واتس اب

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

مراقبة الأبناء هي أحد أهم الأمور التي ينبغي على كل أب العمل عليها بدون كلل أو ملل، حيث بصفتي أب أحتاج إلى مراقبة أبنائي والتجسس عليهم لمعرفك كل كبيرة وصغيرة عليهم حتى أتمكن من التعامل مع أي مشكل بشكل مبكر، وهو الأمر الذي جعلني بصراحة أبحث بشكل مكثف عن برامج مراقبة الواتساب من الرقم.

بعد البحث الشامل حول تطبيقات مراقبة الراتس اب من الرقم وجدت بصراحة العديد من التطبيقات إلا أن منها المميزة والأخرى التي لا توفر لك أي شيء سوى الكلام الفارغ، ومن بين التطبيقات الأفضل بالنسبة لي هو تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم الذي يمتلك شعبية كبيرك في هذا المجال.

كما سوف أشارك معكم تجربتي على العديد من البرامج التي قمت باستخدامها شخصيا والتي سوف تساعدك على مراقبة الواتساب الخاص بأي شخص بشكل سري مع جودة استخدام لا مثيل لها.

فما هو تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم؟
وكيف يمكن استخدامه؟
وهل هناك برامج أفضل منه؟

إقرأ أيضا
برامج التجسس على الواتساب خطيرة وكيفية الحماية منها

تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم

يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج OnLog for WhatsApp وهذا لرغبتهم في تحميل برنامج مراقبة الواتس، حيث جاءتنا العديد من الطلبات من طرف بعض الآباء الذين يرغبون في تنزيل برنامج مراقبة الواتس عن طريق الرقم الأمر الذي من خلاله سوف نشارك معكم قائمة من أفضل برنامج مراقبة الواتس اب مجانا.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

لذا إن كنت تبحث عن تحميل برنامج مراقبة الواتس اب للاندرويد أو تحميل برنامج مراقبة الواتس للايفون وحتى للكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح الذي سوف يوفر لكم قائمة برامج مراقبة الواتساب من الرقم.

فما هي هذه البرامج؟
وما هي مميزاتها؟
وكيف يمكن استخدامها؟

إقرأ أيضا
هل توجد برامج التروجانت للتجسس على الهاتف وكيف تحمي نفسك منها؟

تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم

تحت طلب العديد من متابعينا يرغب العديد التعرف على تطبيق OnLog تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم وهذا بصفت أب أمتلك أبناء وأخاف على مصلحتهم فأنا دائما ما كنت بحاجة إلى تنزيل تطيبق مراقبة الواتساب من الرقم فقط، وبعد البحث المكثف وجدت العديد من البرامج ومن بينها تطبيق OnLog.

تطبيق OnLog هو تطبيق مميز يمتلك العديد من الخصائص والمميزات التي من ضمنها إرسال إشعار لك عن دخول الشخص الذي تراقبه على الواتساب وحتى وقت خروجه، كما أنه يوفر بعض الأدوات التي سوف تكتشفها على هذا التطبيق الرائع.

أما لمن يبحث عن تطبيق اونلوغ والذي يضن بأنه يستطيع اختراق رسائل الواتس اب وكذا معرفة كل المعلومات على الواتس فهذا خاطئ وكاذب تماما عكس ما تروج له العديد من المواقع التي تخبر متابعيها على لنه برنامج اختراق، ونحن نعلم جيدا لم يفعلون هذا، بهذف الربح من الكذب والشائعات التي تجعل المستخدم يحمل التطبيقات والبرامج ولا يجد عليها كل ما يقال.

فما هي مميزات برنامج OnLog للتجسس على الهاتف؟

إقرأ أيضا
التجسس على واتس اب شخص ما عن طريق الباك اب او الواي فاي

مميزات برنامج OnLog للتجسس على الهاتف

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

بالحديث عن برنامج OnLogسوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزاته وخصائصه بشكل مفصل حتى تتعرف على هذا البرنامج بشكل كامل وحتى لا تصدق تلك المقالات الكاذبة التي تقوم بنشر الأكاذيب والترهات.

1- التجسس على تطبيق الواتساب

سوف تتمكن من خلال تطبيق اونلوغ من قراءة رسائل الواتساب بشكل كامل ولكن هذا بعد ربطه مع الواتساب الآخر، أما في حالة غير ذلك فسوف تتمكن من معرفة وقت الدخول والخروج من الواتساب فقط.

إقرأ أيضا
هل توجد تطبيقات التجسس على واتس اب وكيف تحمي نفسك منها؟

2- التجسس على تطبيق الفيس بوك

هناك من يبحث على طريقة للتجسس على حساب فيسبوك ابنائه وهذا التطبيق مثالي سوف يساعدك على ذلك لذا كل ما عليك هو ربطه مع الحساب الذي تريد وسوف تتمكن من مراقبته بشكل كامل، أما في حالة عدم ربطه فسوف تتمكن من الحصول على إشعارات الدخول والخروج من الفيسبوك.

3- التجسس على تطبيق إنستقرام

يوفر هذا التطبيق كذلك التجسس على انستغرام من خلال نفس الطريقة وهي ربط التطبيق مع انستقرام وسوف تتمكن من مراقبة حساب ابنك على انستقرام.

إقرأ أيضا
هل يمكن اختراق واتساب عبر مراقبة الواتس اب من خلال الرقم؟ وكيف تحمي نفسك

4- التجسس على تطبيق سناب شات

يمكنك من خلال هذا التطبيق الوصول لجميع بيانات سناب شات وهو كذلك من خلال ربط OnLog مع سناب شات لتتمكن من هذا الأمر.

5- مراقبة المكالمات على الهاتف

من خلال تطبيق OnLog سوف تتمكن من مراقبة مكالمات أبنائك بشكل كامل بشكل سري إلى أنه أنت بحاجة ألى تحميل التطبيق على هاتف ابنك لتتمكن من هذا الأمر وحتى تتمكن من الوصول لجميع البيانات التي ترغب بها على هاتف أبنائك.

6- مراقبة استخدامات الإنترنت

من خلال تطبيق اونلوغ سوف تتمكن من معرفة معلومات تصفح ابنائك للنت بشكل شامل مثل معرفة المواقع التي زارها وكذا الأوقات التي يمضيها بهذه المواقع، وهذا بالضبط نا يجعل هذا التطبيق رائع جدا.

إقرأ أيضا
كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف

7- مراقبة ملفات الوسائط على الهاتف

بالإعتماد على تطبيق Onlog سوف تتمكن من تصفح ملفات الوسائط كالصور والفيديوهات وغيرها من الملفات على هاتف أبنائك وهذا مميز سوف يساعدك على معرفة الأماكن التي يدهبون إليها وغيرها من الأمور التي سوف تمكنك من معرفة نشاطات أبنائك.

رابط تنزيل برنامج OnLog بشكل مباشر

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

بعدما تعرفنا على تطبيق اونلوك وصلنا الأن إلى فقرة تحميل تطبيق OnLog لذا إن كنت ترغب في تحميل برنامج OnLog آخر إصدار من خلال تحميل تطبيق OnLog APK فأنت في المكان الصحيح الذي سوف يغنيك عن البحث على رابط تحميل OnLog مهكر بعد الان.

إقرأ أيضا
قراءة رسائل الواتساب لاي شخص بدون علمه read whatsapp

كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

بعدما تعرفنا على كل ما يخص تطبيق OnLog سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب عبر الرقم، لذا كل ما عليك القيام به هو الضغط على رابط تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم وسوف يتم تحويلك لصفحة تحميل الطبيق مباشرة.

بعد ذلك كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار “تحميل Download” وسوف تبدأ عملية تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم ثم قم بتثبيته على جهازك وابدأ في مراقبة واتساب ابنائك.

إقرأ أيضا
طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب مجانا

طريقة استخدام تطبيق OnLog

سوف نتعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام تطبيق OnLog وهذا بعد تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم الذي لا يصل حجمة لأكثر من 10 ميجا.

الخطوة رقم 1:

بعد تحميل التطبيق قم بالضغط عليه من أجل الدخول إليه.

الخطوة رقم 2:

كل ما عليك القيام به الأن هو قم بكتابة اسم الشخص الذي تريد التجسس عليه، وفي الخانة الثانية قم باختيار الدولة.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم بإدخال رقم هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه في آخر خانة.

الخطوة رقم 4:

بعد الإنتهاء قم بالضغط على خيار “ابدأ المتابعة الأن” كما هو موضح بالصورة.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

الخطوة رقم 5:

بعد ذلك سوف يعمل البرنامج على ارسال اشعار يخبرك على أن هذا الشخص قد اتصل على الواتساب والأكثر من هذا سوف يوفر لك جميع المعلومات حول اتصاله كوقت الدخول ووقت الخروج وكمية الوقت التي قضاها على الواتساب وغيره.

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

إقرأ أيضا
شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100 يجب معرفتها لحماية حسابك

تحميل تطبيق Wlogin – تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم مجانا

بعدنا تعرفنا على تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم سوف نتعرف في هذه الفقرة على تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم مجانا وهو تطبيق Wlogin الغني عن التعريف، فهو تطبيق يشبه كثير تطبيق OnLog الذي قمنا بشرحه بالأعلى.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق المميز على هاتفك ثم قم باتباع نفس خطوات استخدام التطبيق الذي شرحناه بالأعلى، فهو شبيه به إلى حد كبير كما يمتلك نفس مميزات تطبيق OnLog.

سوف يساعدك على مراقبة واتساب ابنائك وكذا معرفة أوقات دخول وخرجهم وكمية الوقت التي قضوها على الواتساب وبالتالي سوف تكون على علم بكل التفاصيل في هذا اللمر وهذا بالضبط ما يجعل تطبيق Wlogin مميز جدا وافضل تطبيق مراقبة الواتساب من الرقم مجانا.

إقرأ أيضا
معرفة آخر ظهور في الواتس المخفي حتى لو عامل إخفاء للحالة

تطبيق Wlog لمراقبة الواتساب عبر الرقم

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

من بين أهم تطبيقات مراقبة الواتساب هو تطبيق Wlogالذي يمتلك شعبية كبيرة في مراقبك الواتساب من الرقم، فهو سوف يساعدك على مشراقبك واتساب اي شخص من خلال رقمه الهاتفي.

سوف يوفر لك تطبيق Wlog لمراقبة الواتساب عبر الرقم العديد من المعلومات التي أن بحاجة إليها مثل وقت الدخول إلى الواتساب ووقت الخروج منه والمدة التي يقضيها على الواتس اب بالتفصيل.

سوف يعمل تطبيق مراقبة الواتساب على مراسلتك بإشعار فوري عند دخول الشخص الذي تراقبه على الواتساب حتى ولو يقوم بإخفاء ظهوره على الواتس اب.

إقرأ أيضا
تحميل برنامج متصل الآن واتس اب ( مراقبة اخر ظهور واخفاء الحالة )

تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

بالحديث عن تطبيقات مراقبة الواتس اب فلا بد من ذكر تطبيق WhatsPlus – last Seen Tracker المميز والذي يمتلك شعبية كبيرة من بين برامج مراقبة الواتس اب برقم الهاتف فقط.

كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا التطبيق من خلال رابط التحميل بالأسفل على جهازك ثم قم بإدخال رقم الشخص الذي تريد التجسس عليه وسوف يعمل هذا التطبيق على ارسال إشعارات فور دخول هذا الشخص إلى الواتساب أو الخروج منه مع توفير تقرير يضم الوقت الكامل الذي يمضيه هذا الشخص على الواتس رغم أنه يعمل بحاصية إخفاء ظهور الواتس اب.

إقرأ أيضا
اختراق mbc13 واتس اب

تحميل برنامج whatsagent للكمبيوتر

تحميل تطبيق OnLog لمراقبة الواتساب من الرقم

بالحديث عن مراقبة الواتساب من الرقم للاندرويد فلا بد من الحديث عن برنامج whatsagent للكمبيوتر وهذا لمستخدمي الحواسيب الذي سيرغبون كذلك في التعرف على افضل برنامج whatsagent للكمبيوتر.

برنامج whatsagent هو برنامج مميز جدا سوف يساعدك على مراقبة الواتساب من الرقم للكمبيوتر، فهو برنامج شبيه شدا بالتطبيقات التي قمنا بذكرها بالأعلى، وبالتالي سوف يساعدك على مراقبة واتساب أبنائك بشكل سري من خلال معرفة أوقات الدخول والخروج من الواتساب وكذا كمية الوقت التي أمضوه على الواتساب وغيرها من الأمر التي سوف تكتشفها بعد تنزيل تطبيق WhatsAgent لمراقبة الواتساب من الرقم.

سوف نوفر لكم رابط تحميل برنامج WhatsAgent مهكر وهو ما سوف يغنيك عن البحث عن تطبيق wLog مهكر أو تحميل برنامج WhatsApp Spy مجانا لكي تتمكن من مراقبة واتساب ابنائك، لذا كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من الرابط بالأسفل وقم بمراقبة من تريد.

إقرأ أيضا
واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments