برامجمواقع

طرق فتح المواقع المحجوبه مجانا وبسهولة

فتح المواقع المحجوبه

هناك الكثير من المواقع المحجوبة التي توجد في بعض البلدان ولا يمكن فتحها في بلدان اخرى لكونها محجوبة او يجب الدفع من اجل التمكن من الوصول اليها، ابرز ذلك مواقع دردشة او بعض الخدمات و برامج الشات مثل تنظر او غيرها، لذلك يمكن الاستعانة ببعض طرق فتح المواقع المحجوبه!

تنبيه!
المرجو عدم استغلال هذا العلم في ما لا يرضي الله، مثل فتح مواقع اباحيه ونبرئ ذمتنا امام الله والملأ من اي استخدام خاطئ للمعلومات التي نوردها في هذا المقال!

اقرأ أيضا
كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة
طريقة فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم Chrome

فتح المواقع المحجوبه

فتح المواقع المحجوبه - بروكسي

من اجل فتح المواقع المحجوبه هناك العديد من الطرق التي ظهرت في الاوان الأخيرة والتي يعتمد عليها الكثير من الاشخاص الذين يريدون البدء في فتح المواقع المحجوبة والمحظورة التي لا يمكن الوصول اليها بسهولة مثل المواقع العادية.

من ابرز الطرق التي يمكن الاعتماد عليها هي موقع لفتح المواقع المحجوبة او برامج لفتح المواقع المحجوبة او الاعتماد على إضافات لفتح المواقع المحجوبة والتي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة جوجل كروم وفايرفوكس.

اقرأ أيضا
برنامج فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني
أفضل 9 متصفحات لفتح المواقع المحجوبة – تجاوز الرقابة على الانترنت

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج

يمكن فتح المواقع المحجوبة بدون برامج عبر بعض المواقع اونلاين، وفي الحقيقة هناك الكثير منها، ونحن هنا سنتعرف على اهم المواقع وافضلها على الاطلاق، ولذلك تابع للتعرف على كيفية فتح المواقع المحجوبة بدون برامج!

1- أفضل موقع فتح مواقع محجوبة

موقع HMA يعد موقع يفتح المواقع المحجوبة الشهير والافضل في منع الحجب وإخفاء الهوية، وهو موقع مجاني يقدم لك العديد من الخوادم أو السرفرات السريعة حول العالم للتصفح بسرعة، كما انه قادر على تشفير العناوين وتعطيل ملفات الارتباط.

موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

يوفر الموقع تطبيق خاص به على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون، وهو يأتي بواجهة سهلة الاستخدام، كل ما عليك هو الدخول اليه ونسخ عنوان الموقع المحجوبولصقه به ثم اختيار خادم وإعداد ملف الارتباط أو تشفير العنوان كيفما تريد ثم الاتصال.

اقرأ أيضا
حجب المواقع الإباحية من الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و XP
أفضل 13 إضافات لفتح المواقع المحجوبة على كروم وفايرفوكس

2- موقع فتح مواقع محظورة

موقع Hide Me لفتح المواقع المحجوبة هو موقع يمكنه تصفح المواقع المحجوبة عبر سرفرات البروكسي السريعة، وهو موقع مجاني يعمل على إخفاء هويتك وبياناتك عبر إخفاء IP بدون حفظ بياناتك الشخصية، وهو يعمل على تشفير عنوان URL والصفحة الموقع التي تدخل إليه.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل

يعمل الموقع ايضا على تجنب حفظ بيانات Cookies وهو سهل الاستخدام، بحيث يمكنك الدخول اليه ثم الغاء ملفات تعريف الارتباط بعد اختيار سيرفر البلد، بعدها يمكنك وضع رابط الموقع المحجوب للدخول إليه بسهولة وبدون تعقيدات.

اقرأ أيضا
كيفية الحصول على عنوان IP للولايات المتحدة مجانا وبسهولة
اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة وكيفية استخدامه

3- اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

موقع ProxySite هو أحد مواقع لفتح المواقع المحجوبة المميزة السريعة التي توفر خوادم أو سيرفرات سريعة، ولا تكشف عن هويتك وبياناتك، وهو موقع لا تقل امتيازاته عن المواقع السابقة وقد تجده أفضل بديل لتطبيقات VPN.

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

الموقع بسيط وسهل الاستخدام قادر على فتح مواقع محجوبه عبر الدخول اليه ووضع عنوان الموقع المحجوب ثم اختيار أحد السرفرات أو الخوادم وبعدها الضغط على الزر البرتقالي للذهاب الى الموقع الذي تريد التوجه إليه.

اقرأ أيضا
أفضل محرك بحث امريكي غير مراقب
أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج

4- موقع فتح المواقع المحجوبة مجانا

موقع Touch VPN هو ايضا من المواقع الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبه بدون الحاجة إلى برنامج فتح المواقع VPN، وهو موقع لا تقل مزاياه عن مزايا المواقع السابقة بجانب سهولة استخدامه المشابهة لتلك المواقع.

برنامج فتح المواقع المحجوبة هواوي

5- موقع فتح المواقع المحجوبة بدون vpn

ان كنت تريد فتح المواقع المحجوبة بدون vpn فيمكنك الاعتماد على موقع ZendProxy والذي يعتمد على خدمة البروكسي في الوصول إلى المواقع المحجوبة وفكل الحظر عنها، وهو من المواقع المميزة التي يمكنك تجربتها في الوصول الى مختلف المواقع حول العالم.

اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

سبق لنا تخصيص مقالات شاملة نشرح فيها أفضل المواقع مع كيفية استخدامها بالصور والخطوات، يمكنك الاطلاع عليها من الروابط التالية 👇

برامج فتح المواقع المحجوبه

هناك ايضا من الاشخاص من يريد الاعتماد على برامج فتح المواقع المحجوبه، وفي هذا الإطار يختلف الامر قليلا اكون البرامج تنقسم الى الحواسيب والهواتف الذكية، وفيما يلي سأقدم لك افضل برامج فتح المواقع المحجوبة للجوال والكمبيوتر.

1- برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا

بعد التعرف على مواقع الدخول إلى المواقع المحجوبة التي يمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبه بدون برامج، ان كان لديك حاسوب وتريد استخدام برنامج معين فدعني اقترح عليك تجربة البرامج الآتية:

  • برنامج Betternet
  • برنامج Hotspot Shield
  • برنامج Urban vpn
  • برنامج Windscribe VPN
  • برنامج Speedify
  • برنامج Protonvpn
  • برنامج Psiphon
  • برنامج Turbo Vpn
  • برنامج Opera VPN
  • برنامج Tunnel Bear

شرحنا فيما سبق مجموعة من برامج فتح المواقع المحجوبة من بينها بعض البرامج في هذه القائمة، لذا قد تهمك معرفة شرح المقالات التالية 👇

2- برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال

فتح المواقع المحجوبه - برنامج واصل vpn للأندرويد

وجدت ايضا ان هناك الكثير من الاشخاص يريدون تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا وغيرها، ولذلك اريد ان اقدم لكم افضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للاندرويد والايفون، تابع ما يلي 👇

  • تطبيق HotSpot Shield
  • تطبيق Hola VPN Proxy
  • تطبيق Web Proxy
  • تطبيق Turbo VPN
  • تطبيق VPN Super
  • تطبيق VPN Block Breaker By Veepn
  • تطبيق HMA VPN Proxy
  • تطبيق Proxy Surf
  • تطبيق Proxynel

سبق لنا شرح معظم تلك التطبيقات وطريقة استخدامها بالخطوات والصور يمكنك الاطلاع عليها في المقالات الآتية!

فتح المواقع المحجوبه على المتصفح

برنامج فتح المواقع للجوال

بناء على التقنيات السابقة سواء موقع فتح مواقع محجوبة او عن طريق برنامج فك الحظر عن المواقع محجوبه، فيمكن الوصول الى المواقع المحظورة في بلد ما وفكها، ويمكن ايضا الاعتماد على إضافات او متصفحات نفسها، وهو ما شرحناه سابق في المقالات التالية 👇

ونكتفي بهذا القدر من المعلومات اليوم حول طرق فتح المواقع المحجوبه، نأمل أن تعم الإستفادة وعدم الدخول الى المواقع المحركة بواسطة هذه الطرق فالله مراقب!

اقرأ أيضا
افضل 15 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف
طريقة عمل VPN للكمبيوتر ويندوز 10 بخطوات سهلة مع افضل VPN لهذا العام
تحميل برنامج سايفون للآيفون لفتح المواقع المحجوبة
أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد لفتح المواقع المحجوبة

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments