أفضل الألعاببرامج

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على ايفون واندرويد أسرع لتنزيلها

مرحبا بكم متابعينا الكرام، نود أن نشارككم اليوم مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا من متاجر جوجل بلاي و الاب ستور Apple iOS ، والتي تدفع عادةً مقابل استخدامها ولكنها متاحة الآن مجانًا على كل من متجر Google Play والاب ستور. ستجد في القائمة أدناه تطبيقات وألعاب مدفوعة لأجهزة iPhone و Android ، وهي الآن مجانية. اسرع في الاستفادة منها لأن العرض مؤقت وسريع الزوال.

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية  

يتم تحديث هذه القائمة بين الفينة والأخرى، لذلك لا تفوت تحميل التطبيق مجانًا، نظرا لأن هذه العروض تكون متاحة فقط لفترة محدودة.

ملاحظة: في حال وجدت تطبيقًا في القائمة أدناه يثير اهتمامك ولا تحتاجه في الوقت الحالي؟ نوصي بتثبيت التطبيق على أي حال ثم تعطيله أو حذفه من جهازك. بهذه الكيفية يصبح البرنامج جزءًا من مكتبة برامجك وتستطيع إعادة تنصيبه بشكل مجاني إذا احتجت إلى ذلك. هذه الطريقة جيدة حتى لا تفوت عرضًا قصير الأجل.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب استراتيجية من ميديا فاير بحجم صغير

أفضل 54 العاب ملتي بلاير للاندرويد والايفون

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على الاندرويد :

إذا كنت ترغب في تنزيل التطبيقات المدفوعة من Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء ، فاغتنم هذه الفرصة الرائعة لملء هاتفك المحمول بأعلى التطبيقات المدفوعة التي قد تكلفك المال في وقت آخر. يمكنك الآن الحصول عليها بخصم 100٪ ، وبعض هذه التطبيقات لها مراجعات جيدة على Google Play وتقدم عروضًا ترويجية من وقت لآخر.

إذا لفت انتباهك أي من التطبيقات التالية ، فما عليك سوى النقر فوقه وتثبيته بينما يكون السعر 0 دولارًا. ومع ذلك ، إذا قمت بتنزيلها بعد فوات الأوان ، فلن تتمكن من الاستفادة من العرض حيث انتهت صلاحيته.

تطبيقات اندرويد

Video Gallery 

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية كخلفيات حية على هاتفك الذكي.

Visual Acuity Charts 

هذا البرنامج ينطبق عليه المثل التالي: الوقاية أفضل من العلاج. وهو ما سيوفره لك، بالطبع ، إذ يعرض لك التطبيق أنماط بصرية دقيقة حول مخططات العين لأجل قياس مستوى وحدة البصر البعيدة بشكل دقيق بهدف تشخيص حدة النظر بشكل استباقي، لكي تتخذ التدابير الوقائية، والذهاب إلى الطبيب الاختصاصي، طبعا هذا البرنامج لا يحل محل زيارة الطبيب

Genetic Helper

هذا التطبيق لطلاب علم الأحياء هو في الأساس تطبيق خوارزمي لترجمة التسلسلات الجينية. كل ما عليك فعله هو إضافة تسلسل الحمض النووي وكافة المعلومات ذات الصلة مثل الحمض النووي التكميلي و mRNA و tRNA ، انقر فوق الزر Transcribe وسيتم ملء الحقول الأخرى لك بسرعة مذهلة.

Number to word converter offline

هل تحتاج إلى تحويل الأرقام الرقمية إلى كلمات إنجليزية مكتوبة ، على سبيل المثال؟ ب “929” في “تسعمائة وتسعة وعشرون/“nine hundred and twenty-nine “”؟ تم إنشاء هذا التطبيق لهذا الغرض.

اقرأ أيضا:
تنزيل العاب سيارات بدون أنترنت
العاب كرة قدم بدون نت بحجم صغير تعليق عربي مجانا

ألعاب اندرويد

Peppa Pig: Sports Day 

لا توجد إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق – فقط الكثير من المرح والتسلية مع Peppa! . تبدأ أكبر مسابقة رياضية في طوكيو في عالم Peppa Pig. شارك في خمس رياضات ممتعة مختلفة من بطولة شخصيات كرتونية شهيرة.

Mind Games Pro

إنها نسخة كاملة وخالية من الإعلانات ، إنها لعبة شائعة لتدريب الدماغ وتنمية القدرات العقلية. تدريب قدراتك العقلية وتنشيط عقلك مع هذا التطبيق. يتضمن التطبيق حوالي ثلاثين لعبة مصممة بعناية لتدريب العقل وتساعدك على التغلب على آثار الشيخوخة التي يمكن أن تؤثر على الدماغ.

Minesweeper Pro 

من المحتمل أن تكون لعبة Minesweeper واحدة من تلك الألعاب التي يعرفها كل مستخدمي Windows ، لكن القليل منهم يعرفون كيفية عملها. ولكن مع المنطق يمكنك معرفة مكان الألغام وتمييزها. انتباه! إذا أخطأت ، سينفجر لغم!

Everybody’s RPG 

تقدم لعبة تقمص الأدوار هذه الوصفة المعروفة لجمع أبطالك وترقيتهم حتى تتمكن من التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم وتسلق المتصدرين للحصول على المكافآت.

Coin Princess

لعبة ذات مظهر وصوت ورسومات تعود بنا الى حنين الماضي، إذ يكون هدفك فيها هو مساعدة الأميرة المخطوفة على الهروب من قلعة الشيطان والانتقام من الشيطان. سيكون من الصعب التغلب على جيش الشيطان وقلعته التي تتطلب منك استخدام أفضل مهاراتك وخططك.

اقرأ أيضا:
أفضل 17 العاب طائرات للكمبيوتر – تحميل العاب طائرات مجانية
افضل 30 مواقع لتحميل الالعاب للاندرويد مجانا بروابط مباشرة وسريعة

تطبيقات و العاب مدفوعة صارت مجانية على متجر التطبيقات آبل

من السهل معرفة مدة توفر العرض على Google Play ، ولكن الأمر أكثر تعقيدًا مع عروض App Store نظرًا لأن Apple لم تحدد تاريخًا لانتهاء العرض.

تطبيقات iOS

Remote Control for Computer 

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى ، فهذا التطبيق مناسب لك ، حيث يمكنك استخدام iPhone أو iPad أو Apple Watch للتحكم في جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، سواء كنت جالسًا على الأريكة أو السرير أو حتى من غرفة أخرى. . لا يشترط وجود مجال للرؤية، ، الإعداد سريع وسهل ، قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تم ذلك.

gTasks Pro

 قم بتنظيم ومزامنة النسخ الاحتياطية للمهام الخاصة بك مع  Google Tasks و Gmail على جهاز iPhone أو iPad أو Mac

Easy Spending Budget 

سيساعدك هذا التطبيق على التحكم في نفقاتك وتوفير المال وبناء الثروة بشكل فعال. إنه متتبع مالي بسيط ومريح يوفر إدارة يومية للأموال وتتبع النفقات وينبهك إلى فئات الإنفاق الأعلى في أي وقت.

Average Face Pro

مع هذا التطبيق يمكنك خلط أو مزج وجهين أو أكثر (للحصول على وجه متوسط ​​بثلاثة وجوه أو أكثر) ، مبدأ التناظر يجعل الصور أكثر جمالا.

Audio Trimmer

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعديل الملفات الصوتية (قصها) واقتصاصها بسرعة وإزالة الأجزاء غير الضرورية قبل مشاركتها أو حفظها.

Gradient Background Maker 

يمكن استخدام التطبيق لإنشاء صور ملونة جميلة يمكن حفظها كخلفية لجهازك ، أو استخدامها كخلفية لمواقع الويب أو في تطبيقاتك الخاصة.

اقرأ أيضا:
تحميل افضل برنامج تهكير الالعاب بدون روت للاندرويد

ألعاب iOS

Peppa Pig : Sports Day

هذه اللعبة مجانية كما هي على Android (أعلاه) ، كما أنها مجانية على iOS

Crystal Cove 

في لعبة الألغاز هذه ، عليك التمرير لتحريك مثلثك حول اللوحة ومطابقة ثلاثة ألوان أو أكثر لجعلها تختفي. تخسر عندما تكون محاطًا تمامًا.

Slo Mo Boy

لعبة جري أخرى لا نهاية لها حيث عليك تجنب العقبات عن طريق الضغط على الشاشة للقفز والوصول إلى الهدف.

AbaCruX

لعبة سوليتير كلاسيكية بتصميمات مختلفة وجذابة للوحة ، وهي أيضًا تمرين عقلي رائع وصعب ، ولا يلزم الاشتراك ، ولا توجد إعلانات ولا جمع بيانات.

ملاحظة : وإذا لم تجد ما تبحث عنه من بين التطبيقات والألعاب المذكورة أعلاه ، فقد يكون حظك أفضل مع التحديث التالي للمقال ، والذي يصدر بين الفينة والأخرى عندما تكون هناك مجموعة العاب كبيرة مدفوعة أصبحت متاحة مجانا.

اقرأ أيضا:
أفضل 37 العاب حرب الجيوش الإستراتيجية للاندرويد مجانية

افضل مواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا

لا شك أن مستخدمي هواتف أندرويد يقومون بتنزيل برامج الهاتف من متجر جوجل بلاي الذي يحتوي على معظم التطبيقات والبرامج ، ولكن هذه التطبيقات والبرامج مصنفة على أساس التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة حيث أن معظم التطبيقات مشار إليها بالمجان ، ولكن على الرغم من وجود عدد قليل من التطبيقات المدفوعة ، إلا أنها مهمة ومهنية ، لذا فهي ليست مجانية.

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا APK4

تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا


يصنف العديد من مواقع الويب APK4 كأفضل موقع لتنزيل برامج Android المدفوعة مجانًا. الموقع آمن وخال من الفيروسات الضارة. بالإضافة إلى وظيفة تنزيل التطبيقات المدفوعة ، فإنه يتضمن أيضًا مجموعة واسعة من تطبيقات وبرامج Android. هناك ميزة أخرى تقوم بتنزيل ألعاب android التي تم اختراقها مجانًا.

مميزات موقع APK4 لتحميل التطبيقات

الميزة رقم 1: وجود جميع تطبيقات Android

ميزة 2: سهولة التنقل في الموقع والاستخدام

الميزة رقم 3: تأتي ميزة الراحة من عدم الاضطرار إلى التسجيل في الموقع

موقع تحميل التطبيقات المدفوعة APK Mirror

يعتبر من أفضل المواقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا ، هذا الموقع يحظى بشعبية كبيرة في هذا المجال ، ولهذا قمنا بوضعه في المراتب الأولى في هذه القائمة لما يتمتع به من مزايا عديدة منها:

مميزات موقع APK Mirror لتحميل التطبيقات المدفوعة

الميزة 1: يقدم الموقع مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرامج والألعاب سواء كانت مجانية أو مجانية.

الميزة 2: واجهة الموقع سهلة الاستخدام

الميزة 3: يتميز الموقع بأشهر التطبيقات والألعاب والبرامج الحالية على مدار اليوم

موقع Aptoide للأندرويد

موقع تحميل تطبيقات مجانا

من أفضل المواقع الإلكترونية لتنزيل البرامج والتطبيقات والألعاب لمستخدمي أجهزة Android. ما عليك سوى الانتقال إلى هذا الموقع وزيارة الرابط أدناه وتصفح الألعاب والبرامج التي تريد تنزيلها أو البحث عنها مباشرةً ضمن أيقونة البحث. واجهة الموقع بسيطة ومباشرة.

موقع تحميل البرامج و التطبيقات المدفوعة APKpure

يمكن القول أن هذا الموقع هو أكبر موقع في قائمتنا لأفضل المواقع لتحميل برامج أندرويد مدفوعة لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي أندرويد وما يزيد من جودة وتميز الموقع هو التصميم الرائع الذي جذب الانتباه

موقع تحميل برامج و تطبيقات الأندرويد 9apps

إنه أيضًا موقع يتيح ويعرض تنزيل برامج وألعاب وتطبيقات Android مجانية ولترى التصميم الرائع للموقع ما عليك سوى زيارته لتقدير روعته ، وفيما يلي نقدم لك أشهر وظائف الموقع

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments