جميع اكواد الهاتف

اكواد معرفة السامسونج الاصلي

كيف أعلم أن هاتف سامسونج الخاص بي أصلي أم تقليد؟ كيف أعرف سامسونج الأصلية؟ هذه كلها أسئلة في أذهان الكثير من محبي هواتف سامسونج ، لذا سنجيب عن تلك الأسئلة من خلال هذا المقال.

كانت الهواتف المزيفة شائعة في الفترة الماضية حول الهواتف المزيفة وعدم معرفة المصدر الذي صنعت فيه تلك الهواتف المزيفة. موضوعنا اليوم يدور حول هواتف سامسونج ، وهي الشركة المشهورة عالمياً في مجال التكنولوجيا ، وقد يعتبرها البعض في المرتبة الثانية بعد شركة آبل مباشرة بسبب الأجهزة التي تقدمها فهي عالية في الذكاء الاصطناعي ولديها العديد من المجالات ، ليس فقط مجال الهواتف ، لكنه من أهم الشركات المصنعة للشاشات والأجهزة المنزلية المستخدمة يوميًا في أيامنا ، وكذلك الأجهزة الكهربائية التي هي أساس الحياة في عصرنا ، وبالتالي لست بحاجة إلى هذه الشركة رائعة.

طريقة معرفة السامسونج الاصلي من الكوبي

وهي من أهم الشركات الحالية لكنها علامة تجارية عالمية يرغب الجميع في الحصول على منتجاتها الأصلية وليست تلك المنتجات التقليدية التي ليس لها ضمان ولا تتحمل مثل هذه الأجهزة الأصلية وبالتالي سيعاني المشتري منها مشاكل عند شراء أي نسخة أو نسخة غير أصلية باسم تلك الشركة وبالتالي فقدها يجب ألا يدفع المال الذي أنفقه على هذا المنتج ، بل يعتبر ضيعه على منتج ليس له قيمة في المتاح سوق.

لسوء الحظ ، يكتشف الناس أن المنتج الذي تم شراؤه ليس منتجًا أصليًا لشركة Samsung ، لكنهم يكتشفون أن الوقت متأخر جدًا لأنهم كانوا يشترون هذا المنتج لفترة من الوقت وبالتالي ينسون أنهم قد أنفقوا أموالًا على هذا المنتج.

لذلك نقوم بالتوعية بمثل هذه المشاكل حتى يتأكد الناس من أن هذا المنتج أصلي أو غير أصلي مقلد ، ويسهل ذلك من خلال هواتف سامسونج أنهم يستخدمون نظام أندرويد في تشغيلهم ، وما هو معروف عن هذا النوع النظام هو نظام سهل للمتطفلين للوصول إلى البيانات. المستخدم على عكس نظام ios ، وبالتالي من السهل تقليد هذا النظام ببساطة.

أنظر أيضا:
شرح جميع أكواد سامسونج بالعربي ومهمة كل كود

اكواد معرفة التجسس لحماية هاتفك من الاختراق

كيفية معرفة السامسونج الاصلي من التقليد

من أكثر الدول المصدرة للمنتجات التقليدية ، ليس فقط لشركة Samsung ، ولكن للعديد من الشركات حول ما إذا كان نوع الأجهزة هو الهواتف الذكية أو الأجهزة الكهربائية والذكية أيضًا. هذه الدولة هي الصين ، وهي المصدر الأول في العالم للمنتجات التقليدية للشركات الدولية. لا نعرف سبب السماح بذلك حتى الآن.

ما يساعد الناس على اللجوء إلى هذه المنتجات غير التقليدية هو ما يميزهم عن المنتجات الأخرى وهو السعر المنخفض من أجل البيع بكميات كبيرة وبعد فترة من الاستخدام تبدأ المشاكل بالظهور على الهواتف غير الأصلية.

 ومن بعض هذه المشاكل أن المساحة في الأجهزة التقليدية عادة ما تكون صغيرة بحيث لا يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات على الجهاز لأن سعة الجهاز تمتلئ بسهولة وبسرعة غير طبيعية مع الأجهزة الأصلية.

أيضا من بعض المشاكل التي تظهر بعد فترة من الاستخدام وهي بطء وحدة المعالجة المركزية وبالتالي يتسبب في إبطاء الجهاز بالكامل ، وتجد أيضا في الهواتف التقليدية أن جودة التصوير رديئة ويتم تمثيلها في بكسل الصورة ، وعدم الوضوح وفقدان مزايا التصوير الأخرى الموجودة في الهواتف الأصلية.

كيف اعرف السامسونج الاصلي من التجميع

أولا : التفرقة بالعين المجردة

في كثير من الحالات يكون من السهل على المستخدم تحديد ما إذا كان الهاتف الذي يمتلكه هو هاتف أصلي أم هاتف مقلد ، فقط من خلال النظر إلى الهاتف وهذه بعض الاختلافات:

1 – تستخدم سامسونج في الهواتف الأصلية التي أنتجتها تقنية amled ، والتي تتميز بهذه الميزة بإعطاء ألوان مذهلة للشاشة وألوانها واضحة للشخص العادي ، وبالتالي يمكنه التفريق بينها وبين الألوان الموجودة في الهواتف المزيفة ، حيث تلاشت ولا تجد متعة في النظر إليها.

2 – قوام الشاشة حيث تكون في الأجهزة الأصلية أقرب ما يكون إلى الزجاج ، لكن في الأجهزة المقلدة تبدو وكأنها بلاستيكية وهذا فرق واضح أيضًا.
3 – أحد تلك الاختلافات هو المستشعر أو المستشعر مثل مستشعر الضوء الموجود دائمًا أعلى الهاتف الأصلي ولكن في الهواتف المزيفة مكانه مختلف وعادة لا يكون موجودًا على الإطلاق أو لا يعمل بشكل صحيح .

4 – لا يمكن إزالة شعار Samsung الموجود على ظهر الهاتف الأصلي إلا بإصبعك. أما بالنسبة للهاتف غير الأصلي ، فبمجرد كشطه بإصبعك ستجد أنه قد تم إزالته ، وهذا أيضًا فرق واضح للعين المجردة.

5 – الهوامش الموجودة في الهواتف الأصلية عادة ما تكون صغيرة جدًا ، لكن في الهواتف غير الأصلية تكون كبيرة بشكل ملحوظ.

6 – الأزرار الموجودة في الهاتف الأصلي ثابتة وحكيمة في مكانها. أما بالنسبة للأزرار الموجودة على الهواتف غير الأصلية ، فهي غير مثبتة جيدًا.

ثانيا : اختبار الأداء للهاتف

هذه هي الطريقة الحاسمة لمعرفة ما إذا كان الهاتف أصليًا أم مقلدًا ، وهي طريقة اختبار أداء الهاتف في التطبيقات ، وهذه بعض الاختلافات في أداء الهاتف الأصلي وغير الأصلي:

1 – تعدد المهام ، وهو من أهم الفروق بين الهواتف الأصلية وغير الأصلية. عند فتح أكثر من تطبيق في الخلفية وفي الهواتف الأصلية ، سيكون هذا طبيعيًا. لن تجد مشكلة في الاستخدام. في الهواتف غير الأصلية ، تجد أن التطبيقات تعمل ببطء وأحيانًا لا تعمل التطبيقات وسيتم إغلاقها تلقائيًا.

2 – التقط العديد من الصور دفعة واحدة ، ستجد أن الهواتف الأصلية تتعامل مع هذا الأمر بسهولة وسرعة ، بينما تستجيب الهواتف غير الأصلية ببطء شديد.

3 – في الهواتف الحديثة من سامسونج ، يمكنك التقاط الصور أثناء تصوير مقطع فيديو ، ولكن عندما تفقد هذه الميزة ، فهناك احتمال كبير أن يكون هاتفك أصليًا ولكنه تقليد.

أنظر أيضا:
استرجاع الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف سامسونج
برنامج فتح شبكات الواي فاي لهاتف سامسونج

برنامج حجب المواقع الإباحية من هاتف سامسونج

معرفة السامسونج الاصلي من الرقم التسلسلي

يمكنك معرفة ما إذا كان هاتف Samsung أصليًا أم مقلدًا بالرقم التسلسلي ، وللوصول إلى هذا الرقم ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم * # 06 # من هاتفك وسيظهر لك رمز IMEI وإدخاله على موقعه على الويب و اكتب الرقم الذي ظهر لك واضغط على تحقق وإذا ظهرت لك النتائج فاعلم أن هاتفك أصلي ، ولكن إذا لم تشاهد أي نتائج ، فهذا يعني أن هاتفك ليس أصليًا.

اكواد معرفة السامسونج الاصلي

هناك عدة أكواد يمكنك من خلالها التعرف على هاتف Samsung الأصلي من التقليد ، ومن أهم الرموز المتعلقة بشركة Samsung ، أدخل واجهة الاتصال الخاصة بك في هاتف Samsung وأدخل تلك الرموز التي سنعرضها لك لمعرفة ما إذا كان الهاتف لديك هو الهاتف الأصلي أو الهاتف المقلد وتلك الرموز هي:

  • اطلب هذا الرمز لمعرفة عنوان البلوتوث (* # 232337 #)
  • اطلب هذا الرمز لمعرفة عنوان الشبكة اللاسلكية (* # 232338 #)
  • اطلب هذا الرمز للحصول على معلومات النظام (* # 1234 #)
  • اطلب هذا الرمز لمعرفة تردد الراديو (* # 2263 #)
  • اطلب هذا الرمز لمعرفة تاريخ الشيكات (* # 07 #)
  • اطلب هذا الرمز لمعرفة (* # 0782 #)
  • اطلب هذا الرمز لمعرفة معلومات الجهاز ونظامه (* # 12580 * 369 #)

بهذا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم وهو من الموضوعات المهمة التي يجب أن تقرأها قبل أن تقبل شراء هاتف من سامسونج لأنه يعتمد على الثقة في الهاتف أم لا. أن الهاتف أصلي أو مقلد.

في النهاية تعتبر شركة سامسونج من أقدم الشركات في العالم اليوم ، حيث تتميز بشاشة مدهشة وهي شاشة مبهرة للغاية وألوانها الزاهية يستمتع بها كل من شاهدها واستخدم تلك الشاشة أيضًا. كمعالجاتها ، والتي تعد من بين أفضل المعالجات الموجودة حاليًا في السوق. يا له من بناء رائع لتقنية كبيرة وذكية تسهل علينا استخدام روتيننا اليومي من وقت لآخر ونتمنى لك النجاح

كود الكشف عن الهاتف

كل ما عليك فعله عزيزي القارئ هو فتح هاتف Android الخاص بك ، ثم فتح واجهة الاتصال واكتب الرمز التالي (# 06 # *) وبمجرد القيام بذلك ، سيظهر رقم على هاتفك تعرف الشاشة برقم IMEI ومن خلال هذا الرقم ستتمكن من معرفة ما إذا كان هاتفك أصليًا أم مقلدًا وكل هذا وأكثر من خلال أكواد المعرفة الأصلية الأكثر روعة من Samsung.

بعد إنبثاق هذا الرقم لك ، حدد الرقم السابع والثامن من اليسار ، كما هو موضح في هذه الصورة بالضبط.

أكواد معرفة السامسونج الاصلي

حان الوقت الآن للتعرف على الدليل ، والذي من خلاله ستتمكن من معرفة ما تعنيه هذه الأرقام وما تعنيه:

  1. إذا كانت الأرقام 10 أو 01 فهذا يعني أن هذا الهاتف صنع في فيتنام ، وهذا يعني أن جودته عالية جدًا وشبه ممتازة.
  2. في حال كان الرقمان 20 أو 02 فهذا يعني أن ذلك الهاتف تم تجميعه داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهذا يعني أن جودته ضعيفة جدًا وغير مرغوب فيها ، ولكن مؤخرًا أصبحت الجودة جيدة.
  3.  إذا كان هاتفك جديدًا أو إصدار العام ، فهذا شيء جيد. في حال كان الرقمان 30 أو 03 فهذا يعني أن هذا الهاتف تم تصنيعه أيضًا في الصين ولكنه مزيف ويفضل ألا تشتريه.
  4. في حال كان الرقمان 40 أو 04 فهذا يعني أن الهاتف تم تصنيعه في الصين ولكنه بجودة جيدة وغير مقلد ويمكنك استخدامه دون أي مشاكل. هذه هي حالة الهاتف الذي أستخدمه حاليًا ، كما هو موضح في الصورة السابقة.
  5. في حال كان الرقمان 50 أو 05 فهذا يعني أن هذا الهاتف تم تصنيعه في الولايات المتحدة الأمريكية أو فنلندا أو حتى البرازيل ، وهذه جودة جيدة جدًا ورائعة بالمعنى الحقيقي للكلمة وأصبحت نادرة. في الوقت الحاضر.
  6. في حال كان الرقمان 60 أو 06 فهذا يعني أن هذا الهاتف تم تصنيعه في هونج كونج وتعتبر هذه جودة سيئة ، لكنه ليس مزيفًا ويمكنك استخدامه دون مشاكل.
  7. إذا كانت الأرقام 70 أو 07 ، فهذا يعني أن هذا الهاتف ذو جودة عالية ويمكنك استخدامه دون مشاكل.
  8. في حال كان الرقمان 80 أو 08 فهذا يعني أن الهاتف تم تصنيعه في ألمانيا ، وهذا يعني أن جودته ممتازة ومن أفضل جودة تصنيع في العالم.
  9. في حال كان الرقمان 91 فهذا يعني أن هذا الهاتف تم تصنيعه في فنلندا ، وهذه الجودة متوسطة وليست سيئة وليست جيدة جدًا. يمكننا اعتباره مقبولًا وأصبح غير موجود إلى حد كبير.
  10. في حال كان الرقمان 00 فهذا يعني أن هذا الهاتف تم تصنيعه من قبل الشركة الأم أي الهاتف أصلي بالكامل ، وهذه الهواتف أصبحت نادرة في السوق ولا تحصل على هذه النتيجة إلا في الهواتف القديمة أو في حالة الحصول على هواتف من دول أوروبية.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments