أندرويدالهاتف

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome

تعتبر مشكلة حجب المواقع من المشاكل الذي ياني منها عدد كبير من المستخدمين وبالأخص العرب ، وهذا راجع لأن العديد من الدول العربية تقوم بحجب العديد من المواقع ، وبالتالي نجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة مجانية من أجل فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح Chrome

في حالة كنت تستخدم هاتف أندرويد وتريد طريقة مضمونة لفتح المواقع المحجوبة باستخدام متصفح كروم فأنت ي المكان الصحيح.

في هذا المقال اليوم ستتعرف على أفضل الطرق وأكثرها موثوقية لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome.

اقرأ أيضا:
تحميل كاسر بروكسي لجوجل بلاي
اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome

يعود سبب اختيار متصفح Google Chrome لفتح المواقع المحجوبة إلى أنه من أكثر المتصفحات استخدامًا على هواتف الأندرويد ، ولأن معظم مستخدمي الأندرويد يستخدمونه لسهولة استخدامه ولأنه يقدم الكثير من الخيارات والميزات الرائعة.

ولأن إصدار Google من Chrome متصفح الهواتف لا يدعم متجر إضافات كروم ، يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة مضمونة لفتح المواقع المحجوبة على متصفح جوجل كروم دون مغادرة المتصفح ، وإذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فهذا ما ستتعرف عليه في الفقرات القادمة

في حال قمت بالبحث عن كلمة “فتح المواقع المحجوبة”، سيوفر لك محرك البحث ملايين النتائج المختلفة، كل منها يوفر طريقة مختلفة منها ما قد يعمل ومنها قد لا يعمل مع العديد من المستخدمين.

لذلك سنضع لك قائمة تضم أفضل طرق فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome الأكثر أمانًا والتي ستساعدك على فتح أي موقع محظور لأن طريقتنا تعتمد على استخدام المواقع المجانية التي تقدم خدمة فتح المواقع المحجوبة دون الحاجة إلى استخدام برامج مدفوعة أو طرق غير آمنة.

قد يهمك:
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy

موقع VPNBook فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد

تعتمد طريقة فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome هذه على موقع VPNBook ، ويعد VPNBook أحد مزودي خدمة VPN الرائدين على مستوى العالم ، ويقدم معظم خدمات VPN مجانًا ، تمامًا مثل أي VPN مميز.

تقوم خدمات VPNBook بتوجيه جميع حركة مرور الإنترنت بشكل آمن عبر نفق مشفر لتجاوز ومراقبة مزودي خدمة الإنترنت بسهولة ، وهو يسعى بشكل أساسي إلى الحفاظ على الإنترنت مكانًا آمنًا ومجانيًا من خلال تقديم واحدة من أكثر وسائل الاتصال أمانًا ، وتعتبر عملية استعمال VPNBook من الأمور السهلة وفي ما يلي ستتعرف على كيفية استخدامه للوصل الى المواقع المحجوبة من أندرويد.

  • يتيح للمستخدمين الوصول الفوري إلى الخوادم الموجودة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومواقع أخرى مماثلة.
  • يتيح الوصول إلى عالم مفتوح وحر من الإنترنت حيث يمكنهم البحث عما يريدون دون القلق بشأن قواعد الرقابة على الإطلاق.
  • هو أبسط موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد على كروم.

كيفية استخدام VPNBook لفتح المواقع المحجوبة على الأندرويد

الخطوة 1:

أولاً ، انقر على ارابط التالي من أجل التوجه مباشرة إلى موقع VPN Book ، حيث يمكنك زيارته من متصفح Google Chrome أو أي متصفح آخر.

الخطوة 2:

بعد الانتقال إلى الموقع ، انسخ رابط الموقع المحجوب والصقه في النافذة الخاصة بالبحث.

الخطوة 3:

بعد ذلك يمكنك اختيار خادم الاتصال من خلال خيار Random Proxy ، حيث تتوفر الخوادم في كندا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

الخطوة 4:

يمكنك أيضًا اختيار عدم اختيار خادم والسماح للموقع باختيار أسرع خادم لك في الوقت الحالي.

بعد الانتهاء من الإعدادات السابقة ، انقر فوق “وانقر على Go ” للوصول فورًا إلى الموقع المحظور.

وهكذا ستكون قد تمكنت من فتح وتصفح الموقع المحجوب بالكامل دون أي عوائق ، يمكنك تصفح المزيد من المواقع المحجوبة بنفس الخطوات السابقة ، كما أن الموقع مجاني ولا يتطلب أي تسجيل أو اشتراك.

اقرأ أيضا:
أفضل تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد
افضل 9 بروكسي لجوجل كروم مجانا

فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم للاندرويد بدون برامج من خلال ProxySite

الخيار الثاني في قائمتنا لأفضل طرق فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome هو موقع ProxySite ، يعتبر ProxySite من أفضل مواقع وكيل الويب الذي يمكن استخدامها لتصفح الإنترنت دون المساس بالخصوصية والهوية الشخصية والوصول الى كل المواقع المحجوبة عنك في منطقتك.

 يقوم بتوجيه صفحات الويب الأخرى بسلاسة ويمنع الآخرين من التحقق من أنشطة الويب الخاصة بك والتجسس عليها ، وهذا الموقع مدعوم بطبقة المقابس الآمنة ، وهذا هو السبب في أنه يسمح لك بزيارة أي موقع ويب بسرعة.

يمكنك استخدام برنامج الوكيل هذا من أي مكان في جميع أنحاء العالم ويسمح لك بزيارة المواقع والتطبيقات المحظورة بسهولة ، كل هذه الميزات مجانية ولا تحتاج الى أي تنزيل فقط من متصفح كروم وفي ما يلي ستتعرف على كيفية استخدام موقع ProxySite.

كيفية استخدام موقع ProxySite لفتح المواقع المحجوبة

الخطوة 1:

أولاً ، قم بفتح متصفح كروم على هاتفك أندرويد ومن ثم ادخل الى موقع ProxySite من هنا:

الخطوة 2:

الآن في موقع proxysite ستجد مكان مخصص للبحث من خلاله سنقوم بوضع رابط الموقع المحجوب الذي نريد فتحه.

الآن الصق الرابط في الحقل الموجود في موقع ProxySite.

الخطوة 3:

بعد ذلك قم باختيار الخادم من خلال السهم الموجود بجانب كلمة Server حيث يقدم الموقع مجموعة ضخمة من الخوادم من دول مختلفة حول العالم، يمكنك ترك هذا الخيار حتى يستخدم الموقع الخادم السريع في الوقت الحالي.

الخطوة 4:

بعد ذلك ، انقر فوق “Go “ لفتح الموقع المحجوب على هاتفك اندرويد على الفور.

وهكذا وببساطة ستكون قد تمكنت من فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome عن طريق موقع ProxySite المجاني.

قد يهمك:
أفضل 53 برنامج vpn وكسر بروكسي مع روابط التحميل

اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد Hola VPN

تعد خدمة Hola VPN واحدة من أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة لإلغاء حظر مواقع الويب وفتح المواقع المحجوبة بسهولة.

طريقة استخدام خدمة Hola VPN يمكنك القيام بها من خلال تحميل التطبيق على هاتفك أندرويد ، ومن ثم قم بعمل اتصال في خدمة Hola VPN وبعد ذلك توجه الى متصفح كروم وقم والبحث عن الموقع المحظور ، وبسهولة ستتمكن من الوصول إليه هذه المرة بدون أي قيود.

مميزات خدمة Hola VPN

  • تدعم خدمة Hola VPN ملايين عناوين IP مع أكثر من 40 موقعًا حول العالم، باستخدام هذه الخدمة
  • ستحصل على عناوين IP من مواقع مختلفة، مما يجعل من الممكن إلغاء حظر المواقع المحظورة عنك في منطقتك.
  • الخدمة عبارة عن خدمة VPN مدعومة من المجتمع تقوم بتوفير IP خاص بك ومورد النظام الخامل في أماكن أخرى لاستخدامها مجانًا.
  • Hola متاح ليس فقط على الهاتف المحمول ولكن أيضًا على أجهزة الكمبيوتر وإضافة لمتصفح كروم وعلى الأنظمة الأساسية الأخرى.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64
تحميل برنامج Hola VPN للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

فتح المواقع المحجوبة من خلال خدمة Turbo VPN

تعتمد هذه الطريقة على تطبيق Turbo VPN من أجل فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome ، و للإشارة Turbo VPN هو تطبيق VPN يمكن من خلاله إلغاء حظر المواقع المحدوبة وتغيير عنوان IP الخاص بك من أجل تصفح آمن.

حاليًا ، تحتوي خدمة Turbo VPN على أزيد من 21 ألف Proxy في أكثر من 45 دولة ، مما يجعل من السهل الوصول إلى المحتوى المستهدف في أي موقع كان ، الخدمة سريعة جدًا وموثوقة عندما يتعلق الأمر بإلغاء حظر مواقع الويب.

مميزات Turbo VPN

  • مع Turbo VPN ، يمكنك الوصول غير المقيد إلى خدمات الترفيه المتوفرة على الإنترنت.
  • إذا كنت تريد إلغاء حظر مواقع مثل Hulu أو Netflix أو BBC iPlayer وما الى دلك من مواقع ، على عكس حالة Hola VPN
  • خدمة Turbo VPN هي أداة تتوفر على أمور مدفوعة وتوفر لك أمانًا وخصوصية أفضل عند مقارنتها بـ Hola.
  • تعمل خدمة Turbo VPN على عدد من الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك Windows و Mac و iOS و Android.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج turbo vpn سريع ومجاني

فتح المواقع المحجوبة من خلال تطبيق VeePN VPN

الخيار الخامس في قائمتنا لأفضل طرق فتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome هو تطبيق VeePN VPN ، هذا التطبيق متاح في متجر Google Play ، ويمكنك استخدامه لإلغاء حظر مواقع المحجوبة عنك في منطقتك مجاناً.

بالنسبة للإستعمال فإن هذه العملية سهلة وبسيطة فقط حمل التطبيق الى هاتفك أندرويد ومن ثم قم بعمل اتصال وبعد ذلك من خلال متصفح كروم يمكنك الوصول الى كل المواقع التي تريد الوصول اليها دون أي مشاكل.

مميزات VeePN VPN

  • يمكنك استخدام هذه الأداة مجانًا دون دفع أي سنت ، ولكن هذا يعني أنه سيتعين عليك التعامل مع الإعلانات ، ومع ذلك ، لديهم نسخة احترافية إذا كنت لا ترغب في التعامل مع الإعلانات.
  • مع أكثر من مليون عملية تنزيل وتقييم 4.1 ، من الحكمة أن نقول إن هذا هو أحد أفضل التطبيقات إذا لم يكن لديك ميزانية لتطبيق جوال ، ولكنك تريد إلغاء حظر مواقع الويب والاستمتاع بالمحتوى بدون قيود.
  • يحتوي تطبيق VeePN VPN على خوادم في مواقع عالمية ، ولا تتطلب سوى نقرة واحدة للاتصال بأي من خوادمها.

فتح المواقع المحجوبة  للأندرويد من خلال تطبيق Proxynel VPN

تعد خدمة Proxynel VPN واحدة من أفضل 10 تطبيقات بروكسي المجانية الموجودة في جوجل بلاي ، والتي يمكنك استخدامها لفتح المواقع المحجوبة.

حاليًا ، لديه أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر Google Play ، إنه خفيف جدًا وينجز المهمة. ومع ذلك ، عند استخدامه كخدمة مجانية ، فقط كن مستعدًا لمشاهدة الإعلانات ، لكن رغم ذلك يبقى تطبيق Proxynel VPN خيار مميز يمكن من خلاله فتح المواقع المحجوبة  على اجهزة الأندرويد.

مميزات Proxynel VPN

  • يتوفر تطبيق Proxynel VPN على خوادم VPN في عدد كبير من المواقع.
  • سواء كنت ممنوعًا من الوصول إلى موقع ما لأنك في موقع غير مدعوم أو لأن عنوان IP الخاص بك قد تم حظره بسبب البريد العشوائي يمكنك إلغاء الحظر.
  • يمكنك استخدام تطبيق Proxynel VPN هذا لإلغاء حظره ، بالإضافة الى ذلك هذه الخدمة لا تسجل أنشطتك ولها واجهة سهلة الاستخدام.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك أفضل 6 طرق لفتح المواقع المحجوبة على اجهزة الاندرويد بمتصفح chrome ، كل الطرق المذكورة أعلاه مضمونة وموثوقة ويمكن من خلالها الوصول الى كل المواقع المحجوبة عليك ، فقط اختر طريقة من الطرق أعلاه واستمتع بالوصول الى المحتوى الذي تريد دون أي قيود.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments