تقنيةمواقع

افضل 7 موقع كاميرات مراقبة اون لاين لمشاهدة مدن العالم بجودة عالية

القيام بأشياء جديدة ومختلفة هو شيء يحبه ويبحث عنه الكثير من الناس عندما يشعرون بالملل من الروتين اليومي ، لذلك تعتبر عملية تجربة أشياء مختلف وجديد أمر يمكن أن يمر الوقت من خلاله بسرعة.

تعتبر مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم لمشاهدة العديد من الأماكن والأحداث اليومية في جميع دول العالم والبث المباشر من الأمور الممتعة التي يمكن القيام بها ، حيث يمكنك مشاهدة الكاميرات في المزارع والحقول ومراكز المدن والمطارات الخاصة وغيرها من الأماكن.

لهذا الغرض في هذا المقل اليوم سنشارك معك أفضل موقع كاميرات مراقبة اون لاين فقط تابع المقال للأخير لتتعرف على كيفية القيام بهذه الأمور.

اقرأ أيضا:
برنامج عرض و تسجيل كاميرات المراقبة على الموبايل

أفضل موقع كاميرات مراقبة اون لاين

في الواقع توجد الكثير من المواقع التي تقدم خدمة مشاهدة كاميرات مراقبة اون لاين ، لكن هناك عيب خطير يتم استغلاله لسرقة كاميرات المراقبة في أي مكان ، وهذا ما تقوم به شركة Insecam التي توفر خدمة مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت مجانًا وكذلك المواقع الأخرى المشابهة ، لمشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم.

من خلال هذه الثغرة ، وهي لاختراق الكاميرات التي تستخدم اسم مستخدم وكلمة مرور افتراضية ، لأن الكثير من الناس يتجاهلون وضع كلمة المرور الخاصة بهم واسم المستخدم ، وهذا ما يؤدي بسهولة إلى سرقة البث من هذه الكاميرات.

إذا كنت تسأل ما هو افضل موقع كاميرات مراقبة حول العالم ؟ في ما يلي ستتعرف على أبرز هذه المواقع.

1- موقع City walls live لمشاهدة كاميرا المراقبة

يعتبر هذا الموقع من بين أبرز مواقع مشاهدة كاميرات المراقبة اون لاين لسنة 2022 ، إذ يمكنك بنقرة واحدة اختيار أي مدينة ومشاهدة شوارعها والتنقل بين أحيائها عبر الإنترنت مباشرة ، وهذا ما يقدمه الموقع الذي نراجعه اليوم ، City Walks Live ، وهو مشروع تم تطويره لجلب جزء من العالم إلى الإنترنت.

عند دخولك إلى الويب ، يمكنك اختيار المدينة التي تريد زيارتها عبر قائمة الموقع ، ومن هناك كل الأماكن العربية والأجنبية ، من مدريد إلى باريس، مروراً بالقاهرة في مصر ، والرياض في المملكة العربية السعودية أو سيدني ، سيؤدي النقر فوق مدينة إلى تحميل عشوائي ، وسيتم التجول بك داخل هذه المدينة.

مميزات موقع City walls live

  • لا يوفر الموقع كاميرات المراقبة الفردية فحسب ، بل يوفر أيضًا جولات جماعية حتى تتمكن من زيارة المدن مع أشخاص آخرين.
  • في نفس الوقت، يتم فتح الدردشة ، حتى يتمكن أصحاب “المسافرين” من التحدث أثناء المشي ، وفي نفس القائمة.
  • لديك إمكانية اختيار رحلة في الليل ، مع  أصوات المدن الجميلة ، لإضفاء المزيد من الواقعية على رحلتك.

طريقة استخدام موقع City walls live

1- من أجل استخدام موقع City walls live الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع الرسمي مباشرة من الرابط التالي:

2- الآن سوف تتم من تتبع اميرا المراقبة حيث ستذهب بك ي رحلة داخل المدينة سوف تتمكن من مشاهدة جميع الأزقة والأحياء بكل وضوح والتعرف عليها وعلى ما يجري داخلها من خلال البث المباشر.

3- يمكنك ايضا اختيار المدينة التي تريد عرض الكاميرا فيها من خيار المدن في الجانب الأيمن، يمكنك اختيار أي دولة أو مدينة تريد من أجل تشغيل البث المباشر فيها بالكاميرا.

2- موقع كاميرات المراقبة اون لاين driveandlisten.herokuapp

من أكثر مواقع كاميرات مراقبة اون لاين الممتازة جدا والعالية الجودة التي يمكنك استخدامها هو موقع driveandlisten.herokuapp هذا الموقع أنا شخصيا أحبه كثيرا لأنه يعطيك كاميرا مراقبة عالية الجودة وبوضوح كبير.

سوف تتمكن من خلال موقع driveandlisten.herokuapp من التسكع في شوارع أي مدينة تريد والتعرف عليها عن قرب، كما ستتمكن أيضا من التعرف على الأماكن الخاصة بالمدينة التي تريد.

مميزات موقع driveandlisten.herokuapp

  • يتوفر على كاميرا مراقبة عالية الجودة.
  • يمكنك اختيار أي مدينة تريد تشغيل البث المباشر فيها.
  • يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني وبطريقة بسيطة وسهلة جدا.
  • يمكنك التحكم في الكاميرا من خلال تسريع البث أو تبطيئه حسب رغبتك.

طريقة استخدام موقع driveandlisten.herokuapp

طريقة الاستخدام سهلة وبسيطة كما ذكرت لا تختلف كثيرا عن الموقع السابق، كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على الموقع من الرابط التالي:

2- سوف تشاهد مباشرة البث المباشر عن طريق الكاميرا اون لاين، يمكنك اختيار الدول التي تريد أو المدينة التي تريد تشغيل الكاميرا فيها.

ستجد العديد من الدول والمدن التي يمكنك استخدامها.

3- مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم موقع videarth

إذا كنت تريد الحصول إلى كاميرا مراقبة اون لاين للعالم كامل فإن موقع videarth هو أفضل خيار على الإطلاق، يوفر لك هذا الموقع إمكانية اختيار أي موقع في العالم والتكبير عليه من الفضاء ومراقبته بكل سهولة.

الجميل هو أن هذا الموقع يتي لك بث من خلال كاميرات مراقبة من الأقمار الاصطناعية في الفضاء، حيث يرصد أي نقطة على الكرة الأرضية ويتيح لك خيار zoom من أجل تكبير وتوضيح المكان الذي قمت باختياره.

مميزات موقع videarth

  • الموقع مجاني في الاستخدام من دون أي قيود.
  • طريقة استخدامه سهلة جدا وبسيطة.
  • يعرض لك أي نقطة تريد مراقبتها على كوكب الأرض.
  • يمكنك التكبير إلى أقصى حد ممكن من أجل رصد المكان الذي تريد مراقبه بوضوح.

كيفية استخدام موقع videarth

1- أولا قم بالدخول على الموقع مباشرة من الرابط التالي:

2- سوف يعرض لك في الأول الكرة الأرضية بشكل كامل وستجد عدد كبير من النقاط التي يمكنك مراقبتها. قم باختيار النقطة التي تريد والضغط عليها ثم اختيار whatch video حتى يتم التكبير عليها والوصول إلى المدينة أو المكان بشكل أوضح.

يمكنك اختيار أي نقطة في العالم و فتح كاميرات العالم ومشاهدة البث المباشر عن طريق كاميرا مراقبة عالية الجودة من موقع videarth.

اقرا ايضا:
طريقة مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم اون لاين

4- موقع التجسس على كاميرات المراقبة Insecam

يعتبر موقع Insecam من المواقع المخصصة لمشاهدة كاميرات المراقبة اون لاين والأكثر استخداماً بين المستخدمين الذين يبحثون عن هذا النوع من التسلية ، إذ أنه يحتوي على عدد كبير من كاميرات المراقبة من دول مختلفة حول العالم.

في أغلب الأحيان لا يعرض الموقع الكاميرات في الأماكن الخاصة ، لذلك يمكنك تصفحها ومشاهدة الكاميرات من أماكن مختلفة لزيارتها ، ويمكنك مشاهدة كاميرات العديد من الدول وأنت جالس على مقعدك.

ونوصيك باستخدام متصفح Mozilla Firefox للحصول على مواقع ويب CCTV عالية الجودة.

مميزات موقع Insecam

  • يتوفر موقع Insecam على عدد كبير من أنظمة الشبكة الضخمة الخاصة بكاميرات المراقبة المباشرة حاليا في معظم البلدان.
  • يمكنك تحديد أي بلد لعرض كاميرات الويب أون لاين على الإنترنت في الشوارع ، وحركة المرور ، ومواقف السيارات ، والمكاتب ، والطرق ، والشاطئ ، وكاميرات الويب.
  • يمكنك البحث في كاميرا المراقبة الحية في جميع أنحاء العالم .
  • يعد افضل مواقع كاميرات المراقبة عبر النت

في ما يلي ستتعرف على كيفية استخدام موقع Insecam لمشاهدة كاميرات المراقبة اون لاين.

كيفية استخدام موقع Insecam

تعتبر عملية استخدام موقع Insecam من الأمور السهلة وستتمكن من خلله من مشاهدة كاميرات المراقبة من خلال خطوات بسيطة تتمثل في ما يلي:

1- أولاً ، قم بالنقر على الرابط التالي ليتم توجيهك الى الموقع مباشرةً.

2- من ثم سوف تجد أن الموقع مقسم حسب الدول والمواقع التي تريد مشاهدة كاميرات المراقبة منها.

3- من أجل أن تتمكن من اختيار الدولة ، انقر فوق البلد وحدد البلد من القائمة المنبثقة.

4- بعد تحديد الدولة ، ستنتقل إلى مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة الداخلية ، ولكن يمكنك تحديد موقع معين لعرض الكاميرات.

5- وفي قائمة الأماكن ، سترى مجموعة كبيرة من الأماكن التي يمكنك الاختيار من بينها ، مثل أماكن الحيوانات الأليفة ، والفنادق ، ومراكز التسوق ، والشواطئ ، والمطارات الخاصة ، إلخ.

على سبيل المثال ، قمت بالنقر على مول لمشاهدة كاميرات المراقبة للمراكز الداخلية ، ونرى في الصورة التالية مجموعة من الكاميرات ، ولعرض أي كاميرا في وقت واحد ، اضغط عليها.

6- عند النقر فوق أي كاميرا ، ستنتقل إلى صفحتها لعرض الصورة في نافذة كبيرة ، وستجد أدناه معلومات حول نوع الكاميرا وموقعها ومعلومات أخرى.

الخطوة 7: ويمكنك ايضاً النقر على زر الرجوع والذهاب إلى كاميرا أخرى ، ويمكنك اختيار دولة أخرى ومشاهدة الكاميرات المتوفرة هناك.

هكذا بهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من مشاهدة موقع كاميرات مراقبة اون لاين فقط من مكانك ، وبذلك يمكنك بسهولة مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم.

5- موقع Explore لمشاهدة الكاميرات أون لاين

يعتبر موقع Explore من المواقع الرائعة لمشاهدة كاميرات المراقبة اون لاين كما هو الحال مع الموقع المذكور أعلاه ، إذ توجد العديد من المواقع الرائعة التي يمكنك استخدامها بسهولة من أجل بدء عملية مشاهدة كاميرات المراقبة عبر الإنترنت.

يبقى موقع Explore خيار مميز لكل شخص يريد مشاهدة الكاميرات أون لاين ، الموقع بسيط وسهل الاستخدام ، ويضم مجموعة كبيرة من كاميرات المراقبة الموجودة في أماكن مختلفة من العالم.

مميزات موقع Explore

  • من خلاله يمكنك أن ترى ما يحدث في ذلك المكان.
  • سيمكنك من المراقبة عن طريق كاميرات الموقع من المنزل ، والحيوانات البرية ، واكتشاف عالم آخر كما لو كنت في تلك الدولة.
  • تعتبر عملية استخدام هذا الموقع سهلة وبسيطة.

في ما يلي ستتعرف على كيفية القيام بذلك.

كيفية استخدام موقع Explore لمشاهدة الكاميرات أون لاين

تعتبر هذه العملية مشابهة لمراقبة الكاميرات من خلال الموقع الأول ، لذا فقط اتبع الخطوات التالية لتتمكن من مراقبة الكمرات من كل مكان في العالم:

1- أولا ، قم بالنقر على الرابط التالي:

من ثم سيتم نقلك على الفور الى الموقع ، في حالة وجود أي مشكلة يمكنك البدء في عملية البحث عن اسم الموقع في محرك بحث Google ويمكنك الوصول إليه بسهولة و فتح كاميرات مراقبة.

2- من ثم بعد ذلك ، ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع تمامًا كما هي في هذه الصورة أذناه ، كل ما عليك فعله هو النزول قليلاً حتى تصل إلى نافذة CCTV وستجد على الفور مجموعة كبيرة جدًا من كاميرات CCTV أمامك يمكنك البدء في مشاهدتها على الفور.

3- أما بالنسبة لعملية المشاهدة ، فالعملية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى النقر على الفيديو داخل أي كاميرا وعلى الفور ستبدأ عملية تشغيل كاميرا المراقبة في نافذة خارجية بشكل أكثر روعة.

وهكذا من خلال هذه الطريقة ستكون قد أكملت عملية استخدام موقع Explore ، وهو أفضل موقع لكاميرات المراقبة عبر الإنترنت يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك ، بالإضافة إلى حقيقة أن الموقع مجاني تمامًا وهذا واحد من أهم الميزات التي يجب أن يعرفها الكثير من المستخدمين.

وبذلك ستكون قادرًا على مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم بسهولة وبدون أي مشكلة.

6- كاميرات مراقبة من الفضاء

يعتبر هذا الخيار من ببين الخيارات المميزة لعشاق الفضاء ، إذأنه كنت تحب علوم الفضاء وترغب في الحصول على تجربة رائعة في مشاهدة بث مباشر حول العالم ، فإليك قناة Space Videos على يوتيوب ، وخاصة البث المباشر الذي بدأ في 31 أغسطس 2019 ويستمر حتى الآن ، لأن هذا البث من محطة الفضاء الدولية ، التي تتحرك بسرعة 17000 ميل في الساعة.

سوف تشاهد شروق الشمس أو غروبها كل 45 دقيقة ، ويكون الاتصال متاحًا دائمًا ما دامت المحطة متصلة بالأرض ، حيث يوجد انقطاع في البث أحيانًا بسبب فقدان الاتصال بين المحطة الفضائية والأرض ، وهي على أي حال تجربة مثيرة للمهتمين بعلوم الفضاء.

7- مشاهدة كاميرات مراقبة بث مباشر الآن

تعتبر عملية مشاهدة كاميرات المراقبة حول العالم ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت تشاهد الكاميرات من أماكن مشهورة ، وهذه الخيار مميز لك إذا كنت تبحث عن كاميرات مراقبة يتم بثها مباشرة الآن من مواقع حيوية.

يمكنك القيام بذلك من خلال قناة EarthCam التي تعرض العديد من كاميرات المراقبة في جميع أنحاء العالم تتدفق مباشرة وبجودة 4K ، حيث يتم بثها الآن في الوقت الحالي من هذه الكتابة عبارة عن كاميرا مراقبة في تايمز سكوير ، وهي أهم شارع في نيويورك.

للوصول إلى البث المباشر ، انقر على الرابط التالي:

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال اليوم شاركنا معك أفضل موقع كاميرات مراقبة اون لاين ، هذا بالإضافة الى ذلك ووضعنا لك أبرز الخيارات التي يمكنك الاستعانة بها ومشاهدة كاميرات مراقبة بدون كلمة سر من مناطق مختلفة ومن زوايا مختلفة ، يمكنك تجربة كل الخيارات والاستمتاع بها بكل حرية. يمن أن تجد البعض يتحدث عن تطبيق للتجسس على كاميرات المراقبة حول العالم لا أنصحك باستخدام التطبيقات أو تحميل برنامج كمبيوتر أو شيء من هذا القبيل

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments