تقنية

شرح برنامج PassFab 4WinKey وكيفية استخدامه لإزالة باسورد الويندوز

 فتح ويندوز 8 مقفل برقم سري

شرح برنامج PassFab 4WinKey وكيفية استخدامه لإزالة باسورد الويندوز

من بين المشاكل الشائعة التي تواجه العديد من الأشخاص، وهو نسيان كلمة السر الخاصة بجهاز الكمبيوتر، لهذا تجد العديد منهم يقومون بفرمتة الجهاز بعد نسيان كلمة السر.

لكن هل تعلمون انه يمكنكم إزالة كلما السر بدون فرمتة جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق برنامج PassFab 4Winkey، دعوها نتعرف على هذه البرنامج في الأسطر التالية وابرز مميزاته وطريقة استخدامه لإزالة كلمة السر من الكمبيوتر.

إقرأ أيضا: أفضل 6 برنامج ازالة باسورد ويندوز 10 / 7 / 8 مجانا بدون فورمات

إقرأ أيضا: Windows Password Key برنامج ازالة باسورد ويندوز 10 و 7

تنبيه ⚠️: قبل شرح برنامج PassFab 4Winkey وطريقة استخدامه قد يكون السبب في عدم الدخول إلى جهاز الكمبيوتر وهو كتابة كلمة المرور بشكل خاطئ وذلك من خلال الضغط على زر القفل الذي يوجد على لوحة المفاتيح “الكيبورد” لهذا التاكد من ان هذا الزر لا يشتغل وأنك تكتب كلمة المرور باحرف صغيرة اما إذا نسيت فعلا كلمة المرور فتابع معنا الشرح لازالتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو برنامج باس فاب لإزالة كلمة المرور في ويندوز 10

 برنامج فتح باسورد اللاب توب

برنامج PassFab 4Winkey من بين البرامج المميزة، التي تقدم مجموعة من الخدمات الخاصة لازالة كلمة المرور، سوار على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز او الماك، او كلمة السر الخاصة بالحسابات، على جانب توفر هذا البرامج على مجموعة من الخصائص الأخرى، التي جعلت منه أحد أهم البرامج التي يجب ان يتوفر عليها كل شخص على جهات الكمبيوتر الخاص به.

إلى جانب إزالة كلمة السر من جهاز الكمبيوتر، يمكنكم ايضا من خلال برنامج PassFab 4Winkey اعادة تعيين كلمة مرور جديدة بكل سهولة وفي وقت قصير جدا.

فكرة برنامج PassFab 4Winkey بسيطة جدا، حيث توفر للمستخدمين القدرة على انشاء USB قابلة للاقلاع أو عن طريق قرص مضغوط DVD، من خلال هذه الطرق يمكنكم بعد عملية إزالة كلمة السر عن الكمبيوتر بكل سهولة، بدون الحاجة للوصول إلى النظام.

يمكنكم حقا الاعتماد على أداة PassFab 4Winkey، التي يمكنكم استخدام بشكل آمن وبدون القلق من أي شيء، وهذا ما يأكده العديد من التجارب لمجموعة من المستخدمين من مختلف دول العالم، الذين اعتمدو عليه في حل جميع المشاكل الخاصة بكلمة مرور أنظمة التشغيل. دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف أكثر على هذا البرنامج، من خلال الإطلاع على أبرز مميزاته تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

إقرأ أيضا: إزالة الباسورد عن ملفات Excel اون لاين بثلاثة طرق مختلفة في حالة نسيانه

إقرأ أيضا: كيفية ازالة ديب فريز عند نسيان كلمة السر وإزالة Deep Freeze بدون كلمة مرور

مميزات برنامج PassFab 4Winkey

هناك العديد من المميزات والخصائص التي يتوفر عليها برنامج PassFab 4Winkey، والتي جعلت هذا البرنامج من بين أشهر البرامج إزالة كلمة السر عن الويندوز والماك، دعونا نتعرف على هذه المميزات في الأسطر التالية من هذه المقال تابعوا معنا الشرح:

  • يعمل البرنامج على كل من نظام تشغيل الويندوز والماك.
  • يعمل على مختلف أنظمة التشغيل الويندوز.
  • يمكنكم استخدام هذا البرنامج في إزالة كلمة السر على الكمبيوتر بعظ نسيانها.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج إعادة تعيين كلمة سر جديدة لجهاز الكمبيوتر بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • يمكنكم تجنب حذف او فرمتة الجهاز الخاص بكم من خلال استخدام برنامج PassFab 4Winkey.

كيفية استخدام الأداة إذا نسيت باسورد اللاب توب

وبعد ان تعرفنا على برنامج PassFab 4Winkey وعلى أبرز المميزات والخصائص التي يتوفر عليها، دعونا الآن في هذه الفقرة نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج، لحذف وازالة كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر، أو تعيين كلمة المرور جديدة، تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

تنبيه ⚠️: ستحتاج على فلاش USB او قرص مضغوط CD او DVD لحرق برنامج PassFab 4Winkey عليهم والدخول إليها بكل سهولة إزالة كلمة السر عن الكمبيوتر.

الخطوة رقم 1: إنشاء قرص إعادة تعيين كلمة مرور الويندوز

1- يجب عليك أولا تحميل برنامج PassFab 4Winkey على كمبيوتر آخر سوار كان يعمل بنظام الويندوز او الماك من الرابط الذي يوجد في الاسفل وليس على جهاز الكمبيوتر المغلق الذي ترغب بحذف كلمة السر منه:

2- بعد تحميل وتثبيت برنامج PassFab 4Winkey على جهاز كمبيوتر آخر من خلال الرابط السابق يمكنك فتح البرنامج وستظهر لك هذه الواجهة.

 برنامج ازالة كلمة المرور ويندوز 10 عن طريق الفلاش

3- يمكنك تحديد مرك الفلاش USB او اذا كنت تستخدم قرص CD او DVD يمكنك الضغط على الخيار الأول ثم الضغط على زر التالي الذي يوجد في الاسفل.

 تحميل برنامج PassFab Activation Unlocker

تنبيه ⚠️: في حالة كانت اي بيانات سواء على USB او على CD/DVD سيتم حذفها يمكنك الضغط على زر التالي.

 طريقة فتح اللابتوب المقفل برقم سري ويندوز 7

4- بعدها سيبدأ برنامج PassFab 4Winkey في حرق القرص القابل لتمهيد ( USB/DVD/CD ) الذي قمت بادخاله في الخطوة الأولى إلى الكمبيوتر الذي قمت بتحميل البرنامج عليه. يجب عليك الانتظار قليلا.

إقرأ أيضا: تغيير باسورد Huawei 192.168.1.1

إقرأ أيضا: تغير باسورد الراوتر we و تغيير باسورد الواي فاي

 حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB

بعدها سيتم حرق البرنامج على USB او على DVD/CD بشكل ناجح.

5- الآن سيظهر لك الدليل الذي يتوفر على مجموعة من الخطوات التي من خلالها يمكنك تشغيل برنامج PassFab 4Winkey على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ( المغلق ) كما هو موضح في الصور بالاسفل.

 أفضل طريقة لازالة كلمة سر الويندوز 10
PassFab 4WinKey free Download

إقرأ أيضا: أفضل برنامج قفل البارتشن بباسورد – طريقة قفل البارتشن بكلمة سر بدون برامج ويندوز 10 و 7

إقرأ أيضا: كيفية حذف باسورد ويندوز 7 عن طريق USB خطوة بخطوة

الخطوة رقم 2: تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر المغلق

وبعد ان تم حذف برنامج PassFab 4Winkey على الفلاشة USB او على CD/DVD حسب ما قمت باستخدامها، يجب عليك الآن تشغيل هذا البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولا ادخال الفلاش على الكمبيوتر او CD/DVD على الكمبيوتر الخاص بك والذي ترغب إزالة كلمة السر عنه.
2- بعدها قم بإعادة غلق الجهاز وإعادة تشغيله وعند عملية التشغيل يمكنك اضغط على زر F12 او زر ESC من لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) حتى تظهر لكم قائمة الفلاشة او CD/DVD

تنبيه ⚠️: هناك أجهزة كمبيوتر تدخل على قاىمة Boot عن طريق زر F12 وهناك أجهزة أخرى تقوم بدخول الى هذه القائمة عن طريق ازرار أخرى دعونا نتعرف على من الخلال الجدول التالي على زر الخاص بكل جهاز 👇👇👇

مفتاح التمهيدكمبيوتر سطح مكتبلابتوبجهاز لوحي
F12HP, Lenovo, Acer, ASUS, Hasee, Haier, THTF, eFoundDell, IBM, Samsung, Toshiba, Acer, Gateway, Lenovo, ThinkPad, Fujitsu, GAGABYTE, Emachines, Hasee, Haier, eFound, THTF, MSI, BenQ, Razer, Xiaomi, HuaweiMicrosoft Surface
F9HP
F8ASUS, BenQ
ESCDellASUS, Sony
Volume UpMicrosoft Surface
optionApple

3- وبعد الدخول على boot او تمهيد البدء عن طريق الضغط على زر المناسب بجهاز الكمبيوتر حسب الجدول السابق. يمكنكم الان استخدام الاسهم للتنقل بين الخيارات والعثور على اسم القرص الذي قمت بإدخال ثم اضغط على زر F10.

تنبيه ⚠️: في حالة كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على خيار UEFI فيمكنك تحديد “UEFI: [ USB/CD/DVD NAME ] كلمة Name هنا يكون بها اسم القرص الذي تم ادخاله حتى يشتغل عند فتح الجهاز مرة أخرى ويمكنكم الدخول على البرنامج في الاول.

الخطوة رقم 3: إعادة تعيين/حذف/إزالة/إنشاء كلمة مرور تسجيل دخول حساب الويندوز والماك

وبعد القيام بالخطوات السابقة يمكنكم الدخول إلى برنامج PassFab 4Winkey فور تشغيل الكمبيوتر مرة أخرى.

1- بعد الدخول إلى برنامج PassFab 4Winkey من جهاز الكمبيوتر المغلق يمكنك تحديد نظام تشغيل الويندوز.

2- بعدها يمكنك حذف أو إزالة او تعيين كلمة مرور جديدة. يمكنك الضغط على خيار “حذف كلمة مرور الحساب” ثم قم بتحديد الحساب الذي يتوفر على كلمة السر واضغط على زر التالي.

3- كما يمكنكم الضغط على خيار “إعادة تعيين كلمة مرور الحساب” وبعدها تحديد الحساب ثم قم بإدخال كلمة المرور الجديدة التي ترغب بها في مرعب ادخال النص وبعدها اضغط على خيار التالي/ Next.

4- كما يمكنكم أيضا الضغط على خيار “حذف الحساب” وتحديد الحساب الذي ترغب بحذفه من الجدول الذي يوجد في الأعلى ثم اضغط على خيار التالي/Next. ( فور انتهاء عملية حذف الحساب يمكنكم الضغط على خيار “إعادة التشغيل/Roboot” لإعادة التشغيل.

5- يمكنكم الضغط أيضا على خيار “إنشاء حساب جديد” من خلال الضغط على خيار “إنشاء/Create” وقم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وبعدها يمكنكم الضغط على خيار “إعادة التشغيل/ Roboot” لاعادة تشغيل الكمبيوتر كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تنبيه ⚠️: في حالة عدم فهم اي من الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة استخدام برنامج PassFab 4Winkey لإزالة كلمة المرور وتعيين كلمة مرور جديدة وذلك من خلال مشاهدة الفيديو التالي 👇👇👇

ما هو سعر أداة PassFab 4Winkey؟

يمكنكم تحميل برنامج PassFab 4Winkey بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع على ما من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز والماك، لكن الصدار المجاني من هذا البرنامج يحتوي على مجموعة من القيود مقارنة بالاصدار المدفوع منه.

حيث لا يمكنكم من خلال الاصدار المجاني استخدام الفلاشة USB لحرق البرنامج عليها واستخدمها في عملية الإقلاع للدخول إلى البرنامج من خلال جهاز الكمبيوتر المغلق المارد إزالة كلمة السر من عليه، يمكنكم فقط من خلال الاصدار المجاني استخدام DVD للقيام بذلك، والأمر المؤسف انه وبعد خرق البرنامج عليها واستخدامه على جهاز الكمبيوتر سيطلب منكم بعدها الدفع من اجل إزالة كلمة السر او تعيين كلمة سر جديدة أو غيرها من الخيارات التي تعرفنا عليها في فقرة كيفية استخدام البرنامج.

لهذا من الضروري على جميع المستخدمين الاشتراك في برنامج PassFab 4Winkey لإزالة كلمة السر من اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، او إعادة تعيين كلمة مرور جديدة، وهناك العديد من الخطط التي يمكنكم الاشتراك فيها على برنامج PassFab 4Winkey، ابرزها الخطة القياسية المنسية لجميع المستخدمين، والتي يمكنكم الاعتماد عليها لإزالة كلمة السر على الويندوز 10 باستخدام قرص DVD فقط، حيث لا يمكنكم استخدام USB.

  • سعر الخطة القياسية: 19.95$ لجهاز كمبيوتر واحد.

كما هناك الخطة الاحترافية Professional والتي يمكنكم الاشتراك فيها، واستخدامها على اصدارات الوينداوز، والتي من خلالها يمكنك استخدام الفلاشة USB في عملية الإقلاع إزالة كلمة السر على الكمبيوتر.

  • سعر الخطة الاحترافية: 29.95$ للجهاز كمبيوتر واحد.

يمكنكم أيضا الاشتراك في خطة Enterprise للحصول على جميع الخدمات التي تقدمها بافي الخطط السابقة، إلى جانب دعم ميزة Windows Domain.

  • سعر خطة Enterprise: هو 39.95$ للكمبيوتر الواحد.

اما بالنسبة للخطة الأخيرة التي يمكنكم الاشتراك فيها على برنامج PassFab 4Winkey، وهي خطة Ultimate التي من خلالها يمكنكم الاستفادة من جميع المميزات التي يتوفر عليها البرنامج، حيث يمكنكم ازالة كلمة المرور وتعيين واحدة جديدة وغيرها من الخدمات الأخرى.

  • سعر خطة Ultimate: هو 69.95$ للجهاز كمبيوتر واحد.

خلاصة

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شرح برنامج PassFab 4WinKey وكيفية استخدامه لإزالة باسورد الويندوز شاركونا بتعليقاتكم أسفل هذه المقال هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments