التعديل على الفيديو

تعديل وقص الفيديو اون لاين

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى برامج خاصة وأحيانًا مدفوعة الأجر ليتمكنوا من تحرير الفيديو أو قص الفيديو لأنهم لا يعرفون أن هناك مواقع قطع فيديو على الإنترنت.

الشيء المهم الذي لا تعرفه الكراهية هو أن هناك مواقع تعرض عليك تنزيل برامج ضخمة ، والتي غالبًا لا تكون مجانية تمامًا ، لأن هذه المواقع تقدم الخدمة التي تقدمها برامج تقطيع الفيديو ، ولكنها بدلاً من ذلك تقدم لك خدمات أفضل بكثير.

في هذه المقالة ، سأقدم لك أفضل موقع لقطع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت حتى تتمكن من قص أي مقطع فيديو مهما كان حجمه في بضع ثوانٍ فقط.

تمنحك مواقع قطع الفيديو عبر الإنترنت بيئة يمكنك من خلالها العمل مباشرة وبحرية وتعديل الفيديو الخاص بك مثل الحذف والقص وأشياء أخرى.

 الإختلاف بين المواقع هو الجودة وعدد الأدوات ، بحيث يكون لكل موقع أدوات مميزة ، يمكنك من خلال خطوات سهلة وبسيطة وفي وقت قياسي للغاية تعديل الفيديوهات الخاصة بك.

الشيء الأكثر أهمية هو أن العديد من هذه المواقع توفر ميزات وخيارات أخرى تجعل الفيديو الخاص بك أكثر احترافية ، مثل إضافة أنواع مختلفة من الفلاتر والنصوص ومقاطع الصوت والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى.

ملاحظة: من الممكن العثور على مواقع أخرى لتقطيع الفيديو ، لكن أنصحك بعدم تجربتها والاقتصار على المواقع التي سأعرضها لك هنا ، لأنها أفضل مواقع تقطيع الفيديو عبر الإنترنت دون أدنى شك.

موقع clideo لتقطيع الفيديو

أول موقع لتقطيع الفيديو عبر الإنترنت هو clideo ، هذا الموقع أنا شخصياً أعتبره أفضل موقع لتقطيع الفيديو عبر الإنترنت وما زلت أستخدمه اليوم لأنه يتيح العمل مع العديد من الأدوات الأساسية والمختلفة بالإضافة إلى تقديم خدمات مختلفة مثل الحماية والسرعة ، مما يجعل إنه موقع آمن جدًا للعمل. إنه من أكثر المواقع استخدامًا بين المستخدمين ، لأنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تجعله الأفضل على الإطلاق.

مميزات موقع clideo

 ومن أهم الميزات التي يحتوي عليها هذا الموقع:

  • القدرة على تحويل الفيديو الخاص بك إلى أي تنسيق آخر تريده ، مثل mp4 و flv والتنسيقات الأخرى التي تحتاجها في عملك أو دراستك أو أي شيء آخر
  • يمكنك إزالة أي شيء لا تريده وإضافة أجزاء فيديو أخرى من فيديو آخر
  • الموقع سهل الاستخدام والتعامل ، ولا يتطلب منك أي خبرة كبيرة في الاستخدام.

أنظر أيضا:
افضل مواقع تعديل الفيديو اون لاين والكتابة عليه بدون برامج
أفضل موقع لتعديل الفيديو أون لاين وعمل مونتاج

طريقة استخدام clideo

لقص مقطع فيديو ، اتبع هذه الخطوات التي تعتبر أساسية ومهمة:

الخطوة 1: بعد الوصول إلى موقع clideo ، فإن الخطوة الأولى التي عليك القيام بها هي تنزيل ملف الفيديو الذي تريد تحريره ، للقيام بذلك انقر فوق الزر “اختيار ملف” لتنزيل الفيديو ، أو يمكنك ببساطة سحب مقطع الفيديو الخاص بك وإفلاته مباشرة في زر “اختيار ملف”.

الخطوة 2: إذا تم تحميل الفيديو إلى موقع تخزين ملفات سحابي مثل Google Drive أو Dropbox ، فيمكنك ببساطة نسخ رابط الفيديو في حقل URL. حاول ضغط الفيديو إذا كان حجمه أكبر من 500 ميغا بايت ، لأن هذا الموقع لا يمكن أن يتجاوز هذا الحجم في كل فيديو تقوم بتحريره.

الخطوة 3: في الخطوة الثانية ، ستفتح لك نافذة جديدة بعد اكتمال تنزيل الفيديو بالكامل. في هذه النافذة ، سترى مؤشري قطع ، تم تحديدهما مسبقًا لغرض تحديد بداية ونهاية المقطع الذي تريد حذفه من الفيديو وترك الفيديو الجديد.

الخطوة 4: بعد اختيار الجزء الذي تريد استخراجه ، يمكنك استخراجه بالضغط على زر الاستخراج المحدد ، أو حتى حذفه بالضغط على حذف المحدد.

يمكّنك هذا الموقع من الوصول إلى الفيديو ومعاينة جميع تفاصيل المقطع قبل القيام بعملية الحذف أو القص. سينتهي بك الأمر باختيار تنسيق الفيديو المطلوب ، وهو بالمناسبة خاص جدًا لأنه يحتوي على العديد من التنسيقات المختلفة التي تناسب جميع متطلباتك. تعديل.

يقدم لك هذا الموقع الكثير من الخيارات للحصول على الفيديو المعدل عليه. بمجرد معالجة الفيديو ، يمكنك الآن تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك حفظه على Google Drive أو Dropbox باستخدام حسابك على هذه المواقع.

اقرأ أيضا:
أفضل 12 مواقع لتحرير وصناعة الفيديوهات مجانا اون لاين

موقع Online Video Cutter لتحرير الفيديو أونلاين

الموقع الثاني في هذه القائمة لأفضل مواقع قطع الفيديو هو Online Video Cutter ، وهو من بين أفضل المواقع لقص مقاطع الفيديو وحذف أي جزء منها بسهولة تامة. هو موقع يضم الكثير من الخدمات المختلفة التي قدمها مجانًا تمامًا ، يمكنك تنزيل مقطع فيديو واحد أو أكثر عليه ، بشرط ألا يتجاوز الحجم المخصص لكل فيديو 500 ميجا بايت.

مميزات موقع Online Video Cutter

  • يمكنك إجراء التعديلات الخاصة بك مثل الحذف والقص وأشياء أخرى باستخدام متصفحك فقط.
  • يمكنك تنزيل أي تنسيق تريده على هذا الموقع لأنه يدعم العديد من تنسيقات الفيديو ويسمح لك بالعمل عليها.
  • كما يتميز بالخفة والأمان ، حيث يقوم على الحفاظ على خصوصية كل فيديو.
  • يقوم هذا الموقع المميز بحذف الفيديو تلقائيًا بمجرد الانتهاء من العمل عليه.
  • كما أن الموقع وطريقة بنائه تجعل من الصعب على أي شخص الوصول إلى الفيديو الخاص بك ، وهو أمر مهم للغاية. هذا يعني أنه موقع آمن للغاية لقطع مقاطع الفيديو أو حذف أجزاء منها.
  • يوفر لك أيضًا العديد من الإضافات الأخرى ، مثل تأطير الفيديو وفقًا للعديد من الأنماط المختلفة ، أو تغيير الإطار ليناسب النظام الأساسي الذي ستضع الفيديو عليه.

كما هو معلوم فان اطار اليوتيوب ليس اطار انستجرام وغيره وهذا مهم جدا اضافة الى ذلك باستخدام موقع يمكنك تدوير الفيديو بنسب مختلفة مثل 90 او 270 او 80 درجة ، حتى إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على بعض المشاهد الرأسية في الوضع الأفقي أو العكس.

طريقة استخدام موقع Online Video Cutter

 يمكنك ببساطة تعديل هذا ، ويوفر هذا الموقع جودة عالية جدًا ، مما يعني أنه يمكنك استخراج مقاطع الفيديو الخاصة بك بجودة عالية ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

1- مثل الموقع السابق ، يمكنك الوصول إلى الموقع الرئيسي والضغط على زر اختيار ملف ، والذي يقوم بتنزيل الفيديو الذي تريد تحريره.

2- في حالة وجود مقطع فيديو في منصة Google Drive أو Dropbox ، يمكنك نسخ رابط URL ولصقه في المربع المخصص لهذا الأمر ، ولكن إذا كان الفيديو داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك تنزيله مباشرة أو حدده واسحبه إلى زر اختيار الفرار.

3- بالنسبة للخطوة التالية ، ستقوم بتعديل الفيديو بالشكل الذي تريده باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات المستخدمة في معالجة الفيديو ، مثل مؤشرات تحديد بداية ونهاية الجزء المراد حذفه ، وكذلك أدوات تحديد الإطارات التي تتغير الإطار الذي يناسبك ، وهو دوران الفيديو ، بالإضافة إلى التحكم في الجودة التي تجعل الفيديو الخاص بك بجودة عالية جدًا.

4- بعد معاينة المقطع المعدل ، يمكنك الآن الضغط على خيار “حفظ” ، وسيقوم الموقع بمعالجته وتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك أيضًا حفظه على Google Drive أو Dropbox.

أنظر أيضا:
شرح برنامج lightworks أفضل برنامج مجاني للكمبيوتر لتحرير تعديل وقص الفيديو والمونتاج
أفضل 14 برنامج تبطيء وتسريع الفيديو مجانا للاندرويد والايفون والكمبيوتر

موقع Online Video Trimmer by Kapwing لقص الفيديو

أداة قص الفيديو عبر الإنترنت من Kapwing هي أداة رائعة لتعديل وتشذيب مقاطع الفيديو المختلفة بجودة مختلفة وتنسيقات مختلفة وأيضًا إجراء تعديلات مختلفة بسهولة دون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا في تحرير الفيديو وتحريره.

يوفر الموقع الكثير من الأدوات والإمكانيات بالإضافة إلى الخيارات المدهشة التي يمكنك من خلالها تحويل الفيديو الخاص بك إلى مقطع احترافي من خلال بعض النقرات البسيطة باستخدام الإنترنت ، فهذه الأدوات توفر لك الكثير من المزايا دون الحاجة إلى تثبيتها على جهازك .

مميزات Video Trimmer by Kapwing

  • يقدم مجموعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لقص مقاطع الفيديو عبر الإنترنت
  • يمكنك تحميل الفيديو الذي تريده سواء من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Google Drive أو حتى من مواقع مثل YouTube
  • يمكنك استخدامه مجانًا
  • طريقة حفظ الفيديو بعد التعديل سهلة ، ويمكنك حفظه في مجموعة من التنسيقات والجودة.

طريقة استخدام nline Video Trimmer by Kapwing

للاستفادة من هذا الموقع والخدمات الرائعة التي يقدمها ، يكفي الدخول إلى الموقع واتباع الخطوات التالية:

1- الخطوة الأولى هي الوصول إلى موقع Online Video Trimmer by Kapwing ، ثم الانتقال إلى الخيار حيث يمكنك تنزيل الملف وهو الفيديو الأصلي الذي تريد تحريره.

2- يمكنك أيضًا نسخ عنوان URL للفيديو إذا كان موجودًا على موقع مثل Google Drive أو Dropbox أو مواقع أخرى تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو على السحابة.

3- بعد ذلك ستفتح لك نافذة خاصة تحتوي على الفيديو الخاص بك الذي ستعمل عليه. من بين الأدوات التي نقدمها لك ، نجد علامات لبداية ونهاية المقطع المراد استخراجه ، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الأخرى.

 على سبيل المثال ، هناك أداة للرجوع إلى بداية المقطع ، أو لإرجاع الفيديو 5 ثوانٍ إلى الخلف ، أو تقديمه 5 ثوانٍ إلى الأمام وغيرها ، ويمكنك أيضًا قطع أي جزء غير مرغوب فيه بواسطة الضغط على أداة إضافة قص ، والأهم من ذلك هو القدرة على معاينة المشروع قبل تطبيق القص أو الحذف.

4- بعد الضغط على الخيار ، سيتم توجيهك إلى نافذة جديدة وهي نافذة الاستوديو. تحتوي هذه النافذة على مجموعة من الخيارات أهمها تصدير الفيديو.

5- بعد النقر فوق هذا الخيار ، سيتم استخراج الفيديو الخاص بك ، وسوف يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط لمعالجته وتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمنحك أيضًا خيارًا آخر يتعلق بالمشاركة ، بحيث يمكنك وضع الفيديو على منصة وسائط اجتماعية مباشرة أو تحميله على السحابة Google Drive أو Dropbox

أنظر أيضا:
تنزيل برنامج تحويل الصور الى فيديو للكمبيوتر

لماذا أقترح عليك هذا الموقع؟

  • في الحقيقة يا أصدقائي ، هذا الموقع يحتوي على عدد كبير جدًا من الميزات الرائعة وسترى هذا بنفسك عندما تبدأ عملية الاستخدام. من أهم الميزات التي يمكنك الحصول عليها من هذا الموقع إمكانية
  • من الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية الاستخدام سهلة للغاية وهذه إحدى الميزات الرائعة حقًا. ستقوم فقط بتحميل الفيديو الذي تريد قصه ، ثم قصه وتنزيله أخيرًا على هاتفك الذكي أو حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية التقطيع التي تقوم بها من خلال هذا الموقع لا تؤثر على جودة الفيديو إطلاقاً ، وهذه من أهم الميزات التي يجب أن نتحدث عنها ونوضحها لجميع المستخدمين .
  • من أهم الميزات التي يمكن أن تحصل عليها من هذا الموقع هي القدرة على قص GIFS بكل سهولة وهذه إحدى الميزات الرائعة وسترى ذلك بنفسك عند بدء عملية الاستخدام ومن خلال الفقرة التالية سنقوم تعلموا معًا كيفية القيام بذلك.

في النهاية ، كانت هذه أفضل مواقع قطع الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك اختيارها. على الرغم من وجود العديد من المواقع الأخرى المنتشرة على الإنترنت ، إلا أن هذه المواقع المعروضة عليك هنا هي الأفضل على الإطلاق. يمكنك الوصول مباشرة إلى هذه المواقع من الروابط الموجودة في الأعلى. ثم اتبع الخطوات لقص الفيديو بنجاح. أتمنى أن تكون هذه المواقع مفيدة لك وأن تكون قد استفدت منها ، كما أقول دائمًا ، إذا كانت لديك أسئلة أخرى ، فقط ضعها في التعليقات.

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments