موقع oonoo شحن جواهر فري فاير

oonoo شحن جواهر فري فاير

أهلا بعشاق للعبة فري فاير

في المواضيع السابقة تحدثنا عن كيفية شحن جواهر فري فاير بالطرق الشرعية والآمنة مئة بالمئة، كما أشرنا إلى طريقة شحن الجواهر بكيفية مجانية ومضمونة أيضا، الآن سنقدم لكم موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire، هذا الموقع من أشهر المواقع التي تطرح جواهر فير فاير لشحن بكيفية مجانية، إذا كنت أول مرة تتعرف على هذا الموقع تابع معنا كيف يمكنك شحن جواهرك على حساب فري فاير الخاص بك.

جواهر فري فاير FREE FIRE

بالطبع أنت كلاعب تعلم أهمية ودور الجواهر في لعبة فري فاير، فإن صح التعبيير هي وقود للعبة، فعند إنشائك للحساب أول مرة وبدأك في اللعب، مع المدة سيرتفع مستوى اللعب لديك، وعليه ستحتاج إلى فتح أسلحة جديدة وشخصيات جديدة وملابس تميزك عن باقي اللاعبين كذلك الإسم، فأي لاعب تمنح له فري فاير حق شراء هذ الامور لكن القابل ليس المال وإنما الجواهر، والجواهر بدورها يتم شحنها بالمال إما عن طريق بطاقة بنكية أو ماستر كارد، المشكل هنا هو أن معظم اللاعبين بالدول العربية لا يملكون حساب بنكي لشحن الجواهر.

بما أن هناك طرق أخرى لشحن جواهر فري فاير free fire مجانا، كالمواقع وبعض التطبيقات، فلن نبخل عنكم أبدا في تقديم هذه المواقع وشرح كيفية الحصول على الجواهر منها دون مقابل.

طرق شحن جواهر فري فاير صراحة عديدة تعرف على إحداها في هذا الموضوع: حصريا شحن جواهر لعبة فري فاير مجانا

بالطبع أن أي شيء مجاني يخشاه الكثير لأن فعلا معضم المواقع والتطبيقات تدعي تقديم جواهر فري فاير لشحن مجانا، فتسرق حسابات اللاعبين وهناك من يفعل هذا من أجل إعادة بيع هذه الحسابات، يمكنك التعرف على طريق إسترجاع حساب فري فاير مسروق من خلال هذا الموضوع في حال تمت سرقة حساب أحد أصدقائك.

أما الآن سنتحدث عن موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire، إحدى أشهر المصادر التي يمكنك الحصول من خلالها على جواهر فري فاير بدون أي مقابل وبكم من طريقة، موقعoonoo  هذا لقي شهرة واسعة لسببين مصداقيته وفعاليته، أي بمجرد تنفيد إحدى الطرق ستم شحن جواهر فري فاير على حسابك مباشرة، لن نطيل عليكم أكثر تعرفوا على الموقع والطريقة في الفقرة الموالية.

تعرف على أضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتهما من خلال هذا الموضوع: شخصيات فري فاير 2020

موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو ZEFZE.png

من الأكثر الأشياء التي جعلت موقعoonoo  يحضى بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب أون لاين كفري فاير وببجي وغيرها، هو مصداقيته أي أن العروض التي يقدمها الموقع حقيقية مئة بالفئة، ثم فعاليته أي بمجرد القيام بما هو مطلوب يتم شحن الجواهر إلى حسابك فري فاير مباشرة، وأيضا كثرة الإستعمال وهذه نتيجة منطقية فموقع بقوة موقعoonoo  ومصداقيته أصبح يستقط الآلاف إلم نقل الملالاين من المستخدمين.

موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire يعتمد عدة طرق لتقديم الجواهر، الأمر جد سهل وبسيط، إما في يطلب منك مشاهدة بعض الإعلانات داخل الموقع وتحصل على إثرها نقاط بحسابك على موقع موقعoonoo ، أو سيطلب منك تحميل تطبيق معين ويمكنك إزالته فيما بعد، أو دعوة الأصدقاء لتسجيل هم كذلك في الموقع على حسابك فكل صديق سجل عليك تربح عليه أبع نقاط، هذه الطرق التي يطرحها الموقع للاعبين، هي عملية منطقية والأهم من هذا لن تكلفك شيئا سوى بعض الوقت، فمن جهة الموقع يروج للإعلانات وأنت تستفيد من الجواهر مجانا.

طريقة التسجيل في موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

طبعا لن تحصل على الجواهر للعبة فري فاير من موقعoonoo  إذا لم تقم بعملية إنشاء حساب عليه أو التسجيل فيه، فهي الوسيلة الوحيدة لكي تحصل على الجواهر مجانا من خلال إحدى الطرق التي ذكرناها، فبعد إنشائك للحساب تبدأ في مشاهدة العروض أو دعوة الأصدقاء، فتحصل على رصيد من النقاط على حسابك، لذا تعرف على طريق التسجيل بالموقع فهي غاية في السهولة:

قم بالتوجه إلى الموقع من خلال الرابط التالي:

https://oonoo.website/portal/signup.php

أول شيء إذهب إلى تسجيل حساب بالموقع

قم بكتابة اسمك

بعدا إنتقل إلى الخانقة الأخرى واكتب اليوزر نيم الخاص بك username

ثم الإيميل الذي سيتم التأكد منه في حالة فقدان الباسوورد.

بعد الإنتهاء  انقر على خيار إكمال  continu

صراحة التسجيل بالموقع أسهل شيء لن يجد أحد صعوبة في ذلك.

مميزات موقعoonoo  للعبة فري فاير free fire

طبعا أول وأكثر ميزة يقدمها الموقع بالنسبة للعبة وعشاقها هي شحن الجواهر مجانا، ويتيح هذا للملاين من اللاعبين، كما يوفر مزايا أخرى ك:

 سهولة الاستعمال ف موقع oonooجد بسيط

تحصل على الجواهر من خلال تحويل النقاط التي حصلت عليها

موقع oonooذو شعبية ومعتمد لأن الملايين من عشاق الألعاب أون لاين يستعملونه وليس لعبة فري فاير فقط

أهم خاصية هو أن موقع oonoo آمن جدا عكس المواقع الأخرى التي تدعي تقديم الجواهر مجانا وهي في الحقيقة مواقع نصب، سنتحدث عنها في آخر فقرة.

شحن لعبة فري فاير مجانا oonoo free fire موقع اونو لشحن Diamonds

عملية شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع هي الأخرى جد سهلة، عند مشاهدتك للإعلانات أو تحميل التطبيق أو دعوة الأصدقاء، تحصل على النقاط هذه النقاط يمكنك تحويلها إلى جواهر فري فاير مجانا على حسابك، فمثلا:

7500 نقطة = 210 مجوهرة

الأكثر من هذا ف موقع oonooلا يقتصر على تقديك جواهر لعبة فري فاير، بل يقدم عروض تخص كل من لعبة ببجي وكول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الجد مشهورة، يقدم لها عمليات شحن مجانية بنفس الكيفية.

ولك أن تتعرف على طريقة الشحن جواهر فري فاير عمن خلال موقع oonooفي هذا الفيديو.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا 2020

الكثير منا يرى هذا العنوان في مواقع التواصل الإجتماعي أو في التعليقات أو الإعلانات والأكيد مئة بالمئة أنك تريد شحن جواهرك على فري فاير بشكل مجاني، صراحة أنا أيضا أريد هذا فما الفائدة من دفع ثمنها وهي موجودة مجانا؟، لكن خمن معي أنني لا أستطيع، ستتسائل لماذا مثلا؟ حسنا سأجيبك بالمنطق وبالدليل.

إن أي عنوان أو مصدر يدعي تقديم جواهر فري فاير للشحن مجانا فهو مجرد كذب ونصب، لجلب الزوار فقط ولسرقة الحسابات، فلا تغتر ولا تنجر مع هذه العناوين فأغلب المواقع التي تدعى تقديمها للجواهر مجانا فهي تكذب، وبمجرد أن تسجل حسابك بتلك المواقع يتم سرقتها على الفور، هذه المواقع بدورها تعيد بيع الحسابات المسروقة وتستفيد من عدد الزيارات لذا لا تنخدع.

حتى وإن قمت بهذا وسرق حسابك يمكنك استعادته من خلال مراسلة فريق الدعم للشركة المنتجة للعبة فري فاير، فور إثباتك بأن الحساب فعلا سرق فتأكد أنه سيعود لك، ولك أن تتعرف كيف هذا من خلال هذا الموضوع:

طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق

لنفترض مثلا أن هناك موقع فعلا يقدم جواهر فري فاير للشحن مجانا، إن لم يتم سرقة حسابك وفعلا إستفدت من عدد كبير من الجواهر مجانا، دعني أخبرك أن كافة الحسابات للعبة فري فاير تخضع للمعاينة بصفة مستمرة، وفي حالة ضبطك أنك تشحن الجواهر بطريقة غير قانونية يتم حضر حسابك بصفة نهائية وهذا أسوء من سرقة الحساب.

لذا نحن لا ننصح فعلا بهذا والوطريقة السليمة تغنيك عن هذه المتاعب، لأنك قد تصل بالحساب إلى مستوى عالي جدا وفي الأخير يسرق أو يحضر، صراحة شيء لا أتمناه لأي شخص، المهم من كل هذا هو إرشادكم وإفادتكم، ولكم الآن الطريقة الصحيحة لشحن جواهر فري فاير، دون الحاجة إلى بطاقة بنكية أو ماستر كارد، من خلال هذا الموضوع: شحن جواهر فري فاسر مجانا وطريقة شرعية

شاهد أيضاً

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

تعد شركة جوجل الأمريكية التي انشأت سنة 1998 من أشهر و أبرز الشركات التي تقدم …

8 تعليقات

  1. ممكن جوار 1852333254 اول كومنت متابعك من زمان ان شئت

  2. احسن ابلاكسيون

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  5. كيف الحال اخواني الكرام

  6. الله يعطيك العافيه اخوي

  7. الصورة الرمزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *