فايسبوك

تصفح فيس بوك من جوجل

تصفح فيس بوك من جوجل ، يعتبر  فيس بوك من أكثر منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا والأكثر استخدامًا حول العالم ، حيث تفضل نسبة كبيرة من الناس استخدامه على غيره .

يتيح للمستخدمين التواصل بسهولة بغض النظر عن مكان إقامتهم ، بالإضافة إلى إمكانية التصفح من أي جهاز سواء من خلال الهاتف المحمول أو من خلال متصفح الكمبيوتر الشخصي.

في هذا المقال اليوم سنشارك معك طريقة تصفح فيس بوك من جوجل فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على كيفية القيام بذلك دون الحاجة الى أي خبرة تقنية فقط من خلال تطبيق الخطوات الموجودة أدناه.

اقرأ أيضا:
كيفية تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول
دخول الفيس بوك بدون كلمة السر

هل من الممكن تصفح فيس بوك من جوجل فقط ؟

الجواب على هذا السؤال هو نعم من الممكن تصفح فيس بوك من جوجل فقط دون الحاجة الى التطبيق الذي من الممكن أن يشغلمساحة كبيرة على جهازك ، كما يمكن أيضا التصفح من خلال الكمبيوتر ، والذي سيتيح لك إمكانية الوصول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد دون استخدام التطبيق.

 تصفح فيس بوك من جوجل وبهذه الطريقة يمكنك أن يقدم لك الكثير من الميزات الرائعة ، بما في ذلك الاتصال من خلال المتصفح في الهاتف أيضاً.

كما يمكنك أيضاً التمكن من التصفح من جوجل دون الحاجة الى تسجيل الدخول وهذه الميزة لبست موجودة في تطبيق الهاتف المحمول إذ من الضروري تسجيل الدخول الى حسابك لتتمكن من التصفح.

خطوات التسجيل وتصفح فيس بوك من جوجل

إذا كنت تفضل تسجيل الدخول و تصفح فيس بوك من جوجل على الكمبيوتر أو متصفح الهاتف المحمول ، فيمكن القيام بهذا دون الحاجة الى تطبيق فيس بوك ، لتتمكن من تصفح فيس بوك من جوجل اتبع الخطوات البسيطة التالية :

1__ أولاً قم بفتح المتصفح المفضل لديك سواء من الهاتف او الكمبيوتر الخاص بك ، ومن ثم في شريط البحث اكتب فيس بوك واضغط على النتيجة الاولى من نتائج البحث.

2__ ستجد حقلين الأول خاص باسم المستخدم والثاني بكلمة السر الخاص بالفيس بوك الخاص بك ، في حالة أنك لا تتوفر على حساب انقر فوق خيار إنشاء حساب جديد.

3__ الآن سيتم إرسالك إلى صفحة التسجيل التي أعمل من خلالها على إضافة البيانات المطلوبة وهي الاسم الأول والأخير ، ومن ثم أدخل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، وفي الحقل التالي ، أضف كلمة المرور ، ويجب أن تكون آمنة حتى لا يتمكن أحد من اختراقها.

4__ لآن حدد تاريخ الميلاد وانقر على أيقونة إنشاء حساب على فيس بوك ، وهكذا ستكون قد تمكنت من إنشاء حساب على فيس بوك ويمكنك التصفح من جوجل بكل حرية.

اقرأ أيضا:
رمز الفيس بوك الخاص بي رمز تسجيل الدخول فيس بوك

دخول فيس بوك بدون حساب

توجد بعض الطرق المهمة التي يمكنك استخدامها من أجل الدخول على حساب فيسبوك بدن حساب وبدون تسجيل الدخول. سوف أعرض ل هنا أهم 2 طرق.

الطريقة رقم 1: استحدم دليل المنصة

من أسهل الطريق التي التي يمكنك استخدامها في تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول، هذه الطريقة سهلة زبسيطة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات:

الخطوة 1:

قم بالدخول على أي متصفح تستخدمه في جهازك سواء من الهاتف أو الكمبيوتر ثم اتب عنوان موقع فيس بوك facebook.com في شريط البحث الخاص بالمتصفح سواء كروم أو أي متصفح.

الخطوة 2:

عند الدخول سوف تجد صفحة تسجيل الدخول على فيس بوك ، قم بالتوجه إلى الأسفل ستجد مجموعة من خيارات من بينها مشاهدة وماركيت بلايس و المجموعات وما الى ذلك ، حدد واحدة من هذه الخيارات وقم بالدخول عليها.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو log-fb.jpg

الخطوة 3:

عند تحديد أحد الخارات السابقة الظاهرة في الأسفل، سوف تتمكن من الدخول على الفيسبوك وستتمكن من تصفح فيسبوك دون حساب ودون أن تقوم بتسجيل الدخول.

الطريقة رقم 2:استخدام خاصية People

الطريقة الثانية أيضا هي استخدام خاصية االبحث عن طريق الاشخاص People ، هذه الطريقة فعالة والناجحة تتيح لك هي الأخرى تصفح فيس بوك شخص بدون تسجيل الدخول.

إليك خطوات المتبعة

الخطوة 1:

قم بالدخول إلى الصفحة الرسمية لفيسبوك www.facebook.com ، من خلال صفحة تسجيل الدخول إلى فيس بوك قم بالتوجه للأسفل في الخيارات، انقر على خيار “الأشخاص أو People”.

الخطوة 2:

الآن ستدخل على صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من الأسماء الخاصة بمستخدمي فيس بوك مرتبة أبجديًا.

قم بتحديد الاسم الذي تريده من خلال قائمة الأسماء ، في الأخير ستتمكن من الدخول على صفحة الشخص الذي تبحث عنه ثم تصفحه بشكل عادي.

من الممكن أن تستغرق منك هذه الطريقة بعض الوقت لوجوع عدد كبير من الاشخاص الذين يمكنك الاختيار من بينهم.

كيفية تصفح فيس بوك من جوجل بدون تسجيل الدخول

يعتبر تصفح فيس بوك من جوجل بدون تسجيل الدخول من الميزات التي لا يتوفر عليها التطبيق ، إد يمكنك الدخول إلى فيس بوك والتصفح دون الحاجة إلى إنشاء حساب او تسجيل الدخول ، ولتتمكن من تصفح فيس بوك من جوجل بدون تسجيل الدخول تابع الخطوات البسيطة التالية :

1__ أولاً افتح متصفح Google Chrome أو أي متصفح آخر تفضله.

2__ الآن في شريط البحث ستقوم بوضع ما يلي : site: facebook.com بعدها أكتب اسم المستخدم الخاص بالصفحة أو الشخص الذي تريد تصفح صفحته دون تسجيل الدخول.

3__ بعد النقر على بحث ، سيتم عرض جميع النتائج التي تخص هذا الاسم.

وهكذا انقر فوق الحساب الذي تبحث عنه وبهذه الطريقة ستتمكن من التصفح ورأيت كل المنشورات دون الحاجة إلى تسجيل الدخول من جوجل.

أبرز مميزات تصفح فيس بوك من جوجل

من خلال تسجيل الدخول إلى فيس بوك والتصفح من خلال جوجل بدون تطبيق ، يمكنك الوصول الى العديد من الميزات ، وهذه المميزات هي ما ستتعرف عليه فيما يلي:

  • من خلال متصفح جوجل ، يمكنك تصفح فيس بوك سواء بتسجيل الدخول أو بدون تسجيل الدخول.
  • يمكنك الدخول إلى حسابك على فيس بوك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح أكثر من حساب إذا كنت ترغب بذلك.
  • يمكن انشاء حساب جديد باستخدام الحاسوب مباشرة ودون الحاجة لاستخدام التطبيق.
  • يمكنك التواصل مع الآخرين من خلال أشكال الاتصال المختلفة التي توفرها شركة Meta على فيس بوك ، مثل استخدام ميسانجر أو عن طريق النشر والتفاعل من خلال الصفحة العامة ، وما الى ذلك الكثير.

عن طريق هذه الميزة يمكننا متابعة الصفحات التي نحبها وفي مجال الاهتمام الخاص بنا ، أو عن طريق الانضمام إلى مجموعات ذات هوايات مشتركة ، مما يزيد من عدد مستخدميها يومًا بعد يوم بسبب الوظائف والميزات التي توفرها والتي توفر كلاً من الفائدة والترفيه للمستخدم .

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك طريقة تصفح فيس بوك من جوجل ، من الآن لن تحتاج الى التطبيق وستتمكن من التصفح والاطلاع على آخر المنشورات في فيس بوك فقط من جوجل كما شاركنا معك طريقة اتصفح فيس بوك دون تسجيل الدخول فقط تابع الخطوات المذكورة أعلاه وستكون قادر على تصفح فيس بوك من جوجل بدون تسجيل دخول.

مواضيع ذات صلة:

معرفة كلمة سر الفيسبوك عن طريق الايميل
الابلاغ عن مشكلة في تسجيل الدخول الفيس بوك
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
تحميل حالات ستوري الفيسبوك Facebook stories بدون الحاجة إلى برامج

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments