أفضل الألعاب

مواصفات بيس 2017 مواصفات تشغيل الموصى بها

مواصفات بيس 2016

مواصفات بيس 2017 مواصفات تشغيل الموصى بها

من منا لايعرف لعبة بيس بمختلف اصداراتها والسلسلات التي قامت بإصدارها الشركة مند انتاجها لأول نسخة الى الآن، كانت لعبة بيس ولازالت مصدر عشق الملايين لعبة كرة القدم حتى لو لم يكونوا يلعبونها على الواقع، فقد استطاعة الشركة من خلال طرح pes 2017 نقل هذه الأجواء الواقعية إلى أجهزتهم المتطورة وعلى رأسها الحاسوب.

فبات بإمكان عشاق كرة القدم تحميل لعبة pes 2017 على الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب والإستمتاع بكل أطوار اللعبة كما لو كانوا يلعبون على جهاز بلايستيشن، وبمجرد طرح الشركة لهذا الإصدار من سلسلة بيس فقد أرفقت في بيان معها مواصفات ومتطلبات تشغيل pes 2017 التي يجب أن يتوفر عليها كل من أراد تنزيل هذه اللعبة وتشغيلها على جهازه.

وبدورنا في هذا المقال نسعمل على شرح لكم بشكل مفصل كل التفاصيل الخاصة بلعبة pes 2017 الرهيبة مع طرح كل مصوات التشغيل الموصى بها من أجل الحصول على افضل خدمة تشغيل على الإطلاق بدون أي اعطال البطء أو التقطع أو الخروج المفاجئ، يمكنك معرفة حجم بيس 2017 ومدى تلائمها مع حاسوبك وأيضا تحميل بيس 2017 فقط من خلال هذا المقال، أما بالنسبة للأشخاص التي تبحث عن كيفية تشغيل بيس 2017 على ويندوز 7 تابعوا التفاصيل لمعرفة امكانية القيام بهذا أم لا.

إقرأ أيضا:

متطلبات تشغيل pes 2016 الدنيا والموصى بها على الكمبيوتر

لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017

مواصفات بيس 2018

اليوم سوف نتعرف على لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 الجد متميز ولا تحتاج إلى أي تعريف الأنها جد مشهورة ومن أكثر الألعاب إستخداما حيث يقم بإستخدمها الملايين من الأشخاص من مختلف الفئات الأنها مليئة بتشويق والإثارة ومصممة بجرافيك وبرسومات عالية ومشابهة للواقيع.

تتمتع هذه اللعبة بالعديد من المميزات و الإمكانيات المذهلة تجعل كل من يلعبها لا يرغب في مغادرتها وذلك بسبب إمكانية تجهيزك للمباراة والتحكم في اللاعبين لتخطيط المباراة بالكامل وضمان الفوز، كما يمكنك اختيار ملابس اللاعبين بكل سهولة الأانها تتمتع بواجهة جد مميزة وا واضحة تساعدك في تحكم في اللعبة بدون أي تعقيدات ولن تكون بحاجة إلى أي تعليمات او خبرة.

بنسبة لطريقة التحميل فلا تحتاج إلى أي مبدرة سهلة وسوف نتعرف فيما بعد عن جميع المتطلابات التي يجب أن تعرفها قبل أن تقوم بتحميل هذه اللعبة، بعد تحميلها يجب أن تقوم بتثبيتها على جهازك والبدء مباشرة في اللعبة وتحقيق الفوز في المباريات يمكنك الضغط المكثف والضغط المضاد والقيام بالضربات الركنية فكلها أساليب تمرر كراتك للمرمى وتحقق لك الفوز.

أيضا يمكنك أن تمارس اللعب مع الذكاء الاصطناعي لكنه يحفظ طريقة لعبك ويقلدها مما يجعل اللعبة مليئة بالتشويق والإثارة ولن يكون الأمر سهلا كما تتوقع ولكي تحقق الفوز عليك مواجهة بعض الصعوبات للشعور بطعم الانتصار، ومن أهم المعلومات عن اللعبة:

  • الإسم: لعبة بيس pes 2017.
  • الشركة المنتجة: كونامي.
  • اللغة الرسمية: الإنجليزية.
  • النظام: ويندوز.
  • حجم اللعبة: 16 جيجا بايت.
  • الفئة: ألعاب رياضية.
  • المجال: أونلاين.
  • النوع: ألعاب فيديو رياضية.

إقرأ أيضا:

مواصفات تشغيل بيس 2023

قصة لعبة بيس 2017

مواصفات بيس 2019

لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 لها تاريخ عضيم مما جعلها من أفضل ألعاب كرة القدم الموجودة  في ساحة ألعاب كمبيوتر على الإطلاق، ومتعددة الإستعمل حيث يمكن الإستمتاع بها على جهاز الكمبيوتر والبلاي ستيشن 4، و3 والإكس بوكس، وهي لعبة جد مطورة وحديثة مقدمة من شركة بيس برودكشنز وكان مخرج اللعبة هو يوشيكاتسو أوغيهارا، وصدرت في عام 2016 الموافق 13 سبتمبر، وتم نشرها من ضرف شركة كونامي، ووزعتها شركة ستيم.

إصدار سلسلة لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017 تعتبر أفضل وارواع إصدارات لن تندم أبدا في تحميلها وتثبيتها على جهازك الأنها جد ممتعة ومميزة مليئة بتشويق والإثارة كائنك تلعب كرة القدم في الواقيع تتيح لك إمكانيات عديدا حيث يمكنك تحكم بشكل إحترافي، كما أيضا يعمل محرك اللعبة بتقنية فوكس المميزة للغاية، وهي لعبة جماعية وفردية رائعة، ماذا تنتظر قم بنظر للمتطلبات تشغيل بيس 2017 وقم بتحميلها وتثبيتها على جهازك والبدء في الإستمتاع.

مميزات لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2017

مواصفات تشغيل بيس 2015

كما تعرفنا فيما سابق أن لعبة بيس 2017 مميزة للغاية وتستحق أن تقوم بتحميها وتجربتها وأنها تحتوي على العديد من المميزات والإمكانيات سوف نتعرف الأن عن معضم هذه المميزات الرائعة فيمايلي:

  • تمتاز لعبة بيس 2017 بتوفرها على إمكانية التحكم في اللاعبين بطرق مختلفة وفريدة من نوعها.
  • تقدم لك إمكانية التحكم الفائق وبشكل جد محترف حيث يمكنك التحكم في كرة القدم الموجودة في اللعبة من أول لمسة بسهولة .
  • اللعبة جد مطورة وحديثة و الذكاء الاصطناعي الموجود فيها سيتعلم طريقة لعبك ويلعب بمهارة فائقة.
  • مصمم بجرافيك وبرسومات عالية الجودة وتحركات اللاعبين دقيقة وواقعية للغاية فقد أصبحت السيطرة على الكرة أسهل من ذي قبل لأنها تتميز بـ مواصفات تشغيل pes 2017 بسيطة جدا.
  • تتمتع بإصدرات جديدا تقدم لك سمات فزيائية للكرة لكي يجعل التحكم بها مباشر وسهل للغاية مع تقميات مرئية واقعية رائعة.
  • يمكنك إختيار الفريق الذي تود أن تكون من ضمنه والفريق الذي تلعب ضده وأيضا إختيار الملعب من بين العديد من الملاعب المتوفرة في هذه اللعبة المصممة بشكل مميز ومشابهة للواقيع.
  • يمكنك التحكم بشكل محترف في فريقك وفي طريقة لعبه بوضوح ودقة فائقة.
  • يتم تفاعل اللاعبين مع الكرة بطريقة واقعية للغاية وغير متوقعة.
  • يتيح لك بعض الاستراتيجيات الفردية المميزة التي تقودك لتحقيق الفوز.
  • بالنسبة الى التمريرات مثالية ورائعة للغاية حيث يمكنك التمرير لإرسال الكرة الثانية بوضوح تام.
  • أصبح حراس المرمى محسنين للغاية مما قلل من دخول أهداف الفريق الخصم لمرماك.
  • تقدم لك خدمة مجانية تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.

متطلبات تشغيل بيس Pes 2017 للكمبيوتر
نظام التشغيلويندوز 7.1.8.10 / فيستا / إكس بي
المعالجIntel Core 2 Duo بسرعة 1.8 جيجا هرتز
الذاكرة العشوائية1 جيجابايت
مساحة تخزين فارغة10 جيجابايت
كارت الشاشة  ATI Radeon HD 7850 or better أو NVIDIA GTX 560

إقرأ أيضا:

متطلبات تشغيل pes2018 على الكمبيوتر

شاهد صور من داخل لعبة بيس 2017

تشغيل بيس 2017

معلومات حول لعبة كرة القدم 2017 برو إفولوشن سوكر PES:

لعبة كرة القدم 2017 برو إفولوشن سوكر PES (بالإنجليزية: Pro Evolution Soccer 2017)‏،تم إصدارها بتاريخ 13/9/2016،وهي لعبة فيديو إلكترونية تعمل على مجموعة من الأنظمة من بينها بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس 360 وإكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز. 

الذكاء الاصطناعي التكيفي:

من أهم الأشياء التي تتميز بها هذه اللعبة وهي الذكاء الإصطناعي التكيفي (AI)، يعمل هذا الذكاء الإصطناعي بتحسين بشكل جد مميز هذه اللعبة ويقوم بتكيف مع أنماط اللعب لكل لاعب، وأيضا يقوم بتغير الخطط الإستراتيجية تلقائيًا وتكتيكات الذكاء الاصطناعي، وفقًا لتفضيل اللاعب الاستراتيجي وأدائه في المباريات.

تحليل المطابقة:

والأن مع تحليل المطابقة (المعروف أيضًا باسم بيانات مقابل) الذي يتوفر في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت بين الأصدقاء وفي مباريات myClub عبر الإنترنت،ويمكن للأعبين تحليل سمات لعب الخصم مثل استحواذ وتمريرة قصيرة / طويلة وأيضا هجوم مرتد وغيرها بالنسبة للحركات المفضلة ومناطق الملعب التي يستخدمونها للهجوم أكثر من غيرهم.

التحكم الكامل في الفريق:

من بين أهم المعلومات التي يجب عليك ان تعرفها في لعبة بيس 2017 هي طريقة التحكم الكامل في الفريق حيث هناك مجموعة من الخيارات السريعة أثناء المبارة التي يمكن الإستفادة منها المستخدمون وتضيف تشويق وإثارة اكثر، كما أنه يمكن تغير عقلية الهجوم والدفاع للفريق، ويمكن إجراء هذه الميزة بالتبديل والتحكم بحرص في أدوات تحكم بسيطة، يجب عليك أن تقوم بقيادة فريقك إلى الأمام لتسجيل الهدف أو دافع عن تقدمك.

تحميل لعبة بيسPro Evolution Soccer 2017

تحميل لعبة بيس 2017 للكمبيوتر من أهم الأمور التي يجب عليك الإطلاع عليها قبل قيامك بتحميل هذه اللعبة من خلال الزر الموجود في ما يلي قم بنظر إلى المتطلابات الموجودة في الأسفل ومعرفة ما هي المتطلبات وهل متوفر على الكمبيوتر الخاص بك . بالنسبة إلى هذه للعبة مضغوظة على الكمبيوتر بحجم 3.88 جيجا بايت  ويمكنك تحميلها بشكل مجاني تماما بدون حاجة إلى دفع أي مبلغ مالي.

إقرأ أيضا:

متطلبات تشغيل PES 2019 على الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب بشكل رسمي

متطلبات و مواصفات تشغيل لعبة بيس 2017

المتطلبات الموصى بهاأقل متطلبات ممكنةالعِتاد
Core i5-2300 2.8GHzCore i3-550 3.2GHzINTEL CPU
FX-8120Phenom II X3 715AMD CPU
GeForce GTX 570GeForce GT 640 v3Nvidia GPU
Radeon HD 6970Radeon R7 250 v2 2GBAMD GPU
8 GB4 GBRAM
Win 7 64Win 7 64OS
DX 11DX 11Direct X
16 GB16 GBHDD Space

ملخص الجدول :

المتطلبات الدُنيا لتشغيل لعبة بيس 17

  • النظام : Windows 7 -64-bit
  • المعالج : Core i3-550 3.2GHz أو Phenom II X3 715
  • الرامات : 4GB
  • المساحة التخزينية : 16 GB
  • البطاقة الرسومية : Radeon R7 250 v2 2GB, GeForce GT 640 v3
  • DirectX: 11.0.

المتطلبات الموصي بها لتشغيل لعبة بيس 17

  • النظام : Windows 7 -64-bit
  • المعالج : Core i5-2300 2.8GHz أو FX-8120
  • الرامات : 4GB
  • المساحة التخزينية : 16 GB
  • البطاقة الرسومية : Radeon HD 6970, GeForce GTX 570
  • DirectX: 11.0

إقرأ أيضا:

تحميل لعبة فيفا 19 FIFA للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

بهذا القدر من المعلومات نكون قد بلغنا نهاية المقال الذي يخص اللعبة الرائعة التي ألفناها مند الصغر وهي بيس كونامي لكرة القدرة، وقد تابعنا اليوم مواصفات بيس 2017 مواصفات تشغيل الموصى بها، بت تعلم الآن مدى امكانية تشغيل اللعبة على جهازك الكمبيوتر أيضا كل التفاصيل المهمة بخصوصها الجرافيتي العالية وثلاثية الأبعاد التي تعتمدها مبينة من خلال الصور، في الأخير تستطيع تحميلها مباشرة على ملف مضغوط من الزر المشار إليه وحتى بالتعليق العربي.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments