مواقع

طريقة تشكيل الحروف online مجاناً بأكثر من طريقة

يحتاج عدد كبير من المستخدمين الذين يهتمون باللغة العربية عن طريقة تساعدهم على تشكيل كتاباتهم والتي يعملون على استخدامها في العديد من الامور التي تحتاج قطعا إلى استعمال اللغة العربية الفصحى وهذا هو ما يجعل أغلبهم يبحثون عن تشكيل الحروف online.

حديثنا اليوم حول طريقة تشكيل الحروف online مجاناً بأكثر من طريقة والذي سوف نعمل من خلاله على تقديم شرح مفصل حول العديد من المواقع المميزة التي سوف تساعدك في هذا الأمر والأكثر من ذلك وإجابة عن طلبات بعض متابعينا أضفنا لكم بعض التطبيقات المميزة التي سوف توفر لكم القدرة على تشكيل الحروف والنصوص بشكل احترافي.

اقرأ أيضا
موقع استخراج النصوص من الصور بدون برامج يدعم العربية

تشكيل الحروف online

يحتاج العديد من المستخدمين إلى معرفة كيفية تشكيل الحروف online حيث يضن البعض أن الأمر غاية في الصعوبة والذي يحتاج العمل على التشكيل بشكل يدوي حيث في الأصل أن كل ما عليك هو كتابة النص الذي تريد تشكيله وسوف يتم ذلك بشكل تلقائي وهذا إجابة على كيفية تشكيل الحروف تلقائيا.

هناك عدد كبير من المواقع التي تعمل مثل معالج النصوص بالتشكيل والتي تعد بديل برنامج تشكيل الحروف في الوورد، لذلك اليوم سوف نتعرف في تدوينة اليوم على العديد من الطرق التي سوف تتمكن من خلالها تشكيل الحروف online.

اقرأ أيضا
موقع تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر والهاتف أون لاين

افضل مواقع تشكيل الحروف العربية Online مجاناً

بالحديث عن تشكيل الحروف online سوف نتعرف في تدوينة اليوم على افضل مواقع تشكيل الحروف العربية Online مجاناً، حيث سوف نوفر لكم في هذه الفقرة موقع مميز للغاية سوف يوفر لك القدرة على تشكيل الحروف العربية بشكل مميز للغاية والأكثر من ذلك سوف نعمل على تقديم شرح مفصل حول هذا الموقع المميز.

تشكيل الحروف العربية عبر موقع 7koko

من بين أفضل مواقع تشكيل الحروف online هو موقع 7koko الذي سوف يغنيك تماما عن كيبورد تشكيل الحروف، والجميل في هذا الموقع هو أنه مجاني تماما مع امتلاك واجهة استخدام سهلة للغاية والذي سوف يمكنك من طريقه تشكيل أي عدد من النصوص في وقت قصير جدا.

سوف يتيح لك موقع 7koko العديد من الإعدادات المساعدة التي سوف تساعدك في تشكيل النصوص التي تريد بشكل سريع وسهل، فكيف يمكن استخدام هذا الموقع.

طريقة استخدام موقع 7koko

بعد تقديم نبدة مختصرة عن موقع 7koko سوف نتعرف في هذه الفقرة على كيفية استخدام موقع 7koko من خلال تقديم شرح مفصل حول مل الخصائص التي يمتلكها.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع 7koko.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بوضع النص الذي تريد تشكيله على الخانة أمامك.
3- بعدما قمت بلصق النص على الخانة أمامك إضغط الأن على خيار “تشكيل” وسوف يتم تشكيل النص بشكل فوري كما يظهر على الصورة.

4- بعدما تم تشكيل النص تلقائيا تستطيع نسخ النص عبر الضغط على “نسخ” التي توجد أعلى النص.
5- تستطيع مسح النص الذي قمت يشكله من أجل إضافك نص آخر تريد تشكيله من خلال الضغط على هيار “مسح الشاشة”.
6- كما يجدر بالذكر أن هذا الموقع يوفر تطبيق خاص به يعمل على هواتف الاندرويد والآيفون وهذا إن منت تود عمل تشكيل عبر برنامج تشكيل الكلمات بكل علامات التشكيل برنامج رائع.
7- قم بالضغط على Google play ان كنت تمتلك هاتف اندرويد لتحميل التطبيق عليه، أو قم بالضغط على Apple store إن منت تريد تحميل التطبيق على هاتفك الآيفون واستخدامه في تشكيل النصوص.

سوف تتمكن من تشكيل أي عدد من النصوص التي تريد من خلال هذا الموقع الذي يوفر القدرة على زخرفة و-تشكيل- النصوص العربية بطريقة مميزة للغاية والأجل في ذلك هي سهولة الإستخدام في تشكيل الكلمات والحروف.

اقرأ أيضا
موقع ترجمة الصور أون لاين إلى نصوص بالعربية مجانا

تشكيل اونلاين

يحتاج العديد من المستخدمين إلى موقع مشكال النصوص العربية الذي يوفر القدرة على تشكيل الكلمات والحروف بطريقة تلقائية مع سهولة استخدام مميزة، لذلك قررنا في هذه الفقرة مشاركتك بموقع رائع ومميز سوف يوفر لكم تجربة استخدام ليس لها مثيل.

فما هو هذا الموقع؟

موقع tahadz موقع مشكال النصوص العربية

يعد موقع tahadz أفضل موقع تشكيل الكلمات والحروف الذي سوف يتيح لك القدرة على تشكيل الحروف العربية والذي يمتلك دقة كبيرة جدا في تشكيل الحروف اون لاين والأكثر من ذلك هو امتلاك سرعة تشكيل لا يضاهيه أي موقع آخر بها.

المميز في موقع tahadz هو أنه يوفر خاصية أخرى رائعة وهي خاصية الإعراب والتي سوف توفر لك القدرة على معرفك إعراب أي كلمة بالنص من خلال وضع مؤشر الماوس وسوف يقدم لك إعراب مفصل حول الكلمة.

طريقة استخدام موقع tahadz في تشكيل الكلمات والحروف

بعد تقديم نبدة مختصرة من موقع tahadz سوف نتطرق في هذه الفقرة لشرح موقع tahadz بشكل مفصل حول طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع tahadz.
2- بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك خانة بأول الموقع وهي التي سوف تضع بها النص الذي تريد تشكيله.
3- بعد وضع النص على الخانة قم بعمل تحديد أمام خيار “حركة الإعراب” وبعدها إضغط على خيار “تشكيل”.
4- سوف يتم تشكيل النص خلال وقت قصير جدا والذي سوف يظهر لم في الخانة بالأسفل.
5- عندما تقوم بوضع مؤشر الفأرة على أي كلمة على النص الذي تم تشكيله سوف يقدم لك الموقع إعرابها بشكل مفصل.
6- بعد ذلك يمكنك نسخ النص الذي قمت بشكله ثم وضع أي عدد من النصوص التي تريد شكلها على هذا الموقع.

7- يجدر بالذكر على أن الموقع يوفر تطبيق يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون والذي يمكنك تحميل بشكل مجاني تماما.
8- يوفر هذا الموقع خاصية Donate التي توفر القدرة لمستخدميه على التبرع لهذا الموقع الغير ربحي من أجل تطوير الخدمات التي يوفرها بشكل مجاني.

وبهذا تكون تمكنت من معرفة كيفية استخدام هذا الموقع في تشكيل النصوص بشكل مميز والذي سوف يغنيك عن تشكيل النصوص الجزيرة من خلال الخدمات المميزة التي يوفرها.

أفضل موقع تشكيل النصوص

يحتاج العديد من المستخدمين إبى افضل موقع تشكيل النصوص والذي يتوجب أن يوفر خدمة تشكيل دقيقة ومميزة دون أي أخطاء والأكثر من هذا هي سرعة التشكيل التي يتوجب أن تكون عالية لعدم تضييع الوقت، وهذا ما يجعلنا نتساءل عن أفضل موقع يمكن اللجوء إليه والذي يمتلك مل هذه الخصائص.

فما هو هذا الموقع؟

تشكيل الحروف online عبر موقع ali-soft Portal

من بين أفضل وأبرز مواقع تشكيل الحروف online هو موقع ali-soft Portal المميز والذي يوفر خدمة مميزة للغاية في هذا المجال والذي للأسف غير معروف كثيرا لذا الكثير من المستخدمين، إلا أن هذا الموقع رائع جدا يقدم خدمة تشكل الحروف والأكثر منها القدرة على قراءة النصوص بالصوت مع إمكانيك تعديل النصوص من خلال التحكم في لون الخط وحجمه وغيرها من الرموز التعبيرية التي يمكنك إضافتها على النصوص وغيرها العديد من الخصائص المميزة التي يمتلكها والتي يمكنك استخدامها.

طريقة استخدام موقع ali-soft Portal

بعد تقديم نبدك مختصرة من موقع ali-soft Portal سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح طريقة استخدام موقع ali-soft Portal خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع ali-soft Portal.
2- بعد الدخول إلى الموقع قم بوضع النص الذي تريد تشكيله على الخانة المخصصة لذلك.
3- بعد وضع النص قم بالضغط على خيار “تشكيل” ليتم تشكيل النص فورا.
4- كما يمكنك إزالة التشكيل من النص من خلال الضغط على خيار “إزالة التشكيل”.
5- قم بالضغط على خيار “قراءة صوتية” من أجل قراءة النص بالصوت والإستماع إليه.
6- كما تستطيع أن تضيف رموز تعبيرية وصور على النص مع تعديل لون الخط وحجمه وغير ذلك من خلال الخصائص الظاهرة امامك.

وبهذا تكون تمكنت من التعرف على طريقة استخدام موقع ali-soft Portal بشكل مفصل والأن يمكنك تشكيل النصوص التي تريد بشكل فوري وبشكل دقيق.

اقرأ أيضا
طرق مجانية لاستخراج النصوص من الصور بسهولة

تشكيل الحروف العربية عبر موقع Arabic Keyboard

بالحديث عن تشكيل الحروف online قررنا في هذه الفقرة أن نقدم لكم موقع مميز آخر والذي يوفر خدمة جد رائعة في هذا المجال وهو موقع Arabic Keyboard الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال.

يعمل موقع Arabic Keyboard على تقديم خدمة تشكيل الحروف والنصوص بشكل سريع جدا حيث كل ما عليك القيام به هو نسخ النص ولصقه على الموقع وسوف يوفر لك خدمة تشكيل دقيقة جدا.

طريقة استخدام موقع Arabic Keyboard

بعد تقزيم نبدة مختصرة من موقع Arabic Keyboard سوف متعرف في هذه الفقرة على طريقة استخدام هذا الموقع بشكل مفصل وخطوة بخطوة.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Arabic Keyboard.
2- قم بنسخ النص ثم لصقه على الخانة الأولى التي تظهر لك على الموقع وهي المخصصة لوضع النص عليها.
3- بعد وضع النص قم بالضغط على خيار Tashkeel من أجل تشكيل النص.
4- بعدها سوف يتم تشكيل النص بشكل مباشر وفي وقت سريع جدا.
5- بعد تشكيل النص يمكنك نسخه مباشرة.
6- كما يمكنك إضافة أي عدد من النصوص وتشكيلها عبر مسح النص الذي قمت بتشكيله ثم اتباع نفس الطريقة في أفضل موقع تشكيل النصوص.

وبهذا تكون تمكنت من التعرف على طريقة استخدام هذا الموقع المميز والرائع والذي سوف يتيح لك القدرة على تشكيل النصوص الكبيرة بشكل مميز ودقيق مع الإستغناء عن الجزيرة تشكيل الكلمات.

تشكيل الحروف على الاندرويد

يحتاج العديد من المستخدمين إلى طرق تشكيل الحروف على الاندرويد لذلك إجابة على طلبات بعض متابعينا قررنا اليوم أن نقدم لك تطبيق يمكنك استخدامه في تشكيل الحروف والذي يعد أفضل تطبيق زخرفة وتشكيل النصوص العربية.

يمكنك استخدام هذا التطبيق في تشكيل الحروف في الواتس اب وغيره من تطبيقات التواصل، والجميل في الأمر أنه تطبيق مجاني تماما لا يمتلك أي عمليات دفع داخلية مع توفير سهولة استخدام سهلة مثل المواقع التي قمنا بشرحها بالأعلى.

تطبيق Decoration Text Keyboard لتشكل النصوص

يعد تطبيق Decoration Text Keyboard أفضل تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي على الإطلاق والذي سوف يوفر لك القدرة علو تشكيل النصوص العربية بطريقة احترافية ودقيقة للغاية.

تطبيق Decoration Text Keyboard يوفر العديد من الخصائص المميزة منها احتراءه على أكثر من 10 أنواع الزخارف التي يمكنك الإعتماد عليها في زخرفة النصوص كما يوفر القدرة على التحكم في حجم الخط ولونه وغيرها العديد من الخصائص المميزة.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم نسخ النص ولصقه عليه ثم تشكيله فورا مع التحكم في كل ما يخص النص عبر العديد من الأدوات المميزة التي يوفرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *