برامج

سناب تيوب الاصفر القديم

يبحث العديد من الأفراد عن كيفية تحميل سناب تيوب الاصفر القديم المتخصص في تحميل مقاطع الفيديوهات من اليوتيوب وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى بجودة عالية، حيث يعد سناب تيوب أهم وأشهر التطبيقات المستخدمة في عملية تحميل الأغاني ومقاطع الفيديوهات من السوشيال ميديا لأجهزة الأندرويد، فهو برنامج سهل جدا في عملية الاستخدام .ولن تعترضكم أية صعوبة أو مشكلة أثناء استعماله . تابع معي الفقرات الموالية لكي تتعرف على كل ما يرتبط ببرنامج سناب تيوب الاصفر القديم

مميزات تحميل سناب تيوب النسخة القديمة الاصفر الاصلي

 تنزيل سناب تيوب الاصفر

يزخر برنامج سناب تيوب Snaptube الأصفر النسخة القديمة بمجموعة من المميزات الرائعة التي جعلت العديد من المستخدمين يعتمدون على هذا التطبيق في عملية تنزيل الفيديوهات بجودة عالية، عوض استخدام التطبيقات الأخرى التي توفر نفس الخدمة، دعونا في هذه السطور الموالية نتعرف على كافة مميزات هذه النسخة من البرنامج :

  1. إمكانية تنزيل تطبيق سناب تيوب Snaptube بالمجان دون الحاجة للدفع.
  2. تطبيق سناب تيوب Snaptube متاح للتنزيل على كل هواتف الأندرويد.
  3. حجم تطبيق سناب تيوب Snaptube مناسب للأجهزة ولا يستنزف من مساحة الأجهزة .
  4. واجهة تطبيق سناب تيوب سهلة من حيث الاستخدام ولا تستدعي منكم أي خبرة.
  5. إمكانية تنزيل الفيديوهات بجودة عالية عن طريق استخدام تطبيق سناب تيوب .
  6. يمكنكم تحميل مقاطع الفيديوهات من الفيسبوك وغيرها من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  7. يمكنكم تحيل الفيديوهات من منصة اليوتيوب YouTube.
  8. القدرة على تحويل الفيديوهات الى موسيقى MP3 بسهولة عبر تطبيق Snaptube.
  9. إمكانية تنزيل مقاطع الفيديوهات من Dailymotion.
  10. التطبيق يدعم التنزيل بجودة 4K و HD.
  11. يمكنكم تنزيل كل الفيديوهات المتواجدة على تطبيق Instagram.
  12. يمكنكم تحميل الفيديوهات بصيغة الصوت بتنسيقات متنوعة مثل MP3 / M4A / AVI.
  13. التحديث المستمر لبرناكج سناب تيوب بإضافة مجموعة من المميزات داخله في كل مرة.
  14. تطبيق سناب تيوب متوفر على محرك البحث مثل YouTube الذي بواسطته يمكنكم البحث عن أي مقطع فيديو.
  15. يقوم بدعم مجموعة من اللغات المتعددة بما فيها اللغة العربية.
  16. يمكنكم اختيار سرعة تحميل الفيديوهات والصوت داخل تطبيق Snaptube.
  17. تطبيق سناب تيوب يتوفر على مشغل فيديو، بالإضافة إلى مشغل الصوت

أنظر أيضاً: 
برنامج تنزيل الفيديوهات والاغاني والتطبيقات من اي موقع

رابط تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APK النسخة القديمة

 تنزيل سناب تيوب 2019

بعد ان تعرفنا على أهم المميزات التي يزخر بها تطبيق سناب تيوب Snaptube، دعونا في هذه الفقرة نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل النسخة القديمة من برنامج سناب تيوب Snaptube، من أجل الحصول على كل الخصائص والمميزات المشار إليها أعلاه، من أبرزها التمتع بميزة تحميل الفيديوهات بجودة عالية من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل منصة YouTube، دعونا نتيح لكم الان رابط تحميل سناب تيوب الاصفر عالية الاصفر القديم

يبحث الكثير من الزوار عن نسخة سناب تيوب النسخة القديمة ونحن نوفرها لكم من المصدر الرسمي بالضغط هنـــا

أنظر أيضا :
تحميل برنامج سناب تيوب الجديد اخر اصدار لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا

كيفية تنزيل SnapTube سناب تيوب جودة عالية الاصفر Apk

 تحميل سناب تيوب 2021

وصلنا الآن إلى فقرة مهمة التي من خلالها سنشرح لكم الخطوات الصحيحة، التي يمكنكم اتباعها لتحميل تطبيق سناب تيوب الاصفر القديم بجودة عالية، والبدء في استعماله لتحميل مقاطع الفيديوهات والموسيقى المفضلة بجودة جد عالية، إليكم الخطوات الصحيحة لتحميل البرنامج :

ملاحظة ⚠️: لا يتعين عليكم عمل روت للهاتف الخاص بكم لكي يتم تحميل برنامج سناب تيوب Snaptube الاصفر القديم، فقط يتوجب الموافقة على خيار التثبيت من مصادر غير معروفة من الإعدادات، لأن تطبيق سناب تيوب لم يعد متاح للتحميل داخل متجر Google Play. لذلك فالتحميل من مصدر خارجي غير جوجل بلاي يتطلب تفعيل ذلك الخيار .

1- يجب في البداية الدخول إلى إعدادات الهاتف، من تم النقر على خيارالأمان، بعدها قم بتمكين خاصية تحميل التطبيقات من “مصادر غير معروفة” ( بعد تحميل التطبيق يمكنك الغاء تمكين هذه الخاصية، لأن بقاءها مفعلة دائما قد يعرضك لتحميل أي فيروس على هاتفك ).
2- اما الآن يتعين عليك تنزيل تطبيق سناب تيوب من الموقع الرسمي التابع للتطبيق بهدف الحصول على المميزات التي يحتوي عليها، لاندعك تبحث عن الرابط بمفردك وتضيع من وقتك، فقد أحضرنا لك في الفقرة السابقة الرابط المباشر لتحميل سناب تيوب الأصفر القديم .

3- عند تنزيل تطبيق سناب تيوب Snaptube على هاتفك الاندرويد تستطيع فتحه والسماح للمتصفح بتثبيت التطبيق على هاتفك .
4- اصبح بإمكانك الآن أن تشغل تطبيق سناب تيوب وتحميل مقاطع الفيديوهات من اكثر من 50 موقع متنوع مثل فيس بوك ويوتيوب وانسقرام توويتر وغيرها من المواقع الشهيرة .
5- عند تنزيل أي مقطع فيديو على مشغل الوسائط المتعلق بك يمكنك النقر على خيار التمويل المتواجد بالاسفل واختيار التنسيق والدقة التي تريدها لحفظ الملف على جهازك .

وباتباعك هذه الخطوات تكون قد قمت بتحميل التطبيق بكل سهولة، ولم يتبقى سوى استخدامه في عملية تنزيل مقاطع الفيديوهات المفضلة لديك التي تثير إعجابك .

إن كنت تحتاج للشرح المفصل الدقيق المعزز بالصور لطريقة تحميل واستخدام برنامج سناب تيوب يمكنكم زيارة مقالنا السابق :

شرح طريقة تحميل الفيديوهات من SnapTube ( شرح بالصور )

أنظر أيضاً: 
أفضل موقع تحميل الفيديو من اليوتيوب بدقة عالية

 تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

طريقة تحميل فيديوهات يوتوب عن طريق سناب تيوب Snaptube

موقع YouTube من المعلوم أنه من أهم المواقع الشائعة التي يستخدمها الأشخاص على شبكة الانترنت من مختلف بلدان العالم لمشاهدة مقاطع الفيديوهات القصيرة والطويلة،ولأن اليوتيوب لا يتيح ميزة تحميل الفيديوهات من داخله، فهناك العديد من المستخدمين يرغبون بالحصول على طريقة بسيطة وفعالة لتحميل الفيديوهات من منصة يوتيوب بجودة عالية وبدون أي صعوبة أو تعقيد.

لهذا يعتبر بذلك برنامج سناب تيوب Snaptube أحد الخيارات المناسبة والرائعة التي يمكنكم اللاعتماد عليها في التحميل من موقع YouTube إلى جانب أزيد من 50 موقع آخر مثل فيس بوك فيما يلي نوضح لكم طريقة استخدام برنامج سناب تيوب الاصفر في عملية تحميل الفيديوهات :

الخطوة 1 : تحميل وتثبيت البرنامج، لقد أوضحنا لكم طريقة القيام بذلك في الأعلى .

الخطوة 2 : الدخول إلى منصة youtube، ثم البحث عن الفيديو الذي تود تحميله على هاتفك لمشاهدته لاحقا دون الحاجة للإتصال بشبكة النت، أسفل مقطع الفيديو ستجد عدة خيارات من ضمنها خيار : مشاركة / Share قم بالنقر عليه مثل ما هو موضح في الصورة بالأسفل، ستنبثق لديك مجموعة خيارات للمشاركة، قم بالضغط على خيار ” تحميل بواسطة Snaptube “، بعدها يجب اختيار صيغة التحميل هل تحميل صوتي أم تحميل فيديو، وكل خيار ستجده يحتوي على جودات متنوعة، أنظر إلى الصورة بالأسفل .

 تحميل سناب تيوب جودة عالية الاصفر APK

كما لاحظتم طريقة استخدام البرنامج في عملية تحميل الفيديوهات هي عملية بسيطة وسهلة للغاية بما تحمل الكلمة من معنى .

أنظر أيضا :
أفضل 13 برنامج تحميل من اليوتيوب للآيفون مجاني وسريع 100%

نبذة حول تطبيق سناب تيوب Snaptube الاصفر الاصلي

 سناب تيوب الاصفر القديم

بعد ان اكتشفنا في الفقرات السابقة مميزات تطبيق سناب تيوب ، ورابط تنزيله وكيفية استخدامه، دعونا الآن نتيح لكم نبذة بسيطة حول هذا التطبيق لمن لايعرف تفاصيل هذا التطبيق الذي نجده في معظم أجهزة الأفراد، فمن الضروري معرفة أبرز الخصائص التي يتوفر عليها التي جعلته أحد أفضل البرامج على الاطلاق التي تؤدي وظيفة تحميل الفديوهات والموسيقى بجودة عالية .

يعد برنامج سناب تيوب Snaptube افضل برنامج يمكنكم الاعتماد عليه لتحميل الفيديوهات من مختلف المواقع بجودة جد عالية، حيث تمكن البرنامج من التربع على عرش تطبيقات تحميل مقاطع الفيديوهات والتفوق على باقي لتطبيقات الأخرى التي تتيح نفس هذه الخدمة، ليصبح في المرتبة الاولى بجدارة، بعدد تحميلات وصل إلى عدد خيالي، ويعزى سبب ذلك إلى تمتعه بالعديد من المميزات والخصائص التي ينفرد بها لنفسه .

أهم ميزة يزخر بها تطبيق سناب تيوب هي أنه يدعم أزيد من 50 موقع مختلف يمكن تنزيل الفيديوهات منه، إذ أصبح يمكنكم الآن عن طريق تطبيق Snaptube تحميل مقاطع الفيديوهات من تطبيق المحادثة و الدردشة الشهير واتساب، وكذلك من حسابك على الفيس بوك وانستقرام وتويتر وتيك وتوك، وباقي المواقع الاخرى : DailyMotion / 4shared / Animeq / Funnyordie / Vevo / MetaCafe / Vimeo / .

والأهم من ذلك أنه يدعم تحميل الفيديوهات من منصة اليوتيوب . بطريقة وخطوات جد سهلة . لذا لاتنتظر كثيرا وابدأ في استخدام هذا التطبيق وانضم إلى ملايين المستخدمين الذي يعتمدون عليها في عملية التحميل .

عيوب برنامج سناب تيوب تحميل أغاني

1) التحديثات الكثيرة التي طرأت على البرنامج .
2) بطء البرنامج نوعا ما نتيجة الإضافات الجديدة.
3) التطبيق غير موجود داخل متجر جوجل بلاي.
4) إرسال عدة إشعارات التي قد تصبح مزعجة للمستخدمين .

الأسئلة الشائعة حول سناب تيوب الاصفر SnapTube

تحميل سناب تيوب الاصلي

في الفقرة الختامية من هذه المقالة سنشارككم مجموعة من الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين حول برنامج تطبيق سناب تيوب Snaptube الاصفر النسخة القديمة، مع تقديم الإجابة عن هذه الاسئلة بشكل دقيق و مختصر، لهذا أنصحكم أيضا باستكمال قراءة هذه الفقرة ، نظرا للمعلومات المهمة التي ستقدمها .

  • هل برنامج SnabTube Apk آمن ؟

عدة مستخدمين لبرنامج سناب تيوب Snaptube يتساءلون حول هذا التطبيق من حيث أمانه وعدم احتوائه على اية فيروسات. الإجابة هي أن البرنامج امن، حيث يجري تنزيله من الموقع الرسمي، وبالتالي يجب عدم الخوف او القلق من وجود أية فيروسات، حيث أن عدد تنزيلات هذا الطريق قد تجاوزت رقم 30 مليون مرة من مختلف بلدان العالم وهذا يدل على ان البرنامج آمن تماما ويتيح العديد من المميزات المذهلة.

  • هل برنامج سناب تيوب الاصفر مجاني؟

كما أخبرناكم أعلاه، فإن سناب تيوب مجاني يمكن تنزيله من الموقع الرسمي دون الحاجة للاشتراك أو الدفع او حتى إنشاء حساب عليه.

  • لماذا لا يتوفر تطبيق سناب تيوب Snaptube داخل متجر Google Play؟

برنامج سناب تيوب Snaptube لم يتقيد بشروط متجر Google Play لأنه يسمح للمستخدمين بتنزيل الفيديوهات وتحويلها الى صوت دون الحصول على حقوق القيام بذلك، هذا ما جعله من البرامج الغير متواجدة على متجر جوجل بلاي، لكن بالرغم من ذلك يمكنكم تنزيله بكل بساطة من الموقع الرسمي الذي وفرنا لكم رابط الوصول إليه في الأعلى.

  • اين يمكن تحميل سناب تيوب الاصفر ؟

يمكنكم تنزيل تطبيق سناب تيوب Snaptube الاصفر من الموقع الرسمي، لهذا يجب أن ننبهكم إلى عدم تحميل هذا البرنامج من المواقع والروابط المجهولة الأخرى، لأن هناك إمكانية لتحميل فيروسات ضارة في حال الاعتماد على مواقع غير موثوقة، فقد وفرنا لكم فيما سبق رابط زيارة الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج . من هناك يمكنكم تنزيله .

  • هل يحتوي تطبيق سناب تيوب على أي برامج ضارة أو فيروسات؟

الإجابة هي لا، في حال تحميله من الموقع الرسمي، عندها يمكنكم تنزيله وأنت مطمئن البال دون الخوف من تعرض جهازك لأي فيروس، حيث لا يتوفر البرنامج على أية برمجيات ضارة .

  • من هو صاحب برنامج سناب تيوب الاصفر الاصلي؟

الشركة الصينية Mobiuspace هي صاحبة برنامج سناب تيوب Snaptube المميز.

  • كيف اقوم بتحديث الإصدار الأحدث من SnapTube؟

عند إصدار نسخة جديدة من برنامج سناب تيوب Snaptube ستتوصل باشعار على التطبيق يخبرك بوجود تحديث، يمكنك النقر عليه بهدف تحميل التحديث الجديد .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments