تقنيةيوتيوب

طريقة فتح اليوتيوب المغلق

يعتبر اليوتيوب أحد أكبر منصات لمشاهدة الفيديوهات القصيرة، حتى الطويلة و الطويلة جدا، حيث يبلغ عدد الزائرين للمنصة ب 1.5 مليار في الشهر وهو رقم، خيالي جدا جدا، بينما يتساءل الكثير عن كيفية فتح حساب YouTube الخاص بك عندما يتم اليوتيوب مغلق قناتك، في هذا المقال الحصري 100 سوف نتعلم طريقة فتح اليوتيوب المغلق.

تصور ان تكون:

لقد قمت بإعداد قناة Youtube الخاصة بك.

  • أنت تنشر مقاطع فيديو رائعة …
  • يتفاعل الأشخاص معهم وتقوم بتوليد عملاء محتملين مؤهلين جدد لعملك من قناة الوسائط الاجتماعية هذه …
  • المئات ، الآلاف ، وربما حتى عشرات الآلاف من الأشخاص يشاهدون يوميًا …

حتى تصاب بهذه الكارثة المفاجئة…


… رسالة بريد إلكتروني توضح أنه تم اليوتيوب مغلق حساب Youtube الخاص بمكتب المحاماة الخاص بك.

فيما يتعلق بالأعمال ، إذا قمت بربط مقاطع الفيديو الخاصة بك بمدونتك ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى (التي يجب أن تكون كذلك) ، فإن اليوتيوب مغلق حساب Youtube الخاص بك يعني خسارة كبيرة للعملاء المحتملين والمشاهدين والمصداقية.

ولهذا السبب عندما أبلغني المشتركون في قناتي أنهم لا يستطيعون مشاهدة أي شيء على قناتي قبل بضعة أسابيع وسألوني عن الخطأ الذي حدث ، علمت أنه يتعين علي اتخاذ إجراء فوري.

ولهذا السبب عندما أبلغني المشتركون في قناتي أنهم لا يستطيعون مشاهدة أي شيء على قناتي قبل بضعة أسابيع وسألوني عن الخطأ الذي حدث ، علمت أنه يتعين علي اتخاذ إجراء فوري.

أنا لا أقول هذا لأخيفك.

يُعد YouTube أحد أقوى المنصات لجذب العملاء المؤهلين لشركتك ولا يحدث تعليق اليوتيوب الخاص بك فقط بشكل متكرر.

ومع ذلك ، بعد 24 ساعة محبطة من الذهاب والإياب مع Youtube والتحدث مع المؤثرين الآخرين ، أدركت أنه لا يوجد مصدر واحد لنا نحن  للذهاب إليه لحل هذا النوع من المشاكل.

لذلك اليوم ، أريد أن أشارككم ما فعلته بالضبط حتى إذا وجدت نفسك  مرة أخرى في رسالة بريد إلكتروني من Youtube تخبرك بأنك تنتهك إرشادات المجتمع وتم تعليق اليوتيوب الخاص بك ، فستعرف بالضبط ما يجب فعله.

3 خطوات لفتح حساب اليوتيوب الخاص بك.

الخطوة 1: لا ترسل بريدًا إلكترونيًا ، TWEET!

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. لن يؤدي إرسال بريد إلكتروني إلى Google أو YouTube أولاً إلى الحصول على استجابة سريعة ، إن وجدت. على الأقل لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لي.

بعد فترة وجيزة من اكتشاف أن حسابي قد تم تعليقه ، أرسلت بريدًا إلكترونيًا إلى YouTube على أمل الحصول على المساعدة والوضوح بشأن الأمر. إلا أنني لم أحصل على رد.

مع ذلك يجب عليك ان تفهم بشكل جيد أن اليوتيوب تويتينغ افضل بكثير من مراسلة الفريق الخاص بالشركة.

لقد أرسلت تغريدة إلىTeam YouTube  لشرح مشكلتي وتلقيت ردًا على الفور تقريبًا ينصحني بالخطوات التالية.

يمكنك مشاهدة لقطة شاشة لرد YT على تغريدتي أدناه.

إليك سبب نجاح ذلك: كمنصة لوسائل التواصل الاجتماعي ، أصبحت التغريدات أكثر “في نظر الجمهور” ويوتيوب أو أي شركة ذات حضور اجتماعي ملزمة بالرد لمواكبة صورتها العامة. لذا ابدأ بتغريدة!

الخطوة الثانية: إرسال طلب استئناف

هذه هي الطريقة الوحيدة لمراجعة YT لطلبك ، لذا خذ وقتك هنا واملأ النموذج بدقة. هذا هو الرابط الخاص بصفحة تقديم الاستئناف: نموذج استئناف GOOGLE . كن حذرًا على الرغم من أنه لا يُسمح لك بالاستئناف إلا مرتين.

بمجرد إرسال الاستئناف ، كل ما عليك فعله الآن هو انتظار رد من YouTube.

هذا ما بدا لي مثل:

 تمت إعادة حسابي إلى وضعه السابق وعدت إلى الاتصال بالإنترنت مع سلامة جميع المحتويات والأصول الخاصة بي. شعرت بالارتياح لأن عملائي ومتابعي يمكنهم مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بي مرة أخرى.

ولكن … لا تزال هناك خطوة أخرى يتعين عليك اتخاذها وقول الحقيقة ، يجب أن تفعل ذلك بشكل دوري إذا كنت تستخدم YT أو أي من وسائل التواصل الاجتماعي لبناء وجود مكتب المحاماة الخاص بك على الإنترنت.

الخطوة 3: قم بعمل نسخة احتياطية من جميع مقاطع الفيديو والمحتوى الخاص بك

مقاطع الفيديو التي تضعها على مجتمعك هي أصولك الرقمية.

قد لا يتم حظر اليتيوب الخاص بك على YouTube أبدًا (أتمنى حقًا ألا تفعل ذلك) ولكن إذا حدث ذلك ، فإن النسخ الاحتياطي لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك يضمن عدم نزع المحتوى الخاص بك منك.

نصيحتي هي الاستثمار في محرك أقراص ثابت جيد والنسخ الاحتياطي للمحتوى الخاص بك بانتظام. هذه هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لضمان أمان المحتوى الخاص بك.

أفكار أخيرة…

لحسن الحظ ، تمت إعادة قناتي المحظورة على YouTube في غضون 24 ساعة. اضطررت إلى إرسال نصوص ورسائل بريد إلكتروني محمومة من العملاء والمتابعين والشركاء. لم يتمكن العملاء المحتملون من الوصول إلي من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بي ومنشورات المدونة لأنها مرتبطة بمقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube. وفي النهاية ، كان “سر” فتح حسابي مجرد تغريدة بسيطة.

أنظر أيضا
حل مشكلة عدم تشغيل اليوتيوب على الكمبيوتر

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي استعرضنا فيه طرق و معلومات حول طريقة فتح اليوتيوب المغلق، نتمنى أن تساعدكم هذه الطرق في فتح حساب اليوتيوب الخاص بكم ، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة أو ملاحظات بخصوص موضوع فتح اليوتيوب المغلق اتركوها في قسم التعليقات بالأسفل . إلى اللقاء مع أطيب المتمنيات .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments