خدع فري فاير

شرح موقع اونو oonoo website شحن جواهر فري فاير

oonoo شحن جواهر فري فاير

موقع اونو

أهلا بعشاق للعبة فري فاير

في المواضيع السابقة تحدثنا عن كيفية شحن جواهر فري فاير بالطرق الشرعية والآمنة مئة بالمئة، كما أشرنا إلى طريقة شحن الجواهر بكيفية مجانية ومضمونة أيضا، الآن سنقدم لكم موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire، هذا الموقع من أشهر المواقع التي تطرح جواهر فير فاير لشحن بكيفية مجانية، إذا كنت أول مرة تتعرف على هذا الموقع تابع معنا كيف يمكنك شحن جواهرك على حساب فري فاير الخاص بك.

جواهر فري فاير FREE FIRE

بالطبع أنت كلاعب تعلم أهمية ودور الجواهر في لعبة فري فاير، فإن صح التعبيير هي وقود للعبة، فعند إنشائك للحساب أول مرة وبدأك في اللعب، مع المدة سيرتفع مستوى اللعب لديك، وعليه ستحتاج إلى فتح أسلحة جديدة وشخصيات جديدة وملابس تميزك عن باقي اللاعبين كذلك الإسم، فأي لاعب تمنح له فري فاير حق شراء هذ الامور لكن القابل ليس المال وإنما الجواهر، والجواهر بدورها يتم شحنها بالمال إما عن طريق بطاقة بنكية أو ماستر كارد، المشكل هنا هو أن معظم اللاعبين بالدول العربية لا يملكون حساب بنكي لشحن الجواهر.

بما أن هناك طرق أخرى لشحن جواهر فري فاير free fire مجانا، كالمواقع وبعض التطبيقات، فلن نبخل عنكم أبدا في تقديم هذه المواقع وشرح كيفية الحصول على الجواهر منها دون مقابل.

طرق شحن جواهر فري فاير صراحة عديدة تعرف على إحداها في هذا الموضوع: حصريا شحن جواهر لعبة فري فاير مجانا

بالطبع أن أي شيء مجاني يخشاه الكثير لأن فعلا معضم المواقع والتطبيقات تدعي تقديم جواهر فري فاير لشحن مجانا، فتسرق حسابات اللاعبين وهناك من يفعل هذا من أجل إعادة بيع هذه الحسابات، يمكنك التعرف على طريق إسترجاع حساب فري فاير مسروق من خلال هذا الموضوع في حال تمت سرقة حساب أحد أصدقائك.

أما الآن سنتحدث عن موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire، إحدى أشهر المصادر التي يمكنك الحصول من خلالها على جواهر فري فاير بدون أي مقابل وبكم من طريقة، موقعoonoo  هذا لقي شهرة واسعة لسببين مصداقيته وفعاليته، أي بمجرد تنفيد إحدى الطرق ستم شحن جواهر فري فاير على حسابك مباشرة، لن نطيل عليكم أكثر تعرفوا على الموقع والطريقة في الفقرة الموالية.

تعرف على أضل شخصيات فري فاير 2020 ومميزاتهما من خلال هذا الموضوع: شخصيات فري فاير

موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

oonoo free fire

من الأكثر الأشياء التي جعلت موقعoonoo  يحضى بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب أون لاين كفري فاير وببجي وغيرها، هو مصداقيته أي أن العروض التي يقدمها الموقع حقيقية مئة بالفئة، ثم فعاليته أي بمجرد القيام بما هو مطلوب يتم شحن الجواهر إلى حسابك فري فاير مباشرة، وأيضا كثرة الإستعمال وهذه نتيجة منطقية فموقع بقوة موقعoonoo  ومصداقيته أصبح يستقط الآلاف إلم نقل الملالاين من المستخدمين.

موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire يعتمد عدة طرق لتقديم الجواهر، الأمر جد سهل وبسيط، إما في يطلب منك مشاهدة بعض الإعلانات داخل الموقع وتحصل على إثرها نقاط بحسابك على موقع موقعoonoo ، أو سيطلب منك تحميل تطبيق معين ويمكنك إزالته فيما بعد، أو دعوة الأصدقاء لتسجيل هم كذلك في الموقع على حسابك فكل صديق سجل عليك تربح عليه أبع نقاط، هذه الطرق التي يطرحها الموقع للاعبين، هي عملية منطقية والأهم من هذا لن تكلفك شيئا سوى بعض الوقت، فمن جهة الموقع يروج للإعلانات وأنت تستفيد من الجواهر مجانا.

قد يهمك : أفضل 10 مواقع شحن جواهر فري فاير

طريقة التسجيل في موقعoonoo  لشحن جواهر فري فاير free fire

oonoo website free fire

طبعا لن تحصل على الجواهر للعبة فري فاير من موقعoonoo  إذا لم تقم بعملية إنشاء حساب عليه أو التسجيل فيه، فهي الوسيلة الوحيدة لكي تحصل على الجواهر مجانا من خلال إحدى الطرق التي ذكرناها، فبعد إنشائك للحساب تبدأ في مشاهدة العروض أو دعوة الأصدقاء، فتحصل على رصيد من النقاط على حسابك، لذا تعرف على طريق التسجيل بالموقع فهي غاية في السهولة:

قم بالتوجه إلى الموقع من خلال الرابط التالي:

اضغط هنا

أول شيء إذهب إلى تسجيل حساب بالموقع

قم بكتابة اسمك

بعدا إنتقل إلى الخانقة الأخرى واكتب اليوزر نيم الخاص بك username

ثم الإيميل الذي سيتم التأكد منه في حالة فقدان الباسوورد.

بعد الإنتهاء  انقر على خيار إكمال  continu

صراحة التسجيل بالموقع أسهل شيء لن يجد أحد صعوبة في ذلك.

مميزات موقعoonoo  للعبة فري فاير free fire

طبعا أول وأكثر ميزة يقدمها الموقع بالنسبة للعبة وعشاقها هي شحن الجواهر مجانا، ويتيح هذا للملاين من اللاعبين، كما يوفر مزايا أخرى ك:

 سهولة الاستعمال ف موقع oonooجد بسيط

تحصل على الجواهر من خلال تحويل النقاط التي حصلت عليها

موقع oonooذو شعبية ومعتمد لأن الملايين من عشاق الألعاب أون لاين يستعملونه وليس لعبة فري فاير فقط

أهم خاصية هو أن موقع oonoo آمن جدا عكس المواقع الأخرى التي تدعي تقديم الجواهر مجانا وهي في الحقيقة مواقع نصب، سنتحدث عنها في آخر فقرة.

شحن لعبة فري فاير مجانا oonoo free fire موقع اونو لشحن Diamonds

عملية شحن جواهر فري فاير من خلال الموقع هي الأخرى جد سهلة، عند مشاهدتك للإعلانات أو تحميل التطبيق أو دعوة الأصدقاء، تحصل على النقاط هذه النقاط يمكنك تحويلها إلى جواهر فري فاير مجانا على حسابك، فمثلا:

7500 نقطة = 210 مجوهرة

الأكثر من هذا ف موقع oonooلا يقتصر على تقديك جواهر لعبة فري فاير، بل يقدم عروض تخص كل من لعبة ببجي وكول أوف ديوتي وغيرها من الألعاب الجد مشهورة، يقدم لها عمليات شحن مجانية بنفس الكيفية.

ولك أن تتعرف على طريقة الشحن جواهر فري فاير عمن خلال موقع oonooفي هذا الفيديو.

شحن جواهر فري فاير FREE FIRE مجانا

الكثير منا يرى هذا العنوان في مواقع التواصل الإجتماعي أو في التعليقات أو الإعلانات والأكيد مئة بالمئة أنك تريد شحن جواهرك على فري فاير بشكل مجاني، صراحة أنا أيضا أريد هذا فما الفائدة من دفع ثمنها وهي موجودة مجانا؟، لكن خمن معي أنني لا أستطيع، ستتسائل لماذا مثلا؟ حسنا سأجيبك بالمنطق وبالدليل.

إن أي عنوان أو مصدر يدعي تقديم جواهر فري فاير للشحن مجانا فهو مجرد كذب ونصب، لجلب الزوار فقط ولسرقة الحسابات، فلا تغتر ولا تنجر مع هذه العناوين فأغلب المواقع التي تدعى تقديمها للجواهر مجانا فهي تكذب، وبمجرد أن تسجل حسابك بتلك المواقع يتم سرقتها على الفور، هذه المواقع بدورها تعيد بيع الحسابات المسروقة وتستفيد من عدد الزيارات لذا لا تنخدع.

حتى وإن قمت بهذا وسرق حسابك يمكنك استعادته من خلال مراسلة فريق الدعم للشركة المنتجة للعبة فري فاير، فور إثباتك بأن الحساب فعلا سرق فتأكد أنه سيعود لك، ولك أن تتعرف كيف هذا من خلال هذا الموضوع:

طريقة إستعادة حساب فري فاير مسروق

لنفترض مثلا أن هناك موقع فعلا يقدم جواهر فري فاير للشحن مجانا، إن لم يتم سرقة حسابك وفعلا إستفدت من عدد كبير من الجواهر مجانا، دعني أخبرك أن كافة الحسابات للعبة فري فاير تخضع للمعاينة بصفة مستمرة، وفي حالة ضبطك أنك تشحن الجواهر بطريقة غير قانونية يتم حضر حسابك بصفة نهائية وهذا أسوء من سرقة الحساب.

لذا نحن لا ننصح فعلا بهذا والوطريقة السليمة تغنيك عن هذه المتاعب، لأنك قد تصل بالحساب إلى مستوى عالي جدا وفي الأخير يسرق أو يحضر، صراحة شيء لا أتمناه لأي شخص، المهم من كل هذا هو إرشادكم وإفادتكم، ولكم الآن الطريقة الصحيحة لشحن جواهر فري فاير، دون الحاجة إلى بطاقة بنكية أو ماستر كارد، من خلال هذا الموضوع: شحن جواهر فري فاسر مجانا وطريقة شرعية

أفضل 10 مواقع بديلة لشحن جواهر فري فاير مجانا

موقع www.ihack.games

من أشهر المواقع التي تقدمة خدمة شحن جواهر فري فاير بأثمنة رخيصة هو موقع ihack.games، يعد من أروع المواقع للشراء يعمل بكيفية مغايرة لما تعرفها عن شراء الإتمان أو السلع، فوردفع ثمن الجواهر يتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل في موقع  ihack.games، وللإشارة هنا فقط من الضروري استعمال بريد إلكتروني الخاص بك والذي تستخدمه، إذ لن تستطيع تبادل أو إرجاع الرمز الذي وصلك على البريد الإلكتروني.

موقع Unipin

ثاني موقع شنتحدث عنه ضمن هذه القائمة هو موقعUnipin.com، هذا الأخير يميزه الثمن على مستوى شحن الجواهر إذ تستطيع عن طريقه تحديدعدد الماس ( DM ) وشراء الجواهر التي ترغب بها، عملية الشراء تبدأ من 5 ماسات إلى 73 ألف ماسة، كما أن الموقع يتيح لزبنائه العديد من الخيارات الأخرى.

عملية الشحن بالموقع هي مضمونة مئة بالمئة فلا داعي للقلق لأننا بدورنا لن نستطيع تقديم محتوى كاذب فهذا يضر بنا، لذا اختر عدد الماس الذي تحتاج واشحنها بأرخص ثمن ممكن.

موقع Kiosgamer

يعد هذا الموقع أيضا من أجل المواقع التي تقدم شحنا لجواهر فري فاير بأثمنة جد مناسبة ورخيصة، الأكثر أهمية ان موقع Kiosgamer.co.id فهو يقدم خدمة شحن أو تعبئة رسمية لشركة غارينا المنتجة للعبة، لذا الموقع مضمون لن تخاف من أي شيء، عند شراء الجواهر يتم شحنها لحسابك في الحال، الجدير بالذكر أن هذا الموقع يتصدر مجموعة من الألعاب الجميلة ك:

FIFA Online 3 Mobile       

  Speed Drifters

league of legends

  Garena AOV

موقع Contra: Return

إذا كنت تبحث عن أجمل المواقع التي تقدم عمليات شحن للماس للعبة فري فاير بأثمنة جد رخيصة فأنا أنصحك بزيارة هذا الموقع، عليك في البداية أن تقوم بعملية تسجيل الدخول في الموقع، إما عن طريق إستعمال الفايسبوك الخاص بك، أو معرف مستخدم فري فاير بعد الدخول، بعدها سيتم  توجيهك إلى مكان المعاملة، أي نحو نظام الدفع، هنا يكفي أن تحدد عدد الجواهر التي تريد شحنها وقم بشرائها بثمن أقل.
الموقع جد رائع يوفر لك أكثر من وسيلة لدفع، ثمن الحزمة الماسية لها علاقة بطريقة الدفع، لذا ننصح بأن تحدد كيفية الدفع أولا من أجل أن تستفيد من ثمن مناسب.

موقع Lazada

كلما كان الموقع  آمن وذو مصداقية كلما عرف إقبالا كبيرا من طرف محبي الآلعاب خاصة فري فاير، وذا فعلا ما يتميز به موقع موقع Lazada.co.id، تستطيع الحصول على جواهر مجانا عالية الجودة ( FF ). كما يحق لك شراء ماسة FF من خلال موقع، عن طريق كتابة كلمة  Free Fire، في خانة البحث، لتظهر لك العديد من الخيارات، الخاصة بحزم الماس، التي يمكن شحنها بكل سهولة، طبعا السعر يختلف حيب نوعية الجواهر التي تريدها بدءا من Rp دولار إلى 50 دولار.

بالنسبة لكيفية شراء قسيمة في موقع Lazada، تتم عن طريق إرسال معرف Free Fire عبر الدردشة إلى البائع، وبعد نجاح عملية الدفع، ستستلم الماس التي قمت بشرائها، في الحال بل أقل من عشرة دقائق في ساعات العمل، أما في مدة خارج ساعات العمل يتم الاستلام في ساعة واحدة، كما لا يمكن استرداد قيمة القسائم التي تم شرائها لأي سبب كان، لهذا يجب أن تكون حذرا للغاية قبل عملية الشراء.

موقع Upoint

ما يجعل هذه المواقع التي تقدم خدمة شحن جواهر فري فاير بأثمنة رخيصة معروفة وعليها إقبال هي الفعالية والضمان، لأن هناك الكثير من المواقع تدعي تقديم هذه الخدمة وهي فقط مواقع مخادعة ونصابة لذا، عليك الحذر والتحقق من المواقع، كما أنصحك الإكتفاء بهذه المواقع لأننا نقدم لك أفضلها من حيث الثمن و الخدمة.

كما هو الحال مع موقع Upoint.id فهو من المواقع الموثوقة والمضمونة، في بيع الجواهر، إذ يتيح الكثير من خيارات الحزمة، يمكنك شراء ببساطة، وذلك عن طريق الدخول أولا إلى معرف حساب Free Fire FF الذي يخصك، وإذا قمت بتحديد عدد الجواهر التي تحتاجها، سيوجهك الموقع مباشرة نحو اختيار طريقة الدفح المتاحة لك.

موقع Codashop

هذا الموقع بالرغم أنه يقدم شحن لماس فري فاير بأثمنة رخيصة إشتهر بشيء آخر كذلك، وهو الخدمات، عرف موقع Codashop.com، عند الآلاف من اللاعبين فري فاير لأنه يقدم خدمات سهلة للغاية أثناء شراء جواهر ( DM )، كما أنه يوفر طريقة بسيطة ومتكاملة للدفع.

موقع Juragancash

مع موقع آخر متخصص في تعبئة ألماس لعبة فري فاير، موقع Juragancash.com، هذا الموقع يتميز عن الجميع في كونه يطرح لعديد من قسائم الألعاب الرائعة والرخيصة، التي يمكنك شرائها، مثل Fre Fire | Mobile legend | AVO | Saint Seiya: Awakening.
أما فيما يخص كيفية شراء جواهر FF من هذا الموقع، فهي ببساطة عبر الضغط على شعار Fre Fire، وهذا طبعا قبل أن تقوم بتحديد عدد الألماس، بعدها إملأ معرف لاعب FF الخاص بك، عنده يمكنك شراء حزمة ألماس التي تريدها، كما يوفر لك الموقع العديد من الطرق للدفع.

موقع Tokopedia

موقع Tokopedia.com، من المواقع المعروفة على مستوى تعبئة الماس FF، لهذا يصنف ضمن أقوى المواقع التي تنافس بقوة على خدمة شحن الجواهر، إذ يقدم هذا الأخير حزم حزم ترويجية مختلفة، لقسيمة الألعاب الجذابة.

يمكنك شحن الماس الحر النار ( FF ) على موقع Tokepdبكل بساطة شديدة، ولك أن تتعرف على الطريقة، أولا عليك الانتقال إلى موقع الويب، ثم قم بتحديد قوائم المنتجات الأخرى، بعدها قم بالضغط فوق قسيمة اللعبة، وحدد نوع قسيمة اللعبة التي تريد شرائها.

تستطيع الدخول إلى معرف اللاعب FF، ثم تحديد مقدار الماسات التي تريد شحنها، بطريقة تلقائية، عندها سيعمل السعر الاجمالي على تعديل الحزمة التي تختارها، أما فيما يخص الدفع فهو لا يختلف تقريبا عن باق المواقع التي رأيناه، يمكنك استخدام OVO أو عبر التحويل المصرفي.

موقع Shopee

الآن مع آخر موقع يقدم عملية شحن للجواهر في هذه القائمة، كونه الأخير ليس أنه أقل أهمية عن المواقع الأخرى فقط الترتيب ليس معيار، لذا تابع معنا لتتعرف أيضا على هذا الموقوع لأنه يقدم خدمات جيدة.

موقع Shopee.co.id، الذي من يستطيع من خلاله لاعبين  Free Fire، تعبئة الجوائر بكل سهولة، وذلك عبر شراء لعبة vocher على الموقع الرسمي مثل Shopee، ولأن الموقع يعرضها بثمن أقل جدا، فهي تعرف إقبال الآلاف من لاعبي فري فاير على شرائها من هذا الموقع.

كل ما عليك القيام به هو تحديد قائمة Game Voucherفقط، ثم ستجد هناك لعبة فري فاير متاحة، يكفي أن تقوم بإدخال لاعب FF الخاص بك، وعدد الماس ( DM ) الذي تريد شرائه، ثم انقر فوق الزر التالي، لتتم الدفع، ثم تشحن الجواهر لحسابك في الحال.

أفضل 7 تطبيقات لشحن جواهر فري فاير مجانا

ليست مولدات جواهر فري فاير كما قد يعتقد البعض أو الأكثرية، تستطعون بشكل مؤكد شحن جواهر فري فاير مجانا، نعم مجانا وبطرق شرعية ومضمونة ومعتمدة، فوقد سيق لنا وأن تطرقنا إلى هذه المواضيع في المقالات السابقة لكن لا بأس بإعادة ذكرها، إليكم قائمة لتطبيقات تقدم عملية شحن جواهر فري فاير مجانا:

هذه التطبيقات تختلف في طريقة تقديمها للجواهر مجانا، هناك من تقدم عروض وجوائز، بعض التطبيقات تعتمد طرح بعض الأسئلة والإجابة تعني كسب النقاط والنقاط يمكنك تحويلها إلى جواهر، البعض الآخر من التطبيقات يعتمد تقديم النصائح والإرشادات مع كشف أسرار اللعب والطرق الحقيقية للفوز، هناك من التطبيقات من تعتمد اليناصيب أي الحظ، في الحقيقة هي تطبيقات عليك تجربتها المهم إليك أفضل التطبيقات لشحن جواهر فري فاير مجانا وفق التالي:

تطبيق Win Diamonds‏: ( لتنزيل تطبيق Win Diamonds من هنا )

تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass: ( لتنزيل تطبيق Free Fire Diamonds Elite Pass من هنا )

تطبيق Flash Diamond: ( لتنزيل تطبيق Flash Diamond من هنا )

تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏: ( لتنزيل تطبيق Diamond💎Calculator for FreeFire‏ من هنا )

تطبيق FreeFire Complete Guide: ( لتنزيل تطبيق FreeFire Complete Guid من هنا )

تطبيق Fire Elite Pass: ( لتنزيل تطبيق Fire Elite Pass من هنا )

تطبيق Cash Monkey: تحميل تطبيق Cash Monkey من هنا

Subscribe
نبّهني عن
31 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments