محاكي

محاكي pc للاندرويد

ألعاب الكمبيوتر هي أفضل أنواع الألعاب التي توفر العديد من الفوائد ، ولكن لا نتعامل جميعًا مع مرونة الكمبيوتر مثل المرونة التي نتمتع بها في الهواتف ولا يمكننا حمل الكمبيوتر معنا في أي مكان وزمان.

لذلك ، نحتاج إلى تشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android ، ولهذا تحتاج إلى محاكي جيد لن يستهلك موارد جهازك بميزات مناسبة لجهازك!

اقرأ أيضا
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر
تحميل أفضل 20 محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة

1- افضل محاكي اندرويدChikii Hua

Chikii Hua Emulator هو أفضل محاكي للكمبيوتر لنظام Android وواحد من أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android حتى تتمكن من لعب ألعاب الكمبيوتر على أجهزة Android بسلاسة.

اليوم يمكنك تنزيل محاكي مجاني للعب ألعاب الكمبيوتر على Android ، Chikii Emulator ، أفضل محاكي لتشغيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي و PlayStation على الهواتف دون ضغوط أو تعقيدات.

مع هذا المحاكي ، لن تحتاج إلى أي وحدة تحكم أخرى ولا تدفع أي أموال للعب ألعابك المفضلة على Android. يمكنك بسهولة لعب ألعاب مختلفة ، سواء كانت فردية أو جماعية أو بلوتوث ، إلخ.

اقرأ أيضا
أقوي وأسرع محاكي فري فاير خفيف جدا 100% لتشغيل فري فاير

مميزات محاكي Chikii Hua

يحتوي محاكي Chikii Hua على العديد من الميزات والخصائص التي جعلت منه أحد أفضل المحاكيات للعب ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android وميزاته الرئيسية هي:

  • محاكي android بدون إنترنت ومجاني تمامًا.
  • محاكي Android لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز.
  • يدعم المحاكي العديد من المفاتيح الخارجية والبلوتوث.
  • محاكي يقدم مجتمع ألعاب ضخم وأفضل مجتمع ألعاب في Chikii.
  • قد يكون أفضل محاكي مجاني لهواتف Android في السنوات القادمة.
  • القدرة على عرض سجل الأداء داخل اللعبة وقائمة الإنجازات والمزيد.
  • القدرة على تتبع تاريخ الانتصارات والخسائر ومشاهدة أسماء اللاعبين الكبار.
  • محاكي يمكنك من خلاله تشغيل ألعاب الكمبيوتر بسهولة على Android. • محاكي آمن لا يتطلب العديد من الأدوات أو يستخدمها بشكل سيء.
  • محاكي يمكنك من خلاله لعب جميع أنواع الألعاب التي تريدها بسهولة.
  • محاكي يسمح لك بلعب ألعاب PlayStation على Android بالإضافة إلى ألعاب الكمبيوتر.
  • محاكي يوفر وظيفة الدردشة عبر الإنترنت ويحسنها بانتظام للتواصل مع لاعبين آخرين.
  • محاكي حيث يمكنك لعب العديد من الألعاب الشهيرة مثل GTA و FIFA و WWE والمزيد.

اقرأ أيضا
تحميل افضل 11 محاكي ببجي للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة
افضل شاشة للالعاب

استخدام محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد

الآن بعد أن أصبحت على دراية بمحاكي Chikii Hua وميزاته الرئيسية ، فإن الخطوات التي يقدمها المحاكي ستجعل استخدامه سهلاً ولجعل الأمر أسهل ، أقدم لك بعض الصور لتنزيل محاكي لاستخدام Free Run PC Games على Android !

الصورة 1:

الصورة 2:

الصورة 3:

الصورة 4:


تحميل محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الأندرويد

يمكنك الآن تنزيل محاكي كمبيوتر لنظام Android لبدء ممارسة ألعاب الكمبيوتر على Android. ستجد أنه أفضل محاكي للكمبيوتر لنظام Android وأفضل محاكي لألعاب الكمبيوتر لنظام Android مجانًا.

اقرأ أيضا
شرح محاكي ببجي GameLoop للاجهزة الضعيفة
ّّقائمة أفضل 17 محاكيات iOS لنظام التشغيل Windows | محاكي ios ايفون للكمبيوتر

2- محاكي تشغيل العاب الحاسوب على الهاتف ” الدجاجة”

يعد جهاز محاكاة “الدجاج” الصيني الحديث تمامًا لممارسة ألعاب الكمبيوتر على الهاتف أحد أفضل المحاكيات لممارسة ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android التي يمكنك تشغيلها بسهولة على جهاز Android الخاص بك. تحتوي لعبة Chicken Simulator على العديد من الوظائف والميزات التي لعبت دورًا مهمًا في جعلها واحدة من أفضل المحاكيات لممارسة ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android نظرًا لأنها تضم ​​أكثر من 100 لعبة بما في ذلك الألعاب الشهيرة مثل Fortnite.

اقرأ أيضا
شرح محاكي سمارت جاجا للاجهزة الضعيفة Smart Gaga

مميزات محاكي الدجاجة

يتمتع جهاز محاكاة الدجاج بالعديد من المزايا مقارنة بأجهزة محاكاة الدجاج الأخرى في هذا المجال. لذا ، دعنا نتعرف على بعض الفوائد الرئيسية التي تأتي معها!

  1. محاكي Android مجاني تمامًا.
  2. محاكي قادر على تشغيل ألعاب الكمبيوتر على Android.
  3. جهاز محاكاة صيني حديث يدير الألعاب الشعبية.
  4. محاكي مجاني وسهل الاستخدام بمجرد التسجيل.

شاهد ايضا
شرح محاكي LD Player محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة
افضل 30 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد مجانا بروابط مباشرة وسريعة

3- محاكي تشغيل العاب PC على اندرويد

يعد Gloud Games Emulator أحد أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android ، وهو أحد المدافعين الذين لا أرغب في تشديدهم في هذه المقالة قبل التحدث قليلاً عن مزاياها.

المحاكي هو أحد المحاكيات الصينية التي تم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية مع أكثر من 200 لعبة متاحة ، ولكن الجانب السلبي الذي قد لا يعجبك في هذا المحاكي هو أنه ليس مجانيًا تمامًا.

يقدم محاكي Gloud Games تجربة مجانية للعب ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول ، ويدعم المحاكي الأجهزة الضعيفة وإصدارات Android المختلفة ولديه بعض الميزات المهمة الأخرى التي تأتي مع الدفع.

شاهد ايضا
أفضل تطبيق لتهكير الألعاب على اﻷندرويد اكثر من 10 تطبيقات

تحميل افضل 20 محاكي للاجهزة الضعيفة 1 جيجا رام

4- محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد HaixngCloud

HaixngCloud Emulator لتشغيل ألعاب PS4 على Android إلى جانب لعب ألعاب الكمبيوتر الشخصي على الهاتف المحمول ، فهي واحدة من أقدم المناصرة التي تتيح لك ممارسة ألعابك المفضلة على الهاتف.

المحاكي مجاني تمامًا ولا يتطلب أي مدفوعات ، ولكنه يتطلب التسجيل بالإضافة إلى الجانب السلبي الذي لم يعجبني هو أنه يتطلب Android 8 والإصدارات الأحدث ولن تتمكن من استخدامه إذا كان لديك أقل من النسخة الثامنة.

شاهد ايضا
تحميل أفضل 12 ألعاب للأجهزة الضعيفة بجرافيك خيالي

5- محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الهواتف الضعيفة Nvidia GeForce NOW

يعد Nvidia GeForce NOW Emulator أحد أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android وأيضًا أحد أقوى المحاكيات لتشغيل الألعاب على Android.

يوفر محاكي Nvidia GeForce NOW العديد من الميزات والوظائف الرائعة ، من أهمها وظائفه البسيطة وطريقة استخدامه ، ولا يحتاج إلى إنترنت عالي ، بالإضافة إلى دعمه لأجهزة Android الإصدار

شاهد ايضا
أفضل 20 ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا بجرافيك رائع

6- محاكي تشغيل لعبة GTA V الأصلية على الهاتف

إذا كنت تريد محاكيًا لتشغيل لعبة GTA V الأصلية على هاتفك ، أود أن أقدم لك محاكي Tianya GTA ، والذي يمكنه أيضًا تشغيل العديد من الألعاب الأخرى وهو أيضًا أحد المحاكيات الصينية القديمة والموثوقة. ستجد أن المحاكي يدعم جميع ألعاب الكمبيوتر تقريبًا ، بما في ذلك الجديدة والقديمة ، والميزة التي أعجبتني هي ضعف دعم الجهاز من الإصدار الرابع.

شاهد ايضا
افضل 30 العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

7- محاكي اندرويد للكمبيوتر

إذا كنت تريد محاكيًا لتحويل هاتف Android الخاص بك إلى لاعب على الكمبيوتر الشخصي ، دعني أقدم لك محاكي NetBoom ضخمًا سيجعلك تشعر وكأنك تستخدم الكمبيوتر في هاتفك أثناء ممارسة الألعاب.

يعد المحاكي أحد المحاكيات الحديثة التي تقدم أفضل التحديثات بخوادم قوية وميزات رائعة ، ولكن يجب أن تعلم أنه ليس مجانيًا لأنه أحد المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android المدفوعة.

شاهد ايضا
افضل 50 العاب الاندرويد بدون نت للاولاد

8- محاكي تشغيل العاب PC على الموبايل

إذا كنت تريد محاكيًا احترافيًا بتصميم متميز ، فيمكنك الاعتماد على محاكي cpc.icloud.cn ، فهو أحد أقوى المحاكيات الصينية التي ستتيح لك ممارسة ألعاب الكمبيوتر على Android دون أي مشاكل.

يحتوي محاكي cpc.icloud.cn على أكثر من 400 لعبة ويوفر أزرار تحكم احترافية بداخله ، ولكنه محاكي أندرويد مدفوع يقدم فقط 30 دقيقة تجريبية مجانية.

9- محاكي تشغيل العاب الحاسوب على الاندرويدGameBase

يعد محاكي GameBase لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على الهاتف المحمول محاكيًا ممتازًا آخر يتيح لك استخدام العديد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي وألعاب PlayStation وألعاب Xbox على Android ، لذلك فهو أحد أفضل المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي للعب على هواتف android.

شاهد ايضا
تحميل ألعاب كمبيوتر قديمة 2000 ميديا فاير بحجم صغير

10- محاكي اندرويد للاندرويد Virtual Android Emulator

Virtual Android Emulator عبارة عن محاكي يختلف عن باقي المحاكيات لتشغيل ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android التي قدمناها في هذه المقالة ، والتي من خلالها يمكنك تشغيل هاتف Android افتراضي ثانٍ ، وهو مفيد لعمل نسخ من إنشاء الألعاب ونزع سلاحها. هاتف حقيقي.

شاهد ايضا
أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت

11- محاكي للهواتف الضعيفة

اسمحوا لي أن أقدم لكم محاكيًا آخر وهو Game Accelerator لتسريع لعبة PUBG على الهواتف الضعيفة. يمكنه تسريع الألعاب القوية التي يمكن أن تفرض ضرائب على جهازك في بعض الأحيان.

أنظر ايضا
أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها

12- محاكي PC للاندرويد مجانا

لقد التقينا حتى الآن بأفضل محاكي للكمبيوتر لنظام Android وأفضل محاكي للكمبيوتر الشخصي لنظام Android. اسمحوا لي أن أقدم لكم محاكي الكمبيوتر لنظام أندرويد ، وهو بديل لمحاكي netboom ، بحيث يكون محاكي android فريدًا للأجهزة الضعيفة التي يمكنك من خلالها تشغيل مجموعة من ألعاب android

أخيرًا ، انتهى موضوعنا اليوم حول أفضل المحاكيات لممارسة ألعاب الكمبيوتر على هواتف Android. نحن في انتظارك لتخبرنا عن أفضل محاكي حصلت عليه من أفضل التجارب.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments