فايسبوك

خطوات حل مشكلة عدم ظهور اخبار الصفحات في الفيس بوك

حل مشكلة عدم تحديث المنشورات على الفيس بوك

خطوات حل مشكلة عدم ظهور اخبار الصفحات في الفيس بوك

هل تواجه مشكلة عدم ظهور منشورات مجموعة من الصفحات على الفيس بوك، وترغب بحل لهذه المشكلة؟

إذن تابع معي القراءة إلى النهاية، حيث سنقدم لكم فيها، حل لهذه المشكلة، بالإضافة إلى مجموعة من الحلول الأخرى، التي ستفيدكم أيضا.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابعو معنا الشرح، لكل هذه الحلول، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [  كيف اغير اسمي في الفيس بوك ].

لماذا لا تظهر أخبار الصفحات في الفيس بوك؟

حل مشكلة عدم ظهور البوستات في الفيس بوك

قبل أن نقدم لكم الحل، لمشكلة عدم ظهور أخبار الصفحات، ومنشوراتها على الفيس بوك، يجب علينا أولا، ان نعلم السبب، الذي يجعلها لا تظهر في بعض الأحيان، وهناك من لا تظهر له أبدا.

كما تعلمون ان صفحة، ٱخر الأخبار على الفيس بوك، تعرض عليكم الأشياء المهمة أولا، وبعدها تعرض عليك الأشياء الثانوية، ومن الأشياء المهمة، منشورات أصدقائكم على الفيس بوك، وبعدها تقدم لنا أخبار صفحات نهتم بها، من خلال التعليق والإعجاب بمنشوراتها.

لهذا من الطبيعي، ان لا ترى منشورات، لصفحة جديدة، قمت بمتابعتها، او صفحة لا تعلق أو تضع إعجاب، على منشوراتها. لكن هناك من لا تظهر له، حتى منشورات الصفحات، التي يتابعها ويعلق على كل منشوراتها، فما هو الحل؟

دعونا نقدم لكم مجموعة من الحلول، التي يمكنكم من خلالها، حل هذه المشكلة، وذلك في الأسطر التالية، من هذه المقال تابعو معنا القراءة.

 إقرأ أيضاً: كيف استرجع حسابي بدون تأكيد الهوية

إقرأ أيضاً: طريقة فتح رسائل الفيس بوك بدون تحميل ماسنجر

حل مشكلة عدم ظهور اخبار الصفحات في الفيس بوك

حل مشكلة عدم ظهور الصفحة الرئيسية في الفيس بوك

في هذه الفقرة، سنقدم لكم، مجموعة من الحلول، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لحل مشكلة عدم ظهور منشورات الصفحات، في ٱخر الأخبار على فيسبوك، لهذا يمكنك تجربة حل بحل، حتى تشاهد اخبار الصفحات، التي تتابعها، وحتى لا نطيل عليك أكثر، هيا بنا لنتعرف، على ذلك:

الحل رقم 1: تعديل إعدادات الإشعارات

يمكنك ضبط وتعديل، الإشعارات الخاصة بأي صفحة مفضلة لك، على الفيس بوك، وجعل منشوراتها، تظهر في ٱخر الأخبار، وبشكل اول، عن المنشورات الأخرى، وللقيام بذلك، يجب إتباع الخطوات التالية:

  • على الهاتف:

1) في الخطوة الأول قم بالدخول إلى الصفحة التي ترغب بتعديل الإشعارات الخاصة بها. ثم اضغط على خيار ثلاث نقاط كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

ضبط إعدادات صفحة الفيس بوك

2) عندها ستظهر لك مجموعة من الاخيارات اضغط على خيار إعدادات إدارة المتابعة “Manage Follow Settings”.

حل مشكلة عدم تحديث المنشورات على الفيس بوك

3) وبعدها حدد خيار المفضلة “Favorites”.

  • على الكمبيوتر

1) قم بالدخول إلى حسابك على موقع فيس بوك. واضغط على السهم المتجه نحو الأسفل. وبعدها اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية “Settings And Privacy”

حل مشكلة اختفاء التعليقات والمنشورات في الفيس بوك

2) وبعدها اضغط على خيار مفضلات الأخبار “News Feed Preferences”.

مشكلة عدم ظهور منشورات صفحة الفيس بوك في صفحات المعجبين

3) وبعدها اضغط على خيار إدارة المفضلات “Manage Favorites”.

حل مشكلة عدم ظهور صفحة الفيس بوك

4) ستظهر لك الٱن قائمة جميع الاشخاص والصفحات. عندد العثور على الصفحات التي ترغب بمتابعتها ومشاهدة منشوراتها في اول صفحة من الفيس بوك (ٱخر الأخبار). يمكنك فقط الضغط على النجمة التي تتواجد بجانبها وهكذا ستظهر لك منشوراتها كلها في ٱخر الأخبار.

حل مشكلة عدم ظهور اشعارات الفيس بوك

وهكذا ومن خلال إتباع الخطوات التالية، ستتمكن من حل مشكلة عدم ظهور منشورات، أي صفحة على الفيس بوك.

إقرأ أيضاً: كيفية اغلاق حساب الفيس بوك نهائيا لشخص ٱخر 

إقرأ أيضاً: أفضل 8 برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

الحل رقم 2: إثارة انتباه إدارة فيس بوك

إذا كنت مهتما بأحد الصفحات على الفيس بوك، وترغب بمشاهدة جميع المنشورات الخاصة بها، في الصفحة الأولى، في يجب عليك الدخول إليها، ووضع إعجاب لها، ومشاركة بعض منشوراتها، إلى جانب التعليق عليها.

هكذا ستفهم إدارة فيس بوك، أن تلك الصفحة، تهمك كثيرا، وستعمل على عرض منشوراتها لك، في ٱخر الأخبار على الفيس بوك.

الحل رقم 3: مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات

عند صدور كل تحديث جديد، لتطبيق فيس بوك، تضل الملفات القديمة، في مجلد الفيس بوك، وعند تراكمها في كل مرة، يصبح تطبيق بطيء، وتظهر مجموعة من المشاكل الأخرى، من وقت لٱخر، ومن بين هذه المشاكل، عدم ظهور منشورات صفحات الفيس بوك.

لهذا أنصحك بمسح، ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات، الخاصة بتطبيق فيس بوك، حتى يتم اصلاح المشاكل التي يواجهها التطبيق. وللقيام بذلك، يجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، والتي لن تتطلب وقت طويل، حيث قمنا بشرحها لكم بالصور، لكي نبسط عليكم، عملية مسح ذاكرة التخزين، الخاصة بتطبيق فيسبوك، هيا تعرفو على جميع الخطوات بالصور، من خلال الرابط التالي 👇

الحل رقم 4: التحقق من الاتصال بالإنترنت

من بين الأسباب، التي تجعل مشكلة، عدم ظهور أخبار صفحات على الفيس بوك، تحدث بشكل كبير، ومجموعة من المشاكل الأخرى، وهي سرعة الاتصال بالإنترنت.

ففي بعض الأحيان، تكون السرعة بطيئة جدا، مما تجعل صفحة الٱخبار، على فيس بوك، لا تظهر أبدا، لهذا يجب عليك التحقق، من الاتصال، وذلك من خلال التبديل، من بيانات الهاتف، إلى شبكة الواي فاي Wi-Fi، او العكس، وتجربة تطبيقات أخرى، مثل إنستقرام وتويتر، للتأكد من أن المشكلة، ليس من الإنترنت.

إقرأ أيضاً: شاهد جميع عمليات البحث التي قمت بها في فيسبوك

إقرأ أيضاً: كيف اخترق حساب فيس بوك عن طريق اسم المستخدم وما هي برامج الإختراق

الحل رقم 5: إعادة تثبيت تطبيق الفيس بوك

في الكثير من الأحيان، عندما يتم حذف وإعادة تثبيت تطبيق ما، تحل جميع المشاكل التي فيه، حيث عندها يتم تحميل أحدث نسخة من التطبيق، بملفات جديدة، وهكذا سيتم حل كل المشاكل.

لهذا يجب عليك، حذف تطبيق الفيسبوك، من هاتفك، وإعادة تحميله، من متجر جوجل بلاي Google Paly، أو من متجر الٱب ستور App Store، وذلك لحل مشكلة، عدم ظهور ٱخبار صفحات الفيس بوك بشكل نهائي.

الحل رقم 6: التحقق من عمل خوادم الفيس بوك

من بين الأسباب، التي تجعل الفيس بوك، يعمل بشكل غير جيد، هي عدم عمل خوادم الخاصة به، هذا ما يجعل الاتصال متعذرا. لهذا يجب عليك التحقق من وجود مشكلة، في خوادم الفيس بوك، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي:

الحل رقم 7: التحقق من عمل ذاكرة الوصول العشوائية

في الكثير من الأحيان، نستخدم أكثر من تطبيق، على هواتف الخاص بنا، في نفس الوقت، هذا ما يجعل التطبيقات، تعمل بشكل بطيء جدا، مما يسبب في مشكلة، عدم ظهور أخبار الصفحات على الفيسبوك.

لهذا يجب عليك حذف، جميع التطبيقات، من خلفية الهاتف، واترك تطبيق فيسبوك وحده يعمل، وجرب تحديث صفحة الأخبار، وعندها ستظهر لك أخبار الصفحات، التي تتابعها على الفيسبوك.

إقرأ أيضاً: حذف رسائل الماسنجر من الطرفين بشكل نهائي

إقرأ أيضاً: طريقة حذف رسائل الفايسبوك دفعة واحدة

الحل رقم 8: ضبط خيار ٱخر الأخبار

يمكنك تحديد ٱخر الأخبار، وتعديلها على الأخبار الأحدث، وذلك لتظهر لك، جميع منشورات، أصدقائك، والصفحات التي تتابعها، والمجموعات التي تنضم لها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) يجب عليك أولا الدخول إلى موقع فيس بوك من أي متصفح تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2) وبعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتورني الخاص بك “Email” او رقم الهاتف “Phone Number”. وقم بكتابة كلمة المرور “Password”.

3) ومن القائمة الجانبية إضغط على سهم المتجه نحو الأسفل بجانب خيار ٱخر الأخبار “News Feed”.

خطوات حل مشكلة عدم ظهور اخبار الصفحات في الفيس بوك

4) ستظهر لك ثلاث خيارات وهي كالتالي:

  • أبرز الأحداث Top Stories
  • الأحدث Most Resent
  • تعديل التفضيلات Edit Preferences

5) قم بالضغط على خيار الأحدث Most Resent.

حل مشكلة عدم ظهور صفحة الفيس بوك

وهكذا ستظهر لم، جميع الأخبار الحديثة، التي تعود إلى كل من منشورات أصدقائك، والصفحات التي تتابعها، والجروبات المنظم لها.

الحل رقم 9: ضبط خيار شاهد اولا

إذا كنت من أحد، محبين صفحة معينة على الفيس بوك، وترغب بان تتأكد، من ظهور جميع منشوراتها، على الفيس بوك، فيمكنك ذلك، من خلال اتباع الخطوات التالية:

1) في الخطوة الأولى قم بالدخول للصفحة التي ترغب بمشاهدة منشوراتها في صفحة ٱخر الأخبار على الفيس بوك.

2) وقم بمتابعة الصفحة إذا كنت لا تتباعها وذلك من خلال وضع إعجاب لها “Like”.

3) وضع سهم الموس او الفأرة على خيار الإعجاب حتى تظهر لك مجموعة من الخيارات إضغط على خيار شاهد أولا “See First”.

حل مشكلة عدم اكتمال تحميل صفحة الفيس بوك

وهكذا ستظهر لك، جميع منشورات تلك الصفحة، في الصفحة الأولى، من ٱخر الأخبار على الفيس بوك.

تنبيه: وبعد ان تعرفنا على جميع الحلول التي يمكنكم من خلال حل مشكلة عدم ظهور أخبار الصفحات على الفيسبوك اظن انكم سترغبون بالتعرف على كيفية حل عدم ظهور صفحات الفيس بوك في البحث و حل مشكلة عدم ظهور الاصدقاء في الفيس بوك وحل مشكلة عدم ظهور القصص في الفيس بوك. كل ذلك قد قدمنا لكم مجموعة من طرق لحله وذلك في مقالنا السابق 👇

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، خطوات حل مشكلة عدم ظهور أخبار الصفحات في الفيس بوك، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments