التعديل على الصورمواقع

تفريغ الصور عبر الإنترنت مع أفضل الأدوات

توجد مجموعة كبيرة من مواقع تفريغ الصور على الويب، ولكن معظمها يقلل بشكل مفرط من جودة الصورة ، ويحتاج البعض إلى الاشتراك في الخطة المدفوعة للحصول على أعلى جودة أو إزالة الخلفية بعدد غير محدود.

في هذا المقال ، نشرح أفضل 8 مواقع لإزالة الخلفية بالخطوات والصور ، ونشرح أيضًا أفضل ميزات هذه المواقع وكيفية الانتقال إليها ، حيث يحتاج الكثير من الأشخاص إلى إزالة الخلفية من الصور عبر الويب أون لاين بواسطة المواقع التي توفر هذه الخدمة مع افضل الأدوات

1. موقع Remove.bg

يعد Remove.bg أحد أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل صور عالية الجودة مجانًا تمامًا ، ويوفر لك هذا الموقع العديد من الأدوات التي ستمنعك من استخدام برامج مثل Photoshop وغيرها.

فكرة الموقع تقوم على تقنية الذكاء الاصطناعي ، والتي تستخدم لتفريغ الصور من الخلفية ، وإزالة الخلفية من الصور ليست معقدة. عندما تقوم بإدراج الصور في موقع الويب ، فإنها تتفرع تلقائيًا إلى الخلفية دون تدخل منك في غضون 5 ثوانٍ.

بعد إزالة الخلفية من الصورة يتيح لك الموقع إضافة صور أخرى أو صفاء بألوان مختلفة ، وعند الانتهاء يمكنك تنزيل الصورة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

أما بالنسبة لجودة ملف تفريغ الصور ، فهو مثير للإعجاب للغاية: يمكن فصل الأشخاص عن الصور ، كما هو الحال بالنسبة للمنتجات والحيوانات والسيارات ، وأخيراً الرسومات أو الشعارات مجانًا عبر الإنترنت.

كيفية تفريغ الصور بواسطة موقع Remove.bg

كما ذكرنا بالفعل أن Remove.bg هو أفضل موقع لإزالة الخلفية من الصورة ، يقدم الموقع العديد من الميزات غير المتوفرة في المواقع الأخرى. فيما يلي كيفية استخدام الصفحات على النحو التالي:

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى موقع remove bg من خلال الرابط التالي:

رابط موقع remove bg

الخطوة رقم 2:

أنقر على خيار upload Photo لرفع الصورة من جهاز الكمبيوتر او قم بسحبها من الجهاز وافلاتها.

الخطوة رقم 3:

أو قم بالضغط على Past image or URL ورفع الصورة عن طريق الرابط.

الخطوة رقم 4:

انتظر قليلا من الوقت لكي يتم تنزيل الصورة داخل الموقع.

الخطوة رقم 5:

سيظهر امامك صورتين: الصورة الأصلية والصورة التي تم معالجتها.

الخطوة رقم 6:

عن طريق الضغط على خيار Edit يمكنك إضافة التعديلات على الصورة مثل تغيير اللون أو حتى تغيير الخلفية أو غيرها.

الخطوة رقم 7:

قم بالنقر على Download بعد الإنتهاء لتحميل الصورة.

اقرأ أيضا:
موقع تفريغ الصور png
الكتابة على الصور اون لاين للاندرويد
أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد

2. موقع Cutout

Cutout هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية التي تساعد على إزالة الخلفية البيضاء من الصورة وكافة الخلفيات بألوان مختلفة ، ويعمل الموقع على إزالة الخلفية بدقة عالية.

  • باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، يتيح لك الموقع تفريغ أكثر من 1000 صورة دفعة واحدة ، ويمكن أيضًا تنزيل نسخة واحدة. البرنامج موجود على الكمبيوتر سواء لنظام Mac أو Windows.
  • من الممكن أيضًا إزالة جزء من الخلفيات بسهولة دون التأثير على جودة الصور.كما يعمل الموقع أيضًا على إزالة الخلفيات من مقاطع الفيديو ولديه دقة عالية في إزالة اللون من مقاطع الفيديو بغض النظر عن اللون الأخضر أو ​​اللون الأزرق.
  • يتميز الموقع بحقيقة قطع جزء من الصور ، على سبيل المثال فصل الرأس عن الجسد سواء للإنسان أو للحيوان أو للحيوانات الأليفة مع الحفاظ على دقة الصور وجودتها.
  • يقدم الموقع خاصية إزالة التشويش من الصور بدقة عالية مما يعني أنه يحسن جودة الصور ، كما يضم بعض الأدوات التي تساعد على تغيير ألوان الصور مثل: تغيير ألوان الصور من الأبيض والأسود إلى ألوان مختلفة.
  •  يدعم الموقع خاصية إضافة فلاتر للصور ومقاطع الفيديو بسهولة ، وتغيير ألوان الصور لتتوافق مع بعضها البعض ، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الوظيفة تعمل بالذكاء الاصطناعي وهي من بين الوظائف التي يوفرها الموقع أيضًا ميزة تحويل الصور إلى رسوم متحركة.

كيفية تفريغ الصور بواسطة موقع Cutout.pro

يقدم Cutout العديد من الميزات كما أوضحنا من قبل. نوضح أدناه كيفية استخدام حذف الخلفية على النحو التالي:

1- انتقل إلى الصفحة لمسح خلفية الصورة: موقع Cutout.pro

2- اضغط على زر (تحميل الصورة) لتحميل الصور.

3- كما هو موضح في الصورة ، تم فصل صورة الخلفية عن الشخص.

4- انقر فوق الزر (تنزيل مجاني) لتنزيل الصور على جهازك.

5- هذه هي الطريقة التي تمت بها إزالة الخلفية من الصورة عبر الإنترنت بواسطة هذا الموقع.

أنظر أيضا:
تفريغ الصور بالفوتوشوب
موقع تفريغ الصور مجانا بدون برامج فى 3 ثوانى
رابط تفريغ الصور للايفون

3. موقع depositphotos

يعتبر موقع Depositphotos مشابهًا جدًا لـ Remove.bg ، ولكن ما يجعل موقع Depositphotos مميزًا هو أنه يحتوي على العديد من الأدوات لمساعدتك في إنشاء السمات أو إزالة الخلفيات بدقة عالية. واحدة من أفضل الأدوات المعروفة من Depositphotos هي تنزيل الصور عالي الجودة بلمسة زر واحدة ، مجانًا تمامًا ، ويمكن أيضًا دمج العديد من الصور غير المضغوطة مع خيار إضافة خلفيات محددة.


من الممكن أيضًا إزالة حذف الخلفية لمقاطع الفيديو أو الإطارات داخل مقاطع الفيديو وهذا تسبب في تخلي العديد من المستخدمين عن العديد من البرامج التي يتم تنزيلها على الكمبيوتر مثل Adobe أو PicsArt وغيرها. يحتوي الموقع أيضًا على أداة لتصفية الصور وإزالة الضوضاء منها بعد إزالة الخلفية منها لتحقيق أي جودة مرغوبة لهذه الصور.

كيفية تفريغ الصور بواسطة موقع depositphotos

نوضح أدناه الإجراء الصحيح لعزل خلفية الصور بدقة عالية باتباع الخطوات التالية:

1- تسجيل الدخول إلى موقع Depositphotos باستخدام الرابط الآتي: موقع depositphotos

2- قم بالنقرعلى زر تحميل تنزيل. Upload Download

3- تم مسح خلفية الصورة ببساطة.

بهذه الطريقة يتم تفريغ الصور بجودة عالية.

أنظر أيضا:
موقع ﻹزالة خلفية الصورة أون لاين بضغطة واحدة
أفضل 10 موقع تغيير خلفية الصورة اون لاين بدون برامج مجانا

4. موقع Removal.ai

يعد Removal.ai أحد المواقع التي اشتهرت مؤخرًا حيث أن الموقع متخصص إلى حد كبير في تفريغ صور المنتجات عالية الجودة ولديه العديد من الخلفيات التي يمكن دمجها مع المنتجات. تقوم الأداة تلقائيًا باكتشاف العناصر الموجودة في الصور ، وعزلها عن الخلفية مع الحفاظ على دقة الصور ، وتعمل بطريقة تحافظ على حواف العناصر في الصور مثل الشعر وغيرها.

 يمكن معالجة أكثر من 1000 صورة في عملية تحميل واحدة ، ويمكن تزويد الصور بنصوص وتأثيرات تعطي هذه الصور طابعًا خاصًا.

يمكن حفظ إعدادات محددة في الصور ، ثم تطبيقها مباشرة على جميع الصور ، ثم تحميلها على ملف واحد.

كيفية تفريغ الصور بواسطة موقع Removal.ai

يمكن تنزيل الصور باستخدام Removal.ai باتباع الخطوات التالية:

1- قم بزيارة الموقع : موقع removal

2- قم بالنقر على زر Choose a photo. اختيار صورة.

3- قم بتنزيل الصورة بعد حذفها خلفية الصورة.

5. موقع Zyro

zyro هو واحد من أشهر المواقع في الوقت الحالي لأن الموقع يمسح الخلفيات من الصور بدقة عالية وتعطي الأداة نتيجة مرضية حيث يستخدم الموقع الذكاء الاصطناعي لتفريغ الصور. يقدم الموقع العديد من الخدمات مثل خدمة صانع الشعار ، والتي تجعل من الممكن إنشاء شعارات احترافية للغاية دون الحاجة إلى الاشتراك في أي من خطط مواقع تصميم الشعار المدفوعة. يعمل الموقع أيضًا على خدمة تصفية الصور التي تعمل أيضًا بالذكاء الاصطناعي وتعطي هذه الصور جودة عالية ويمكن تغيير حجم الصور وتغيير حجمها.

كيفية تفريغ الصور بواسطة موقع Zyro

يمكنكم تفريغ الصور من خلال موقع Zyro باتباع الخطوات التالية:

1- قم بتسجيل الدخول إلى موقع Zyro عبر الرابط الآتي:  Zyro

2- قم بالنقر على علامة (UPLOAD IMAGE).

3- بعد فك ضغط الصور ، انقر فوق الزر (تنزيل الصورة) لتنزيل الصورة.

6. مزيل الخلفية عبر الإنترنت HitPaw

يعتبر موقع HitPaw أحد أفضل مواقع إزالة الخلفية عبر الانترنت، وهو ليس موقع لحذف خلفية الصور فحسب بل أيضا موقع تركيب خلفية الصور، ناهيك أيضا عن إزالة خلفية الفيديو او تركيبها.

موقع HitPaw هو موقع مجاني لإزالة خلفية الصور يمكن من خلاله ازالة خلفية الصورة او تركيبها بشكل مجاني تماما، بحيث يمكنك استخدام الموقع بسهولة في مسح خلفية الصور من اي تنسيق.

موقع ازالة الخلفية يأتي بالكثير من الامتيازات الرائعة والتي يعد تفريغ الصور اهمها، فهو موقع ازالة خلفية الصورة يمكنه تفريغ الصور من الخلفية اونلاين وبالتالي ازالة الخلفية من الصورة اون لاين دون الحاجة إلى أي برامج.

7. موقع Clipping Magic

موقع Clipping Magic هو موقع من أفضل مواقع لإزالة خلفية الصورة أون لاين مجانا، ويعمل بشكل كامل على إزالة الخلفية تلقائيا من صورك بعد تحميل صورتك عليه ويمكنك بسهولة الحصول على مقطع دقيق بخلفية شفافة لأنه يوفر أيضا أداة Keep وDelete Tool لتعديل المنطقة التي تريدها.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا الموقع هو أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب منك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لاستخدامه كما أنه يدعم أكثر من 10 لغات مختلفة ويعد العيب الوحيد في موقع Clipping Magic هو أنه سيترك علامة مائية بعد استخدامه ولكن يمكنك تفادي وجود علامة مائية من خلال الاشتراك في الموقع.

لذا إن كنت تبحث عن موقع إزالة خلفية الصور والذي يمكن من خلاله تحويل الصورة الى شفافة اون لاين أو تحويل الصورة بدون خلفية وحتى تفريغ الخلفية من الصورة وغيرها مثل ازالة الخلفية البيضاء من الصورة فهذا الموقع هو الأفضل لك، فهو يعد أفضل موقع لحذف خلفية الصور.

8. موقع Apowersoft Online Background

موقع Apowersoft Online Background هو عبارة عن أداة مجانية عبر الإنترنت لإزالة الخلفية من الصورة حيث يمكنك إزالة خلفية المنتج أو الطوابع فمن السهل جدًا استخدامها بواسطة الأشخاص العاديين والفنانين وفي التجارة الإلكترونية.

أفضل جزء في هذا الموقع هو أنه لا يقتصر فقط على إزالة الخلفية بل ويتيح لك أيضا إمكانية تغيير الخلفية لخلفية جديدة وذلك من خلال بعض القوالب المتاحة أو تحميل أي خلفية من جهازك.

بالحديث عن موقع إزالة الخلفية من الصور و جعل الصورة شفافة اون لاين أو تفريغ خلفية الصورة اون لاين فموقع Apowersoft Online Background هو الأفضل لك لأنه يوفر القدرة على ازالة خلفية الصورة أو مسح خلفية الصور وكذا تفريغ صور و مسح الخلفية البيضاء وغيرها العديد من الأمور التي يمكنك القيام بها عبر هذا الموقع المميز.

على العموم يمكنك الإعتماد على موقع نزع الخلفية والذي سوف تتمكن من خلاله على تفريغ صور. وكذا تحويل خلفية الصورة الى شفافة اون لاين من خلال رابط ازالة الخلفية لهذا الموقع الرائع الذي سوف يغنيك عن استخدام برنامج تفريغ الصور png اون لاين.

للمزيد من مواقع تفريغ الصور نقترح عليك الاطلاع على مقالنا: افضل مواقع تفريغ الصور باحترافية مع الرابط

في نهاية هذا المقال نكون شرحنا أفضل 8 مواقع لإزالة الخلفية بشكل تدريجي حيث أوضحنا جميع مزايا هذه المواقع وكيفية استخدام المواقع وكيفية تفريغ الصور بشكل فعال.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments