبيقات تسجيل الصوت عن طريق الهاتف هو تطبيق Otter، الذي يمكنكم ايضا الاعتماد عليه في عملية تسجيل الصوت بجودة عالية، والجميل في هذا التطبيق انه يقوم بتسجيل الكلمات الرئيسية حتى يتم تعرف عليها، حيث يصبح من السهل مراجعة التسجيلات.

يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كما يمكنكم تحميل الاصدار المدفوع منه للحصول على مميزات اخرى. يمكنكم الان تحميل تطبيق Otter من الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل برنامج تسجيل صوت على الهاتف شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments